Friday 23 March 2018

استراتيجيات التداول إيبو


استراتيجيات التداول إيبو
زيارة متجر عيبد للبدء.
الطبعة الرقمية.
SwingTrader.
الرقمية + طباعة أسبوعية.
MarketSmith.
المتصدرين.
جداول عيبد e.
الأسهم الأعلى تقييما أقل من 10 دولار أمريكي.
الطباعة الأسبوعية.
برنامج الماجستير.
قمة التداول.
وسيطة.
مدرسة السوق.
إيبو ترادينغ ستراتيجيس.
استراتيجيات الشراء.
مدرسة الرسم البياني.
بيع قصيرة.
نموذج الأسهم.
هذا البرنامج دراسة الاكتتاب الرئيسية حزم عقود من أبحاث الأسهم في دورة من شأنها أن تساعدك على الاستفادة من الفرص الهائلة التي توفرها الشركات الجديدة.
$ 999 أو اتصل 1-800-459-6706.
تقدم مكاتب الملكية الفكرية فرصا فريدة لتحقيق مكاسب كبيرة!
هذه الدراسة المنزلية سوف توفر لك مع التدريب والاستراتيجيات التي تحتاج إلى تداول الاكتتابات مع المزيد من القناعة والنجاح. بعد سنوات من البحث المكثف في دراسة قواعد الاكتتاب العام، سوف مدير محفظة مايك وبستر تبادل النتائج التي توصل إليها وتحليل معك.
سوف مايك تظهر لك الخصائص الأساسية لقاعدة الاكتتاب العام ونقاط شراء القياسية والبديلة. وقال انه سوف الغوص في الجانب صعبة من إدارة محفظة الاكتتاب - كيف يمكنك التعامل مع الأسهم الاكتتاب بعد شرائه؟ وسيقدم أيضا تحليلا مفصلا يوما بعد يوم لعدة قواعد الاكتتاب وكيفية تمييز بين قاعدة سليمة وخاطئة.
هل ترغب في شراء قاعدة على الأرجح لجعل خطوة الأسهم نموذج؟ وضع الاحتمالات في صالحك وتعلم كيفية شراء بشكل صحيح - والتعامل مع - قاعدة الاكتتاب العام.
هل ترغب في شراء قاعدة على الأرجح لجعل خطوة الأسهم نموذج؟ وضع الاحتمالات في صالحك وتعلم كيفية شراء بشكل صحيح - والتعامل مع - قاعدة الاكتتاب العام.
2 دي في دي من التعليمات:
مايك وبستر أمثلة مختارة يدويا من المصنف ويوفر تحليل مفصل يوما بعد يوم لعشرات من قواعد الاكتتاب العام على المواضيع التالية:
مقدمة إلى الاكتتابات الأولية الاكتتاب العام نموذج الاكتتاب دون قاعدة الاكتتابات التي لم تنفجر فشل الاكتتاب العام.
إيبو روندتريبس تحركات الاكتتاب قصيرة تحركات الاكتتاب الطويلة تتحرك استراتيجيات إدارة محفظة الاكتتاب العام.
كتاب 11 "x17" المتضخم مع أكثر من 125 أمثلة الأسهم المشروح!
الوصول الفوري إلى الإنترنت و 2 من أقراص الفيديو الرقمية من التعليمات على: مقدمة إلى الاكتتابات العامة الاكتتاب العام الاكتتاب قاعدة دون الاكتتاب الأساسي التي لم تنفجر فشل الاكتتاب العام إيبو روندتريبس التحركات الاكتتاب قصيرة تحركات الاكتتاب طويل تحركات إدارة محفظة الاكتتاب العام المتضخم مثال كتاب: المتضخم 11 "x17 "كتاب المثال - مع أكثر من 125 أمثلة الأسهم المشروح!
من الاثنين إلى الجمعة: من 5:30 صباحا حتى 5:00 مساء، من الساعة 5:30 صباحا إلى 9:30 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجية أساسية للاستثمار في مكاتب الملكية الفكرية.
بالنسبة للمستثمرين الناجحين، معظم القرارات هي محسوبة جدا وخالية من العاطفة. هذا ليس من قبيل الصدفة؛ العاطفة هي عدو التداول الناجح والاستثمار. انها تجلب لك العقلانية ويمكن أن أعمى لك واضحة. حتى بالنسبة لليدين القديمة، على الرغم من أن النهج بلا روح يمكن أن تصبح ارتداء. وباعتبارنا بشرا نحن بحاجة إلى درجة من الأمل والإثارة، وحتى النوع المالي الأكثر سخرية يحب أن يشعر أنه بطريقة ما يفعلون الخير. وهذا هو التفسير الوحيد الذي يمكن أن أفكر به للتداول الذي يحدث في اليوم الأول من معظم الاكتتابات العامة الأولية، ولا سيما في حالة الشركات البارزة.
فكر في الأمر. كم مرة يتم تداول الأسهم لأول مرة ثم تداول أعلى في الأسبوع المقبل؟ في أول يوم تداول فإنه عادة ما يفتح أعلى من سعر الطرح الأولي وأحيانا حتى الصعود من الافتتاح في ذلك اليوم، ولكن نادرا ما يكون مخزون جديد أعلى بعد أسبوع أو نحو ذلك من التداول. مجرد إلقاء نظرة على الأسبوعين الأولين من التداول في تويتر (توتر)، على سبيل المثال. سعر الطرح 26 $ تضاعف تقريبا في اليوم الأول، ولكن أي شخص ذهب طويلا في ذلك اليوم اضطر إلى الانتظار أكثر من شهر للحصول على فرصة لاشعال الربح.
أوه، وإذا كنت تعتقد أن هذا هو مجرد ظاهرة التكنولوجيا، نلقي نظرة على الأيام القليلة الأولى من التداول في الخطوط الجوية الأمريكية (عل) والتفكير مرة أخرى.
بالطبع هناك استثناءات، ولكن هذا النمط من قوة يوم واحد ثم فترة من الضعف، بغض النظر عن الأداء المحتمل أو المحتمل على المدى الطويل للسهم المعني، هو شائع بشكل ملحوظ. كما أنه ليس مفاجئا بشكل ملحوظ.
وتضم أقسام البنوك التجارية في البنوك الكبرى بعضا من أذكى العقول في العالم، وعندما تجمع البنوك الكبرى، كما تفعل عادة لعمليات الاكتتاب العامة البارزة، فإن قوة المخ وراء تسعير الأسهم مخيفة. ليس من المستغرب بعد ذلك أن يتمكنوا عادة من العثور على السعر الأمثل الذي سيضمن عائد لائق للمستثمرين الأولي، في حين لا يزال تعظيم الإيرادات للشركة. ما هو مصدر عجب هو أنه، على الرغم من أن نمط المتكررة، في اليوم الأول من التداول في الأسهم الجديدة في كثير من الأحيان يرى هذا الشراء متحمس من عامة الناس. هذا هو المكان كله الأمل والاثارة الشيء والشعور الدافئ وغامض التي تأتي من كونها مفيدة تأتي في اللعب.
شراء في شركة جديدة هي، بحكم طبيعتها مثيرة. يبدو دائما أن هناك احتمالات لا نهاية لها للنمو. كل سهم يبحث عن القيام جوجل (غوغ) ونقدر أضعافا مضاعفة. كما أنه يجعل المستثمرين يشعرون بالرضا عن أنفسهم. توفير رأس المال للشركات الشابة هو ما نقول أنفسنا نقوم به عندما نلعب السوق. فإنه ليس القمار أو الجشع عندما كنت أساس النظام الرأسمالي!
ومع ذلك، فإن معظم مستثمري التجزئة لا يحصلون على فرصة شراء أو شراء أي أسهم جديدة. يتم شراء الغالبية العظمى من العروض البارزة من قبل صناديق كبيرة وحتى عندما يتم إصدار تخصيص للمستثمرين التجزئة التي تسيطر عليها وسطاء الذين يقدمون بطبيعة الحال لأول مرة إلى أكبر العملاء (ويعرف أيضا باسم أعلى رسوم) عملاء. في الوقت الذي يتم الانتهاء من الأولاد كبيرة هناك القليل جدا اليسار لك وللي. الشعور بالإحباط، من أن تترك، أن هذا يسبب فقط يضيف إلى الرغبة في أن تكون على الصفقة، وعندما يقترن مع الأمل كله والقيام بالأشياء الجيدة، وعادة ما يعني أنه لا يوجد نقص في المشترين على استعداد في وقت مبكر تجارة.
وتصبح الاستراتيجية المثلى للاستثمار في العروض الأولية البارزة واضحة عند النظر في كل هذا. إذا كنت تستطيع شراء بسعر العرض الفعلي، القيام بذلك ومن ثم بيع في اليوم الأول من التداول. إذا كنت ترى الشركة على أنها استثمار طويل الأجل، فإن الفرص هي أنك سوف تكون قادرة على شراء مرة أخرى على مقربة من سعر العرض في المستقبل القريب. إذا كنت لا تتلقى تخصيص الأولي، هناك حاجة إلى الصبر.
انتظر الانخفاض الذي عادة ما يتبع اليوم الأول من التداول. التقييم المثلى من قبل المصرفيين الاستثماريين يجعل من غير المرجح للغاية أن يكون هناك تسلق سريع في الأسهم، لذلك كنت لا تخاطر كثيرا من الانتظار، ولكن يمكن شراء الأسهم في كثير من الأحيان في خصم كبير إلى سعر اليوم الأول على مدى الزوجان، بسبب، الأسابيع.
الاستثمار في الشركات العامة الجديدة له مزايا تتجاوز إمكانات واضحة لتحقيق مكاسب ضخمة على مر الزمن. ويمكن أيضا أن يكون منفذا لكثير من العاطفة أن التجار الناجحين والمستثمرين قمع، وهو مما لا شك فيه شيء جيد. ومع ذلك، فإن الدخول في تلك الاستثمارات مع استراتيجية سيوفر الكثير من وجع القلب وربما الكثير من المال.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

5 نصائح للاستثمار في مكاتب الملكية الفكرية.
الاكتتاب العام الأولي (إيبو) هو أول مرة يتم فيها تقديم أسهم شركة خاصة للجمهور.
في أيام الهوس دوتكوم، يمكن للمستثمرين رمي المال في الاكتتاب العام وتكون عوائد مضمونة تقريبا القاتل. شهدت العديد من الشركات، بما في ذلك أسماء مثل فا لينكس و ثيغلوب مكاسب ضخمة في اليوم الأول، ولكن انتهى الأمر المستثمرين مخيبة للآمال على المدى الطويل. الناس الذين لديهم التبصر للوصول في، والخروج، على بعض هذه الشركات جعل الاستثمار نظرة طريقة سهلة للغاية.
ومع ذلك، لا الاستثمار هو شيء مؤكد. وسرعان ما انفجرت فقاعة التكنولوجيا وعاد سوق الاكتتاب إلى طبيعته. وبعبارة أخرى، لم يعد بإمكان المستثمرين أن يتوقعوا المكاسب المزدوجة والثلاثية التي حصلوا عليها في أيام الاكتتاب المبكرة من التكنولوجيا عن طريق التقليب.
لا يزال هناك المال الذي ينبغي أن يتم في الاكتتابات الأولية، ولكن تحول التركيز من باك سريع إلى التوقعات على المدى الطويل. وبدلا من محاولة الاستفادة من الارتداد الأولي للأسهم، فإن المستثمرين أكثر ميلا إلى التدقيق الدقيق في الآفاق الطويلة الأجل.
حتى إذا كان لديك تركيز على المدى الطويل، وإيجاد الاكتتاب العام جيدة أمر صعب. لدى مكاتب الملكية الفكرية العديد من المخاطر الفريدة التي تجعلها مختلفة عن متوسط ​​المخزون الذي تم تداوله لفترة من الوقت.
إذا قررت أن تأخذ فرصة في الاكتتاب العام، وهنا خمس نقاط أن نأخذ في الاعتبار:
1. البحث الموضوعي هو سلعة نادرة.
الحصول على معلومات عن الشركات التي سيتم طرحها للجمهور أمر صعب. وخلافا لمعظم الشركات المتداولة في البورصة، لا تملك الشركات الخاصة عادة أسراب من المحللين الذين يغطونهم، في محاولة للكشف عن الشقوق المحتملة في الدروع الخاصة بهم. تذكر أنه على الرغم من أن معظم الشركات في محاولة للكشف بشكل كامل عن جميع المعلومات في نشرة الاكتتاب، فإنه لا يزال مكتوب من قبلهم وليس من قبل طرف ثالث غير منحازة.
البحث في الإنترنت للحصول على معلومات عن الشركة ومنافسيها، والتمويل، والنشرات الصحفية الماضية، وكذلك الصحة الصناعة الشاملة. على الرغم من أن المعلومات قد تكون نادرة، والتعلم بقدر ما تستطيع عن الشركة هو خطوة حاسمة في جعل الاستثمار الحكيم. من ناحية أخرى، قد يؤدي البحث الخاص بك إلى اكتشاف أن آفاق الشركة هي مبالغة، والتي لا تعمل على فرصة الاستثمار هي أفضل فكرة.
2. اختيار شركة مع وسطاء قوية.
حاول اختيار شركة لديها مؤمن قوي. نحن لا نقول أن البنوك الاستثمارية الكبيرة أبدا تجلب المتفجرات العامة، ولكن بشكل عام، جودة وساطة جلب شركات الجودة العامة. ممارسة المزيد من الحذر عند اختيار وساطة أصغر، لأنها قد تكون على استعداد للضمان أي شركة. على سبيل المثال، استنادا إلى سمعتها، غولدمان ساكس (غس) يمكن أن تكون قادرة على أن يكون الكثير بيكر عن الشركات التي الاكتتاب من بيت الاستثمار جون كيو (وهو المؤمن خيالية).
ومع ذلك، فإن أحد الوسطاء الإيجابيين الأصغر هو أنه نظرا لقاعدة زبائنهم الأصغر، فإنهم يسهلون على المستثمر الفردي شراء أسهم ما قبل الاكتتاب العام (على الرغم من أن ذلك قد يرفع أيضا إشارة حمراء كما نلمس أدناه). كن على علم بأن معظم شركات الوساطة الكبيرة لن تسمح باستثمارك الأول ليكون الاكتتاب العام. والمستثمرون الأفراد الوحيدون الذين يحصلون على الاكتتاب العام هم عملاء منذ أمد بعيد، وأقاموا (وكثيرا ما يكونون من أصحاب الثروات العالية).
3. دائما قراءة نشرة اإلصدار هذه.
لقد ذكرنا عدم وضع كل إيمانك في ذلك، ولكن يجب أن لا تخطي قراءة نشرة الاكتتاب. قد تكون قراءة جافة، ولكن نشرة اإلصدار توضح مخاطر وفرص الشركة، جنبا إلى جنب مع االستخدامات المقترحة لألموال التي يثيرها الاكتتاب العام.
على سبيل المثال، إذا كان المال سوف تسدد القروض، أو شراء الأسهم من المؤسسين أو المستثمرين الخاصين، ثم ننظر! بل هو علامة سيئة إذا كانت الشركة لا تستطيع تحمل سداد قروضها دون إصدار الأسهم. المال الذي يجري نحو البحث والتسويق أو التوسع في أسواق جديدة يرسم صورة أفضل.
وقد علمت معظم الشركات أن الإفراط في الوعود وتحت التنفيذ هي أخطاء غالبا ما يقوم بها أولئك الذين يتنافسون على نجاح السوق. ولذلك، فإن أحد أكبر األشياء التي يجب أن تكون على اطلاع على قراءة نشرة اإلصدار هو توقعات مستقبلية مفرطة في التفاؤل. وهذا يعني قراءة الأرقام المحاسبية المتوقعة بعناية.
يمكنك دائما طلب نشرة من وسيط جلب الشركة العامة.
4. كن حذرا.
الشك هو سمة إيجابية لزراعة في سوق الاكتتاب. وكما ذكرنا سابقا، هناك دائما الكثير من عدم اليقين حول مكاتب الملكية الفكرية، وذلك أساسا بسبب الافتقار إلى المعلومات المتاحة. لذلك، يجب عليك دائما الاقتراب من الاكتتاب بحذر.
إذا كان الوسيط الخاص بك يوصي الاكتتاب العام، يجب عليك توخي مزيد من الحذر. وهذا دليل واضح على أن معظم المؤسسات ومديري الأموال قد مرت بشغف على محاولات المتعهد لبيعها الأسهم. وفي هذه الحالة، من المحتمل أن يحصل المستثمرون الأفراد على العلف السفلي، بقايا أن "المال الكبير" لا يريدون. إذا كان وسيطك يضغط بقوة على الأسهم، فمن المحتمل أن يكون هناك سبب وراء ارتفاع عدد هذه الأسهم المتاحة.
هذا يثير نقطة هامة: حتى لو كنت تجد شركة الذهاب العامة التي تعتبرها استثمارا مجديا، فمن الممكن أنك لن تكون قادرة على الحصول على أسهم. وسطاء لديهم عادة من حفظ مخصصات الاكتتاب للزبائن المفضلين، لذلك إلا إذا كنت الأسطوانة عالية، وهناك احتمالات جيدة أنك لن تكون قادرة على الحصول على.
5. النظر في انتظار فترة قفل حتى النهاية.
فترة الإقفال هي عقد ملزم قانونا (ثلاثة إلى 24 شهرا) بين المؤمنين والمطلعين في الشركة يمنعهم من بيع أي أسهم من الأسهم لفترة محددة.
خذ، على سبيل المثال، جيم كرامر، المعروف من ثستريت (سابقا، ثستريت) وبرنامج نبك "جنون المال". في ذروة سعر سهم ثستريت، كانت قيمتها الورقية (من الأسهم ستريت وحدها) في عشرات على عشرات الملايين من الدولارات. ومع ذلك، كرامر، كونه والدهاء وول ستريت الطبيب البيطري، وكان يعلم أن السهم كان مبالغا فيه، وسرعان ما ينزل إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع ثروته الشخصية. لأن هذا حدث خلال فترة الإقفال، حتى لو كان كرامر قد أراد بيعه كان ممنوعا قانونيا من القيام بذلك. عندما تنتهي صلاحية التأمينات، يسمح للأطراف المقيدة سابقا ببيع أسهمها.
النقطة هنا هي أن الانتظار حتى يكون المطلعون أحرار في بيع أسهمهم ليست استراتيجية سيئة، لأنه إذا استمرت في الاحتفاظ بالمخزون بعد انتهاء فترة التأمين، قد يكون مؤشرا على أن الشركة لديها مستقبل مشرق ومستدام . خلال فترة التأمين، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان المطلعين في الواقع سيكونون سعداء لاتخاذ السعر الفوري للسهم أم لا.
السماح للسوق تأخذ مسارها قبل أن تأخذ يغرق. شركة جيدة لا تزال ستكون شركة جيدة، واستثمار جدي، حتى بعد انتهاء فترة القفل.
الخط السفلي.
لا نقترح بأي حال من الأحوال تجنب جميع مكاتب الملكية الفكرية: فقد تم مكافأة بعض المستثمرين الذين اشتروا الأسهم بسعر الاكتتاب من قبل الشركات المعنية. كل شهر الشركات الناجحة تذهب للجمهور، ولكن من الصعب أن ندقق من خلال ريفراف والعثور على الاستثمارات مع معظم الإمكانات. فقط نضع في اعتبارنا أنه عندما يتعلق الأمر التعامل مع سوق الاكتتاب العام، ومن المرجح أن أداء أفضل بكثير من واحد من غير المستثمرين المتشككين والمستنير.

إيبو باسيكش: دون & # 039؛ فقط القفز في.
وبمجرد اكتمال الشركة الاكتتاب العام، يمكن تداول أسهمها في البورصات العامة. الأسهم المدرجة حديثا لديها مجموعة خاصة بها من المخاطر والفرص التي يجب النظر فيها قبل شراء الأسهم في الشركة التي ذهبت مؤخرا للجمهور.
فمن الصعب بما فيه الكفاية لتحليل أساسيات والتقنية من شركة راسخة. شركة على وشك الاكتتاب العام هو أكثر صعوبة للتحليل لأنه لا يوجد تقريبا أي معلومات تاريخية للاعتماد عليها. المصدر الرئيسي للبيانات هو نشرة الرنجة الحمراء، لذا تأكد من فحص هذه الوثيقة بعناية. ابحث عن المعلومات المعتادة، ولكن أيضا إيلاء اهتمام خاص لفريق الإدارة وكيف يخططون لاستخدام الأموال الناتجة عن الاكتتاب العام. في كثير من الأحيان، سوف يتطلع المستثمرون إلى أداء الشركات المماثلة التي هي بالفعل عامة لأغراض المقارنة، ولكن في كثير من الأحيان الاكتتاب ينطوي على الشركة التي ليس لديها نقاط مرجعية جيدة. أيضا، وإيلاء الاهتمام لنوعية المؤمنين وتفاصيل الصفقة. وعادة ما تدعم مكاتب الملكية الفكرية الناجحة من قبل شركات الوساطة الكبرى التي لديها القدرة على تعزيز قضية جديدة بشكل جيد. كن أكثر حذرا من البنوك الاستثمارية الصغيرة لأنها قد تكون على استعداد للضمان أي شركة.
إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية التالية لكثير من الاكتتابات العامة، ستلاحظون أنه بعد بضعة أشهر يأخذ السهم انكماشا حادا. هذا غالبا بسبب انتهاء فترة التأمين. عندما تذهب الشركة العامة، شركات التأمين تجعل المطلعين على الشركة مثل المسؤولين والموظفين توقيع اتفاق قفل. اتفاقيات الإقفال هي عقود ملزمة قانونيا بين شركات التأمين والمطلعين في الشركة، وتحظر عليهم بيع أي أسهم من الأسهم لفترة محددة من الزمن. يمكن أن تتراوح الفترة في أي مكان من ثلاثة إلى 24 شهرا. تسعون یوما ھي الحد الأدنی المنصوص علیھ بموجب المادة 144 من قانون (سيك) ولکن القفل الذي یحددھ المؤمنون یمکن أن یستمر لفترة أطول. المشكلة هي، عند انتهاء صلاحية لوكوبس، ويسمح لجميع المطلعين لبيع أسهمهم. والنتيجة هي الاندفاع من الناس الذين يحاولون بيع أسهمهم لتحقيق أرباحهم. هذا العرض الزائد يمكن أن يضع ضغطا هبوطيا شديدا على سعر السهم.
التقليب هو ممارسة إعادة بيع الأسهم الاكتتاب الساخنة في الأيام القليلة الأولى لكسب ربح سريع. هذا ليس من السهل القيام به، وسوف يكون تثبيط بشدة من قبل الوساطة الخاصة بك. والسبب في ذلك هو أن الشركات تريد المستثمرين على المدى الطويل الذين يحملون أسهمهم، وليس التجار المضاربة. لا توجد قوانين تمنع التقليب، ولكن الوسيط الخاص بك قد القائمة السوداء لك من العروض المستقبلية أو مجرد ابتسامة أقل عند مصافحة. وبطبيعة الحال، فإن المستثمرين المؤسسيين يتقاسمون الأسهم في كل وقت وكجزء من أعمالهم اليومية. هذا المعيار المزدوج موجود، لذلك فمن المفيد أن تكون على بينة من ذلك. بسبب التقليب، انها قاعدة جيدة عدم شراء أسهم الاكتتاب العام إذا كنت لا تحصل على على الطرح الأولي. وكثير من مكاتب الملكية الفكرية التي تحقق مكاسب كبيرة في اليوم الأول تميل إلى العودة إلى الأرض حيث يأخذ المستثمرون المؤسسيون أرباحهم.
من المهم أن نفهم أن شركات التأمين والبنوك الاستثمارية هم بائعون. وتريد البنوك الاكتتاب الاكتتاب في بيع أسهمها، لذلك يريدون الكثير من الاهتمام والطلب على هذه الأسهم قدر الإمكان. وبما أن الاكتتاب العام يحدث مرة واحدة فقط لكل شركة، فإنها غالبا ما تقدم كفرص "مرة واحدة في العمر". وبطبيعة الحال، بعض ارتفاع الاكتتاب العام مرتفعة والحفاظ على ارتفاع، ولكن الكثيرين في نهاية المطاف بيع تحت أسعار الطرح خلال العام. لا تشتري الأسهم فقط لأنها الاكتتاب العام، نفعل ذلك لأنه استثمار جيد ولأنك تؤمن بمستقبل الشركة.
في حين أن الشركة يمكن الاكتتاب فقط مرة واحدة، فإنه يمكن إصدار المزيد من الأسهم في وقت لاحق من خلال الطرح الثانوي، والذي يستخدم أيضا خدمات البنوك الاستثمارية. ما لم يكن الطلب على أسهم الشركة مرتفع جدا، قد يؤدي الطرح الثانوي إلى انخفاض أسعار الأسهم بشكل حاد مع إضافة إمدادات جديدة إلى السوق. كما قد تشير إلى أن الشركة في أرض مالية مهزومة وتحتاج إلى زيادة رأس المال، لكنها غير قادرة على إصدار الديون بتكلفة مناسبة.

استراتيجيات الاكتتاب ذات الربحية العالية: العثور على الاكتتابات الأولية للاكتتاب للمستثمرين والتجار، الطبعة الثالثة.
وصف.
وعادة ما تولد العروض العامة الأولية قدرا كبيرا من الاهتمام والإثارة والتقلب، وتوفر الاكتتابات العامة للمستثمرين والتجار فرصا لتحقيق أرباح قصيرة الأجل وطويلة الأجل. في الطبعة الثالثة من استراتيجيات الاكتتاب عالية الربح، يشرح توم تومولي خبير الاكتتاب العام جميع جوانب الاكتتاب في الاستثمار والتداول، مع التركيز بشكل خاص على الصناعات التي تغذي الجيل القادم من الاكتتابات العامة، من الشبكات الاجتماعية والحوسبة السحابية إلى تكنولوجيا الهاتف النقال.
وفي العام الماضي وحده، وفر العديد من هذه الأنواع من مكاتب الملكية الفكرية فرصا هائلة للتجار الصاعدين حيث تذبذبت الأسعار على نطاق واسع لعدة أشهر بعد الطرح. وتعكس هذه الطبعة الجديدة بيئة الاكتتاب الجديدة وتقدم لك الأفكار اللازمة للتفوق في هذه الساحة الديناميكية.
يناقش استراتيجيات التداول الأكثر تطورا للاكتتاب العام، ويستكشف تعقيدات عملية الاكتتاب العام، ويدرس أهمية تحليل البيانات المالية المركزة يحتوي على فصول جديدة في أسواق الاكتتاب الثانوي، وعمليات الاندماج العكسية، والشراكات المحدودة المحدودة يوفر تحليلا متعمقا للصناعات الرئيسية الأخرى التي تولد جديرة بالاهتمام إيبو تغطي الاكتتاب الاستثمار من الشروط الأساسية لتقنيات الاستثمار المتقدمة.
شاملة في نطاق، الطبعة الثالثة من استراتيجيات الاكتتاب عالية الربح تقدم للمستثمرين والتجار مع معلومات قابلة للتطبيق لتحقيق الربح في هذا القطاع المربح في السوق المالية.
عن المؤلف.
توم تولي يكتب عن رأس المال الاستثماري والاكتتاب العام ل فوربس وكذلك إيبوبليبوك. وقد شارك في الأسواق المالية منذ منتصف 1990s عندما أطلق ويبويو. وكان ذلك المكان الذي يمكن للمستثمرين الذهاب للبحث والحصول على الصفقات خلال ازدهار دوت كوم. وقد كتب العديد من الكتب، بما في ذلك الاستثمار في الاكتتابات الأولية، والاستثمار في الاكتتابات الإصدار 2.0، وكامل M & أمب؛ كتيب، كل شيء عن البيع القصير، وكل شيء عن السلع. إلى جانب كتاباته، يتم نقل تولي بشكل روتيني في وسائل الإعلام حول الصفقات القادمة مع مقابلاته على نبك و بلومبرغ تف. ويمكن الوصول إليه في توم @ تاولي أو على تويتر فيttaulli.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.
الجزء الأول: أساسيات الاكتتاب العام.
الفصل الأول الحصول على أسهم الاكتتاب 3.
الوسطاء عبر الإنترنت 5.
بناء علاقات مع شركات النقابة 8.
هولندية مزاد 8.
شراء في الأسواق الثانوية 10.
المواضع الخاصة 10.
صناديق الاستثمار المشترك 10.
برنامج المشاركة الموجه 11.
متابعة الخروج خواتم 11.
مخارج عمومية مباشرة 12.
مكاتب الملكية الفكرية لتجنب 13.
الفصل الثاني أساسيات الاكتتاب 15.
لماذا الشركات تذهب عامة؟ 15.
أسباب عدم الذهاب إلى الجمهور 19.
طاقم الشخصيات 23.
الفصل الثالث عملية الاكتتاب 29.
القوانين التي تؤثر على الاكتتابات العامة 29.
خطوات عملية الاكتتاب 30.
الجزء الثاني: مكاتب الملكية الفكرية للمستثمرين.
الفصل الرابع العثور على أفضل معلومات الاكتتاب العام 41.
معلومات للحصول على قدميك الرطب 42.
في العمق الاكتتاب معلومات 43.
موارد معلومات الاكتتاب الأخرى 45.
الفصل الخامس اإبراز نصرة ا لإصدار 49.
الحصول على نسخة من نشرة اإلصدار 50.
الأقسام الرئيسية 50.
فرونت ماتر 52.
مواد الرسم 54.
متطلبات التأهيل 55.
ملخص المعلومات 56.
عوامل الخطر 58.
رسالة من مؤسسنا 59.
بيانات السوق ومقاييس المستخدم 60.
استخدام العائدات 60.
سياسة توزيع الأرباح 61.
البيانات املالية املجمعة املحددة 62.
إدارة وتحليل وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات 62.
التعويض التنفيذي 64.
بعض العلاقات والمعاملات ذات الصلة 65.
مدراء األسهم وبيع األسهم 65.
وصف كابيتال ستوك 66.
أسهم مؤهلة للبيع في المستقبل 66.
فهرس البيانات المالية الموحدة 67.
أصناف متنوعة 67.
الفصل السادس الميزانية العمومية 69.
بعض أساسيات 69.
نظرة عامة على الميزانية العمومية 71.
الالتزامات 78.
الفصل السابع بيان الدخل 83.
إدارة وتحليل وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات 84.
الفصل 8 بيان التدفقات النقدية 93.
التركيز على التدفقات النقدية التشغيلية 96.
التدفق النقدي الحر 97.
خيارات الأسهم 98.
الاحتيال والتشويه 99.
الفصل 9 عوامل المخاطرة 101.
فريق إدارة عديمي الخبرة 101.
الحاجة إلى مزيد من التمويل 102.
الإجراءات القانونية 103.
السوق وقاعدة العملاء 104.
الشغف 104.
هيكل مزدوج حصة 106.
سيو ديبندنس 107.
الاعتماد على الحكومة 108.
نموذج عمل غير مثبت 109.
تاريخ محدود من الجدول بروفي العمليات 109.
إمكانات السوق الصغيرة 110.
الأعمال الدورية 111.
الباب العاشر استراتيجيات الاستثمار في الاكتتاب العام 113.
حي الاستثمار 113.
استثمر في ما تعرفه 114.
دراسة صندوق الاستثمار المشترك 114.
الداعمون القويون 115.
تغطية المحللين 115.
إيبو رولز أوف ثومب 116.
شراء على فتح أو الانتظار ل لوكوب تنتهي؟ 117.
الشراء على الهامش 118.
الفصل 11 الاكتتابات البيعية القصيرة 123.
كيف يعمل بيع قصيرة 123.
مخاطر البيع القصير 126.
العثور على الاكتتابات الأولية قصيرة 127.
الجزء الثالث: قطاعات الاكتتاب العام.
الفصل 12 مكاتب الملكية الفكرية التقنية 131.
الشبكات الاجتماعية 133.
تقييم الاكتتاب العام للتكنولوجيا 138.
الفصل 13 مكاتب الملكية الفكرية للتكنولوجيا الحيوية 141.
الموافقة فدا 143.
تحليل مكاتب الملكية الفكرية للتكنولوجيا الحيوية 144.
الفصل 14 القطاع المالي مكاتب الملكية الفكرية 149.
مدراء الأصول 152.
شركات الملكية الخاصة 153.
الوساطة المالية عبر الإنترنت 154.
الخدمات المالية المتخصصة عبر الإنترنت 156.
الفصل 15 إكتتاب مكاتب البيع بالتجزئة 159.
التهديدات التخريبية 160.
تغييرات المستهلكين الرئيسية 161.
تحقق من مخزن 162.
المقاييس المالية 163.
قاعدة ضيقة 163.
الفصل 16 الاكتتابات الأجنبية 165.
مزايا الاكتتابات الأجنبية 166.
إيبو بروسيس فور فورين ديلز 170.
إيصالات الإيداع الأمريكية 171.
الاستثمارات المباشرة في مكاتب الملكية الأجنبية الأجنبية 171.
الفصل 17 الطرح العام للاكتتاب 175.
الغاز الطبيعي 176.
الطاقة البديلة 177.
أنواع شركات الطاقة 179.
تقييم الاكتتاب في شركة الطاقة 179.
ماستر ليميتد بارتنيرشيبس 180.
الفصل الثامن: الاكتتابات الأولية 183.
الاتجاهات في سوق العقارات 183.
أساسيات الاستثمار العقاري 184.
الجزء الرابع: استثمارات الاكتتاب الأخرى.
الفصل 19 صناديق الاكتتاب 191.
أنواع الصناديق 191.
صناديق الاستثمار 192.
الصناديق المتداولة في الأسواق 194 -
صناديق نهاية مغلقة 195.
صناديق التحوط 197.
استراتيجيات الصندوق 198.
الفصل 20 سبين-أوفس 201.
الاستثمار في العرض العرضي 204.
الفصل 21 إيبو إيبوس 207.
اكتشاف البدع 208.
معرفة متى يجب الخروج من الاكتتاب البدع 212.
الفصل الثاني: الأسواق الثانوية، استثمار الملاك، والتمويل الجماعي.
عملية تمويل ما قبل الاكتتاب 216.
المستثمر المعتمد 216.
كيف تصبح مستثمر الملاك 217.
انجل صف هياكل 217.
استراتيجيات الملاك الاستثمار 218.
العناية الواجبة وصحيفة الفصل 221.
الأسواق الثانوية 223.
تمويل الحشد 226.
الفصل 23 الاكتتاب 100x 229.
الاكتتاب الأمازون 229.
الملحق أ: عملية الاكتتاب 239.
التذييل باء: تحليل البيان المالي البنود 243.
حول المؤلف 259.
إن هذا الكتاب هو أيضا مصدر ممتاز لأساتذة التمويل الراغبين في استكمال الكتب الاستثمارية التي لا تلمس إلا بإيجاز عملية الاكتتاب، والمهنيين في بداية حياتهم المهنية الذين يفكرون في الانتقال إلى الاكتتاب العام للاستثمار ، وأصحاب الأعمال الجديدة. & # 8221؛ - Reviewed من قبل رونالد ل. موي، كفا، لمعهد كفا.

No comments:

Post a Comment