Thursday 1 March 2018

خيارات إيفل رسوم الوساطة


الهند إنفولين (إيفل) رسوم الوساطة والرسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
الهند إنفولين (إيفل) يقدم حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع الهند إنفولين (إيفل). الهند هيكل إنفولين (إيفل) هيكل الرسوم وأسعار العمولات التجارية موضحة على النحو التالي.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم فتح الحساب / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب إنفولين الهند (إيفل) لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات عن فتح حساب الهند إنفولين (إيفل)، فتح حساب إنفولين الهند (إيفل)، والهند انفولين (إيفل) رسوم فتح والهند انفولين (إيفل) رسوم فتح حساب، الهند إنفولين (إيفل) فتح حساب الوضع، الهند إنفولين (إيفل) أمك رسوم، الهند إنفولين (إيفل) رسوم حساب والهند إنفولين (إيفل) إغلاق الحساب.
الاتصال الهند إنفولين (إيفل) / طلب معاودة الاتصال.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم السمسرة 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال الهند إنفولين (إيفل). وتفسر رسوم السمسرة للأسهم والسلع والعملات المشتقة العملات للهند إنفولين (إيفل) على النحو التالي.
الهند إنفولين (إيفل) ديمات أكونت تشارجس 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث عن الهند إنفولين (إيفل) رسوم حساب ديمات 2018.
مشاهدة ملف إنفولين الشخصي الكامل العثور على إنفولين إنفولين آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال: إنفولين إنفولين إنفولين إنفولين (إيفل) ) رسوم ديمات والهند إنفولين (إيفل) دب معرف.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
الهند إنفولين (إيفل) التقييمات.
هل التجارة مع الهند إنفولين (إيفل)؟ معدل الهند إنفولين (إيفل)
قراءة المزيدحول إنفولين إنديا (إيفل)
إنفولين إنفولين (إيفل) وساطة الهند إنفولين (إيفل) رسوم الوساطة، الهند إنفولين (إيفل) رسوم الوساطة 2018، الهند إنفولين (إيفل) استعراض الوساطة، الهند إنفولين (إيفل) خطط الوساطة، الهند إنفولين (إيفل) السمسرة، الهند إنفولين (إيفل) ورسوم الهند إنفولين (إيفل) ورسوم الهند إنفولين (إيفل)، الهند إنفولين (إيفل) التسعير، الهند إنفولين (إيفل) قائمة تهمة، الهند إنفولين (إيفل) رسوم آلة حاسبة، الهند إنفولين (إيفل) الوساطة (إنفلين)، الهند إنفولين (إيفل) رسوم الصيانة، الهند إنفولين (إيفل) خيار الوساطة، الهند إنفولين (إيفل) خطط، الهند إنفولين (إيفل) رسوم التداول و إنفولين إنفولين (إيفل) نقل الأموال.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم تحديث المعلومات في هذه الصفحة في 1/10/2018 9:10:00 آم.
الاستعلام الهند إنفولين (إيفل) حساب التداول:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

5 بيسة رسوم الوساطة والرسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
5paisa يقدم حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول ب 5 بيسة. ويوضح هيكل الرسوم 5paisa وأسعار عمولة التداول على النحو التالي.
5 بيسة رسوم فتح الحساب / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب 5paisa عليك أن تدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول 5paisa فتح الحساب، 5paisa حساب مفتوح، 5paisa فتح التهم، 5paisa فتح حساب التهم، 5paisa فتح الحساب، 5paisa رسوم أمك، 5paisa رسوم الحساب و 5 بايسا إغلاق الحساب.
الاتصال 5paisa / طلب معاودة الاتصال.
5paisa وساطة الرسوم 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال 5paisa. وتفسر رسوم السمسرة عن حقوق الملكية والسلع وتداول المشتقات بالعملة 5 بيسة على النحو التالي.
5paisa ديمات أكونت شارجس 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث عن 5paisa رسوم حساب ديمات 2018.
جميع المعلومات حول حساب 5paisa ديمات، 5paisa مراجعة حساب ديمات، رسوم حساب 5 ديسا ديمات، 5paisa فتح حساب ديمات، 5paisa رسوم دب، 5paisa رسوم ديمات و 5paisa دب معرف.
5paisa رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
5 مجاني ترادس.
فتح حساب مع 5paisa والحصول على 5 الصفقات الحرة. وبالإضافة إلى ذلك، والحفاظ على هامش روبية 25000 والحصول على كامل المبلغ من فتح حسابك و دب أمك (إنقاذ روبية 1050).
5paisa التقييمات.
هل التجارة مع 5paisa؟ معدل 5paisa.
قراءة المزيد عن 5paisa.
5paisa السمسرة، 5paisa رسوم السمسرة، 5paisa رسوم السمسرة 2018، 5paisa مراجعة الوساطة، 5paisa الوساطة خطط، 5paisa السمسرة، 5paisa المدفوعة مسبقا الوساطة خطط، 5 رسوم بايسا، 5 رسوم بايسا، 5paisa التسعير، 5paisa قائمة تهمة، 5paisa رسوم آلة حاسبة، 5paisa الوساطة كالكولاتر، 5 بيسة رسوم سنوية، 5 بيسة سنويا رسوم الصيانة، 5paisa خيار الوساطة، 5paisa خطط، 5paisa رسوم التداول و 5 بيسة تحويل الأموال.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم آخر تحديث للمعلومات في هذه الصفحة في 7/30/2017 12:48:00 بيإم.
الاستفسار 5paisa حساب التداول:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

رسوم الوساطة رسوم إيفل
توباركيبروكيرز للوساطة المالية وسيط آلة حاسبة هي الأولى من نوعها المصممة خصيصا للمستثمرين والتجار في سوق الأسهم الهندية. هو الأداة الأكثر كفاءة وفعالية لمعرفة كل ما تبذلونه من رسوم السمسرة مقدما بطريقة سهلة.
استخدام الهند إنفولين (إيفل) الوساطة آلة حاسبة لحساب فعال للوساطة، الضرائب، نقطة التعادل في التجارة ومجموع الربح والخسارة. هدفنا هو مساعدتك على تقدير دقيق تسليم الأسهم، التداول اليومي، المستقبل والخيار والمشتقات العملة تكاليف التداول قبل حتى وضع التجارة. هذا سوف تعطيك فكرة كم سوف تكسب أنت أو الخسارة في التجارة. الآلة الحاسبة جيدة بما فيه الكفاية للمقارنة بين شركات الوساطة التي تهمة السماسرة المختلفة ومعرفة من هو أدنى في الصناعة.
مشاهدة المزيد العثور على إنفولين آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال: إنفولين إنفولين إنفولين إنفولين (إيفل) خيارات آلة حاسبة، الهند إنفولين (إيفل) العملات الآجلة حاسبة وآلة حاسبة الضرائب.
لتبدأ مع حصة السوق الوساطة آلة حاسبة الهند، إدخال سعر الشراء الخاص بك، وبيع السعر والكمية والدولة وقطاع. سوف حاسبة تلقائيا حساب الوساطة والرسوم الأخرى (دوران، ست، رسوم سيبي، تبادل رسوم المعاملات، رسوم الأعضاء المقاصة المهنية، ضريبة السلع والخدمات) باستخدام نسبة الوساطة الافتراضية / خطة القياسية أو يمكنك استخدام لدينا مجال الوساطة مرنة إذا كان لديك نسبة الوساطة المتفاوتة من المعيار. كل حساب لدينا هو نس فقط.
آخر رسالة جديدة معدل الهند إنفولين (إيفل)
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

إيفل استعراض المستثمرين عبر الإنترنت - وسيط خدمة كاملة 2018.
الاتصال الهند إنفولين (إيفل)
إيفل يخول لك مع التكنولوجيا المتطورة، والتقارير البحثية ذات الشهرة العالمية، وأرقى منصة التداول: محطة التاجر والاستثمار على الانترنت الاكتتاب، وخدمات إدارة محفظة وهلم جرا للنجاح الاستثمار والتجارية الراحة.
لماذا الهند إنفولين (إيفل)؟
أفضل بروكينغ البيت مع الوجود العالمي، 2018 و 2018 - D & B. ثلاث خطط الوساطة للاختيار من بينها. واحدة من أفضل منصة التداول في هذه الصناعة: إيفل التاجر الطرفية. أدوات مثل الأسهم خطة الاستثمار المنهجي (الأسهم سيب) ومتاجر متعددة. جيد حتى إلغاء مرفق النظام. 4000+ فروع تتكبد الهند. التجارة في جميع القطاعات: الأسهم، المشتقات، العملات والسلع، الاكتتابات العامة، الصندوق المشترك.
رسوم تحويل الأموال ورسوم الحد الأدنى للوساطة. خطة الوساطة متعددة يخلق الارتباك. الرسوم المخفية هنا وهناك.
الهند إنفولين (إيفل) - الحصول على عرض حصري.
الهند إنفولين (إيفل) ريفيو - 2018.
الهند إنفولين المجموعة ككل يقدم نموذج الأعمال المتنوعة التي تشمل التمويل والائتمان، وإدارة الأصول، وإدارة الثروات، وتوزيع المنتجات المالية، والاستشارات سوق رأس المال والخدمات المصرفية الاستثمارية.
إيفل أو الهند إنفولين المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة إنفولين الهند لديها مصلحة في مجال خدمات الوساطة الأسهم إلى التجزئة وكذلك القطاعات المؤسسية. ويدعم هذه الخدمات فريق بحث داخلي قوي ونظام ممتاز لدعم العملاء. كعميل إيفل سوف تتلقى خدمة البحوث الحائز على جائزة إيفل، فضلا عن فوائد إضافية مثل البحوث، وتحليل محفظة والتمويل والاستشارات، مدير العلاقات، ودعم فرع وهلم جرا. من خلال إيفل يمكنك التجارة في الأسهم، والمشتقات، والعملة، والسلع، إيب، صندوق الاستثمار المشترك وعرض وسيط التعليم في الموقع للنوبي.
يوفر إيفل مرفق خطة الاستثمار المنهجية الأسهم (الأسهم سيب) من خلالها يمكن للعملاء وضع أوامر الشراء لمبلغ محدد سلفا في النصوص التي يختارونها على فترات منتظمة على مدى فترة من الزمن. مرفق مماثل هو متاح أيضا في السلع وصندوق الاستثمار المشترك. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات إيفل الأسهم سيب على موقعهم. لدى إيفل حضور عالمي من خلال شركاتها التابعة لها مكاتب في لندن ونيويورك وهيوستن وجنيف وهونغ كونغ ودبي وسنغافورة وموريشيوس. الوسيط هو عضو مسجل في نس و بس. لحساب ديمات، إيفل هو دب مع كل من نسدل و كدسل. يمكن ربط هذا الحساب دب مباشرة مع حساب ويب الخاص بك.
شبكة من ما يقرب من 2500 مواقع الأعمال موزعة على 850+ البلدات والمدن هو زائد بالنسبة لك كمتاجر الاقتراب منها مباشرة لاحتياجات التداول الخاصة بك. خدمة العملاء في إيفل هي المتوسط ​​الذي يتم تقديمه على الهاتف والبريد الإلكتروني للاستفسارات الفنية و غريانانسس.
بدأت إيفل عملهم الوساطة الخصم في عام 2018 مع اسم "إيفل المستثمر على الانترنت"، ولكن قريبا أنها قد أغلقت أن business. Now إيفل هو توفير خدمات وسيط كامل فقط.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم الوساطة - 2018.
لدى إيفل ثلاثة خطط وساطة لتقديمها لعملائها:
هذه هي خطة الوساطة اعتمادا على حجم التجارة شهريا في قطاع معين. وكلما كان حجم الخاص بك أقل سيكون الوساطة. بالنسبة لتوزيع الأسهم، تتراوح الوساطة من .60٪ إلى .15٪ لحجم التداول 200 لاك.
الوساطة للصفقات اليومية من 0.05٪ إلى .02٪ للدوران الشهري من 500 لاك.
تدير التجارة المستقبلية05٪ إلى .02٪ للدوران الشهري من 5000 لاك.
الخيار التجارة يعمل في 2.5٪ إلى 1٪ لحجم قسط الشهري تصل إلى 4 لاك إلى> 50 لاك.
ملاحظة: الحد الأدنى للوساطة الإجمالية هو 25 روبية لكل سكريب يوميا للتداول تسليم في قطاع النقدية. أولا 20 دعوة ن التجارة شهريا هو مجانا وبعد ذلك سيتم فرض رس 20 لكل مكالمة.
الوساطة في السداد هي 0.50٪ أو 5 بيسة للسهم أيهما أعلى. هذه هي نسبة الوساطة الأكثر شيوعا في الصناعة نفس ريليغار، الاعتماد، شاريخان، هدفك.
أما السمسرة في اليوم الواحد والمستقبل بنسبة 0.05٪ على كلا الجانبين، فتنخفض في نطاق الوساطة من المتوسط ​​إلى المتوسط ​​مقارنة بشركان (.10٪)، فينتورا (0.05٪)، موتيلال أوسوال (0.03٪) الخ.
خيار الوساطة من 1٪ من قسط أو 100 روبية لكل لوت أيهما أعلى هو متوسط ​​في الصناعة.
رسوم إيفل الحد الأدنى للوساطة من 5 بيسة للسهم الواحد.
رسوم فتح الحساب: 750 روبية.
3.Value وأضاف خطة الاشتراك.
هذه هي خطة الوساطة المدفوعة مسبقا حيث يتطلب دفع رسوم الاشتراك في بداية فترة 12 شهرا. رسوم الاشتراك غير قابلة للاسترداد. هذه الرسوم سوف تسدد الوساطة الناتجة خلال هذه الفترة.
فتح حساب مع الهند إنفولين المحدودة.
هناك خطوات قليلة لفتح حساب مع 5paisa. سجل الدخول أولا إلى موقعه وملء استمارة التسجيل. بمجرد ملء النموذج سوف تعطيك 2 خيارات. إما أن تتلقى النموذج عن طريق البريد أو أحد موظفيها زيارة لك شخصيا. الزيارة الشخصية غير متوفرة في جميع المدن. بعد التسجيل، سوف يطلب منك إيداع مبلغ معين من الودائع الهامشية الأولية معهم. يمكن أن يكون الإيداع من أي مبلغ، ولكن لا ينبغي أن يكون أقل من روبية خمسة آلاف. عند تنشيط حسابك، ستتلقى مجموعة ترحيب تحتوي على تفاصيل حول حسابك واسم المستخدم وكلمة المرور ودليل المستخدم. سوف تشمل أيضا مجموعة سد روم التي سوف تسمح لك لتثبيت برامج التداول. سيستغرق الأمر حوالي 15 يوما لإتمام الإجراءات الشكلية إذا تم إرسال جميع المستندات الصحيحة وتم ملء الاستمارات بشكل صحيح. الوثائق المطلوبة هي 2 أحدث الصور حجم جواز السفر، إثبات الهوية وعنوانها أي فاتورة الكهرباء / الهاتف، وتصوير جواز السفر ورقم بان.
الاتصال الهند إنفولين (إيفل)
الهند إنفولين (إيفل) ويب، التطبيق المحمول و سطح المكتب منصة التداول قاعدة - 2018.
برنامج التداول الخاص من إيفل يوفر راحة التداول لا مثيل لها. يمكن استخدام محطة التداول كتطبيق سطح المكتب، فضلا عن تطبيق ويب يستند إلى المستعرض. إيفل التاجر محطة هو أداة تداول عالمية المستوى مع الرسم البياني متفوقة وقدرات تحليلية. مع محطة التداول يمكنك التداول نقدا، والمشتقات، وصناديق الاستثمار المشترك، الاكتتاب العام، والعملات والسلع، وكلها في شاشة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على تنفيذ التجارة السريعة، الدردشة الحية، والبحوث الحية والأخبار، يقتبس يتدفقون ومتعددة مشاهدة السوق.
ت الويب هو البوابة الإلكترونية الآمنة من إيفل تاجر محطة حيث يمكنك التجارة عبر الإنترنت باستخدام أرقى متصفح الويب. تسجيل الدخول الموحد، المصادقة المضمونة، منصة متكاملة، أحدث أخبار الأعمال، وخريطة الحرارة، F & O أدوات البيانات والرسوم البيانية، عالية السرعة تنفيذ النظام وما إلى ذلك اسم بعض من معالمه القوية.
الأسواق إيفل موبايل التطبيق: هذا هو أعلى تصنيف التطبيق التداول من إيفل المخصب مع ميزات مثل الوصول إلى جميع فئات الأصول، تخصيص متعددة ووتش قائمة، لوحة مفصلة للمؤشرات والسلع والعملات. تقرير بحثي عن أعلى 500 سهم؛ مكان / تعديل / إلغاء النظام؛ التقدم بطلب للحصول على مكاتب الملكية الفكرية / أوفس.
ت موبايل - تطبيق التداول المحمول إيفل هو قوية وقوية التطبيق التداول المحمول. الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو مراقبة السوق، شراء / بيع الروابط وسهلة لعرض صفحات عرض حالة طلباتك والصفقات وضعت.
إنفولين (إيفل) معلومات العضوية.
إيفل نس عضوية: سوق رأس المال (سم) - INB231097537 فيوتشر & أوبتيونس (F & O) - IN231097537 مشتقات العملات - INE231097537 إيفل بس عضوية: سوق رأس المال (CM-) INB011097533 المستقبل & خيارات (F & O) - INF011097533 إيفل مسكس العضوية: مسكس - SX: إنب / إنف 261097530 / INE261097537 نسدكس: نسدكس-كو-04-00378 و مسكس: 10470 إيفل إيداع: في دب نسدل 185 2000، في دب دبسل 352 2006 الهند إنفولين دعم التفاصيل: ورل: هتبس: //ttweb. indiainfoline رقم الهاتف المجاني: 1800-200-2267 / 022 4007 1000/022 4151 4151 البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] المظالم: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] عنوان المكتب: مركز إيفل، مدينة كمالا، سيناباتي بابات مارغ، لور باريل (ويست)، مومبي - 400013.
المنتج والخدمات.
طرح الاستثمارات.
منصات التداول وأدوات.
خدمة الزبائن.
تقارير البحوث والسوق.
الفكر النهائي حول الهند إنفولين (إيفل)
يدعي إيفل أن يكون عملية فتح حساب سريع مع خدمة العملاء المتفوقة والتكنولوجيا المتطورة لتجارة المحمول والتجارة على شبكة الإنترنت وتجارة قاعدة المحطة. في حين أن إيف ليس لديها أي عيوب من حيث الخدمات كوسيط خدمة كاملة ولكن يجب أن تتنافس مع سلالة جديدة من السماسرة في السوق أي خصم الوسطاء. وقد بدأت وأغلقت خدمات الوساطة المالية.
حاول إيفل أيدي للخصم بروكينج ولكن سحبه مرة أخرى لسبب مما يثبت أن حتى وسطاء خدمة كاملة وجريئة على القفز إلى الخصم الوساطة التي هي علامة جيدة للعملاء لأنها قد تحصل على بعض الوساطة مخفضة من وسطاء الحاليين.
قارن الهند إنفولين (إيفل)
الهند إنفولين المحدودة التعليقات.
آخر رسالة جديدة معدل الهند إنفولين (إيفل)
رسوم صيانة الحساب - متوسط.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
أنا أبحث عن وسيط التي سوف تعطيني أدناه جميع المرافق. هل يمكن أن تساعدني مع أسمائهم؟ (تحتاج فقط لمنصة السلع)
1. يجب أن يكون مرفق قوس (بو) في مسكس السلع الجزء.
2. يجب أن يكون خطة السمسرة الثابتة اليومية / الشهرية / السنوية.
3. ينبغي أن تقدم الحد / الرافعة المالية / هامش على الأقل 10 مرات في مواقف كو / بو لحظيا.
4. أدمين لن مربع قبالة مواقف لحظية مفتوحة قبل 23:45.
5. لن تهمة اضافية ل بو.
كل تلك الصفات أعلاه المطلوبة في وسيط واحد من أجل تحقيق غرضي. ساناتان داس البريد الإلكتروني.
رسوم صيانة الحساب - سيئة جدا.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
رسوم صيانة الحساب - سيئة جدا.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
رسوم صيانة الحساب - سيئة جدا.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
رسوم صيانة الحساب - سيئة جدا.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
آخر رسالة جديدة معدل الهند إنفولين (إيفل)
الاستعلام الهند إنفولين (إيفل) حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

الهند إنفولين (إيفل) الوساطة، أمك، ديمات الرسوم-2018.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم فتح حساب التداول / رسوم أمك.
فتح حساب التداول هو رسوم في وقت واحد أن الهند إنفولين (إيفل) تهمة في حين بدء عملية فتح حسابك. Trading أمك (رسوم الصيانة السنوية) هو رسوم رسوم سنوية من الهند إنفولين (إيفل) للحفاظ على حسابك، وهذا هو رسوم سنوية وخصم من حسابك حتى لو لم يكن لديك التجارة لمدة عام.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم الوساطة.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم تداول الأسهم.
إنفولين إنفولين (إيفل) إن رسوم تداول الأسهم هي إجمالي تكلفة التداول التي يتعين على العميل تحملها للتداول في حقوق الملكية. يتم احتسابها عن طريق جمع جميع الضرائب والرسوم التي تفرض على رأس الوساطة الخاصة بك. الرسوم والضرائب هي رسوم المعاملات، ست أو رسوم المعاملات الأوراق المالية، ضريبة السلع والخدمات، رسوم الطوابع ورسوم سيبي. هناك اختلاف في تسليم الأسهم، الأسهم خلال اليوم، الأسهم الآجلة وتكلفة الأسهم خيارات التداول، يرجى الرجوع إلى التفاصيل أدناه:
الاتصال الهند إنفولين (إيفل)
الهند إنفولين (إيفل) رسوم تجارة العملات.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم تجارة العملات هي إجمالي تكلفة التداول التي يجب على العميل تحملها للتداول بالعملة. يتم احتسابها عن طريق جمع جميع الضرائب والرسوم التي تفرض على رأس الوساطة الخاصة بك. الرسوم والضرائب هي رسوم المعاملات، ست أو رسوم المعاملات الأوراق المالية، ضريبة السلع والخدمات، رسوم الطوابع ورسوم سيبي. هناك اختلاف في العملات الآجلة وتكلفة العملات خيارات التداول مع الهند إنفولين (إيفل)، يرجى الرجوع إلى التفاصيل أدناه:
الهند إنفولين (إيفل) رسوم تجارة السلع.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم تجارة السلع هي إجمالي تكلفة التداول التي يجب على العميل أن يتحملها للتداول في السلع. يتم احتسابها عن طريق جمع جميع الضرائب والرسوم التي تفرض على رأس الوساطة الخاصة بك. الرسوم والضرائب هي رسوم المعاملات، كتت أو رسوم المعاملات الأوراق المالية، ضريبة السلع والخدمات، ورسوم الطوابع ورسوم سيبي.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم ديمات.
فتح حساب ديمات هو رسوم في وقت واحد أن الهند إنفولين (إيفل) تهمة أثناء بدء عملية فتح حساب ديمات الخاص بك. إذا كان لديك حساب ديمات بالفعل، في هذه الحالة لم يكن لديك لفتح مرة أخرى، مثيل يمكنك ربط حساب التداول الخاص بك مع حساب ديمات القديم الخاص بك. يرجى التحقق من التفاصيل مع ممثل إنفولين (إيفل) في الهند. ديمات أمك (رسوم الصيانة السنوية) هي رسوم رسوم سنوية من قبل الهند إنفولين (إيفل) للحفاظ على حساب ديمات الخاص بك.
أسئلة وأجوبة حول الهند إنفولين (إيفل) خطط التداول وفتح حساب.
الهند إنفولين (إيفل) وسيط قنا (أسئلة وأجوبة) - الحصول على الجواب من كل سؤال أساسي على خطة التداول، عملية فتح الحساب والرسوم والرسوم، أداة التداول والأداء وخدمة العملاء.
الهند إنفولين (إيفل) يقع في أي فئة الوسيط؟
خدمة كاملة وسيط.
الهند إنفولين (إيفل) دعم التداول في - نس، بس، مسكس، نسدكس.
الأسهم (التسليم، التداول اليومي، المستقبل والخيار)، السلع، العملة.
الهند إنفولين (إيفل) رسوم 750 روبية لفتح حساب.
نعم، حساب ديمات إلزامي عند فتح حساب التداول مع الهند إنفولين (إيفل).
لا، الهند إنفولين (إيفل) ليس لديها خطط شهرية.
لا، الهند إنفولين (إيفل) ليس لديها خطط سنوية.
نعم، الحد الأدنى من رسوم الوساطة مع الهند إنفولين (إيفل) هو 0.05 روبية للسهم الواحد.
تسليم الأسهم - 0.50٪
الأسهم خلال اليوم - 0.05٪
مستقبل الأسهم - 0.05٪
خيار الأسهم - 1٪ من قسط أو 100 روبية لكل لوت أيهما مرتفع.
مشتقات العملة) املستقبل (- 0.05٪
مشتقات العملة (الخيار) - 1٪ من قسط أو 100 روبية لكل لوت أيهما مرتفع.
تسليم الأسهم - 325 روبية لكل كر.
الأسهم اليومية - 325 روبية لكل كر.
الأسهم المستقبلية - روبية 190 لكل كر.
خيار الأسهم - 5000 روبية لكل كر.
مشتقات العملة) املستقبل (- 110 روبية للسهم الواحد.
مشتقات العملات (الخيار) - 4000 روبية لكل كر.
نعم فعلا؛ يمكنك الاستثمار في الاكتتاب مع الهند إنفولين (إيفل).
نعم فعلا؛ يمكنك الاستثمار في صندوق الاستثمار المشترك مع الهند إنفولين (إيفل).
نعم فعلا؛ يمكنك التداول في السندات والأمراض غير السارية مع الهند إنفولين (إيفل).
واحد على واحد مقارنة الهند إنفولين (إيفل) مع وسطاء شعبية في الهند.
لا؛ 3 في 1 حسابات غير متوفرة مع الهند إنفولين (إيفل).
لا؛ الهند إنفولين (إيفل) لا تقدم التداول الآلي للعملاء تجارة التجزئة.
نعم فعلا؛ يمكنك وضع "بعد ساعات التداول" مع الهند إنفولين (إيفل). جلسات بعد ساعة تمكنك من وضع أوامر حتى عندما يتم إغلاق السوق. توقيت أوامر بعد ساعة يختلف من وسيط إلى وسيط. يسمح معظم الوسطاء لوضع أوامر أمو بين 3:30 مساء إلى 9:00 صباحا في يوم التداول و 24 ساعة في يوم غير المتاجرة (عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة تجارية).
ملاحظة: بعد مرفق ساعة لترتيب النظام قد لا تكون متاحة شرائح معينة. يرجى مراجعة الوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة.
هل يمكنني وضع أوامر جيدة حتى إلغاء (غك) على الرغم الهند إنفولين (إيفل)؟ مع جيدة حتى أوامر التداول الملغاة. يبقى النظام في النظام حتى إلغاءه أو أنها تنفذ.
نعم فعلا؛ يمكنك وضع أوامر غك مع الهند إنفولين (إيفل).
نعم فعلا؛ التمويل الهامش متاح عند التداول مع الهند إنفولين (إيفل). يرجى الاتصال الهند إنفولين (إيفل) لمزيد من التفاصيل لأن هذه الميزة قد لا تكون متاحة لجميع العملاء.
نعم فعلا؛ دفتر الأستاذ المشترك للأسهم والسلع يا المتاحة عند التداول مع الهند إنفولين (إيفل).
منصة التداول سطح المكتب: إيفل التاجر المحطة الطرفية.
ويب منصة التداول: ttweb. indiainfoline.
منصة التداول المحمول: الأسواق إيفل.
لا؛ الهند إنفولين (إيفل) لا توفر خدمة العملاء 24X7.
لا؛ الهند إنفولين (إيفل) لا توفر خدمة العملاء من خلال خدمة الدردشة عبر الإنترنت.
لا؛ الهند إنفولين (إيفل) لا توفر الرقم المجاني لدعم العملاء.
نعم فعلا؛ الهند إنفولين (إيفل) تقدم خدمة العملاء من خلال مكاتب الفروع المحلية والشركاء المحليين وامتيازات.
نعم "الهند إنفولين (إيفل) تقديم نصائح مجانية لتداول الأسهم والسلع لعملائها.
تم تحديث المعلومات في هذه الصفحة في 12/9/2018 11:07:17 بيإم.
الاستعلام الهند إنفولين (إيفل) حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

No comments:

Post a Comment