Tuesday 13 March 2018

بيانات سوق الفوركس التاريخية


المهنية عالية التردد البيانات.


تاريخية للبيانات المالية.


البيانات المالية تغطي حاليا الولايات المتحدة والأمريكتين وأوروبا وآسيا على العقود الآجلة والأسهم، إفت (s)، مؤشر النقد وفوركس.


مع البيانات على أكثر من 70،000 الرموز التي تغطي 40 عاما، تيكداتاماركيت يقدم مصدرا فريدا لتحليل الاقتصاد العالمي. الخبرة في الماضي للحد من عدم اليقين في المستقبل.


التجار اختيار تيكداتاماركيت لأنهم يثقون جودة البيانات لدينا، والدقة، والموثوقية В В В В.


يتم توفير الأطر الزمنية المختلفة، تيك، ترادس & أمب؛ ونقلت، بيانات دقيقة، أورديرب كتاب والبيانات اليومية. نقوم بجمع المعلومات من مصادر بيانات السوق الحية المختلفة ومباشرة من بعض البورصات. يتم التحكم في جميع البيانات وتنظيفها. بعد إغلاق السوق، يتم مسح جميع القراد خاطئة ل وحذفها.


HistData.


مجانا فوريكس البيانات التاريخية.


تحميل مجانا فوريكس البيانات.


تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / النظام الأساسي والإطار الزمني!


في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.


ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:


للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:


لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.


هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.


استكمال الفوركس التاريخية البيانات القراد.


هل هناك أي شخص هناك مع موثوقة وكاملة بيانات علامة النقد الاجنبى التاريخية. من خلال البحوث السابقة وجدت دوكاسكوبي ولكن اكتشفت أنها مليئة الثقوب.


دوكاسكوبي البيانات مع الثقوب، وكيف وأين تحصل على البيانات الخاصة بك؟ ثو لا أستخدم بيانات دوكاسكوبي. ومن المعروف جيدا هنا أنها قد تذهب واحدة من أفضل البيانات وخاصة تيك البيانات.


أنا تحميل البيانات عبر جفوريكس وذهب من خلال عملية أوضح في إي مراجعة الموقع إريفيو / القراد البيانات / تحميل خالية من القراد البيانات. بعد العملية الموصوفة في هذا الموقع، انتهى في نهاية المطاف مع دقيقة واحدة * ملف. فكست. وضع هذا الملف في دليل التاريخ المختبر، ركضت برنامج إي لتعطيني كل من البيانات القراد على فترة دقيقة واحدة. وغني عن القول، انتهى بي الأمر مع 19G من البيانات القراد التاريخية. من هناك قمت بتحميل البيانات القراد إلى سكل سيرفر وربط جدول بيانات القراد إلى جدول رئيسي مع كل من أيام في السنة من عام 2009 حتى عام 2018. ما اكتشفت في نهاية المطاف هو أن هناك بيانات دقيقة مفقودة. على الرغم من أنني استضافت عطلة نهاية الأسبوع واستبعدت هذا من الاعتبار، لم أكن استيعاب الأعياد. ونتيجة لذلك، تشمل بعض بيانات التناقض العطلات غير المستبعدة.


هل هناك أي شخص هناك مع موثوقة وكاملة بيانات علامة النقد الاجنبى التاريخية. من خلال البحوث السابقة وجدت دوكاسكوبي ولكن اكتشفت أنها مليئة الثقوب.


جييزز، ثقوب في دوكاسكوبي البيانات ؟! صحيح؟


أي شخص حاول هؤلاء الناس: هيستداتا؟ يبدو أن لديهم بيانات تاريخية فوركس مجانية ل 66 زوجا جاهزة للاستخدام ميتاترادر. أنا باستخدام و، حتى الآن جيدة جدا.


هل يمكن للرجال تقديم ملاحظاتك؟


جييزز، ثقوب في دوكاسكوبي البيانات ؟! صحيح؟


أي شخص حاول هؤلاء الناس: هيستداتا؟ يبدو أن لديهم بيانات تاريخية فوركس مجانية ل 66 زوجا جاهزة للاستخدام ميتاترادر. أنا باستخدام و، حتى الآن جيدة جدا.


هل يمكن للرجال تقديم ملاحظاتك؟


شكرا لردكم. هل تعرف مصدر البيانات الموجودة على هذا الموقع؟


شكرا لردكم. هل تعرف مصدر البيانات الموجودة على هذا الموقع؟


شكرا لردكم. هل تعرف مصدر البيانات الموجودة على هذا الموقع؟


أنا لا أعرف مصدر البيانات الخاصة بهم.


من خلال مزيد من الاستعراض لقد القضاء على بعض من الدقائق المفقودة. لدي الآن مشاكل مع 4،831 دقيقة من البيانات المفقودة. وهذا يمتد لثلاث سنوات من البيانات ويصل إلى معدل البيانات المفقود بنسبة 2.6٪. إذا كان أي شخص لديه بيانات أكثر دقة من مؤسسة مالية، أنا مهتم.


هل هناك أي شخص هناك مع موثوقة وكاملة بيانات علامة النقد الاجنبى التاريخية. من خلال البحوث السابقة وجدت دوكاسكوبي ولكن اكتشفت أنها مليئة الثقوب.


ونحن سوف تفوت دائما بعض تيكداتا في التداول الحقيقي بالنسبة لي يبدو من المستحيل الحصول على كل علامة من وسيط الخاص بك.


فلماذا هذا مهم جدا بالنسبة لك.


ونحن سوف تفوت دائما بعض تيكداتا في التداول الحقيقي بالنسبة لي يبدو من المستحيل الحصول على كل علامة من وسيط الخاص بك.


فلماذا هذا مهم جدا بالنسبة لك.


شكرا لردك. وهذا على الرغم من متغير واحد مهم في تقييم واعتماد على مناطق العد.


إم محاولة للعثور على البيانات!


اشتركت في فوركستستر، كانت واعدة بيانات تاريخية كاملة من عام 2001 مع حجم، من 9 وسطاء مختلفة. دفعت 36 $ وأعادوا توجيهي إلى ليفيتيكداتا الذي يبيع نفس البيانات ل 8 $. عمل جيد. على أي حال أنا في انتظار الرد لأن ليفيتيكداتا يبدو حاليا وأنا يمكن تحميل البرنامج في نهاية المطاف.


إم مهتم جدا في M1 البيانات مع حجم من عام 2001.


لقد استخدمت دوكاسكوبي وأحجامها كانت موافق حتى عام 2009، مرة أخرى في تاريخ آخر. ولكن بالنسبة للسعر فقط كانت طيبة من عام 2007، إذا كنت لا تستخدم m1 يمكنك استخدامها من 2000 للأزواج الرئيسية.


فكسم قراد البيانات.


يفتح فكسم الوصول إلى مستودعنا المفتوح من بيانات القراد لأزواج العملات الشعبية التي يعود تاريخها إلى 4 يناير 2018. مستودع بيانات القراد مجاني للاستخدام الفردي غير المحدود ويتم تحديثه بمجموعات بيانات جديدة أسبوعيا.


بيانات مجانية للتحليل والاختبار الخلفي.


يمكن للتجار بسرعة استيراد بيانات القراد الأسبوعي في غضون ثوان مباشرة من خوادم فكسم لاستراتيجيات خوارزمية الاختبار الخلفي، وخلق نماذج بدقة. مع فكسم، يمكن للتجار الوصول إلى حلول بيانات السوق قوية، وتعزيز التكنولوجيا لتعزيز تجربتهم التجارية.


مزايا فكسم لبيانات القراد:


الوصول السريع إلى أكبر 21 زوجا من العملات تقوم بيانات القراد بتجميع أفضل عرض / عرض من مزودي السيولة المتعددة لدى فكسم. اختبار خلفي يصل إلى عامين بيانات مضغوطة متاحة بجميع لغات الترميز.


المتطلبات:


حساب فكسم، بما في ذلك حساب الممارسة الحرة - لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد المطلوب الحاجة وحساب الممارسة فكسم؟ الحصول على حساب الممارسة الحرة الآن.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.


اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).


نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).


ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.


هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):


الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)


الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.


يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

No comments:

Post a Comment