Monday 12 March 2018

كيفية تداول الخيارات مؤشر s & p


خمسة أسباب للخيارات التجارية على S & P 500 العقود الآجلة.


1. السوق المستقبلية حيث يحدث حجم، اكتشاف الأسعار والمستويات التقنية في S & P 500.


معا E-ميني و ستاندارد & أمب؛ P 500 العقود الآجلة 200 مليار دولار في اليوم الواحد - 60٪ أكثر من التداول في جميع المكونات الكامنة 500 و.


9x التداول في صناديق الاستثمار المتداولة في S & أمب؛ P 500.


S & أمب؛ P 500 تداول العقود الآجلة 23 ساعة في اليوم في حين يتم احتساب مؤشر النقد فقط لمدة 6.5 ساعة. تتداول العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 أكثر افتراضيا قبل أن يفتح سوق الولايات المتحدة من تداول S & P 500 إتف كل يوم.


وتعرف المستويات الفنية في العقود الآجلة، وليس السوق النقدية الأساسية. خيارات التجارة على المنتج الذي يراقبه المستثمرون العالميون ويستخدمونه لإدارة مخاطرهم.


2. التسليم المادي هو أكثر فعالية للعديد من الاستراتيجيات.


دلتا الخيارات على العقود الآجلة تبقى ثابتة من خلال انتهاء الصلاحية. في حين أن الخيارات المالية في الأسواق المالية ستنتقل إلى مراكز العقود الآجلة في حين أن العقود خارج نطاق المال تنتهي "لا قيمة لها". في مؤشر النقود في النقد لن تستقر فعليا، مما اضطر المستثمرين ليحلوا محل دلتا تنتهي مع مواقع مؤشر جديدة يخلق خطر الانزلاق على التنفيذ.


تنتهي خيارات العقود الآجلة إلى فواب 30 ثانية من المستقبل الأساسي - سعر "نظيفة" الواردة تماما في مجمع العقود الآجلة. 1.


يتم ممارسة خيارات أسبوعي ونهاية الشهر تلقائيا توفير قدر أكبر من اليقين للمستثمرين عن طريق إزالة خطر التخلي عن أو ممارسة مناقضة.


3. 29 في المئة حصة السوق لا يمكن تجاهلها.


وتتوافر لخيارات سم على عقود S & أمب؛ P 500 الآجلة معدل نمو سنوي مركب يبلغ 5 سنوات بنسبة 28٪ وتحافظ على حصة سوقية تزيد عن 29٪ مقابل الخيارات النقدية للبنك المركزي العماني. في الربع الثالث من عام 2018، كانت خيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 أدف هي 560،433 عقدا وخيارات S & أمب؛ P 500 أدف هي 45،536 عقدا.


غارات معبأة بكثافة وأكثر من 100 انتهاء الصلاحية السنوية - مع القائمة الأخيرة من الأربعاء ويكلي خيارات - ضمان كل تحبب والتغطية المستثمرين بحاجة للتعبير عن وجهة نظر يريدون. كل عقد يتداول في كتاب طلب واحد مع عدم وجود تجزئة متعددة التبادل.


4. هامش محفظة العقود الآجلة هو أكثر كفاءة رأس المال من هامش الأوراق المالية.


يمكن للعملاء تحقيق وفورات هامشية كبيرة عن طريق محاذاة الخيارات على العقود الآجلة مع التحوط الآجلة المقاصة. وتؤدي الهوامش في المحفظة إلى شرط واحد لأداء السندات وتعديل هامش التغير اليومي. يتم تعزيز كفاءة رأس المال من خالل التسوية المادية في المستقبل الذي يتطلب هامش ربح / رأس مال أقل بكثير من تداول سلة األوراق المالية عند انتهاء صالحيتها.


5. ثلاثون صناع السوق دعم E - خيارات مصغرة 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس.


يمكن للعملاء الاستفادة من السيولة القابلة للتنفيذ كلما تحدث الأخبار مع أكثر من 52،000 عقد في التداول اليومي خارج ساعات التداول في الولايات المتحدة.


خيارات التجارة على عقد E-ميني إلكترونيا على مدار الساعة أو استخدام نموذج هجين الخيارات القياسية من التداول الإلكتروني بين عشية وضحاها والتداول الكلمة المفتوحة في أوكري خلال ساعات السوق الأمريكية.


(1) الاستثناءات الوحيدة هي الخيارات الفصلية، التي تنتهي بالاشتراك مع العقود الآجلة في مؤشر النقدية سوق.


البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


المزيد عن خيارات الأسهم في العقود الآجلة.


الاستفادة من السيولة على مدار الساعة وعمق السوق مع خيارات مؤشر الأسهم سم على العقود الآجلة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات سبس مقابل سبي خيارات.


خيارات مؤشر التداول.


عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.


كل شيء عن سبس.


سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.


المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.


وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.


ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.


و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.


كل شيء عن سبي.


سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.


قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.


سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.


الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.


سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث.


يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار الخيار واحد سبس (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.


تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).


خيارات مؤشر S & P 500.


تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.


يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.


الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.


ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.


كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.


إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.


يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.


على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)


لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:


مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.


لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.


ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.


في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.


مخاطر الهبوط المحدودة.


وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.


لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.


خيارات الفهرس.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات الفهرس: دليل إرشادي.


وعلى غرار خيارات الأسهم، فإن خيارات الفهرس هي مشتقات مالية تستمد قيمتها من الأصل الأساسي. في هذه الحالة، يتم اشتقاق خيارات الفهرس من قيمة فهرس الأسهم الأساسي. كخيار، يحق لحامل خيار المؤشر شراء أو بيع فهرس أو سلة من الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق، بسعر وتاريخ محدد سلفا. ويولد المستثمرون أرباحا من تحرك متوقع في السوق أو يخفف من مخاطر االحتفاظ باألداة األساسية في صناديق مفهرسة بشكل خاص.


المستثمرون والمضاربون التجارة الخيارات مؤشر من أجل الحصول على التعرض في السوق بأكمله أو صناعة محددة مع معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على التنويع مع الأسهم الفردية كميات كبيرة من رأس المال وعدد من المعاملات. في حين أن خيارات التداول يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر المتعلقة بالمخاطر مع صناديق المؤشرات، يمكن استخدام خيارات الفهرس كاستثمار منفصل.


عند تداول أي نوع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الفهرس، يكون للمستثمرين الاختيار بين الدعوة ووضع استراتيجية. يسمح خيار الاتصال، فيما يتعلق بالمؤشرات، للمستثمر بشراء سلة من الأسهم بسعر محدد سلفا مع توقع ارتفاع قيمة المؤشر. وعلى العكس من ذلك، يعطي خيار الشراء للمستثمر الحق في بيع مؤشر بسعر إضراب محدد سلفا. وبموجب هذا الافتراض يعتقد المستثمر أن قيمة المؤشر سوف تنخفض. وعند استخدام الخيارات لا يقوم المستثمر بشراء أو بيع مؤشر المخزون المادي؛ ومع ذلك، فإن قيمة الخيار تتحرك في نفس اتجاه مؤشر السوق.


شراء مؤشر الدعوة هو استراتيجية صاعدة مع زيادة قيمة خيار المكالمة مع ارتفاع قيمة المؤشر الأساسي. على العكس من ذلك، شراء مؤشر وضع استراتيجية هبوطية. وتزداد قيمة الوضع مع انخفاض قيمة الأصل الأساسي. تقتصر الأرباح المحتملة في كلتا الحالتين على المؤشر الأساسي المتزايد أو المتناقص لسعر الإضراب. تقتصر المخاطر المالية على خيارات المكالمة والخيارات على إجمالي الأقساط المدفوعة للخيار. شراء مؤشرات البيع والدعوة هي استراتيجيات أساسية في تداول الخيارات القياسية، مع استراتيجيات أكثر تقدما بما في ذلك سترادل والياقات. (لمزيد من المعلومات، راجع: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


ويعد مؤشر ستراتل هو إستراتيجية الخيارات التي تتضمن شراء كل من فهرس ومؤشر فهرس يتم وضعهما مع وجود كلا الخيارين لهما نفس سعر المخالفة. ویتوقع المستثمرون الذین یشترون سلاسل المؤشرات أن تقلب المؤشر یزداد أو یقل من مستواه الحالي. يتم رفع الأرباح المحتملة وقد تكون كبيرة مع أي تحركات كبيرة في المؤشر الأساسي. يتم تحديد الخسائر المحتملة لفروع المؤشر عند نقطة إنشاء العقود. الحد الأقصى للخسارة لفترة طويلة هو إجمالي المكالمة ووضع الأقساط المدفوعة. ويحدث ذلك إذا كانت قيمة المؤشر الأساسي تساوي سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية العقود. (لمزيد من المعلومات، انظر: الربح على أي تغيير الأسعار مع سترادلز طويلة.)


طوق مؤشر هو استراتيجية الخيار الذي يتكون من بيع المكالمات مؤشر بينما في وقت واحد شراء عدد متساو من وضع مؤشر. أقساط بيع المكالمات، في جزء منها، تمويل تكلفة وضع مؤشر. وسيساعد ذلك على حماية قيمة المحفظة من أي تحركات سلبية في السوق. وتعتمد الدرجة التي تعتمد بها الأقساط من دعوات المؤشر على وضع المؤشرات على المستوى الحالي للمؤشر الأساسي وأسعار الإضراب للعقود المختارة. يتم تنفيذ طوق مؤشر عندما يملك المستثمر محفظة من الأسهم المختلطة ويريد حماية قيمته مع يضع على الجانب السلبي. عند استخدام أطواق الفهرس، تكون الخسائر المحتملة محدودة بالمؤشر في حين يتم تحديد الأرباح من خلال مكالمات المؤشر. (لمزيد من المعلومات، انظر: استراتيجية تقلب السوق: الياقات.)


وبشكل عام، تقتصر المخاطر والخسائر المرتبطة بتداول خيارات المؤشر على القسط المدفوع وسعر الإتفاق المتفق عليه عند كتابة العقد. وبالمثل فإن هذه الخسائر هي أيضا الحدود المحتملة للأرباح أيضا. يوجه خيار المؤشر نداءه من قدرته على التخفيف من المخاطر ويمكن للمستثمرين على المدى الطويل توليد دخل ثابت. وتتمثل الأغراض الرئيسية لخيارات المؤشرات في التخفيف من المخاطر المرتبطة بأموال المؤشرات. وبصفتها منتجا مدعوما بالديون، فإن صناديق المؤشرات لديها احتمال حدوث خسائر فادحة يمكن لخيارات المؤشرات أن تحوط للمستثمرين على المدى الطويل والقصير. ولكن كاستثمارات فردية، يمكن لخيارات المؤشرات أن توفر الاستقرار وراحة البال للمستثمرين الأقل خطورة.


خيارات الفهرس: الدليل الأساسي.


خيارات المؤشر هي المشتقات التي الأمن الأساسي ليس مخزونا واحدا ولكن سلة من الأوراق المالية يسمى المؤشر. وهي تتيح للمستثمرين الفرصة للتداول في الخيارات في السوق ذات القاعدة العريضة بأكملها دون أن يكون هناك الكثير من المتاعب ومع رأس المال القليل نسبيا. وقد اكتسبت خيارات المؤشر أهمية في الثمانينيات عندما أصبح التحوط في المحفظة مفهوما هاما، ومنذ ذلك الحين زادت بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) شعبيتها. خيارات استراتيجيات التداول لا تختلف كثيرا عن استراتيجيات خيارات الأسهم، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات.


ويمكن أن يكون المؤشر الأساسي لهذه الخيارات إما مؤشر مرجح للسوق أو مؤشر مساو بالدولار. يمكن للمستثمر إما أن يتداول في مؤشرات واسعة النطاق مثل S & أمب؛ P-500 أو مؤشرات خاصة بالقطاعات التي قد تركز على صناعات مثل التكنولوجيا أو الرعاية الصحية. خيارات مؤشر الأكثر شعبية في الولايات المتحدة هي خيارات مؤشر S & P 500 (كبوي : سبس)، وخيارات مؤشر راسل 2000، ومؤشر تقلب أسعار الفائدة (كبوي: فيكس) ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) وخيارات مؤشر S & أمب؛ P-100 (كبو: أوكس).


مزايا خيارات الفهرس.


هناك مزايا مختلفة للمستثمر المشترك للتداول في خيارات المؤشر:


التنويع: يمكن للتاجر الحصول على التعرض لعدد كبير من الأوراق المالية مع رأس المال القليل جدا بالمقارنة مع خيارات الأسهم واحد التي هي عرضة للمخاطر الخاصة بالشركة. التقلبات الأقل: يعتبر المؤشر العريض عموما أقل تقلبا من خيارات الأسهم الفردية. الأسهم الفردية يمكن أن تتأثر الأحداث البسيطة مثل تقارير الأرباح، تقارير المحللين أو ببساطة الشائعات. لا تتأثر الفهارس وخيارات الفهرس لاحقا بسهولة. السيولة: وقد لوحظ العالم أكثر من ذلك أنه من بين جميع سلاسل الخيارات، وخيارات مؤشر هي الأكثر سيولة. وبالتالي يمكن للتاجر العام عادة العثور على السعر المناسب والخروج فرصة. الخسائر / المخاطر المحددة مسبقا: كما هو الحال في جميع خيارات التداول، فإن الحد الأقصى للخسارة التي يواجهها المشتري عند التعامل مع الخيارات هو القسط المدفوع. وبالتالي إلى المتداول الجديد، يمكن أن تكون خيارات المؤشر تجربة تعليمية جيدة مع الرافعة المالية في خطر ضئيل جدا. الرافعة المالية: التجار مثل الخيارات بسبب القدرة على استخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية تسمح للتجار بتطبيق التحليلات الصحيحة مع القليل جدا من رأس المال. يمكن للتجار جعل الرهانات على ما يصل إلى 10 أضعاف رأس المال المتاح. تكلفة أقل نسبيا: يتم تخفيض تكلفة التداول في سوق واسعة مقارنة بخيارات الأسهم أو الأسهم الفردية. وبالتالي فإن المتداول معرض لمخاطر السوق فقط بتكلفة قليلة جدا مع احتمال ارتفاع كبير.


وخلافا لخيارات الأسهم، فإن الخيارات القائمة على الفهرس في الغالب هي تسويات نقدية. وستكون التسوية المادية على مؤشر مؤشر الأسهم 500 كابوسا لتبادل المقاصة حيث أن الحصول على 500 سهم لتسوية تجارة واحدة أمر مرهق ومستحيل تقريبا. وبالتالي فإن بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية (مثل المكالمة المشمولة، والتي تنطوي على شراء الأساسية أيضا) يصعب تنفيذها مع خيارات الفهرس.


يتم تسعير خيارات الفهرس بنفس الطريقة مثل الخيارات العامة، عادة بواسطة صيغة بلاك سكولز. يعتمد سعر الخيار على المتغيرات التالية: التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، والقيمة الحالية للمؤشر الأساسي، وسعر الإضراب وأسعار الفائدة. خيارات الفهرس هي الأكثر سيولة من جميع الخيارات، هي المفضلة للتجار المراجحة لأنها يمكن استخدامها لكسب عائدات خالية من المخاطر إلى حد كبير.


أنواع مختلفة من خيارات الفهرس.


ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس استنادا إلى مدة الخيار. وفيما يلي جدول يشير إلى الخيارات المختلفة على S & أمب؛ P-500 المتداولة في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.


واستنادا إلى المدة، يمكن تصنيف هذه الخيارات المفهرسة على أساس S & أمب؛ P-500 على أنها خيارات أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية. يمثل كل من هذه الخيارات قيمة افتراضية تساوي 100 وحدة من الفهرس. الخيار الرابع هو خيارات ميني سبس الذي يمثل قيمة افتراضية من 10 وحدة من المؤشر. القفزات يمكن أيضا أن تصنف كنوع من خيار مؤشر طويل الأجل. ونقلت الخيارات قصيرة الأجل سبس على فترات من 5 نقاط. ويمتد هذا إلى 25 نقطة في حالة ليبس.


وتصنف الخيارات أيضا على أساس سعر الإضراب إلى ثلاث فئات على النحو التالي: في المال، في المال و خارج من المال.


على سبيل المثال، افترض أن المؤشر يقتبس عند حوالي 1800 مستوى. سوف يسمى خيار المكالمة مع سعر الإضراب لعام 1750 الخيار في المال. واحد مع سعر الإضراب 1800 سيكون الخيار في المال والأخرى مع سعر الإضراب من 1850 سيكون الخيار من خارج المال.


يمنح خيار المؤشر الحائز بعض الحقوق التعاقدية وفقا للاتفاقية القياسية. وهي تشمل عموما الحق في ممارسة خيار وتسوية الخيارات النقدية في تاريخ الممارسة.


ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس إما على النمط الأوروبي أو الأمريكي على أساس تاريخ التسوية. معظم خيارات الفهرس هي خيارات النمط الأوروبي تسويتها النقدية دون عدد قليل. في خيارات النمط الأوروبي، لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في معظم البلدان، تتم التسوية في اليوم التالي لانتهاء الصلاحية، نقدا. ويختلف حساب مستويات المؤشر للتسوية من بلد إلى آخر. تستخدم معظم الخيارات قيمة الفهرس في تاريخ انتهاء الصلاحية كسعر التسوية. يمكن تصنيف خيارات الفهرس على أنه صباحا أو مساء. تسوية. صباحا. تستند التسوية على سعر الافتتاح للمؤشر باعتباره سعر التسوية، بينما في الساعة 00:00 مساء. التسوية، كما يشير الاسم، ويستند سعر التسوية على سعر إغلاق المؤشر. هناك بعض الاختلافات في حساب سعر الإغلاق أيضا. ويمكن أن يكون هذا إما آخر سعر تداول أو السعر المرجح للمؤشر في آخر 30 دقيقة من التداول.


تختلف الضرائب على المكاسب الناتجة عن تداول خيارات المؤشرات من بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة، تندرج خيارات المؤشر ضمن فئة عقد 1256 وفقا لدائرة الإيرادات الداخلية. 1256 العقد وفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية هي قائمة بالعقود التي يتم التعامل معها كعلامات سوق في نهاية السنة على أساس قيمتها العادلة ثم يتم فرض الضرائب عليها وفقا لذلك. ومن ثم يتم معاملة 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال على أنها مكسب طويل األجل ويتم معاملة 40٪ من الربح على أنها مكسب قصير األجل. في بلدان أخرى (مثل الهند، على سبيل المثال) يتم التعامل مع جميع المكاسب من خيارات الفهرس على أنها مكاسب قصيرة الأجل إذا تم الاحتفاظ بالخيار لمدة تقل عن سنة واحدة.


الخط السفلي.


خيارات الفهرس هي وسيلة رائعة للتاجر المبتدئ لتعلم أساسيات خيار الاستثمار. ارتفاع السيولة وانخفاض المخاطر تجعلها أرضا خصبة لتعلم الداخل والخارج من التداول الخيار.

No comments:

Post a Comment