Wednesday 21 March 2018

تعلم تداول الفوركس مجانا ندوة


تعلم كيفية تداول الفوركس.
وباستخدام استراتيجياتنا وبرامجنا، سيساعدك فريقنا في التداول على ممارسة مهنة جديدة ومثيرة في تداول العملات.
ما هو الفوركس.
أسرع طريقة لتوليد دخل فوري، معفاة من الضرائب، من السوق الأكثر سيولة.
لماذا تعلم الفوركس.
كسب المال في أي وقت وفي أي مكان، وتداول سوق العملات.
من نحن.
تصبح افضل ما لديكم مع أفضل لاعب في العالم. نحن صوتنا # 1 الفوركس مزود التعليم في المملكة المتحدة.
كيفية البدء.
حضور ورشة عمل فوركس مجانا وتعلم استراتيجيات بسيطة لجعل المال.
حياتك أكثر ثراء أويتس.
اكتشاف أسرع طريقة لجعل ثروة في العالم اليوم.
مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت الآن بنجاح التجارة بدوام كامل بناء حسابي. أنا حققت 7.5٪ الربح في ديسمبر، (لطيفة حقا عيد الميلاد الحاضر!) وأفضل بلدي الفوز التجارة حتى الآن هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع عودة 2٪.
أنا بنجاح في هذا بضعة أشهر فقط ولقد تم كسب وظيفة بدوام جزئي 5000 $ في الشهر، وأنا لم تبدأ حتى الآن ... جيدة في المستقبل.
منذ إجراء الدورة في العام الماضي، زاد دخلي بشكل كبير. بفضل التدريب الممتاز والدعم المستمر، أنا الآن فوق و جنيه؛ 23،000!
العثور على الفوركس التداول سيمينار.
حضور ندوة تداول العملات الأجنبية مجانا بالقرب منك.
أحدث التدوينات.
ما الذي ينبغي أن يتطلع إليه التجار في يناير؟
ويعرف شهر كانون الثاني / يناير من قبل كثيرين بأنه شهر من الحساب؛ الوقت الذي نتناول فيه الإنفاق الزائد والتسامح الذي شارك في ديسمبر عندما تقنعنا الاحتفالات و "روح عيد الميلاد" بأن ننفق أكثر مما نستطيع تحمله. BECA.
تأملات الفوركس: سنة التداول في المراجعة.
قبل أن نغوص في هذه العلامة التجارية العام الجديد، انها جيدة للتفكير وننظر إلى الوراء في السنة التي ذهبت للتو. هناك الكثير الذي يمكننا أن نتعلمه من عام 2017 لضمان أن نفعل المزيد من الأشياء التي عملت وأقل من الأشياء التي لم تفعل. الحياة ك.
تداول الفوركس (حتى يوم الاثنين الأزرق)
لقد مرت عيد الميلاد بنا، السنة الجديدة & # 8217؛ ق القرارات يجري كسر اليسار واليمين والوسط، ونحن، إحصائيا، واحدة من أسوأ أيام السنة القادمة طريقنا & # 8211؛ الاثنين الأزرق! سوف زينة عيد الميلاد يكون.
أهمية الشبكات.
من أجل الحفاظ على الصحة، يجب أن يكون الإنسان الاجتماعية & # 8211؛ نحن الحيوانات الاجتماعية. هذا هو السبب في كونه جزءا من المجتمع يشعر جيدة. نحن نتمتع يجري حول الناس مثل التفكير الذين يشتركون أفكار وأفكار مماثلة بالنسبة لنا. في مكان ما في الوقت بيوبل.

ساعات يمكن أن تغير حياتك.
لدينا مجانا، ساعتين ورشة عمل أدخلت الآلاف إلى التداول، والحرية التي يمكن أن تجلب. سجل الان!
ما يمكنك توقعه.
لتعلم في ساعات.
هل يمكن أن تصبح تاجر صرف العملات الأجنبية الخاص يأخذ المنزل أكثر من R1،000،000 في السنة؟ هل ستكون قادرا على التخلي عن العمل والحصول على مزيد من الوقت للشعب والأشياء التي تهمك حقا؟ وقد اتخذ الآلاف من التجار الخطوة الأولى نحو جعل حلمهم حقيقة واقعة من خلال حضور واحدة من الندوات المجانية لدينا. يمكنك ذلك أيضا. ليس لديك ما تخسره، وهاتان الساعتان يمكن أن تغير حياتك.
أساسيات التداول الأساسية كيفية استخدام استراتيجيات إدارة المخاطر التي سوف تسمح لك فقط أن تفقد جزءا من حساب التداول الخاص بك استراتيجيات التداول التي من شأنها أن تساعد في تحديد الصفقات المربحة والخروج من التجارة في الوقت المناسب! وعلم النفس من التداول وكيف أنها سوف تجعلك تاجر ناجح.
مرن تماما: التجارة من المنزل عندما يناسبك الربح من السوق المتصاعدة أو السقوط التجارة على أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.
سماع من التاجر الحياة الحقيقية.
اسمي ماكسين جريسلي وأنا التجارة الفوركس في لندن. خلفية في الأصل هو عالم، وأنا حاليا في التدريب والتطوير.
لقد أعجبت كثيرا من الاحتراف والخبرة من الناس الرائدة في البرنامج، وأيضا فرصة للتدريب، وهو واحد من الأسباب اخترت تعلم التجارة في المقام الأول.
ماكسين غريسلي - فبراير 2018.
ممتاز. مثيرة جدا للاهتمام، مفيدة جدا وملهمة جدا وأيضا تنشيط تماما. أيضا، تناسبها بشكل جيد جدا مع بلدي الخطط الخاصة وأهدافي وأنا مسرور جدا أن أكون هنا. الهدف للسنة الأولى هو جعل 71500 جنيه استرليني ... أنا أوستيوباث وتعليم ولكن أنا فقط لا 2 أيام في الأسبوع، والتي تغطي لي في حين [حساب التداول بلدي] يتراكم.
أولا سانغراكا - نوفمبر 2018.
ممتاز. مثيرة جدا للاهتمام، مفيدة جدا وملهمة جدا وأيضا تنشيط تماما. أيضا، تناسبها بشكل جيد جدا مع بلدي الخطط الخاصة وأهدافي وأنا مسرور جدا أن أكون هنا. الهدف للسنة الأولى هو جعل 71500 جنيه استرليني ... أنا أوستيوباث وتعليم ولكن أنا فقط لا 2 أيام في الأسبوع، والتي تغطي لي في حين [حساب التداول بلدي] يتراكم.

تعلم تداول الندوة المجانية في سوق الفوركس
تعال وانظر الفوركس التجار أداء الصفقات الحية.
ماذا يمكنك أن تتعلم في 2 ساعة؟
ماذا تتوقع.
أساسيات التداول الأساسية تعلم استراتيجيات إدارة المخاطر التي من شأنها تخفيف مخاطر التداول الخاصة بك استراتيجيات التداول التي من شأنها أن تساعد في تحديد الصفقات المربحة والخروج من التجارة في الوقت المناسب! وعلم النفس من التداول وكيف أنها سوف تجعلك تاجر ناجح.
فوائد الفوركس.
الأرباح الخالية من الضرائب بموجب قوانين الضرائب في المملكة المتحدة مرنة تماما: التجارة من المنزل عندما تناسبك الربح من سوق صاعدة أو هبوطية التجارة على أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم.
كيف يعمل؟
حجز ندوة مبتدئين مجانية.
حضور ندوة المبتدئين.
تعلم طرق التداول التي يستخدمها التجار الناجحون.
تحيط نفسك مع التجار ناجحة والتجارة في سوق الفوركس مع الثقة.
حجز ندوة مبتدئين مجانية.
حضور ندوة المبتدئين.
تعلم طرق التداول التي يستخدمها التجار الناجحون.
تحيط نفسك مع التجار ناجحة والتجارة في سوق الفوركس مع الثقة.
تعليقات من طلابنا.
توم مونرو.
اسمي توم مونرو وأنا التجارة الفوركس هنا في المملكة المتحدة. أنا نادل ولكن أنا الانتقال إلى أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل.
لن أتردد في التوصية هذه الدورة للناس. والدي من خلفية الأعمال التجارية في جنوب أفريقيا، وعندما انتقلنا هنا انتقل إلى الفوركس. انه وجد دورات تعلم التجارة قد شحذ حقا استراتيجيته وساعدتنا على حد سواء كمية ضخمة.
كان لديه فكرة أنه قد يكون من المرح للتجارة معا، ونحن نفعل الآن. انها مريحة بشكل كبير بعد أن المدربين تعلم التجارة على نهاية الهاتف.
انهم هناك في كل خطوة من الطريق بالنسبة لك. أي مشاكل قد يكون لديك يمكنك الاقتراب منها، فإنها لا نحكم.
لقد جعلت نفس الأخطاء لديك وبالتالي فإنها يمكن أن تساعدك في طريقك. هناك الكثير من التوجيهات، وهناك تركيز كبير على إدارة المخاطر أولا وقبل كل شيء.
أنها تجعل من الواضح انها ليست غنية مخطط سريع. لن أتردد في التوصية هذه الدورة للناس. انها مجزية ويظهر لك وسيلة للحرية المالية - وهو أمر مثير.
تجارة الفوركس يمكن أن تكون كبيرة لكثير من الناس مثل خريجي الجامعات، والبقاء في الأمهات المنزل، والناس الذين قد يكون قد فقدت للتو عملهم، والناس الانتقال من وظيفة إلى أخرى ... أي شخص مع الوقت على أيديهم!
شيرلي، مانصور.
شيرلي مانصور.
اسمي شيرلي مانصور، أنا من يوركشاير وأنا التجارة الفوركس.
لقد تقاعدت للتو من شركة وسطاء الأسهم الذين عملت لمدة 28 عاما. ابن أخي في مصر كان يبحث في تجارة الفوركس وأصبحت مهتمة نفسي.
جئت في ندوة تعلم التجارة وأستطيع أن أرى أن كنت وضعت العمل في وأنها يمكن أن تعمل من أجلك. يمكنك التداول في نهاية اليوم، يمكنك التجارة قبل يوم عمل عادي، لم يكن لديك ليكون هناك لساعات.
وهذا يعني الكثير لرؤية المدربين التداول تداول أموالهم الخاصة. إنهم يفعلون ما يدرسون لك القيام به. وإذا كان بإمكانهم القيام بذلك، يمكنك القيام بذلك. لديك فقط لتطبيق نفسك.
ماكسين غريسلي.
ماكسين جريسلي.
اسمي ماكسين جريسلي وأنا التجارة الفوركس في لندن. خلفية في الأصل هو عالم، وأنا حاليا في التدريب والتطوير.
ما دفعني للدخول في الفوركس هو أنني رأيت ذلك كفرصة لكسب المال وكذلك لتطوير إتقان في شيء كنت دائما مهتمة.
لقد أعجبت كثيرا من الاحتراف والخبرة من الناس الرائدة في البرنامج، وأيضا فرصة للتدريب، وهو واحد من الأسباب اخترت تعلم التجارة في المقام الأول.
أنا فعلا أعتقد أن تداول الفوركس سيكون كبيرا لأي شخص، بشرط أن لا أعتقد أنه من المحتمل أن تفعل شيئا بنفسك.
وأعتقد أن التدريب والدعم أمر بالغ الأهمية للنجاح. تداول الفوركس هو فرصة مذهلة للأمهات واحدة، كما تعلمون ما، وأعتقد أن النساء ربما جعل التجار أفضل من الرجال.
أنارب داتا.
أنارب داتا.
اسمي أنارب داتا، أعمل في بنك شارع العليا. أنا مدير العلاقات، وأنا إدارة الأفراد عالية الشبكات.
بلدي الدافع ليصبح متداول الفوركس هو الخروج من الروتين اليومي 9-5 ولديهم الوقت للقيام الأشياء أحب القيام به. لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي والسفر أكثر.
أستطيع أن أتحدث إلى بلدي مدرب التداول، ندعو له، والبريد الإلكتروني له، كلما أحتاج إلى. انه داعم جدا.
واحدة من الأشياء المثيرة للاهتمام حول تداول الفوركس هو أنه يمكنك التداول من أي مكان. ما عليك سوى جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.
أفضل يوم تداول لي، بفضل التدريب هنا، كانت التجارة التي أعطاني 1٪ في حوالي 10 دقيقة.

حضور ورشة عمل لدينا.
حدد ورشة عمل لتأمين مكانك.
اكتشاف الأسرار التجارية.
في هذا الحدث الحصري سوف تتعلم:
كيفية التحرر من الوقت مقابل فخ المال وتعلم التجارة لمدة تقل عن 60 دقيقة في اليوم لبناء دخل ثاني خطير. لماذا يجب أن تكون جزءا من أكبر وأكبر سوق في العالم - غير محدود المال مما يجعل الفرص! كيفية تسخير أحدث التقنيات لأتمتة التداول الخاص بك - السماح للكمبيوتر تفعل الاشياء الصلبة بالنسبة لك. تعلم بالضبط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأدوات إدارة المخاطر وضعت واستخدامها من قبل متعدد المليونير جريج سيكر نفسه.
تعلم أسرار المليونير التجار.
إدارة المخاطر.
تعلم كيف يقلل التجار المحترفين من مخاطر تداولهم.
تصميم نمط الحياة.
تطوير عقلية للعيش حياة أحلامك.
الفوز استراتيجية الفوركس.
اكتشاف ثبت، الفوز خطط التداول المستخدمة من قبل التجار الناجحين.
برامج التداول المبتكرة.
الحصول على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، والخبرة المتقدمة البرمجيات الفوركس.

فري فوركس تراينينغ وركشوب أوستراليا.
السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك واستكشاف إمكانيات خلق الثروة الخاصة بك مع تجارة الفوركس.
في تعلم التجارة يمكننا أن تظهر لك كيف أنه من الممكن لكسب الدخل الثاني من الراحة من منزلك باستخدام أدوات المليونير التجار.
تأتي جنبا إلى جنب لدينا ورشة عمل الفوركس الحرة وندرك كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال تداول العملات الأجنبية.
يوفر تداول العملات الأجنبية فرصة للاستفادة من سوق عالية السيولة مع إمكانية التدفق النقدي عالية.
سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس مجانا وتعلم:
نمط حياة تاجر الفوركس وكيف يمكن أن تبدأ في العيش أيضا أربعة استراتيجيات التداول القوية التي وضعتها جريج سيكر نفسه تقنيات إدارة المخاطر كما يستخدمها التجار المهنية تعلم كيفية كسب المال في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق كشف نظام حراسة مشددة تستخدم البنوك لكسب المال الكبير.
4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس معنا.
1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.
2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.
3 استراتيجيات.
4 1 على 1 التدريب.
قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات أخرى:
النشرة الإخبارية.
تصفح الدورات.
ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.
كانبيرا - نوفوتيل، ثو 18th جانوري 2018 ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 سيدني كبد - هيلتون، ويد 24th جانوري 2018 موسون لاكيس، سات 27th جانوري 2018 كيرنز، سات 3 فيبرواري 2018 البحث عن ورشة عمل قريبة.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment