Thursday 29 March 2018

لجنة تداول الفوركس للوسطاء


الوسطاء التفاعليون الرسوم & أمب؛ الميزات.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


ملاحظات اللجنة.


بالنسبة للحسابات غير المقومة بالدولار الأمريكي، يتم تحويل العمولات من القيمة التجارية بالدولار الأمريكي ثم يتم تحميلها على العملة الأساسية للحساب. هناك أيضا تكاليف لبيانات السوق، والتي تختلف اعتمادا على الاشتراكات التي تحتاجها للأسواق / التبادلات التي ترغب في الوصول إليها.


رسوم العمولة الشهرية الدنيا:


ما لم يكن رصيدك أكثر من 100،000 دولار في صافي قيمة التصفية حتى تتمكن من تجنب أي رسوم النشاط الشهري، والتجار يتحمل رسم النشاط القياسي من 10 $ في الشهر، مطروحا منه أي عمولات تدفع هذا الشهر (يتم التنازل عن الأشهر الثلاثة الأولى).


على سبيل المثال، إذا كان مجموع العمولات المدفوعة في نهاية الشهر 4 دولارات لتداول قيمتها 100،000 دولار باليورو (عن طريق الرمز ور. USD) بسعر $ 2 لكل جانب أو 4 $ ذهابا وإيابا لفتح ثم إغلاق الصفقة، فإن رسوم النشاط القياسية يكون $ 6 على أساس رسوم 10 $، ناقص 4 $ ولدت في عمولة لهذا الشهر.


يتم احتساب عمولات الفوركس كنسبة مئوية من قيمة كل صفقة تقوم بوضعها، وفقا لمستوى العمولة المطبق - حيث يكافأ تجار أكبر حجم مع تخفيضات أكثر حدة على رسوم العمولة.


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


استعراض وسطاء التفاعلية.


القيمة للمستثمرين.


في استعراضنا وسطاء التفاعلية وجدنا منصة مستقرة للغاية، وتوافر السراويل هو رائع وكانت التجربة الشاملة من الدرجة الأولى.


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


تأسست مجموعة وسطاء التفاعلية أكثر من 40 عاما من قبل توماس بيترفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي. بدأ كل شيء عندما اشترى توماس بيترفي مقعدا في سوق الأوراق المالية الأمريكية في عام 1977. ونتيجة لذلك، أصبح عضوا وبالتالي لديها القدرة على التجارة كصانع سوق الفردية في خيارات الأسهم. في عام 1978، أسس توماس بيترفي تب & أمب؛ التي ساعدت على توسيع نطاق الأنشطة التجارية تحت رقم 549.


على مر السنين، وقد تغيرت السماسرة التفاعلية ليك أسماء من تب & أمب؛ شارك في شركة الأخشاب هيل وشركة أخيرا، شركة وسطاء التفاعلية في عام 1993. في ذلك الوقت، ساعدت شركة وسطاء التفاعلية لجعل خدمات تنفيذ التجارة هيلبر هيل والشبكة الإلكترونية المتاحة لجميع العملاء.


منذ تأسيسها، وقد نمت المنظمة لتصبح واحدة من أفضل شركة الأوراق المالية. حاليا، لديها أكثر من 6 مليار دولار في رأس المال الذي يعطيها القدرة والقدرة اللازمة للقيام بأعمال الوساطة في 120 سوقا.


وسطاء التفاعلية يقدم حلا كاملا للمتداولين المحترفين التي تشمل الحضانة والتنفيذ والمقاصة، وإعداد التقارير. وسطاء التفاعلية تقدم عمولات أقل، أي رسوم تذكرة. لا الحد الأدنى؛ أي تكنولوجيا، والبرمجيات، منصة، أو رسوم التقارير؛ وانخفاض معدلات التمويل.


وسطاء التفاعلية المنتجات.


محطة عمل التاجر (توز)


وباعتبارها الشركة الأولى التي استعملت أجهزة الكمبيوتر التي تم إنشاؤها في عام 1978، فإن "إنتربراكتيف بروكرز" توفر الآن محطة "ترادر ​​وركستاتيون"، وهي منصة التداول التي يتم تحسينها من أجل تنفيذ عمليات تجارية أسرع وكفاءة. منصة التداول الرائدة تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التي تركز على المنتج مثل:


أوبتيونترادر ​​ومختبر الاحتمالات - يبسط واحد ومعقد متعدد الخيارات الخيار الساق.


فكترادر ​​- مصممة لتجار الفوركس.


صندوق الاستثمار المشترك / إتف ريبلكاتور - يساعد التجار على تحديد بدائل إتف منخفضة التكلفة وصناديق الاستثمار المشترك.


الأدوات المذكورة أعلاه متاحة لجميع العملاء وبالتالي منحهم الفرصة للتداول مع مجموعة واسعة من المنتجات المالية. في الوقت الحالي، تتوفر محطة ترادر ​​للمحطات الأساسية التالية:


سطح المكتب - مصممة للتجار الذين يتاجرون بمنتجات مالية متعددة. أنه يوفر المزيد من القوة، والمرونة، ومكتبة من الأدوات وتخطيط الأصول الأصول. كما يوفر منصة الوصول إلى صفقات عالية الحجم، في العمق الأخبار والبحوث التقنية وأدوات تحليل المخاطر.


موبايل - مصممة للأجهزة الذكية. انها تسمح لك للتجارة ومراقبة حساب وسطاء التفاعلية الخاص بك أثناء التنقل. يعمل مع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


إيبوت - هذا هو النص والصوت واجهة التداول على أساس أن يفهم الأوامر الإنجليزية عادي. تتوفر الإضافة على كل من إصدارات سطح المكتب و موبيل توز.


ويبترادر ​​- منصة التداول على شبكة الإنترنت لديها وظائف مماثلة كإصدار سطح المكتب. أنه يحتوي على واجهة بديهية ويتم تأمينه من قبل جدار الحماية بين بروتوكولات الأمن الأخرى.


تداول الأوراق المالية.


وسطاء التفاعلية يسمح التجار لتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود مقابل الفروقات وغيرها الكثير. للبدء، عليك إنشاء حساب. تم تبسيط التسجيل من خلال تصنيف الحسابات إلى المجموعات التالية:


حسابات المتداول والمستثمر - مصممة للمستثمر الفرد، مكتب الأسرة، والأعمال التجارية الصغيرة، والأصدقاء ومستشار الأسرة.


حسابات المؤسسة - مصممة لمستشار الاستثمار المسجل، التحوط أو صندوق الاستثمار المشترك، مدير المال، مجموعة التداول الملكية وخطة الحوافز المشرف وغيرها.


التسجيل مجاني وبمجرد التحقق من حسابك، يمكنك البدء في التداول. للمبتدئين، وسطاء التفاعلية يقدم حساب تجريبي مجاني.


حساب تجريبي مجاني متاح للمستخدم دون أي التزام. مع الحساب، يمكن للمستخدمين اختبار استراتيجيات التداول، والوصول إلى أدوات التداول، إضافة الأدوات المالية، وتخصيص واجهة ومقارنة العمولات وغيرها.


الحد الأدنى المطلوب.


بمجرد فتح حساب، يجب تلبية الحد الأدنى المطلوب التالي قبل بدء التداول.


للحسابات الفردية، المجموعة التجارية الماجستير والوسيط الماجستير - إيداع 10،000 $ أو ما يعادلها غير دولار أمريكي يجب أن تكتمل.


المقيمين الهنديين مع حساب وسطاء التفاعلية الهند - يجب إيداع 100،000 روبية هندية غير مقيمين الهنود مع حساب يب الهند & # 8211؛ يجب إيداع وديعة قدرها 500،000 روبية هندية من المقيمين في المملكة المتحدة مع حساب يب الولايات المتحدة و إيرا - إيداع مبلغ 5،000 دولار أو ما يعادلها من غير دولار أمريكي يجب أن يكون الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 سنة وأقل - يجب إيداع مبلغ 3000 $ المستشارين والوسطاء وسيط - وديعة من 5000 $ يجب أن تكتمل.


جدول اللجنة.


يقدم الوسطاء التفاعليون حاليا عمولة منخفضة بسعر ثابت قدره 0.005 $ مع الحد الأدنى $ 1.00 على جميع منتجاتها وخاصة لأكبر حجم ومعدلات مماثلة. ويشمل ذلك العقود الآجلة للأسهم الفردية والأسهم والخيارات وخيارات العقود الآجلة وسندات الفوركس والعقود مقابل الفروقات. لضمان المرونة وخطط التسعير المواتية لعملائها، وقد خلق التفاعلية وسطاء خطط التسعير التالية أيضا:


التسعير الثابت.


وبموجب هذه الخطة، يتحمل الوسطاء التفاعليون سعر ثابت لكل عقد. ويشمل ذلك جميع العمولات مع رسوم الصرف والرقابة التنظيمية والغير.


التسعير المتدرج.


أيضا تصنيفها على أنها شفافة حجم التسعير المتدرج، وسطاء التفاعلية يقدم أقل عمولة وسيط. وهذا يقلل وفقا لحجم الأسهم في الشهر. أفضل الأخبار عن التسعير المتدرج هو أنه في حالة تقديم تبادل الخصم، يتم تمرير المدخرات إلى العميل إذا قمت بإضافة السيولة إلى الأسواق.


يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول جدول عمولات إنتيراكتيف بروكرز هنا.


مزايا الوسطاء التفاعليين.


أسعار العمولات التنافسية مع التسعير الثابت والمستوى (انظر أسعار العمولات)


وسطاء التفاعلية العيوب.


ارتفاع الحد الأدنى المطلوب للأسهم لفتح حساب التداول من بعض الوسطاء الآخرين (10،000 دولار)


كما هو مبين أعلاه، هيكل العمولة يمكن أن تكون ثابتة أو المتدرجة، على أساس حجم وحتى حيث كنت تتاجر من. هناك العديد من المضايقات التي يجب مراعاتها، ولكن عموما بالنسبة لمعظم تجار التجزئة، فإن التسعير الثابت سيكون الأكثر فعالية من حيث التكلفة. وغالبا ما يبحث التجار الذين يتخذون مناصب كبيرة تتجاوز 10 آلاف سهم عن تسعير ثابت لخفض تكاليفهم.


ومع ذلك، كان وسطاء التفاعلية دائما داعية كبيرة من التسعير شفافة وهذا يعني أن تدفع ثمن بالضبط ما تستخدمه. إذا كنت تستخدم الكثير من تدفق النظام، كنت تدفع ثمنها. إذا لم تكن لا تريد دفع ثمنها. هذه ليست وسيلة سيئة لسعر اللجان ولكن يمكن أن تكون أكثر تكلفة للتجار عدوانية جدا الذين يتداولون 100K-200K سهم / يوم.


افكار اخيرة.


وسطاء التفاعلية هي من بين أفضل الوسطاء الموصى بها من قبل واريور للتجارة. كما أنها تعتبر الخيار الأول للتجار الدوليين الذين يبحثون عن المشاركة في أسواق الأسهم والخيارات الأمريكية. ويمكن أن يكون موردا كبيرا للتجار الجدد مع رأس المال لائق. الأدوات ومحطة التاجر يمكن أن تكون ساحقة للأعصاب في البداية، وخاصة منذ تعلم استخدام البرنامج هو تفعل ذلك بنفسك نوع من الصفقة.


تكلفة التداول الفعلي هو في معظمه، تنافسية إذا كنت لا تتداول الكثير كبيرة. القدرة على التبديل بين الفوركس والعقود الآجلة والخيارات والأسهم من شاشة واحدة ولها أنواع متعددة من الصفقات الجارية يمكن أن تكون جذابة جدا لتجار متنوعة. أيضا، إذا كنت مثلي، يمكنك التجارة من إيرا الخاص بك أو أنواع الحسابات الأخرى غير مسموح بها في العديد من شركات الوساطة الأمريكية الأخرى.


الوظائف ذات الصلة:


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


تد أميريتريد بروكر ريفيو & # 8211؛ عام 2017.


القيمة للمستثمرين القيمة للتداول اليومي اللجان & أمب؛ الرسوم خدمة العملاء منصة & أمب؛ ملخص الأدوات لمتوسط ​​تاجر التجزئة الذي قد يستغرق 2-3 الصفقات / الأسبوع، وهذا هو منصة رائعة، مثل إتريد، ولكن مع أكثر تقدما المخططات وأدوات الخيارات. للتاجر يوم نشط، وتكلفة العمولات، وعدم تخصيص [& هيليب؛]


مراجعة فينفيز: A الأسهم قوية فرز للجميع.


فينفيز مراجعة تقييم الجودة التكلفة مقابل الموثوقية القيمة عامل تبريد عامل ملخص فينفيز هو أداة قوية نسبيا وسهلة الاستخدام والمسح الضوئي التي لن كسر البنك. انه مجانا! وينبغي أن يكون أداة يحتاج جميع التجار الجدد أن يكون في الأدوات الخاصة بهم. مرة واحدة كنت قد وضعت نفسك كالتاجر متسقة ومربحة، ثم أنت [& هيليب؛]


مراجعة إتراد | كشف العوائق الحقيقية للتاجر برو.


إتراد مراجعة جودة تقييم التكلفة مقابل موثوقية القيمة عامل تبريد عامل مفاتيح ساخنة & أمبير؛ الوصول المباشر التوجيه يوم التاجر ميزات محددة سرعة التنفيذ لتجار اليوم ملخص شركة ذات جودة عالية على الانترنت الوساطة التي تتقاضى قسط للجودة. إذا كنت تتطلع لخدمة موثوقة وطاقم عمل احترافي، فعليك اختيار إتراد. للمتداولين الذين يبحثون عن [& هيليب؛]


مراجعة تراديكينغ من قبل المحارب تجارة التعليقات.


ترادينغ كينغ مراجعة تقييم الجودة التكلفة مقابل موثوقية القيمة عامل التبريد عامل خدمة العملاء ملخص في استعراض وسيط اليوم سوف نلقي نظرة متعمقة على تراديكينغ، وهي شركة وساطة الخصم سريعة النمو والشعبية. هل يمكن لوسيط الخصم هذا تلبية احتياجات التداول النشطة؟ 3.9 تراديكينغ: وسيط مراجعة تراديكينغ هو جديد نسبيا [& هيليب؛]


2 تعليقات.


سورف أستفاتسوريان.


الجانب السلبي من يب أنهم لا & # 8217؛ ر مساعدة في إعداد الضرائب.


سورن، ماذا تقصد بتعليقك حول إعداد الضرائب. يب لا يقدم النماذج المناسبة لاستعدادات نهاية السنة الضريبية؟


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مراجعة إنتيراكتيفيبروكرز.


وسطاء التفاعلية هو ببساطة ليس للتاجر العادي. هناك الكثير من الاختلافات بين هذا الوسيط ومتوسط ​​وكيل الفوركس الخاص بك. بالنسبة للمبتدئين، يب هو إن صحيح. وهذا يعني أنك لن يكون وسيط التعامل ضدك، والناس في يب فعلا لديهم مصلحة في رؤيتكم تنجح لأنها تحصل على أموال في عمولة وليس انتشار.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو منصة المهنية، وعلى هذا النحو ينتشر متغير. أنت لن تسمع كلمة عن سلخ فروة الرأس، أو وضع أمر داخل انتشار الحالي. وسطاء التفاعلية ليست للمبتدئين، كما أن لديها قدرات هائلة تتجاوز بكثير معظم وسطاء الفوركس هناك. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك أنواع متعددة من الطلبات، وبالتالي يعطي مرونة كبيرة للتاجر. كما تجدر الإشارة إلى أن يب هو وسيط تركز على مستوى العالم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والسندات، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات في أكثر من 90 سوقا في جميع أنحاء العالم. أن نسميها وسيط الفوركس لا يقول القصة بأكملها.


و "تراديروركستاتيون" هي منصة الملكية التي يب يقدم. وتجدر الإشارة إلى أن منصة تسمح لأنواع مختلفة جدا من مجموعة أوبس، ولكنها ليست الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وهناك ببساطة منحنى التعلم عند البدء بها. ومع ذلك، فإن كمية هائلة من أنواع النظام يجعل بالتأكيد منصة قابلة للحياة.


الرسم البياني ليس دعوى قوية يب. في الواقع، سوف العديد من التجار المهنية الحصول على طرف ثالث رسم حزمة مثل نينجاترادر ​​لعرض الأسواق كما المخططات المدرجة وظيفية، ولكن ليست كبيرة.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية لديها عملاء العملاء في جميع أنحاء العالم، واعتمادا على الوقت قد تجد نفسك التحدث إلى شخص ما على الهاتف من هونغ كونغ وأمريكا، أو حتى في المملكة المتحدة. من الخبرة، وكانت خدمة العملاء مفيدة جدا والمهنية من خلال هذا الوسيط. جميع الوكلاء يتحدثون الإنجليزية، وجميع مراكز الاتصال لديها وكلاء متعددة اللغات من أجل مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم.


الموثوقية.


منصة موثوق بها للغاية، ويمكن النظر في أوامر فيما إذا كانت أو لم تكن صالحة لأن هذا هو إن الحقيقية، والمهنية اقامة. المنصة لديها وقت تشغيل أكثر من 99٪، ويجري جافا يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


الوسيط نفسه موثوق به للغاية، وينظم في الولايات المتحدة، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم مثل المملكة المتحدة وأستراليا واليابان. يتم فصل جميع الحسابات وإيداعها في الحسابات في البنوك المحلية. إذا كنت تتداول من خلال يب أستراليا، سوف أموالك الجلوس في بنك استرالي على سبيل المثال.


العمولات والفوارق.


يتم احتساب الفواتير في البنك الدولي عند 0.2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو على الأقل عمولة قدرها 2.50 دولار لكل منعطف. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أصغر بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا كاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. وبطبيعة الحال، فإن الهوامش جيدة كما ستجد، حيث تتداول الأسواق أحيانا في "حتى" حيث أن الانتشار متغير. ومع ذلك، سوف تجد أن أصغر حجم الموقف الذي يمكن أن تتداول في سوق الفوركس الفوري دعا إيدالبرو هو 25،000 $ أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون على الأقل 2.50 $ لكل علامة. هناك منصة مثالية يمكنك استخدامها لتحويل الأموال من مكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام مواقف أصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا ينصح للتجارة الفعلية.


الترقيات.


لا توجد الترقيات في يب، وأنا لا أتوقع أن نرى لهم. الوسيط هو خيار من الأموال الكبيرة وكذلك عملاء التجزئة، وهذا يعني أن كمية هائلة من رأس المال الذي يتدفق إلى الشركة تجعل من غير الضروري من أجل جلب الناس في.


القدرة على التجارة في جميع أنحاء العالم. لن تتخطى هذا الوسيط. هيكل العمولة يضمن أن الوسيط لديه مصلحة في رؤيتك تنجح. إذا فقدت حسابك - فإنها لا تحصل على المزيد من العمولة. منصة يظهر السيولة الحقيقية. القدرة على تداول العملات الآجلة وكذلك بقعة يفتح جميع أنواع الاحتمالات. منصة تقدم أكثر من 30 أنواع مختلفة من أوامر الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار صغيرة بشكل لا يصدق. تصنف إن الحقيقية والودائع إلى البنوك المحلية. يقبل التجار الأمريكيين. الإيداع والسحب يمكن أن يتم عن طريق الاختيار، أش، أو سلك البنك.


10000 دولار أمريكي لفتح حساب. اللجنة (5 $ جولة بدوره) يجعل تداول العملات الأجنبية من خلال هذا الوسيط مكلفة إلا إذا كنت تتداول صفقات أكبر. منصة هو تخويف قليلا للتجار الجدد، كما أنه يقدم الكثير. الرسم البياني ليست كبيرة.


استنتاج.


وسطاء التفاعلية هي بلا شك واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية، سواء كان ذلك الفوركس أو غير ذلك. ومع ذلك، لم يتم إعداده للحساب الأصغر، والواقع أنه يوجد حد أدنى للإيداع قدره 10،000 دولار لفتح حساب. وبسبب هذا، الوسيط هو بعيدا عن متناول الكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب الحجم الصحيح - وهذا هو كاديلاك من السماسرة كما يمكنك التداول فقط عن كل شيء من نفس المنصة.


نظرة عامة على الوسطاء التفاعليين.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول وسطاء التفاعلية.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


التفاعلية وسطاء التعليقات.


ينتشر كبيرة. أولئك الذين يشكون من اللجان - هل أنت جاد؟ هل تفضل التجارة مع وسيط مع انتشار 3 نقطة أو واحد مع 0.1 نقطة ينتشر؟ (أنها تهمة 0.2 نقطة حتى في الواقع، كنت تدفع 0.3 نقطة ولكن هذا لا يزال S الادخار العالي). تحصل على ما تراه ويمكنك العمل على انتشار.


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


تم إنشاء وسطاء التفاعلية للمستثمرين النشطين أو المتقدمين. إذا كنت تناسب في هذه الفئات، وكنت & # 8217؛ على الأرجح الذهاب إلى الحب وسيط التداول منصة، مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة للتداول (بما في ذلك الأسهم الأجنبية)، ومعدلات الهامش جيدة يبعث على السخرية وانخفاض عمولاتها.


وسطاء التفاعلية ليست دائما مناسبة كبيرة للمبتدئين أو التجار أقل نشاطا. إن الحد الأدنی من الاستثمار والحد الأدنی من رسوم الخمول الشھري یجعلھ أقل جاذبیة للمستثمرین الأصغر حجما، ولھذا فإن الإیجابیات القویة قد لا تعوض النقص في العناصر التعلیمیة ومستوى أقل من خدمة العملاء.


في حين أن وسطاء التفاعلية يلبي احتياجات المتداولين المتقدمين بشكل مثير للإعجاب، قد يرغب المستثمرون الجدد للتحقق من قائمة نيردواليت & # 8217؛ s من أفضل السماسرة للمبتدئين.


تصنيف نيردواليت: 4.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: التسعير ثابت السعر ومستوى المستويات، بدءا من $ 1 حساب الحد الأدنى: $ 10،000 تعزيز: شروط خاصة للعملاء 25 وأصغر سنا.


وسطاء التفاعلية هو الأفضل ل:


المتداولون المتداولون اليوم التجار المتداولون بيني حسابات الهامش تداول الخيارات تداول نشط.


وسطاء التفاعلية في لمحة.


• الفوركس (10 مليون دولار في الأصول المطلوبة)


حيث يشرق وسطاء التفاعلية.


عمولات منخفضة: من الصعب التغلب على هيكل عمولات الأسهم المتداولة في البورصة التفاعلية، والتي تفضل التجار المتداولين، المتداولين بشكل كبير عند 0.5 سنت فقط للسهم الواحد. هناك لجنة التجارة الدنيا $ 1 والحد الأقصى 0.5٪ من القيمة الإجمالية للتجارة، ورسوم الصرف والرسوم التنظيمية المدرجة. كما يقدم الوسيط أسعارا مخفضة لخفض الأسعار أكثر من ذلك: يمكن للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 300،000 سهم في الشهر أن يدفعوا 0.2 سنت أو أقل للسهم الواحد، وذلك حسب حجم التجارة، على الرغم من أن رسوم الصرف والرسوم التنظيمية إضافية على هذه الخطة. يمكن أن تذهب الأسعار أقل من ذلك بكثير للتجار عالية الحجم حقا.


يتم تقديم خيارات التداول أيضا في التسعير من القاع الصخري، مع رسوم 70 سنت فقط لكل عقد ولا قاعدة (الحد الأدنى $ 1 لكل طلب)، بالإضافة إلى خصومات على أحجام أكبر.


منصة التداول: تعتبر وسطاء المتداولين المتداولين من أفضل منصات التداول المتاحة للمتداولين المتقدمين. منصة سطح المكتب سريع ويتضمن ميزات قياسية مثل رصد في الوقت الحقيقي، والتنبيهات، وقوائم المراقبة ولوحة تحكم حساب للتخصيص. يتيح لك مختبر إستراتيجيات الخيارات إمكانية إنشاء طلبات خيارات متعددة ومتعددة الخيارات بسيطة ومعقدة ومقارنة ما يصل إلى خمس استراتيجيات خيارات في وقت واحد.


وتشمل األدوات األخرى مختبر تقلب، ورسم بياني متطور، وخرائط حرارة أداء رمز القطاع ورأس المال، وتداول الورق، ومنسق للصناديق االستثمارية المشتركة، مما يساعد المستخدمين على تحديد صناديق المؤشرات المتداولة التي تكرر أداء صندوق االستثمار المشترك المختار ولكنها تقدم رسوما أقل. ميزة جديدة، إنتيراكتيفبروكر فيس، تقدم إخطارات مخصصة حول الأحداث التي يمكن أن تؤثر على استثمارات المتداول. تتوفر بيانات البحث والأخبار والسوق أيضا، على الرغم من أنه في العديد من الحالات هناك رسوم اشتراك متميزة.


سوف تجد مبتدئين على الأرجح محطة التاجر محطة الساحقة تماما، لدرجة كونها غير صالحة للاستعمال. ولكن وسطاء التفاعلية أيضا يقدم قوية التطبيق التداول المحمول و يب ويبترادر، مبسطة منصة التداول المتصفح الذي هو أسهل قليلا للتنقل.


معدلات الهامش: التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الهامش سوف تحب المعدلات التي عروض وسطاء التفاعلية. انهم منخفضة للغاية. الحد الأقصى لمعدل الهامش هو المعدل المرجعي بالإضافة إلى 1.5٪. يقوم الوسيط بتحصيل سعر مختلط بناء على حجم قرض الهامش. لديها آلة حاسبة على موقعها على الانترنت لمساعدة المستثمرين على القيام بسرعة الرياضيات على أساس توازنها.


اختيار الاستثمار: وسطاء التفاعلية يوفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات، من العروض القياسية للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات إلى المعادن الثمينة وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة. أولئك الذين يرغبون في جعل تداول العملات الأجنبية الاستدانة سوف تحتاج أصول بقيمة 10 مليون دولار أو أكثر.


حيث وسطاء التفاعلية قصيرة.


الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار: الحد الأدنى 10،000 $ متطلبات الاستثمار هو أكثر حدة مما كان عليه في العديد من الوسطاء على الانترنت، مما يجلب تصنيف وسطاء التفاعلية أسفل درجة. وتقوم الشركة بتخفيض الحد الأدنى إلى 5،000 دولار لحسابات التقاعد الفردية و 3000 دولار للعملاء 25 أو أقل.


رسوم عدم النشاط: هنا أيضا، الحد الأدنى مرتفع لجميع التجار ولكن متكررة جدا. يجب على الحسابات ذات الأرصدة التي تقل قيمتها عن 100000 دولار أن تفي بحد أدنى قدره 10 دولارات أمريكية في الشهر في اللجان التجارية، أو سيتحمل الوسيط التفاعلي الفرق كرسوم شهرية. ويجب أن تستوفي الحسابات التي يبلغ رصيدها 000 2 دولار أو أقل الحد الأدنى للعمولات التجارية البالغ 20 دولارا. مرة أخرى، هناك كسر هنا للعملاء 25 أو الأصغر سنا، الذين لديهم الحد الأدنى لجنة التجارة الشهرية فقط 3 $.


تجربة العملاء: لأن وسطاء التفاعلية لديها مجموعة متنوعة من هياكل العمولات والرسوم المضافة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين لتحديد بسرعة ما ستكون تكاليفها. ومن الواضح أن موقع الويب ومنصات التداول موجه نحو التجار المتقدمين.


هو وسطاء التفاعلية الحق بالنسبة لك؟


وسطاء التفاعلية يجعل خيارا كبيرا للتجار نشط، وخاصة إذا كان يمكنهم الانتقال إلى وسيط & # 8217؛ s أرخص حجم-- التسعير الإعداد. ولكن حتى التجار النشطين بشكل متواضع أو أولئك الذين لديهم رصيد يزيد على 100000 دولار، ينبغي أن يحققوا بعض المدخرات على وسطاء الإنترنت التقليديين، حيث يمكنهم تجاوز رسوم عدم النشاط الشهرية. هذه المجموعة سوف نقدر أيضا وسيط & # 8217؛ s عالية-- جودة منصة التداول وسرعة تنفيذ التجارة.


ولكن مبتدئين أقل نشاطا قد يكون أفضل خدم في مكان آخر. من المحتمل أن تكون عمولات التداول في الوسيط قد ربحت رسوم عدم النشاط، والحد الأدنى للحساب هو عقبة مرتفعة بالنسبة للعديد من المستثمرين الجدد.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مع التركيز بشكل رئيسي على وفورات اللجان، وقد زرعت التفاعلية الوسطاء تخصصها خصيصا للتجار المتقدمين والمهنيين.


ميليسا بروك.


مساهم، بنزينغا.


1 مراجعة دقيقة.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


من هو؟


للمتداولين المتقدمين:


أن تكون صريحة، وسطاء التفاعلية هو حقا فقط للتجار والمؤسسات المتقدمة. وسطاء التداول الأكثر تقدما ومعقدة منصة التداول ليست لضعاف القلب، انها تسمى محطة عمل التاجر (توز) وهي واحدة من أفضل المنصات في هذه الصناعة. ليس هناك شك، التجار يجب أن تعرف الاشياء من أجل استخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، التجار خطيرة تحتاج فقط إلى يب، كما رسوم وسطاء التفاعلية رسوم عدم النشاط ونظام التسعير المعقدة، مما يعني أن التجار يجب أن لا مجرد التجارة بشكل متقطع. مبتدئ (وحتى وسيط) التجار، وتوجيه واضح.


المحتويات [هايد]


منتجات الاستثمار.


وسطاء التفاعلية "خيارات اختيار المنتجات واسعة، يقدم يب المنتجات الاستثمارية التالية:


ملاحظة سريعة: بدأت وسطاء التفاعلية مؤخرا تتطلب الأصول من 10 مليون $ أو أكثر لمراكز الفوركس الاستدانة. كما قدم الوسطاء التفاعليين قائمة البنزين & # 8217؛ s من أفضل وسطاء الانترنت للتجارة الآجلة.


العمولات والرسوم.


وترد عمولات وسيط شامل التفاعلية وسيط أدناه:


الحد الأدنى للإيداع للوسطاء التفاعليين: الحد الأدنى لرابط الحساب غير إيرا هو 10،000 $؛ 5،000 دولار لحساب غير حساب الاستجابة العاجلة، 3000 دولار لأي شخص 25 سنة أو أقل.


الوسطاء التفاعليين يسجل أدنى معدلات هامش المطلق في هذه الصناعة. وهنا الأعطال، مباشرة من الموقع:


من أجل المقارنة، فانجارد لديه ثاني أدنى معدل هامش عند 7.75٪ $ 0 & # 8211؛ $ 4،999. هذا بعيدة كل البعد عن معدلات الهامش المنخفض للوسطاء التفاعلية.


الترقيات.


وسطاء التفاعلية أبدا يقدم الترقيات للعملاء في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يمكن للعملاء الحاليين إرسال دعوات للآخرين أنهم يعرفون مقابل مكافأة تصل إلى 200 دولار. ليس هناك حد لعدد من المكافآت الإحالة يمكن للعملاء الحاليين الحصول عليها.


منصة وأدوات.


إذا كان التنقل بنجاح محطة عمل التاجر (توز) ليست هي نفسها كما إنجاز الحج إلى مكة المكرمة، ثم نحن لسنا متأكدين ما لمقارنة ذلك.


ترادر ​​محطة العمل يساوي منصة سطح المكتب القائم على وحدة التي تبدو وكأنها وحدة تحلق طائرة تجارية، مع انتشار التنبيهات، واتشليستس لوحة طويلة ميل وقابلة للتخصيص لوحات. الرسم البياني يقدم الصفقات التاريخية، والتنبيهات، والتداول قبالة الرسوم البيانية والمقارنات وتراكب الفهرس. وهو يقدم خيارات بحثية) ليست قوية بقدر ما توفره بعض المنصات (، فضال عن أدوات إدارة المخاطر. كل من توز "التعقيد والإمكانيات توفر أكثر من ما يكفي من غوستو لتاجر المهنية محنك.


وسطاء التفاعلية لديها المزيد من الحيل حتى كم، كما توز ليس الخيار الوحيد. كيكتريد و ويبترادر ​​اثنين من المنصات الأخرى التي، لحسن الحظ لبعض، وأقل تعقيدا. هذه هي على حد سواء خيارات كبيرة للمتداولين الجدد إلى الموقع الذين يحاولون فقط أن تعتاد على السباحة في المحيط.


الوسطاء التفاعليون & # 039؛ تقدم توز 124 مؤشرات الخيار.


توز هو الأفضل للتجار المتكرر مع العطش لأنواع مختلفة من النظام (63 متوفرة).


تجارة الجوال / الموقع الإلكتروني.


ما إذا كان المستثمرون / التجار يختارون استخدام جهاز أبل أو الروبوت، التداول المحمول وسطاء التفاعلية "هو ذات جودة عالية، ويقدم الكثير من الخيارات المختلفة لكلا النوعين من الجهاز. الشاشة الرئيسية للجوال يقدم بطاقات للإخطارات، عدة تغذية الأخبار، والحسابات، وقوائم المراقبة، وخيارات التداول البقعة وأكثر من ذلك. انها بسيطة ونظيفة وبديهية، وربما أفضل للجميع، انها خالية من علة.


عروض فريدة من نوعها على الأجهزة المحمولة التفاعلية الوسطاء تشمل الفحص المخصص وبعد ساعات الرسم البياني.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية تقدم خدمة العملاء عن طريق مراكز خدمة العملاء الإقليمية الواقعة في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا وآسيا. وسطاء التفاعلية لديها المنسدلة من المناطق الزمنية لتحديد أي موقع يب مفتوح وجاهزة لمكالمات العميل. وبالإضافة إلى ذلك، سلسلة من نصائح سريعة يحاول الإجابة على أسئلة العملاء دون الحاجة إلى الاتصال برقم خدمة العملاء. نصائح سريعة تتراوح من "كيفية إيداع الأموال عن طريق التحويل المصرفي" إلى "مقدمة الفوركس".


يتوفر الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساء، من الأحد إلى 7 مساء. التوقيت الشرقي. لا يتوفر دعم العملاء في أيام السبت. الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني هو متاح أيضا.


كما يشجع الموقع الإلكتروني للوسطاء التفاعليين العملاء على العثور على إجابات بسرعة أكبر من خلال موقعه الإلكتروني وقاعدة المعارف (مستودع لمصطلحات المصطلحات، ومقالات إرشادية، ونصائح لتحري الخلل وإصلاحه، ومبادئ توجيهية مصممة للمساعدة في إدارة الحساب). تدعم قاعدة المعارف أيضا بث الأخبار ومقاطع الفيديو المفيدة. تعرض مقاطع الفيديو بشكل أساسي كيفية تشغيل تطبيقات وركر ستاتيون و ويبترادر ​​و أكونت ماناجيمنت.


ملاحظة أخرى حول خدمة العملاء: أي بحث جوجل سوف يؤدي إلى "أكثر انسدادا من ودية" خدمة العملاء من يب. مرة أخرى، من الواضح أن وسطاء التفاعلية موجهة نحو التجار المتقدمين، ومن الواضح بشكل واضح في نوع من عملاء خدمة العملاء تتلقى كذلك. البحث قد يقودك إلى الاعتقاد بأن يب يقدم خدمة العملاء الفقراء.


سهولة الاستعمال.


وقد تم لمس هذا في وقت سابق، وكما هو الحال دائما، "سهولة الاستخدام" يعتمد على منظور الفرد والخبرة ومستوى الراحة مع منصات متقدمة. ادعاء شخص واحد أن محطة التاجر هو "نسيم" للعمل قد يكون شخص مختلف تماما سحب شعره أو لها. ومع ذلك، يمكن القول أن أيا كان الأفراد يجب القيام به للوصول إلى النقطة حيث انه / انها يجعل التجارة، ليس هناك شك، توز يتميز تنفيذ التجارة السريعة.


افكار اخيرة.


اللجان.


$ 0.005 للسهم كحد أدنى $ 1 والحد الأقصى 0.5٪ من القيمة التجارية؛ حجم الخصم المتاحة.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


من المرجح أن تجد قاعدة عملاء متداولين نشطين ومتداولين نشطين لا يجدون أي خطأ في عروضهم، خاصة بسبب تلك العمولات المنخفضة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين ليسوا في حالة حب مع وسطاء التفاعلية يمكن بسهولة العثور على طرق لاختياره بعيدا، نقلا عن رسوم عدم النشاط الباهظة، الحد الأدنى جدا حساب الحد الأدنى، وخدمة العملاء غير الموجهة للعملاء، فضلا عن الموقع والمنصات التي تخطئ على جانب غير سلس.


ومع ذلك، بالنسبة للشخص المناسب، وسطاء انخفاض معدلات هامش التداول التفاعلية وأرفع منصة التداول سيكون لا يعلى عليه. أيضا، بالنسبة للشخص المناسب، (كلمات رئيسية!) منخفضة العمولات التفاعلية الوسطاء، وخاصة بالنسبة للتجار ذات الحجم الكبير، يعني أنه ليس من العقل عدم الاستثمار أو التجارة مع يب.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment