Saturday 24 March 2018

الخيار منصة التداول الهند


أفضل الوسطاء للتجارة الخيارات في الهند-2018.
الخيارات هي منتجات المشتقات. لاختيار أفضل وسيط للتجارة الخيار في الهند، واحدة تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:
يجب أن يكون الوسيط أفضل من حيث التكنولوجيا والأدوات ومنصة التداول. أنت على الأرجح التداول باستخدام الرسوم البيانية والتحليل الفني وكنت تبحث في التداول باستخدام استراتيجيات الخيارات التي تشمل شراء & أمب؛ بيع الخيارات. ثم كنت في حاجة الى وسيط الذي يوفر لك أفضل منصة التداول حيث يمكنك تحليل الرسوم البيانية باستخدام أدوات مختلفة & أمب؛ رسم المؤشرات. يجب أن تكون المنصة مقدما بما فيه الكفاية لفتح الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد & أمب؛ التجارة في الوقت الحقيقي مع بنقرة واحدة. يجب أن يكون هناك أحدث والتقدم المحمول التطبيق التداول لاتخاذ إجراءات سريعة على بيع وشراء. يجب أن يكون تقريبا جميع الميزات التي تتوفر على أي برنامج التداول سطح المكتب، لذلك كنت حقا لا تحتاج إلى أن يكون أمام الكمبيوتر للتجارة. الهامش مهم جدا بالنسبة للتجار الصغار لاتخاذ مواقف أعلى. يجب أن يوفر الوسيط الخاص بك هامش لائق لاتخاذ موقف في الخيارات. يجب أن تكون الوساطة منخفضة حتى لا ينتهي بك الأمر في دفع معظم أرباحك في الوساطة. هناك وسطاء الذين يتقاضون من روبية 15 في الكثير إلى 100 روبية لكل لوت للخيارات. دفع الوساطة في الكثير يعني يعني إذا كنت تشتري 20 الكثير من الاعتماد، ثم لديك لدفع رس 2000 كوساطة للخيارات. ويتقاضى وسطاء الخدمات الكاملة الشعبيون الوساطة كما يلي:
إيسيسيديركت: رس 35 إلى 95 روبية لكل لوت.
شاريخان: 100 روبية لكل لوت.
انجيل السمسرة: روبية 60 في الكثير.
كارفي: روبية 50 لوت.
هدفك الأوراق المالية: 100 روبية في الكثير.
رسوم وسطاء الخصم على كل أمر تنفيذ وليس على حجم الكثير، لذلك إذا كنت تتداول 20 الكثير في وقت واحد، على الرغم من أن لديك لدفع روبية 15 أو 20 فقط مما يعني أنك في الواقع توفير ما يقرب من 15 إلى 20 مرة على الوساطة. يمكنك الوصول إلى التعادل الخاص بك بالقرب من سعر الشراء الخاص بك مع وسيط الخصم.
زيرودها بي: لا يوجد برامج التداول مثل زيرودها بي في الهند. بي سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة.
زيرودها كايت: قوية ومعظم متصفح متقدم على أساس التطبيق التداول والتطبيق المحمول.
زيرودا خيارات الأسهم تداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.
هامش زيرودا للخيارات: زيرودا يقدم 3 مرات أو 40٪ من هامش نرمل.
أوبستوكس (ركسف)
أوبستوكس برو: أوبستوكس برو هو أيضا منصة التداول المسبق من قبل RKSV. Upstox برو سريع جدا ومعبأة مع الرسوم البيانية المتقدمة، والتنبيهات، والتحليل، والاختبار الخلفي وأنت اسمها ميزة. متاح في الويب وكذلك إصدار التطبيق المحمول.
أوبستوكس خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.
أوبستوكس الهامش للخيار التداول: أوبستوكس يعطي ما يصل إلى هامش 4x على كتابة الخيارات على اللحظي.
بروستوكس الوساطة: بروستوكس خطة شهرية من 899 روبية للتداول في الأسهم الأسهم ومشتقات القطاع على نس مثالية من وجهة نظر السمسرة ولكن تبادل المطلوب الهامش المال مطلوب لاتخاذ الموقف. لا يتم إعطاء أي رافعة إضافية من جانب الوسيط للحصول على موقف تحت نوع المنتج نرمل لتداول الخيارات.
TradingBells.
ترادينغبيلز الأدوات: أودين سطح المكتب، الويب والتطبيق المحمول.
ترادينغبيلز الهامش: 7 مرات رافعة للتداول خلال اليوم في قطاع المشتقات باستخدام أمر تغطية (كو).
ترادينغبيلز خيارات الأسهم التداول الوساطة: الوساطة للتداول الخيار هو 20 روبية في النظام المنفذة.
كسب تصل 20٪ عند الرجوع صديقك.
الوسطاء الفئة.
الاستفسار حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

منصة تداول الخيارات الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

أفضل الوسطاء من منصة التداول في الهند-2018.
منصة التداول تلعب دورا هاما عندما يتعلق الأمر القيام التداول عبر الإنترنت بنجاح. ليس فقط الأداة يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية ولكن ينبغي أيضا أن يكون المستخدم ودية، من السهل أن نفهم ودقيقة وسريعة وتظهر العمل على انخفاض عرض النطاق الترددي.
تقدمت شركة إنديان شير بروكرز نفسها مع بعض من أرقى منصات التداول في السنوات الأخيرة. والوسطاء يحاولون تحديد متطلبات عمالئهم وبناء منصة تناسب احتياجاتهم التجارية بشكل أفضل.
كما نعلم التداول عبر الإنترنت يمكن أن يتم عن طريق استخدام إما منصة التداول على شبكة الإنترنت أو منصة سطح المكتب على أساس وفي الوقت الحاضر الذهاب شعبية التطبيق المحمول منصة التداول القائمة. في هذه المقالة نحن بما في ذلك أولئك السماسرة الذين يقدمون أفضل منصات التداول على أساس المحطة الطرفية.
وظائف التي نبحث عنها في منصة التداول في الغالب تشمل الرسم البياني المتقدمة، ومراقبة السوق، وتنفيذ النظام السريع، ونقلت البث المباشر واختبار الظهر. معظم سماسرة تسمح لعملائها لاستخدام منصات التداول مجانا في حين رسوم قليلة رسوم شهرية لاستخدامها.
هنا نأتي مع "أفضل وسطاء من خلال منصة التداول في الهند":
زيرودها بي - السمات البارزة لزيرودها بي تتداول مباشرة من الرسوم البيانية، باكتستينغ، سريع ونقلت تحديث وجسر مع أمي وسيط، النينجا التاجر أو ميتاتريدر للتداول شبه الآلي. كما أن لديها الرسوم البيانية مسبقا والمؤشرات الفنية وميزات البيانات التاريخية.
الهند إنفولين (إيفل)
إيفل التاجر محطة هو أداة تداول عالمية المستوى مع الرسم البياني متفوقة وقدرات تحليلية. مع محطة التداول يمكنك التداول نقدا، والمشتقات، وصناديق الاستثمار المشترك، الاكتتاب العام، والعملات والسلع، وكلها في شاشة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على تنفيذ التجارة السريعة، الدردشة الحية، والبحوث الحية والأخبار، يقتبس يتدفقون ومتعددة مشاهدة السوق.
شاريخان تجارة النمر - هذا هو واحد من أفضل منصات التداول في سوق الأسهم الهندية وخاصة للتجار اليوم. العروض الرئيسية من شرخان التجارة النمر هو أدوات الرسم البياني مسبقا، ونقلت البث المباشر، الآلي تنبيه النظام أو أوليرت، والتجارة من الرسوم البيانية، وخريطة الحرارة، بنقرة واحدة تصفية، تجارة منصة واحدة على نس، بس، مسكس و نسدكس.
ركسفس أوبستوكس - وهو متاح كما أوبستوكس برو والتي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو الحصول عليها كما أوبستوكس برو موبايل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك. أفضل عروضها هي مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، ميزة البحث قوية وتنفيذ التجارة السريعة.
ICICIDirect.
إيسيسي التجارة المباشرة المتسابق - التجارة المتسابق، السلطة معبأة منصة التداول من إيسيسيديركت، يوفر للمستثمرين مع بث مباشر يقتبس والبحوث المكالمات والتحليل الفني والرسوم البيانية، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة.
الوسطاء الفئة.
الاستفسار حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

أفضل منصات التداول في الهند & # 8211؛ مراجعة مفصلة لسماسرة الأوراق المالية.
التداول باستخدام منصات التداول عبر الإنترنت في الهند أصبح الآن اتجاها شعبيا. على الرغم من أن شريحة كبيرة من التجار لا تزال تفضل التجارة بمساعدة منازل البورصة الخاصة بهم أو السماسرة الفرعية المحلية، ولكن في وقت متأخر من وقت متأخر كان هناك تحول كبير نحو المساعدة الذاتية. يريد المتداولون في السن الجدد التعامل مع الأشياء بمفردهم مع سرعة معاملات وامض في العين. والراحة، وخاصة إذا كنت تاجر اليوم حيث تتحرك الأمور في ميكروثانية.
لتتناسب مع تلك السرعة، والشركات التجارية هي الخروج مع سرعة عالية، مفرط ذكي منصات التداول عبر الإنترنت على حد سواء في سطح المكتب & أمب؛ إصدارات الجوال.
اسمحوا & # 8217؛ ق تحقق من منصات التداول الأعلى التي تقدمها أنواع مختلفة من وسطاء الأسهم في الهند واحدا تلو الآخر:
خدمة كاملة ستوكبروكرز & # 8211؛ منصات التداول.
إيسيسي التجارة المتسابق.
التجارة المتسابق هي واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت بارزة الذي يوفر لك بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة. معبأة مع ميزات جديدة، التجارة المتسابق يمنحك القدرة على تحديد الفرص المتاحة في السوق في حين تتمتع نظرة جديدة جذابة والمظهر من محطة التداول، على عكس منصات التداول التقليدية.
إليك مقاطع الفيديو التجريبية باللغة الإنجليزية & أمب؛ الهندية من منصة التداول:
وإليك بعض من أهم ملامح منصة التداول:
تريند سكانر & # 8211؛ عرض بسهولة جميع سكريبس تتجه في نافذة واحدة.
تريند الماسح الضوئي هو أداة تقوم على المعلمات التقنية المحددة مسبقا، والذي يتتبع حركة الأسعار خلال اليوم للعثور على سكريبس تتجه.
ليف سكانر & # 8211؛ على الفور تحديد الأسهم مما يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة.
لايف الماسح الضوئي هو الأداة التي تتعقب الارتفاعات الجديدة وأدنى سعر جديد للأسهم مع حركة السعر. أنها تساعدك على تحديد صنع سكريبس:
يوم جديد مرتفع / منخفض جديد أسبوعي مرتفع / منخفض جديد شهر جديد عالي / منخفض جديد 3 شهر عالي / منخفض جديد 1 سنة عالي / منخفض.
وتشمل بعض الميزات الأخرى:
التخصيص سهل الاستعمال مع أحدث تصميم سهولة الوصول باستخدام رمز بار استخدام وظائف متعددة مع شريط الرمز لوحات محددة مسبقا للتخصيص تخطيط الشبكة.
تحقق من تجريبي المتسابق المتسابق هنا. يمكنك أيضا تحميل البرنامج من هنا.
إيفل (إنفولين إنديا)
الهند خط المعلومات أو إيفل هي شركة قابضة من مجموعة إيفل. ولدى إيفل حضور عالمي لها مكاتب في لندن ونيويورك وجنيف ومومباي وهونغ كونغ ودبي وسنغافورة وموريشيوس. بالنسبة لمستخدمي تداول الأسهم الهندية، يقدم إيفل اثنين من منصات التداول عبر الإنترنت & # 8211؛ محطة المتداول في سطح المكتب وكذلك الإصدارات المحمولة.
إيفل ترادر ​​ترمينال (سطح المكتب):
إصدار سطح المكتب من محطة التاجر يأتي مع مجموعة ميزة فريدة من نوعها التالية:
تصميم فريد من نوعه لتحسين سرعة & أمب؛ الأداء في الوقت الحقيقي تحديثات السوق أكد & أمبير؛ تنفيذ أمر سريع المضمون واحد على المصادقة على تسجيل سهلة الاستخدام واجهة المستخدم.
يمكنك تحميل إصدار سطح المكتب من محطة الطرفية من هنا. هنا هو الفيديو التجريبي:
محطة التداول (للجوال):
وكانت النسخة المحمولة محطة التاجر إضافة الأخيرة إلى منصات التداول عبر الإنترنت التي تقدمها إيفل ويتم تحميلها مع الميزات التالية: محطة التاجر أو ت موبايل هو منصة متنقلة قوية تسمح بحرية للتجار للتجارة على هذه الخطوة. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول من خلال تسجيل الدخول الآمن باستخدام أوراق اعتماد إيفل الموجودة. وقد تم تصميم الصفحات التي تتبع على الشاشة الخاصة بك مع الأخذ بعين الاعتبار الراحة والوقت الخاص بك. المستخدمين سوف تحصل على الوصول إلى مراقبة السوق، شراء / بيع الروابط وسهلة لعرض صفحات عرض حالة طلباتك والصفقات وضعت.
إيفل ت موبايل يمكن إطلاقها من هنا.
شاريخان هو الاسم القديم في دائرة تداول الأسهم الهندية. وقد حان دائما مع الابتكارات المختلفة التي غيرت ديناميات صناعة تداول الأسهم الهندية.
شاريخان التجارة النمر.
باسم منصات التداول عبر الإنترنت، يقدم شاريخان التجارة النمر، عالية السرعة منصة التداول عبر الإنترنت. التجارة النمر هو معروف عن الميزات التالية:
الوصول إلى جميع المكالمات التجارية من شاريخان & # 8217؛ ق التقنية، تقارير البحوث الأساسية.
تخصيص الرسوم البيانية المتقدمة ورؤية المعلومات بالطريقة التي تناسب احتياجاتك تدفق السوق المتدفقة على مستوى الثواني الصغيرة. أنك لن تفوت حتى قليلا من المعلومات التجارة عبر جنون البقر & أمب؛ نس وإيجاد فرص لشراء & أمب؛ بيع وتشمل الرسوم البيانية الرسم البياني متوسط، باند بولينجر، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ الرسوم البيانية متعددة مع القراد عن طريق القراد اللحظي ونهاية اليوم الرسم البياني مدعوم من مختلف الدراسات ميزات متقدمة مثل O - تنبيه، الرسم البياني الكتاب، الحرارة خريطة والتجارة من الرسوم البيانية وأمبير. اكثر كثير.
نمر التجارة يأتي في نسختين & # 8211؛ الأساسية والمتقدمة. العثور على معلومات مفصلة هنا. تحقق من الفيديو التجريبي هنا:
موتيلال أوسوال.
موتيلال أوسوال هو اسم مشهور في حصة صناعة الوساطة في الهند، في المقام الأول على المستوى المؤسسي. يوفر موتيلال أوسوال منصات التداول عبر الإنترنت لشبكة الإنترنت، المحمول و سمارتواتش وكذلك لتجارة الأسهم عبر الإنترنت.
موتيلال أوسوال & # 8217؛ s ويب منصة التداول هو الحل القائم على السحابة التي تسمح لك للتجارة عبر الإنترنت دون تحميل ملف قابل للتنفيذ. بعض السمات الرئيسية للحل على شبكة الإنترنت هي:
نموذج الطلب مع عمق السوق.
نموذج طلب بسيط عبر فئات الأصول مع عمق السوق متكامل والرسوم البيانية المتقدمة لمساعدتك في الحصول على جميع البيانات ذات الصلة قبل وضع النظام.
معلومات السوق المتكاملة.
يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات السوق واسعة مثل الرابحين / الخاسرين، الأسهم الأكثر نشاطا، والأحداث العليا، والأخبار وأكثر من ذلك بكثير عبر فئات الأصول المتكاملة في هذه البوابة التداول سهم على الانترنت.
ادوات متطورة.
أدوات التداول مثل الكاتب الخيار، إشارة الدليل التجاري، محسن محفظة، انتشار التداول الخ لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح.
وتشمل بعض الميزات الأخرى:
عرض واحد الوصول إلى جميع تقارير التداول توصيات صفحة محفظة عبر فئات الأصول متعددة الأصول قائمة المراقبة حسب الطلب نظرة عامة صناديق الاستثمار المشتركة.
العثور على الفيديو التجريبي هنا:
موتيلال أوسوال الذكية ووتش التطبيق.
و موتيلال أوسوال الساعات الذكية التطبيق هو وسيلة سريعة ومريحة بالنسبة لك للبقاء على رأس كل المعلومات الحيوية المرتبطة بالاستثمارات الخاصة بك بينما كنت تبحث عن تداول الأسهم عبر الإنترنت. يوفر هذا التطبيق الإخطارات والتنبيهات على أحدث إحصاءات السوق، المواقف / حدود التحديثات والتنبيهات في الوقت الحقيقي التداول عندما كنت على هذه الخطوة.
وتشمل بعض السمات الرئيسية:
الحصول على إشعارات فورية على جميع التحديثات الهامة في السوق تعرف القيمة الصافية لمحفظة الخاص بك عبر فئات الأصول تحقق الهامش الخاص بك في كل من النقد & أمب؛ قطاع السلع تعرف علامتك إلى السوق & أمب؛ صفقات مفتوحة احصل على معلومات فورية حول المؤشرات العالمية، أعلى الرابحين في السوق & أمب؛ الخاسرين.
النسخة الروبوت يمكن تحميلها من هنا في حين دائرة الرقابة الداخلية من هنا. الفيديو سمارتواتش التجريبي هنا:
موتيلال أوسوال موبايل تجارة التطبيق.
موسل كما يسمح لك للتجارة عبر تطبيقات الجوال الخاصة بهم باعتبارها واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت. هذا التطبيق يعمل على كل من المحمول وكذلك الكمبيوتر اللوحي. بعض من أوسبس من هذا التطبيق المحمول ما يلي:
تداول فائق السرعة عبر الأسهم، المشتقات، السلع، العملات، الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة & أمب؛ إيبوس أوبيراتيونال إيس & # 8211؛ تحويل الأموال من خلال 50+ البنوك، والوصول إلى تقاريرك في أي وقت في أي مكان قوائم متعددة الأصول ووتش مع يقتبس في الوقت الحقيقي & أمب؛ الرسوم البيانية المتقدمة سريعة ومريحة، لمرة واحدة ميزة تسجيل الدخول جنبا إلى جنب مع تجربة التداول المضمون القدرة على الحصول على توصيات عبر فئات الأصول في متناول يدك.
هذا التطبيق يأتي مع الكثير من الميزات التي تميزه عن غيرها من منصات التداول عبر الإنترنت:
1-ستيب مصادقة التجارة يسمح التداول عبر جميع فئات الأصول يعيش تدفق السوق التوصيات في متناول يد قائمة المشاهدة شخصية.
يمكنك تحميل إصدارات مختلفة من التطبيق من مخازن مختلفة:
هنا هو التطبيق المحمول تجريبي الفيديو:
الملاك السمسار.
يقدم الملاك الوساطة 2 منصات التداول عبر الإنترنت الرئيسية:
الملاك سحق التطبيق.
ذلك هو التطبيق المحمول أطلقت مؤخرا من قبل الملاك السمسار. هذا التطبيق يحتوي على ميزات متعددة مثل:
التداول عبر قطاعات السوق المختلفة حركة السوق في الوقت الحقيقي تحديثات على كبار الرابحين في السوق & أمب؛ الخاسرين تحقق تقارير التجارة، حيازات & أمب؛ يحد من الوصول إلى الملاحظات العقد، ليدجرز الخ هنا هو لقطة من التطبيق المحمول الملاك السكون:
أندرويد & أمب؛ إصدارات يوس من هذه منصات التداول عبر الإنترنت يمكن تحميلها من مخازن منها.
أنجل التجارة.
أنجل العين هو الاختلاف سطح المكتب من منصات التداول عبر الإنترنت من الملاك بروكينغ. وقد تم تحديث الملاك بروكينغ تحديث منصة وأطلقت مؤخرا أحدث إصدار متاح هنا. أنجل العين يأتي مع ميزات متعددة مثل:
إدارة & أمب؛ وتتبع محفظتك الحصول على التحديثات التلقائية على المعاملات الخاصة بك التجارة في الأسهم والعملات والسلع؛ الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك الحصول على معلومات السوق مع تقارير بحثية شاملة & أمب؛ الرسوم البيانية إدارة ثروة عائلتك مع نفس بيانات اعتماد تسجيل الدخول.
وهنا بعض من لقطات من منصة التداول.
هناك منصة أخرى تقدمها الملاك بروكينغ دعا الملاك سرعة برو. سرعة برو هو ملف قابل للتنفيذ التي يمكن تحميلها على المستخدم & # 8217؛ ق الجهاز. لأنه يأتي مع الميزات التالية:
في الوقت الحقيقي التحديثات معدل الرسوم البيانية مقدما تفاصيل الحافظة تطبيق صندوق الاستثمار المشترك على الانترنت المتكاملة أخبار فلاش & أمب؛ التقارير البحثية.
يتم شرح سرعة الملاك برو في الطول في هذا الفيديو التجريبي هنا:
ديسكونت ستوك بروكرز & # 8211؛ منصات التداول عبر الإنترنت.
زيرودها هو مشارك مؤخرا في النظام البيئي تقاسم تقاسم الهندي ويعمل على نموذج سمسار الخصم. تقدم زيرودا العديد من منصات التداول عبر الإنترنت لكل من سطح المكتب & أمب؛ مستخدمي الجوال.
زيرودا كايت.
تأتي طائرة ورقية مع الحد الأدنى، بديهية، استجابة، خفيفة، لكنها قوية على شبكة الإنترنت ومنصات التداول عبر الإنترنت النقالة. هذا منصة التداول متعدد اللغات، وتتوفر في لغات مثل الإنجليزية والهندية، الكانادا، التيلجو، التاميل، المالايالامية، المهاراتية، البنغالية، الغوجاراتية والبنجابية.
طائرة ورقية يأتي مع الميزات التالية:
عرض النطاق الترددي استهلاك أقل من 0.5 كيلوبت في الثانية للحصول على كامل السوق ووتش، رسم بياني واسعة مع أكثر من 100 المؤشرات و 6 أنواع الرسم البياني، وأنواع النظام المتقدمة مثل بين قوسين والغطاء، مواضع النظام ميلي ثانية واحدة، وأكثر من ذلك. تستخدم من قبل أكثر من 70،000 العملاء وتخدم أكثر من 5 ملايين طلبات يوميا مع أي الفواق. تداول متعدد اللغات أكثر من 100 مؤشر، 6 أنواع مختلفة من الرسوم البيانية، 19 أدوات الرسم، وتخرج العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد.
يمكن الوصول إلى شبكة الورقية من هنا. تحقق أيضا من الفيديو التجريبي هنا:
زيرودا كايت المحمول:
زيرودها & # 8217؛ ق النسخة الرائدة من منصات التداول عبر الإنترنت مثل طائرة ورقية ويب هو متاح باعتبارها التطبيق المحمول!
فإنه يتهم ₹ 0 الوساطة للاستثمارات و ₹ 20 ل F & O التداول & أمبير؛ يأتي مع نظيفة & أمب؛ واجهة المستخدم بديهية، بسرعة فائقة والسوبر ضوء الخلفية لجميع احتياجات الاستثمار والتداول الخاصة بك.
بنقرة واحدة البحث الصك العالمي لجميع العقود عبر جميع التبادلات & # 8212؛ نس، بس، مسكس بث مباشر بيانات متعددة السوق وأعماق السوق الحية الرسم البياني المتقدم مع 100+ المؤشرات سنوات قيمة بيانات الرسم البياني التاريخية مجانا الأسهم التجارية، F & O والسلع والعملات أنواع مختلفة من النظام: العادية، أمو، بو (قوس أوامر)، كو (أوامر الغلاف)
يمكنك تنزيل يوس & أمب؛ تطبيقات الروبوت من مخازن منها.
إضافة أخرى إلى منصات التداول عبر الإنترنت هي فيرس & # 8217؛ ويب & أمب؛ المحمول التطبيق التداول. هذه منصة التداول يأتي مع خيارات الرسم البياني المتقدمة مثل الرسوم البيانية شمعة، ويوفر وجهة نظر 360 درجة من السوق في دفعة واحدة وأكثر من ذلك بكثير في كل من سطح المكتب وتطبيقات الجوال الخيارات.
فيرس موبايل التطبيق.
اسمحوا & # 8217؛ ق الحديث عن التطبيق المحمول أولا. التطبيق التداول المحمول من فيرس هي واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت المتقدمة. وهنا بعض من معالمه:
أداة تحليلية يحمل في ثناياه عوامل توفير المعلومات ذات الصلة على الذهاب التي تساعدك على اتخاذ القرارات على الفور. & # 8220؛ ستوك سكرينر & # 8221؛ ميزة التي تساعدك على شاشة الأسهم من مختلف الصناعات والمؤشرات. والتطبيق الوزن الثقيل من حيث الميزات ولكن يأتي في خفيفة الوزن جدا على هاتفك النقال. في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية المتقدمة مع وصول سلس لجميع البرامج النصية في سوق الأسهم الحصول على جميع المؤشرات الهامة للتحليل الفني للأسهم، على الفور.
يمكنك تحميل النسخة الروبوت من التطبيق هنا. بعض الجوانب الهامة من التطبيق المحمول هي:
وبالمثل، يقدم فيرس أيضا فيرس & # 8217؛ واحد الذي هو محطة تجارية استثنائية تقدم قيمة فريدة للمستثمرين الأساسيين وكذلك التجار في اليوم الواحد. لأنه يأتي مع ميزات تحميل مثل:
مساحات عمل مرنة: 10 بديهية ومميزة بشكل فريد تخصيص مساحات العمل. لديك أيضا قوائم المراقبة التي وضعتها القطاعات والمؤشرات والمشتقات وإعدادات المعرفة من قبل المستخدم. تقارير التخلص من الذخائر المتفجرة المتقدمة: لا عدد الطحن بعد ساعات السوق. البحث عن تقارير التخلص من الذخائر المتفجرة والتحليل في متناول يدك. محاكاة المحفظة: يساعد على تتبع جميع الاستثمارات الأسهم الخاصة بك في مكان واحد وبناء محفظة محاكاة للتعلم دون الحاجة إلى دفع أي رسوم دراسية إلى السوق. الوصول إلى البيانات الغنية: الحصول على بيانات السوق العالمية على مؤشرات الأسهم والسلع والعملات وتغييرات أدرس.
أنه يعمل بشكل سلس جدا كذلك، وهنا هو الفيديو التجريبي للرجوع اليها:
أوبستوكس هو منصة التداول سمسرة الخصم من منزل ركسف. أنه يعزز لتكون واحدة من أخف & أمب؛ أسرع أشكال التداول عبر الإنترنت في هذه الصناعة. بعض من أهم الميزات ما يلي:
بسيطة واجهة مستخدم بديهية لمساعدتك في الحصول على أي مكان تريد أن تذهب بسرعة الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي والتي تقوم على تكنولوجيا مأخذ المتقدمة. وهذا يساعد على زيادة أو نقصان سرعة التحديثات على أساس الاتصال بشبكة الإنترنت المحمول الخاص بك تلقي إشعارات فورية على السعر والتنبيهات التجارية في جميع الأوقات. تحويل الأموال إلى 40 البنوك الوطنية على الفور باستخدام التطبيق المحمول.
أوبستوكس يعمل بسلاسة & أمب؛ باستمرار عبر المتغيرات المختلفة من البرنامج أي المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب.
العثور على التفاصيل هنا:
أوبستوكس برو موبايل التطبيق.
يوفر التطبيق المحمول إضافات القيمة التالية:
الحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي مباشرة إلى الهاتف الخاص بك على الذهاب إلى البقاء مستكملة مع تقلبات السوق تلقي الإخطارات التنبيه سعر عندما الأسهم تؤدي ظروف العرف الخاص بك ميزة إعادة الاتصال يسمح التطبيق للاتصال بسلاسة دون الحاجة إلى أذونات متعددة.
يحتوي تطبيق الجوال على السمات التالية:
يمكنك تنزيل يوس & أمب؛ إصدارات الروبوت من التطبيق المحمول من الروابط منها.
أوبستوكس ويب التطبيق.
التطبيق على شبكة الإنترنت يأتي مع ميزات مثل:
احترق اقتباسات سريعة رسمت المخططات الفنية أكثر من 90 مؤشرات & أمبير؛ الرسومات السلس واجهة المستخدم يساعدك على التركيز على تحديثات السوق دون أي الانحرافات.
إليك بعض لقطات واجهة مستخدم تطبيق الويب:
أوبستوكس ديه نسخة سطح المكتب من التطبيق التداول وكذلك التي يتم تحميلها مع الميزات التالية:
واجهة قابلة للتخصيص الكمون المنخفض ومستوى الاستقرار في المؤسسة دعم رصد متعددة الرسم البياني المتقدم أنواع الطلب المتقدم الماوس ولوحة المفاتيح ودية.
اطلع على فيديو العرض التوضيحي أوبستوكس أدناه:
في هذه الأيام كل وسيط الأسواق منصة وساطتها باعتبارها الأفضل في السوق مع سرعة قصوى وأرقى من الدقة. أي من منصات التداول عبر الإنترنت التالية التي تستخدمها أو ترغب في استخدامها؟ اكتب أفكارك في قسم التعليقات أدناه لمساعدة القراء الآخرين.
لا يزال لديك المزيد من الأسئلة للحصول على توضيح؟ لماذا لا ترسل التفاصيل الخاصة بك وسوف نقوم بترتيب مكالمة مجانية مرة أخرى بالنسبة لك!
الوظائف ذات الصلة.
مادة مفيدة جدا. ينصح بشدة للأشخاص الذين يتم الخلط حول خيارات منصة التداول في الهند مثل كنت. شكر.
لدي حساب ديمات الذي كان مرتبطا مع إيسيسي تداول الأوراق المالية الحساب. تم إغلاق التداول الآن وتخطط لفتح حساب تداول مع واحد من بروكر الخصم.
هل يمكن ربطه بذلك أم أن علي فتح حساب ديمات آخر؟ كما يرجى توحي لي حيث يجب فتح حساب جديد. أيضا ما الميزات في المقام الأول يجب أن ننظر في منصة التداول؟
حسنا، فإنه يعتمد حقا على هذا النوع من التاجر أنت. إذا كنت أفترض أنك تاجر اليوم، ثم هذه هي السمات الرئيسية التي يجب أن ننظر في:
1. سرعة منصة التداول عبر الإنترنت.
2. أسعار لايف مع قوائم المراقبة متعددة.
3. أساس يومي قطاع نشط وتقارير الأسهم النشطة.
4 الرسوم البيانية خلال اليوم.
كل هذا يمكن أن يتم أفضل داخل التطبيق المحمول. لذلك لا تنظر في هذا الجانب أيضا.
أي من منصات التداول عبر الإنترنت هو الأفضل في ما يتعلق باستخدام الاستخدام، والرسوم البيانية، وخاصة إضافة مؤشرات على الرسم البياني خلال اليوم؟
على سبيل المثال، هسك لديه سمارترادر ​​الذي كان واحدا من أفضل. إنديابولس ديه أودين، إيسيسي يوفر التجارة المتسابق الذي هو أوكايش. الرسم البياني ليست جيدة وليس على الإطلاق المستخدم ودية.
برنامج منصة التداول الأكثر شيوعا في أودين التي يستخدمها معظم التجار. على الرغم من أن هناك بعض التحليل الفني الذي يمكن القيام به على ذلك قبل اتخاذ قرار.
لدي حسابات مصرفية في بنك الهند والبنك الوطني البنجاب. لذلك يمكنني فتح ديمات وحساب التداول عبر الإنترنت مع الأوراق المالية كوتاك أو إيسيسي مباشرة على الحسابات المذكورة أعلاه؟
نعم، بالتأكيد يمكنك ساكيت.
أنا بحاجة إلى معرفة أي منهم توفر أفضل واجهة للجزء مشتق. أنا أقل من تاجر اليوم، وبالتالي على المدى القصير أو الاستراتيجية سيكون الخيار.
الذي هو أفضل برنامج التداول سطح المكتب لوقت كامل التحليل الفني قاعدة التداول؟
اضف تعليق.
تبقى محدثة.
الاقسام.
(6) وسطاء الخصخصة (39) التعليم (16) أسئلة وأجوبة (58) وسطاء الخدمات الكاملة (48) الهندية المقالات (110) تحديثات الصناعة (20) 68) الاستثمار (7) الاكتتاب العام (9) التعليقات (115) تداول الأسهم الأحدث (112) التداول (1،790) منصات التداول (88) منصات التداول مقارنة
وفر 90٪ الوساطة الآن!
بمون موبايل مراجعة التطبيق.
هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.
فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.
5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.

العقود الآجلة والخيارات التداول.
العقود الآجلة - العقود الآجلة هي اتفاقيات مالية تلزم المشتري بشراء أصل أو البائع لبيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية في وقت محدد في المستقبل والتكلفة.
خيارات - يوفر خيار الحق في المشتري ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) الأصول الخاصة على فترة زمنية معينة والتكلفة المحددة.
يقدم قسم F & O خدمات التداول لآليات المشتقات التالية:
العقود الآجلة القائمة على المؤشرات الخيارات القائمة على المؤشرات خيارات الأسهم الفردية العقود الآجلة للأسهم الفردية.
1.Index العقود الآجلة أو مؤشر العقود الآجلة القائمة & # 8211؛ العقود الآجلة على الأسهم أو المؤشرات المالية تسمى مؤشر الآجلة. وبالنسبة لجميع المؤشرات، قد تكون هناك عدة مضاعفات لتحديد تكلفة العقود الآجلة. وبكلمة بسيطة، فإن العقود الآجلة هي العقد القانوني، الذي يتم عادة في سوق التداول للتبادلات الآجلة لشراء وبيع السلع الأساسية والأدوات المالية المحددة في فترة زمنية محددة ومدة زمنية محددة في العقود الآجلة. العقود الآجلة قابلة للتطبيق للسماح بالتداول في البورصة الآجلة. وهو يعتمد كليا على التفاصيل التي يجري تداولها، وتفاصيل نوعية وكمية السلعة.
2.Index المستندة إلى خيارات & # 8211؛ إن خيار المؤشر هو مشتقات مالية توفر لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء وبيع قيمة المؤشر الأساسي.
3. خيارات الأسهم الفردية & # 8211؛ خيار الأسهم هو فرصة بيعها من قبل طرف إلى آخر يوفر للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأسهم بتكلفة محددة في غضون فترة محددة من الزمن. بكلمة بسيطة، إذا قمت بشراء عقد خيار الأسهم أو الاحتفاظ به، فإنه يوفر لك & # 8220؛ الحق & # 8221؛، ولكن ليس & # 8220؛ التزام & # 8221 ؛، لشراء أو بيع أسهم أو أسهم على & # 8220 ؛ السعر المحدد مسبقا & # 8221؛ في أو قبل المحدد & # 8220؛ التاريخ & # 8221؛ (المدة الزمنية). بعد هذا التاريخ، تنتهي صلاحية العقد وينتهي الخيار الحالي.
هناك نوعان من الخيارات.
خيار الاتصال - توفر خيارات الشراء للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام ب "شراء" الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد.
ضع خيارات & # 8211؛ توفر خيارات الاتصال للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام ب "بيع" الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد.
4.Individual الأسهم الآجلة & # 8211؛ إن مستقبل الأسهم الفردية هو نوع من العقود الآجلة بين شخصين لتبادل كمية معينة من الأسهم في المنظمة مقابل سعر متفق عليه في الوقت الحاضر (سعر العقود الآجلة أو سعر الإضراب) مع تسليمها في تاريخ مستقبلي محدد، تاريخ التسليم او الوصول.
أنواع مختلفة من الأسهم الآجلة & أمب؛ الخيارات الموجودة في الهند.
في قطاع العقود الآجلة والخيارات في نس و بس. يمكن الوصول إلى التداول أساسا في نوعين من العقود:
1.Index العقود الآجلة والخيارات.
في نس؛ يمكن الحصول على فهرس F & O ل 6 مؤشرات. ويشمل ذلك؛ مؤشر نكس نيفتي، مؤشر نكس إيت، مؤشر بنك أنيق ومؤشر نيفتي ميدكاب 50.
مؤشر نكس نيفتي (استنادا إلى مؤشر نيفتي.)
مؤشر بانك نيفتي (استنادا إلى مؤشر بنك نيفتي)
مؤشر نكسيت (استنادا إلى مؤشر نكس إيت)
مؤشر نيفتي ميدكاب 50 (استنادا إلى مؤشر نيفتي ميدكاب 50)
مؤشر البنية التحتية نكس (استنادا إلى مؤشر البنية التحتية نكس)
مؤشر نكس بس (استنادا إلى مؤشر نكس بس)
على حد سواء طريقة بس تقدم التداول في المستقبل للأصول الأساسية كما يلي الفهارس:
2.Futures والخيارات على الأوراق المالية الفردية.
توفر البورصات المالية عقود F & O للبرامج النصية الفردية (أي ريليانس، تسس الخ). والتي تقوم ببيعها وشراءها في قطاع السوق المالية في البورصة.
تقدم نس F & O التداول في 135 الأوراق المالية المحددة سلفا من قبل سيبي. وتصف البورصة خصائص العقود الآجلة مثل الضمان الأساسي، وكمية السوق، وتاريخ استحقاق العقد.

No comments:

Post a Comment