Monday 5 March 2018

تداول الخيارات مضمونة


تداول الخيارات المضمونة
سوبر تهمة نمو ارتفاع الاحتمالات التداول.
& كوت؛ مربحة جدا - أفضل قيمة & كوت؛
توماس م. سياتل، وا.
ربح الربح سجل الخسارة هو 17-1 منذ الاشتراك حتى غني عنها.
أن أقول أنا مسرور جدا. لو روسو، ناشر.
أخذ الأرباح، هو حقا شخص لطيف وبعد عدة هاتف.
المحادثات وتبادل رسائل البريد الإلكتروني.
أعتقد لو يريد مخلص لمساعدة الناس على كسب المال.
ويقول عن تاكينغبروفيتس.
التجارة مع الثقة من تحقيق الأرباح مع كل التجارة.
بلدي أفضل، والاحتمالات عالية الاحتمالات كل شهر.
التي هي أكثر من سعر. ويمكن لهذه المنهجية الاستراتيجية أن تحقق نسبة نجاح تصل إلى 97٪ من الصفقات المربحة.
أخذ الأرباح 1988 - 2017.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

كيفية جعل & كوت؛ مضمون & كوت؛ الأرباح في تداول الخيارات.
Опубликовано: 31 янв 2018 الأسهم عالية الثمن تميل إلى أن يكون التحركات سعر ضخم بعد الإعلان عن أرباحهم. المشكلة، بطبيعة الحال، هو أن لا أحد يستطيع التنبؤ الذي ديركتيون السعر سوف تتحرك.
يعرض هذا الفيديو إستراتيجية خيارات هي & كوت؛ مضمونة & كوت؛ لتكون مربحة لأنك & كوت؛ ر & كوت؛ الرهان & كوت؛ على كلا الجانبين.
تحذير! يجب على التجار غير المؤهلين عدم استخدام هذه الاستراتيجية !! أنها صعبة للغاية.
تداول الخيارات محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع. قد تفقد المال!

كيفية جعل & كوت؛ مضمون & كوت؛ الأرباح في تداول الخيارات.
Опубликовано: 31 янв 2018 الأسهم عالية الثمن تميل إلى أن يكون التحركات سعر ضخم بعد الإعلان عن أرباحهم. المشكلة، بطبيعة الحال، هو أن لا أحد يستطيع التنبؤ الذي ديركتيون السعر سوف تتحرك.
يعرض هذا الفيديو إستراتيجية خيارات هي & كوت؛ مضمونة & كوت؛ لتكون مربحة لأنك & كوت؛ ر & كوت؛ الرهان & كوت؛ على كلا الجانبين.
تحذير! يجب على التجار غير المؤهلين عدم استخدام هذه الاستراتيجية !! أنها صعبة للغاية.
تداول الخيارات محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع. قد تفقد المال!

تحقيق أرباح على 85٪ من الصفقات الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية.
أنا على وشك مشاركة استراتيجية معك تجعل المال بين 66٪ و 85٪ من الوقت.
دعونا نواجهها، الجميع يريد أن يجعل المال التداول & # 8230؛
التجار الذكية يعرفون أن التداول هو لعبة من خلاف & # 8211؛ تحتاج إلى الفوز أكثر مما تخسر وجعل المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
فماذا لو كان لديك استراتيجية جعلت ربح مضمون 66٪ من الوقت؟ وغالبا ما تصل إلى 85٪ من الوقت سوف تجعل نفس الربح مع هذه التجارة.
هل هذه الاحتمالات يمكن أن تعمل مع؟
شيء آخر: تؤدي هذه الاستراتيجية عادة إلى تحقيق عائد استثمار يتراوح بين 10-30٪ في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
الآن لدي انتباهكم؟
استراتيجية الفوز.
وتسمى الاستراتيجية I & # 8217؛ م الحديث عن انتشار الائتمان وكان المفضل لمديري الصناديق وتجار الخيار رفيعة المستوى لسنوات. والخبر السار الآن، مع التكنولوجيا الحديثة وسماسرة الوصول أعطت تجار التجزئة، والناس مثلك يمكن أن تشارك في هذه الاستراتيجية العظيمة واستخدامها لصالحك كذلك.
واسمحوا لي أن أبدأ بإعطاء بعض التفاصيل عن الاستراتيجية:
الأرباح عن طريق بيع الاضمحلال الوقت الخيار يجعل الربح على الأقل 66٪ من الوقت يمكن أن تولد 10-30٪ العائد على الاستثمار (أو أكثر في بعض الأحيان) عادة ما يستغرق 2-3 أسابيع لتنفيذ.
ويتناول انتشار الائتمان العديد من التحديات التي يواجهها التجار على أساس يومي وتحول تلك التحديات من تداول الخيارات إلى قوة.
التحدي الأكبر في تداول الخيارات هو & # 8220؛ تسوس الوقت & # 8221 ؛. من اللحظة الأولى قمت بوضع التجارة، والخيار هو فقدان قيمة تتحرك إلى الأمام بسبب تسوس الوقت. هنا رسم بياني يصور تحلل الوقت لخيار.
مع استراتيجية انتشار الائتمان، ونحن نأخذ هذا & # 8220؛ الضعف & # 8221؛ من الاضمحلال الوقت واستخدامها لدينا ميزة تجارية تنافسية. من خلال أن تصبح البائعين الخيار بدلا من المشترين الخيار، ونحن نأخذ الضغط الوقت الذي يواجه كل تاجر الخيار واستخدامها لصالحنا.
وينتج عنه:
أرباح أكثر اتساقا نتائج أكثر قابلية للتنبؤ فوز أعلى نسبة زيادة أسرع إلى منحنى رأس المال الشخصي تجربة تداول شاملة أكثر متعة.
لنأخذ هذا المخطط كمثال:
من المرجح أن يبيع البائع الخيار النموذجي 180 دولارا أمريكيا، أو ربما خيارات اتصال بقيمة 182.50 دولارا أمريكيا، مع انتهاء صلاحية الخيارات خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. وطالما بقيت الأسهم بنفس السعر أو تنخفض، فإن خيار المكالمة هذا سوف ينتهي دون جدوى، وسيحقق البائع الخيار كامل الربح كأرباح على التجارة.
هذا يبدو كبيرا، ولكن ماذا يحدث إذا كان السهم لا تنخفض أو البقاء على حاله؟ ماذا لو ارتفع السهم؟ بمجرد أن يبدأ هذا السهم تداول فوق سعر الإضراب الخيار، البائع الخيار هو الآن في وضع خاسر.
إذا استمر السهم في الارتفاع، فإن البائع الخيار سيكون مسؤولا عن الفرق في سعر الإضراب وسعر السهم الجديد. وتخيل ماذا…
لا يوجد حد للمخاطر! ييكيس!
هذا هو السبب في أن معظم الناس يخشون بيع خيارات الأسهم.
فماذا لو استطعنا:
الاستفادة من خيارات البيع والحد من المخاطر إذا ذهبت التجارة في الاتجاه الخاطئ.
هذا هو بالضبط ما تفعله استراتيجية انتشار الائتمان. انها تسمح لك للاستفادة من خيارات البيع مع الحد من المخاطر غير محدود الخاص بك وخلق ملف خطر أكثر قابلية للتنبؤ وقابلية للإدارة على التجارة.
انتشار الائتمان.
دعونا نأخذ الإعداد التجاري نفسه بالضبط. دعونا بيع خيار الاتصال $ 180، ولكن هذه المرة، دعونا أيضا شراء مكالمة 182.50 $. يوفر خيار المكالمة الطويلة هذا تأمينا في حالة تداول السهم لأعلى. الآن إذا كانت التجارة لا تفعل ما نتوقع، والأوراق المالية يتداول، ويقتصر خطرنا على الفرق في سعرين ضربة فقط 2.50 $ / سهم! هذا هو تحسن كبير على الخطر غير المحدود الذي نأخذه عادة عندما نبيع خيارات عارية أو غير مكشوفة.
هذا الإعداد التجاري على مؤشر داو جونز الصناعي إتف & # 8211؛ رمز الرمز ديا. لذلك دعونا تشغيل بعض الأرقام ونرى ما كانت النتائج كان لهذه التجارة. تذكر، نحن ذاهبون لبيع دعوة 180 $، وشراء مكالمة 182.50 $. لوضع هذه الأرقام معا نحن بحاجة للذهاب إلى سلسلة الخيار.
أعلاه هو سلسلة الخيار الفعلي من 10 يونيو، اليوم الذي أردنا أن وضع هذه التجارة. تذكر، أردنا أن نبدأ من خلال بيع 180 $ خيار المكالمة. هذا الخيار يبيع حاليا مقابل 1.03 دولار أمريكي للسهم. بعد ذلك، نريد إضافة ساق أخرى إلى هذه التجارة & # 8211؛ نحن بحاجة لشراء 182.50 $ لحماية لنا إذا كانت التجارة ترتفع. وهذا يكلفنا $ .35 / سهم. الآن لدينا الأرقام التي نحتاجها لحساب هذا الانتشار.
(أيضا & # 8211؛ ملاحظة سريعة & # 8211؛ لاحظ أن هذه الخيارات ستنتهي صلاحيتها خلال 14 يوما، وبالتالي فإن هذه الصفقة بأكملها سوف تستغرق أسبوعين فقط لتحقيق الربح الكامل.)
إذا كنا بيع 180 $ الدعوة، وسوف تجلب $ 1.03 في قسط الخيار. ولكننا سوف تنفق $ .35 عند شراء مكالمة 182.50 $. الفرق هو صافي الائتمان من .68 / حصة أو 68 $ / العقد. الآن أدرك 68 $ لا يكفي للحصول على معظم الناس متحمس، لذلك دعونا نفترض أن نضع التجارة مع 10 عقود. وسنحقق رصيدا صافيا قدره 680 دولارا لعشرة عقود.
وتسمى هذه الاستراتيجية "انتشار الائتمان".
انها انتشار لأنه يستخدم خيارين مختلفين انها الائتمان، لأنك في نهاية المطاف مع صافي الائتمان لحسابك.
بالحديث عن هذا الموضوع…
واحدة من الأشياء باردة عن بيع الخيارات هو المال يأتي في حسابك على الفور، وتحصل على أموال اليوم الذي وضع التجارة! هذا هو فائدة كبيرة. ومع ذلك، انها ليست تماما بسيطة مثل مجرد بيع الخيارات. وسيط سيطلب منك أن يكون بعض المال جانبا كما الهامش، فقط في حالة التجارة مقابلك. فكيف الهامش الذي تحتاجه؟
وسوف يكون هامش هذه الاستراتيجية مساويا للحد الأقصى للمخاطر. إذا كنا نبيع 180 $ مكالمة، وشراء 182.50 $ & # 8211؛ فإن أقصى مخاطرنا على هذه التجارة هي 2.50 دولار للسهم فقط. قلنا أننا سنقوم بتداول 10 عقود بحيث تتطلب 2500 $ أقصى هامش.
الآن دعونا نحسب بسرعة عائد الاستثمار & # 8211؛ إذا تلقينا 680 $ في الائتمان، ورأس المال هامشنا هو 2500 $، وهذا هو عائد الاستثمار 27٪! وتذكر هذه التجارة سوف يستغرق سوى 2 أسابيع لإكمال!
تذكر الرسم البياني الاضمحلال الوقت؟
كل ما علينا القيام به الآن هو الانتظار للتجارة للوصول إلى انتهاء الصلاحية. على افتراض أن السهم لا يزال يتداول عند أو فوق سعر الإضراب من 180 $، وهذا $ 680 الربح سيكون لك للحفاظ على وكنت قد أدركت 27٪ العائد على الاستثمار في أسبوعين فقط! ليس سيئا؟
فما هي فرص حدوث ذلك؟
فرص حدوث هذا جيدة جدا. من حيث الطبيعة، يمكن للسهم تتحرك فقط 3 اتجاهات: صعودا وهبوطا وجانبية.
إذا انخفضت هذه التجارة & # 8211؛ وسوف ندرك لدينا كامل الربح. ولكن إذا ذهبت التجارة جانبية فإننا سوف ندرك أيضا الربح الكامل. هذا هو 2/3 الاتجاهات (فرصة 66٪) التي يضمن لك لتحقيق نفس الربح! وإذا ارتفعت التجارة، فقد حدنا من مخاطرنا بحد أقصى 2.50 دولار أمريكي للسهم.
اذا ماذا حصل؟
على هذه التجارة في مطار الدوحة الدولي اتضح أننا كنا على حق، وانخفضت التجارة. ثم صعد، ثم تراجع إلى أسفل، ثم النسخ الاحتياطي. ولكن بعد انتهاء الصلاحية، كان السهم لا يزال يتداول تحت سعر الإضراب 180 $ ونحن قادرون على تحقيق كامل 680 $ الربح. على الرغم من صعود وهبوط السوق، هذه التجارة لا تزال تدفع لنا ما كنا نتوقع من التجارة، والآن يمكننا أن ننتقل ونفعل تجارة مماثلة أخرى.
انتشار الائتمان هو استراتيجية أكثر تقدما ولكن هو الذي يستحق أخذ الوقت لتعلم كيفية القيام به. من خلال طبيعة الاستراتيجية، لديك فرصة 66٪ من العمل بها لصالحك (مقارنة مع فرصة 33٪ عند شراء الخيارات) واعتمادا على سعر الإضراب الذي تبيعه، قد يصل إلى 85 ٪ فرصة للتجارة العمل لصالحك. بغض النظر، أنت تعرف ما سوف يكون الربح عند وضع التجارة. هذا يخلق القدرة على التنبؤ مع الصفقات الخاصة بك.
لذلك في الختام، مع انتشار الائتمان تحصل:
تدفع عند وضع التجارة A احتمال 66٪ من النجاح النتائج المحددة مسبقا مخاطر محددة بوضوح.
9 تعليقات.
ما تشتريه لهذا $ 1،820 ($ 2،500- $ 680) زيادة المخاطرة هي المخزن المؤقت على السعر (سعر البيع الخاص بك بيع $ 180.00 يبدأ فوق السعر الحالي 178.78 $). ومع ذلك، سوف تحتاج إلى الفوز 4 من كل 5 الصفقات فقط لجعل 220 $ الربح. [4 انتصارات = 4 × 680 = 2،720 $، 1 خاسر = 2،500 $، الفرق = 2،720 $ & # 8211؛ 2500 دولار = 220 دولارا]. لا يفاجئني أن الكثير من الناس يفقدون المال عند تداول الخيارات. هل التحليل المبسط منطقي، أم أنني حصلت على هذا الخطأ؟ لا تتردد في التعليق. شكرا لكم.
نب & # 8211؛ انظر تعليقك الآخر الذي أجبت عليه. هذه التجارة لديها نسبة فوز عالية، ولكن لديها أيضا نسبة عالية المخاطر بالنسبة للمكافأة. يجب تطبيق هذه الاستراتيجية مع تحليل جيد وإلا سوف ينتهي بك مع المزيد من الصفقات خاسرة مما يمكنك تبرير. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم تحليل جيد & # 8211؛ على سبيل المثال وضع وضع الثور ينتشر فقط مع الصفقات في اتجاهات الثور المعمول بها، سوف نسبة الفوز الخاص بك ترتفع، وبالتالي يمكنك جيب الكثير من الأرباح.
الآن تخيل أنك فازت فقط 75٪ من الصفقات الخاصة بك (3 من أصل 4) & # 8230؛ فإن معظم الناس يعتقدون أن كان معدل الفوز / الخسارة جيدة بشكل استثنائي: =). ومع ذلك، فإنه لن يكون جيدا بما فيه الكفاية كما كنت سوف أسفل 460 $ خسارة [3 انتصارات = 3 × 680 = 2،040 $، 1 خاسر = 2،500 $، الفرق = $ 2،040 - 2،500 دولار = - 460 $] & # 8230؛ وهذا يحصل أسوأ أضعافا مضاعفة كما ينخفض ​​معدل الفوز / الخسارة. . يا الهي . لا يوجد غداء مجاني & # 8230؛ : =).
أعتقد أنني قد حصلت على الرياضيات خطأ قليلا في بلدي الأمثلة، كما كنت لا تزال تحصل على الحفاظ على 680 $ تلقيت لبيع المكالمة حتى على الخاسرين، لذلك الحد الأقصى للخسارة يقلل إلى 1،872 $. وهذا يجعل فرقا كبيرا & # 8230؛
1. فوز 4 من كل 5 الصفقات - & غ؛ $ 900 الربح.
2. فوز 3 من كل 4 الصفقات - & غ؛ 220 $ الربح.
3. فوز 2 من كل 3 الصفقات - & غ؛ 460 $ الخسارة.
4. فوز 1 من كل 2 الصفقات - & غ؛ $ 1،140 الخسارة.
لذلك، الخاسرين أكبر من الفائزين، ولكن لديك & # 8216؛ بداية & # 8217؛ على السعر كما ندعو السعر هو أعلى من السعر الحالي.
نعم & # 8211؛ لجعل العمل انتشار الائتمان يجب أن يكون لديك نسبة فوز عالية جدا. عادة ما نعلم أن لدينا مكافأة 4: 1: نسبة المخاطر مع الصفقات الطويلة العادية، ولكن مع انتشار الائتمان أن يتم عكس هذه النسبة. بحكم طبيعته هو عادة حوالي 1: 4. لذلك يجب أن يفوز 75٪ أو أكثر من الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربح. الفوز يأتي لأنك تطبق استراتيجية التي لديها نسبة فوز عالية. يمكنك زيادة الاحتمالات الخاصة بك عن طريق القيام بتحليل جيد من شأنها أن تساعدك على الحصول على المزيد من الصفقات الفوز.
جيدة حقا كاستراتيجية.
تحتاج إلى معرفة المزيد.
قرأت تراديسمارت منذ فترة طويلة.
ولكن لم يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني السابقة حتى الآن.
كيف يمكنني التجارة في السوق الهندية مع الدلائل الخاصة بك.
أجيت & # 8211؛ نحن لا & # 8217؛ ر التجارة على وجه التحديد في السوق الهندية. كل التحليل الفني الذي نقوم بتدريسه يجب أن يعمل على نفس المستوى، ولكن إنجازات محددة وخروجا من السوق الهندية ستكون فريدة من نوعها.
النظر في انتشار متزامن على الجانب الآخر من هذا الصك التجاري & # 8211؛ سوف يخفف من بعض الخسائر (إذا كانت هناك خسارة على التجارة الأصلية). وسوف تظهر الفوز على كلا الجانبين من السوق إذا التداول أداة بين أسعار الإضراب (دعوة / وضع) @ انتهاء الصلاحية!
ليس هذا من شأنه أن يخلق كوندور الحديد الذي هو مسرحية جيدة، ولكن فقط إذا كان السهم لا يزال راكدا. إذا كان السهم يتجه، إضافة موقف إضافي سيخلق خسارة التي لا يمكن التغلب عليها مع اللعب.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحديثات المدونة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
&نسخ؛ 2018 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن الخسائر الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.

الخيار استراتيجيات البيع مع ضمان الدخل الفوري.
المعلم للخيارات استراتيجيات البيع.
و خالق الدخل الفوري مضمونة.
كسب أثناء تعلم التجارة مع أي خسائر!
هل يمكن أن تتخيل اكتشاف طريقة للتجارة التي تعد الدخل الفوري وتحمل ضمان استعادة الاموال أنك لن تعاني من الخسارة؟ إذا كنت تعتقد أن مثل هذه الطريقة مستحيلة، فكر مرة أخرى. مع التعليم الفوري مضمونة التعليم التداول ط ر هو بالتأكيد يمكن تحقيقه، وكل ما تحتاج إلى معرفته هو متاح على الانترنت لسعر منخفض واحد في خاص على الانترنت جزءين على الانترنت ويليار تليها شهرين من التوجيه اليومي.
يوفر الدخل الفوري مضمون تداول الأسهم دورة s للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. تطوير r والتاجر الرئيسي جو روس جنبا إلى جنب مع خبير التاجر لحظة الدخل فيليب غوتييه قضى السنوات القليلة الماضية اتقان وسيلة لكسب الدخل مضمونة الفورية.
وتتضمن الاستراتيجية أربعة فوائد رئيسية هي:
بناء الثروة مع مرور الوقت (يتطلب الصبر)
فرصة لخلق الدخل الحالي.
الاستفادة من أموال الآخرين لتمويل نموك.
أعلى مستوى من السلامة رأينا من أي وقت مضى.
مع ضمان الدخل الفوري، جو روس و فيليب غوتييه استعراض وتوريد فولوينغ:
ندوة ويب من جزئين - في الجزء الأول، جو روس يحدد الاستراتيجية. سوف تبدأ والتجار ذوي الخبرة اكتشاف معلومات جديدة! في الجزء الثاني، جو روس يمشي لك من خلال مختلف الصفقات والسيناريوهات. في غضون ساعات قليلة سوف تكون على استعداد للتداول الفعلي، والتي يمكن أن تبدأ في أقرب وقت كما كنت على استعداد. كما مكافأة إضافية، وهذه الندوات عبر الإنترنت متاحة للوصول في أي وقت تريد أن ترى مرة أخرى.
فترة التوجيه لمدة شهرين - يقدم فيليب غوتييه يوما بعد يوم غويدانس ه لمدة شهرين فرو م في الوقت الذي تبدأ الدورة. سيتم اقتراح الصفقات للنظر فيها. لم يكن لديك لاتخاذ أي من الصفقات. ومع ذلك، سوف تبدأ في فهم أنه حتى مع حساب صغير أموالك يمكن أن تبدأ في مجمع. سيتم الكشف عن كل ما تحتاج إلى معرفته في ندوات عبر الإنترنت وفترة التوجيه هذه.
ضمان استعادة الاموال - تجارة المربين يضمنون أنك لن تفقد أي أموال طالما كنت تأخذ فقط الصفقات تقدم إد وإدارتها وفقا للتعليمات المقدمة. ومع ذلك، أنا و في نهاية الشهرين من التدريب كنت قد فقدت المزيد من المال مما كنت قد اتخذت من اتخاذ الصفقات المقترحة وإدارتها وفقا للتعليمات، سوف تتلقى كامل المبلغ من رسوم الويبينار الخاص بك.
التقرير اليومي و بودكاست الأسبوعية - متاح قبل فتح السوق، ويقدم فيليب غوتييه:
D يملأ زنبق (الإدخالات والمخارج)
تعليق السوق اليومي (المؤشرات / القطاعات، ومؤشرات التقلب والسلع الرئيسية المتعلقة تجارتنا)
الصفقات الجديدة لليوم التالي.
تعليقات على الصفقات المفتوحة، مع جميع الأخبار ذات الصلة.
الأرباح المحدثة للمراكز المفتوحة.
كامل الإحصاءات في الوقت الحقيقي من الصفقات الأسبوعية، الصفقات مغلقة للشهر الحالي، والإحصاءات الشهرية (التفاصيل وملخص) منذ بداية ضمان الدخل الفوري.
تفاصيل كاملة (أيام في التجارة، أيام لانتهاء الصلاحية، إغلاق وثيق وتغير الأسعار، وما إلى ذلك) على الصفقات المفتوحة (الصفقات الكلاسيكية، والمواقف المعقدة، الصفقات المدرفلة المتبقية والمكالمات المشمولة)
نشطة "جيدة حتى إلغاء" أوامر.
توزيعات الأرباح لأي أسهم مملوكة.
الوصول إلى التوجيه اليومي المستمر (كدغ) - قد تفضل الاستمرار في تلقي الصفقات اليومية بعد الانتهاء من فترة التوجيه الخاصة بك شهرين بدلا من الخروج من تلقاء نفسها. استمرار التوجيه اليومي هو متاح لك مقابل 99 $ في الشهر أو بسعر سنوي منخفض 600 $ (50 $ في الشهر).
بعد الانتهاء من التعليم الفوري مضمونة الدخل التعليم، وسوف تعرف.
كيفية تحديد الأسهم الصحيحة لبيع الخيار غير المكشوف.
كيفية إدارة التجارة.
كيفية حساب العائد على كل من الهامش والمدير، وكيفية تحقيق العائد السنوي.
تختلف تجارة البيع. تعلم استراتيجيات لإدارتها.
وتتراوح الصفقات المعروضة للنظر الخاص بك من حوالي 20 $ إلى حوالي 100 $، وأحيانا أكثر قليلا للسهم الواحد. الصفقات المتاحة في كل سعر تختلف. ومع ذلك، فمن الممكن لخلق واحد أو أكثر من المواقف يوميا، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الأموال.
يتطلب معظم الوسطاء هامش بنسبة 20٪ من التكلفة اللازمة لشراء 100 سهم لكل خيار يباع. يمكن أن تختلف. على سبيل المثال، o وسي ن المعروف وسيط يتطلب هامش 15٪ فقط على حسابات أكثر من 100،000 $.
يختلف طول الصفقات. معظم الصفقات سوف تستمر لمدة ستة أسابيع، وبعض أقل. وسيستمر آخرون لمدة شهرين أو أكثر. خلال الشهرين من التوجيه اليومي، سترى لماذا تباع بعض الخيارات، وسوف ندرك أنه إذا تم التعامل معها بشكل صحيح، وربما لن تضطر أبدا لشراء أسهم الأسهم التي كنت قد باعت خيارات مكشوفة.
يجب أن تكون قادرا على اتباع استراتيجية باستخدام أي سمسار. إذا كنت بحاجة إلى إحالة وسيط، يمكن للمربين التداول يوصي واحد.
مهم! إذا كنت تنوي المشاركة في البرنامج باستخدام حساب الاستجابة العاجلة أو أي خطة للمعاشات التقاعدية الخاضعة للرقابة، فهناك أمران يجب معرفتهما:
قد يطلب منك وضع هامش كامل على جميع المعاملات. ومع ذلك، لا تقلق بشأن ذلك، لأنه حتى مع وضع هامش كامل، والاستراتيجية يجعل الكثير من المال مما يمكنك الحصول عليه من البنك الذي تتعامل معه، صندوق الاستثمار في سوق المال، أو من السندات الحكومية والملاحظات.
قد تضطر إلى الحصول على إذن من الوسيط الخاص بك لإجراء المعاملات من حساب حساب الاستجابة العاجلة. وقد أخبرنا البعض أنهم قادرون على التجارة في الاستراتيجية من حساب المعاش الخاص.
جو روس و فيليب غوتييه تجلب لك الخبرة التجارية ثبت.
يشارك فيليب غوتييه في الحصول على دخل فوري مضمون لجني الأرباح!
في 10 يناير 2018 أعطينا مشتركينا للدخل الفوري مضمون التجارة التالية على ستراتاسيس شركة (سيس). ويمكن بيع التأمين على الأسعار على النحو التالي:
في 11 يناير 2018، بعنا لفتح سس 23 فبراير 2018 18.5P @ 0.30 $، مع 42 يوما حتى انتهاء والإضراب القصير لدينا حوالي 14٪ أقل من السعر. في 12 يناير 2018، اشترينا لإغلاق سيس فبراير 23 2018 18.5P @ 0.15 $، بعد 1 يوم في التجارة ل قسط سريع جدا يضاعف.
الربح: 15 $ لكل خيار.
العائد على الهامش السنوي: 1479.73٪
"منذ حوالي عام، سافرت إلى أوروغواي وأمضيت أسبوعا مع جو في عقد ندوة [مضمونة للدخل الفوري]، ومنذ ذلك الوقت، تمكنت من إنهاء وظيفتي العادية، والآن أتعامل بدوام كامل، ولم أستطع الحصول على طلب تجربة أكثر مذهلة وأنا ممتن لهذا النوع من نمط الحياة يمكن أن يكون من دون 9 إلى 5. "
"مرحبا جو، التدريب الفوري الدخل مضمون كان، حتى الآن، أفضل استثمار في التداول لقد جعلت (وصدقوني كان هناك بعض الاستثمارات السابقة ...)
أستطيع أن أوصي بشدة هذا التدريب للأشخاص الذين لا يبحثون عن الإثارة لا لزوم لها بل تريد كسب المال بشكل مطرد من خلال تداول الطريقة التي يعلمها جو. شكرا جزيلا لكم، جو! "
"شرحت الاستراتيجية بشكل واضح وأظهرت على بودكاست التوجيه اليومي في كل يوم عمل وأوضح جو بعض القضايا الهامة الأخرى (علم النفس، متى ولماذا للحصول على الربح، وكيفية التعامل مع الصفقة عندما كنت تحت النار - تدحرجت وهبوطا) خلال 2 أشهر التوجيه اليومي لم يكن لدي أي خسارة، وأجد أنه من المفيد جدا. "
"لقد مضى حوالي عام منذ انضمامي إلى برنامج [إنستانت إنكوم غوارانتيد]، وربما كان أفضل قرار" تداول "الذي قمت به من قبل، ومن المدهش أن العائد السنوي الذي يمكن أن تنتجه إذا حافظت على التقليب من المال الخاص بك. أخذت أسهم على اثنين من الأسهم لأنني اخترت أن تفعل ذلك، وأنا لا أعتبر أن الخسارة ". شكرا، راندي C.
قابل للعرض على ويندوز وماك.
هذا البرنامج التعليمي على الويب غير مدعوم من قبل الأنظمة التالية:
ويندوز زب و ماك أوس 10.6 و ويندوز سيرفر 2003.
* هام: بعد أن نقوم بالتحقق من طلبك يدويا، سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على اتفاقية عدم الإفصاح التي سوف تحتاج إلى التوقيع والعودة إلينا. بعد استلامنا لاتفاقية عدم الإفصاح الموقعة، ستتلقى رسالة إلكترونية ثانية تتضمن معلومات الوصول. سيتم إرسال البريد الإلكتروني الأولي مع اتفاقية عدم الإفصاح خلال 24 ساعة خلال ساعات العمل العادية. إذا لم تكن قد حصلت على اتفاقية عدم الإفصاح في ذلك الوقت، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. أو الهاتف: + 1-512-249-6930 (روس للتجارة)، حتى نتمكن من إعادة إرسالها لك. يرجى مراجعة غير المرغوب فيه / مجلد البريد المزعج قبل الاتصال بنا.
معلومات إضافية.
الوقت: تداول قصير الأجل، سوق تداول طويل الأجل: العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة / الأسهم.
الخيار استراتيجيات البيع.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
جو روس فلسفة التداول.
"تعليم طلابنا الحقيقة في التداول - تعليمهم كيفية التجارة" و "منحهم وسيلة لكسب بينما يتعلمون - إدراك أن الأمر يتطلب بعض الوقت لتطوير تاجر ناجح".
كن أجتماعى.
تم و كوبيرايت @ 2017 ترادينغ إدوكاتورس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
إن المعاملات المشتقة، بما في ذلك العقود الآجلة، معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية، وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. لمزيد من المعلومات، راجع بيان الكشف عن المخاطر للمستقبلات والخيارات.

No comments:

Post a Comment