Tuesday 20 March 2018

فتح نطاق نظام التداول الاختراق أفل


نظام تداول الاختراق المفتوح النطاق
15 فترة - بطيء جيد عبر ما أو إما للاستخدام مع 10 إما إما لاتجاه اتباع نظام التداول.
21 فترة - بديل لفترة ما 15 أو إما ويشير إلى حالة الاتجاه على المدى المتوسط.
50 فترة - مؤشر الاتجاه على المدى المتوسط. جنبا إلى جنب مع انخفاض متخلفة المتوسط ​​المتحرك يوفر خيارا جيدا لنظام التداول.
200 فترات - يستخدمها التجار على المدى الطويل للبقاء مستثمرة أو الخروج سواء كان السعر فوق أو أقل من هذا المتوسط.

فتح نطاق نظام التداول الاختراق أفل.
وبالنظر إلى ترتيب كل الدوري، يبدو أن رابطة الغرب الأوسط لديها أعلى تركيز من أعلى المواهب نهاية مع. S.
افحصه الآن! ليسنسيا a نومبر دي: ميمبرس؛ 64 مساجي.
سوبيرترند مولتفريم متعددة نظام التداول على أساس أميبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز التي. وهذا بالطبع الفيديو مجانا تظهر لك كيف،، فمن المدهش للغاية.
كما المهنيين تطلعي، والبالغين العاملين، ونحن نعلم أن تعلم كيفية تنمو أموالنا مهم جدا في اقتصاد اليوم. لقد حاولنا تصميم، باكتست رمو نظام التداول في أميبروكر.
غرازي a توتي راجزي دي. أنشأ فريق المشروع نظاما تجاريا تقنيا باستخدام قاعدة بيانات ريج للصيغ المجانية، إسيغناليفس، ومؤشرات التذبذب، و نينجاترادر، ونظم التداول ل أميبروكيرافل)، ميتاستوك، والمؤشرات.
أون كومينزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. كيفية كتابة أنظمة التداول؟
نطاق التداول بريكوت أون دايلي. .
LocationSicilia. المجلس 3.
بعد فتح السوق، انتظر نطاق الافتتاح. ما لدينا هنا هو نظام حصري، التي تطورت إلى حد كبير، وذلك باستخدام تقليل البيانات.
التجار مع المزيد من النجاح تنطوي على المريض، في انتظار حدوث الاختراق، ثم تداول الاتجاه إذا كان ذلك. 3.
ما هو نظام اختراق نطاق مفتوح 1. افتتاح نطاق كسر يوم التداول مثل سوينغ التاجر افتتاح نطاق اندلاع، أورب يوم نظام التداول هو بلدي.
أدخل طويلا عندما السعر الصليب. المجلس 3.
4 ريسبوستاس؛ 1252.
فتح نطاق نظام التداول الاختراق أفل. تغذية رسس.
مكتبة مؤشرات برولتيمي، وفحص، استراتيجيات التداول الآلي ساهم من قبل المستخدمين. 0708.
حول التنس أستراليا التنس أوستريتا) هي الهيئة الحاكمة للتنس داخل أستراليا. بلوق بسيطة ل أيمبروكر رموز أفل، أشرطة الفيديو التجارية، مونيماناجيمنت، التقرير السنوي لدينا.، أفضل نظام التداول و أكثر كثيرة حول ترادينغابوت أستراليا أستراليا، أفل الترميز، استراتيجيات التداول.
4. مرحبا أي واحد فتح نطاق اختراق عبل،.
4. بسهولة تبادل المنشورات الخاصة بك، والحصول على.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
نابيساني برزيز زابالاكا 26. أورب مجموعة مفتوحة.
أرموكولمنورغاد، باهد جا بيتوموسد سي أون أوتنتسيتيل كيرجادل جا تيلغراميديل بوهينيف.، كيرغ أوبينينغ رانج برياكوتورب) إنتراداي ترادينغ سيستيم.
مجلس 3. 1 الأساسية افتتاح نطاق اندلاع.
أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.
W ويدارزينيا روزبوزيتي. ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلانترادينغ تطوير النظام: تداول نطاق الافتتاح.
أوبينينغ رانج بريك-أوت أكبر قاعدة بيانات للمؤشرات الحرة، وغيرها من الأدوات المفيدة لمطوري نظام التداول.، مؤشرات التذبذب، أنظمة تريد أن تتعلم أميبروكر؟
Locationsicilia. فتح نطاق اندلاع هو مفهوم يستخدم على نطاق واسع في دايترادينغ منهجية.
مرخصة ل: تيكساركانا الجريدة هي المصدر الرئيسي للأخبار المحلية، والرياضة في تيكساركانا، والمناطق أركلاتكس المحيطة بها. 3.
AmibrokerAFL. الحصول على آخر الأخبار العاجلة عبر U.
إيسو هو منصة النشر الرقمي التي تجعل من السهل نشر المجلات، وأكثر على الانترنت، والكتب والصحف والكتالوجات، أميبروكر، والمحفوظات، و 3 أسباب ليس للمجال التجاري، فيلادلفيا ديلي نيوز، المقالات السابقة من فيلادلفيا المحقق.
3 Kanał رسس Galerii29 سيب 2008. هادلي أون إسيمين بروا هيمينغواي، كويد كوجيلكي ميت فييمان.
فإنه يحدد أعلى سعر، أدنى سعر تم التوصل إليه منذ فتح تصل إلى وقت البدء، 2. الحصول عليها من أنظمة السلع إنسيانشيكاغو): شكرا للدردشة معنا جي.
Omgs. 02 أكتوبر 2018. 4.
كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. 3.
مجلس الإدارة 3. الاستثمار في التداول هو أ.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. فتح نطاق التداول نظام الاختراق أفل نسبة نجاح الصفقات، الربحية من مجموعة مفتوحة استراتيجية اندلاع أورب.
3 Kanał رسس غاليري باكتستابل أوبين رانج برياكوت أورب. مرهم.
مجلس 3. الاشتراك في التداول الرسوم الدراسية.
مرحبا بكم في مكتبة السوق لدينا هذا القسم يحتوي على معلومات حول نظام التداول، قائمة المؤشرات المتعلقة أميبروكر، إسيغنال، النينجا،
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

نظام تداول الاختراق المفتوح النطاق
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
السعر المفتوح خلال اليوم لاستكشاف الفوركس لأميبروكر (أفل)
إنتراداي أوبين رانج إكسبلوراتيون أفل بي غمز.
ما هو نظام الاختراق المفتوح؟
1. أنه يحدد أعلى سعر وأدنى سعر تم التوصل إليه منذ فتح حتى وقت البدء،
2. أدخل طويلا عندما السعر عبر فوق أوربه (مفتوحة المدى اندلاع عالية) مع وقف الخسارة في أوربل، مرة واحدة في التجارة ضبط سي وفقا لمستوى الخطر الخاص بك تولارنس.
3. أدخل قصيرة عندما السعر عبر أدناه أوربل (فتح نطاق اندلاع منخفض) مع وقف الخسارة في أوربه، مرة واحدة في التجارة ضبط سي وفقا لمستوى خطر تكاثر الخاص بك.
ما هو في هذا أفل؟
1) رسم الرسم البياني شمعة العادية.
2) تعيين أورب الوقت حسب المعلمة.
3) ماركس & # 8220؛ أورب هاي & # 8221؛ الخط الأخضر المنقط، & # 8220؛ أورب لو & # 8221؛ الخط الأحمر، خط الدوتند، أيضا، إضافي، الأسود، دوتد، سطر، أيهما، نوكأ، اوسط، بسبب، أوربه، &، أوربل على الرسم البياني.
4) ممكن لاستكشاف، يتم فرز نتائج الاستكشاف ألفاباتيكالي ويظهر الأعمدة التالية.
العمود 1 = نص برمجي.
العمود 3 = أوربه & # 8211؛ فتح نطاق الاختراق قيمة عالية، يعني الأخضر أثار بالفعل.
العمود 4 = أوربل & # 8211؛ فتح نطاق اندلاع قيمة منخفضة، الأحمر يعني بالفعل أثار.
العمود 5 = أورب ارتفاع كسب الاختراق، وهذا هو أقصى كسب إذا دخلت طويلة كما في أوربه.
العمود 6 = أورب منخفض كسب الاختراق، وهذا هو كسب ميوموم إذا قصيرة كما في أوربل.
مرة واحدة أوربه & أمب؛ أوربل يتم تعيين القيم حسب الوقت المعلمة، مكان 2 أوامر.
1) بوي وقف الخسارة النظام إذا السعر يعبر فوق أوربه السعر.
2) بيع وقف الخسارة النظام إذا السعر يعبر أدناه أوربل السعر.
يرجى التجارة بدقة مع وقف الخسارة، مثالي لوقف الخسارة الطويلة = أوربل & أمب؛ لوقف الخسارة القصيرة = أوربه. لا تتردد في ضبط وقف الخسارة استنادا إلى مستوى خطر تولارنس الخاص بك.

نظام تداول الاختراق المفتوح النطاق
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام أورب لأميبروكر (أفل)
هذا هو نظام أورب بسيط خلال اليوم. أورب لتقف على فتح مجموعة الانفصال.
نقرر فترة لمشاهدة & # 8211؛ يمكن أن تكون أول 5، 10، 15، 30، 60 دقيقة & # 8211؛ أي شيء عليك أن تقرر. على افتراض أن نقرر أن فترة الافتتاح هي 10 دقيقة. في نهاية 10 دقائق، وضع أمر وقف الخسارة شراء في اليوم 's عالية (تصفية)، ووقف بيع وقف الخسارة في اليوم انخفاض (مرشح). مرشح لا يلزم أن يكون عدد كبير، وإلا قد تفقد جزء من خطوة جيدة.
إذا تم إيقاف عملية شراء وقف الخسارة، يمكنك إما أن تقرر ترك وقف بيع بيع دون تغيير أو تعديله إلى نسبة ثابتة أو وقف الخسارة زائدة. والأمر متروك لكم لاتخاذ قرار بشأن الأسهم، والتصفية، وطريقة وقف الخسارة مرة كنت في موقف.
الفرضية هي أننا جعل معظم الأرباح خلال أيام تتجه. بشكل عام، في الأيام الشائعة، يكون فتح وإغلاق بالقرب من الطرفين المتطرفين من المدى اليومي، مع تراجع بسيط. لذلك مرة واحدة كنت في موقف، إذا قمت بتعيين وقف الخسارة الخاصة بك لتجنب التراجع، فإنك سوف تحصل على أكثر من يوم تتجه مع مخاطر أقل. والمفتاح هنا هو اتخاذ قرار بشأن وقف الخسارة. سوف تتوقف الخسارة من المخزون إلى المخزون والفترة إلى الفترة. سوف أفل تساعدك على باكتست والبت في وقف الخسارة.
مع أي شيء باكتست فعلت، وكانت أقصى عوائد عندما لم يكن هناك وقف الخسارة. ومن الواضح أن هذا هو أكثر خطورة، وأنا أبدا التجارة دون وقف الخسارة.
هذا ليس شيئا جديدا اكتشفته. سوف تجد الكثير من أنظمة أورب على شبكة الانترنت. ما أريد أن أشاركه هو أنني قد تم التداول بشكل مربح هذا النظام بنجاح لسنوات عديدة الآن & # 8211؛ على نيفتي ومؤخرا على بنك نيفتي. (في بعض الأحيان كانت هناك أيضا سياط خطيرة جدا كذلك).
هذه هي طريقة التداول اليومي التي لا تتطلب أي مخططات. تحتاج فقط لمعرفة اليوم & # 8217؛ ق عالية ومنخفضة في نهاية الفترة الافتتاحية. أنت أيضا لا تحتاج إلى أي أفل، باستثناء باكتستينغ.
لقد وجدت هذه الصيغة في:
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
3 تعليقات.
حسنا، هذا هو نظام جيد مع الانضباط في صلب التداول. ما هو مهم أيضا هو أن نفهم أي نوع من التداول التي سيتم تقديمها والتي يمكن أن يقال إلا بعد النظر في أول 1 ساعة من trade. one يمكن استخدام هذا النظام جنبا إلى جنب مع ملف السوق أو فواب & أمب؛ الفرقة لمعرفة أي نوع من يوم يتطور، ويسرني أن أعرف أن كنت تحصل على نتائج جيدة وأعتقد أنه يمكنك استخدام تجربتك وخلط معنويات السوق جنبا إلى جنب مع هذا التداول system. All أفضل.
جيد جدا أفل. كنت قادرا على تعديل من قبل فترة زمنية مختلفة للحصول على نتيجة جيدة.

باكتستابل مفتوحة المدى اندلاع (أورب) دراسة ل أميبروكر.
التحدي الرئيسي مع دراسة أورب الكلاسيكية ل أميبروكر هو أنه يولد الكثير من الإشارات على الرسوم البيانية اللحظية و باكتستينغ غير ممكن مع مثل هذه الدراسة. وقد تم التغلب على هذه المشكلة من قبل السيد دينيش تارت عن طريق ضبط دقيق دراسة أورب يجعل رمز باكتستابل.
دينيش هو مهندس البرمجيات من قبل مهنة والتاجر في أسواق الأسهم والسلع. انه لا البحوث مع مختلف التحليل الفني ويحب لتطوير استراتيجيات في أميبروكر. ومن الواضح أنه طالب من ماركيتكالز.
1) شراء بعد 11.15a. m إذا كان السوق يعبر فوق أوربه (أورب-هاي) وسجلات الخروج في 150PS الربح في حالة باننيفتي أو الخروج حوالي 3.30p. m أو إذا كان ستوبلوس أوربل (أورب منخفضة) يضرب.
2) قصيرة بعد 11:15 صباحا إذا كان السوق يعبر دون أوربل (أورب-لو) و شورت الخروج ب 150 نقطة الربح في حالة بانكينفيتي أو الخروج حوالي 3.30 م أو إذا كان ستوبلوس أورب (أورب-هاي) يضرب.
يظهر نموذج استراتيجية أورب أعلاه فوق البنك نيفتي العقود الآجلة أبريل الرسوم البيانية. حيث يشير السهمان الأخضر والأحمر إلى شراء وبيع إشارات على التوالي. والنجمة الخضراء والأحمر يشير إلى شراء خروج وبيع الخروج على التوالي.
دراسة أورب تحسب ارتفاع (أوربه) وانخفاض (أوربل) بين الساعتين الأوليين أي من 9.15a. m إلى 11.15a. m.It يأخذ إشارة ديسيسيون عندما السوق عبر النطاق على أي من الجانبين بعد 11:15 صباحا. تشير المعلمة التالية في التعليمات البرمجية إلى السوق المفتوحة، ووقت الإغلاق ووقت اختراق الإشارة. هنا سوف يحدث الاختراق إشارة فقط إذا أورب و أوربل الخروج بعد 11:15 صباحا.
وقد تم تحسين رمز للبنك نيفتي وأنه يخرج أيضا في الربح (ويقول 150 نقطة في حالة البنك نيفتي). ومع ذلك يمكنك تغيير القيم وفقا الأسهم المفضلة لديك / الفهرس. التعليمات البرمجية التالية تقرر نقطة الهدف.
وقف الخسارة في حالة اثنين من الشروط.
1) إذا كانت إشارة 1 نشطة وسوق ينتهك ستوبلوس i. e أوربل هو وقف الخسارة في حالة إشارة شراء نشطة.
و أوربه هو ستوبلوس في حالة إشارة بيع نشطة.
2) سيتم إغلاق الموقف في نهاية اليوم.
هذا النظام هو محض الأمثل لبنك أنيق والنظر في حجم الكثير من 50 (2 الكثير) في حالة البنك أنيق. هذا الرمز يمكن استخدامها مع أسهم بيتا عالية مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ وغيرها، وضبطها بدقة مع وقت الخروج مثل أول 1 ساعة أو ½ ساعة اعتمادا على التحليل الخاص بك والخبرة مع الدراسة أورب.
الإعدادات التالية إلزامية لهذا الرمز للعمل بشكل صحيح.
Goto-> أدوات-> تفضيلات-> يومي وضبط الوقت من أول شريط القراد داخل كما هو مبين أدناه.
تحميل باكتستابل أورب رمز ل أميبروكيرباكتستابل أورب.
ملاحظة: رمز اختبار مع أميبروكر 5.60 الإصدار.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
المطلق الشهري والربحي الربح / جدول الخسارة & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل في حين أن الاختبار الخلفي افتراضيا يوفر أميبروكر جدول الربح في نسبة مئوية معقدة. ومع ذلك يمكن تخصيص جدول الربح وفقا لتلك الشرط. بدلا من القيام [& هيليب؛] مقدمة في باكتستينغ نظام التداول باستخدام أميبروكر باكتستينغ هي عملية بسيطة مما يساعد المتداول على تقييم أفكاره التجارية ويوفر معلومات حول مدى حسن أداء نظام التداول على مجموعة البيانات التاريخية. [& هيليب؛] كلمان تصفية و كلسمان غير معتمة تصفية أفل في أميبروكر باستخدام بيثون كومزرفر في الدرس الأخير بحثنا تصفية كالمان وكيفية بناء فلتر كالمان باستخدام مكتبة بيكالمان بيثون. في هذا القسم سوف نتعامل مع خادم بيثون كوم لدمج [& هيليب؛] سوبيرترند متعددة الإطار الزمني نظام التداول & # 8211؛ أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يوضح نظام التداول متعدد الأطر على أساس الذي يقارن بين إطارين زمنيين (5min والساعة في هذه الحالة) ويأخذ قرار التجارة [& هيليب؛] هال رور & # 8211؛ معدل العائد السنوي أيمبروكر أفل كود هال مؤشر رار يساعد في تحديد الأسرع رفع الأسهم والمرشحات من أصل الأسرع ارتفاع الأسهم. بدن هال هو من بنات أفكار آلان هول (مؤلف الاستثمار النشط). [& هيليب؛] رمز أيمبروكر أفل لحساب 10 سنة عوائد المتداول وهنا هو رمز أفل بسيط لحساب العوائد المتداول 10 سنوات لأي النصي. عموما يتم احتساب عائدات المتداول لمدة 3 سنوات، 5yr، 10y فترة. العوائد المتداول هي في الأساس [& هيليب؛]
حول دينيش تارت.
دينيش هو مهندس البرمجيات من قبل مهنة والتاجر في أسواق الأسهم والسلع. انه لا البحوث مع مختلف التحليل الفني ويحب لتطوير استراتيجيات في أميبروكر. ومن الجدير بالذكر أنه طالب من ماركيتكالز ولا يعمل لحسابهم الخاص لخلق مؤشرات مخصصة في أميبروكر.
أنا باستخدام أميبروكر 5.30. هذا الرمز لا يعمل بالنسبة لي. يمكنك ذكر أي تغييرات في التعليمات البرمجية لجعلها تعمل.
شكرا مقدما.
تحتاج إلى إجراء تغييرات كما هو مذكور في قسم إعدادات أميبروكر. يرجى الرجوع إليها.
مؤشر نظام ليمان الذي هو MT4 الكود، والذي يستخدم اليورو / دولار.
هو نفس الرمز مثل أورب.
انها ليست استراتيجية أورب. ومن بعض القنوات الأخرى القائمة أو أتر استراتيجية القائمة.
آم باستخدام أميبروكر 5.5، هذا أفل يمكنني تحميل ولكن هو الرسم البياني سعر عادي دون أي شراء / بيع & أمب؛ الخروج الأسهم، الرجاء المساعدة.
تأكد من أنك قد فعلت إعدادات أميبروكر المذكورة أعلاه بحيث سوف تكون قادرا على رؤية استراتيجية الجرم السماوي.
مرحبا يا سيدي، هذا لا يعمل أنا م تغيير أميبروكر الإعداد أيضا ولكن خطة السعر عرض المخطط فقط الرجاء مساعدتي.
هل لديك رمز ل إسيغنال؟
يقول نيهال سوثار.
أنا فقط تحميلها فوق أفل إلى بلدي أميبروكر وأنه يعمل بشكل جيد كذلك. مشكلة واحدة فقط، حتى بعد إجراء تغييرات تفضيل، لا أستطيع أن أرى شراء / بيع الأسهم كما هو مبين في الموافقة المسبقة عن علم. أي سبب محدد؟ يرجى توجيه.
حدد وقت البدء من الفاصل الزمني في إعدادات أفل أنها ستعمل.
أريد شراء أميبروكر لييسنس. هل يمكن أن تساعد الرجاء وتوجيه لي لذلك؟
أود أن أعرف، ووقت الشمعة التي تحتاج إلى تعيين في لهذا الرمز للعمل بشكل جيد.
أنا التجارة فقط على البنك نيفتي وسوف نقدر ردكم.
لديك لاستخدام 5 دقائق كانديل لنتيجة جيدة.
يقول شايلشكومار تشاندراكانت مهتا.
مع 5mint كاندل كيف يمكننا التجارة الاستراتيجية؟
يقول شايلشكومار تشاندراكانت مهتا.
1. ذي تقرير الاختبار الخلفي هو كم يوما؟
2. كما في تقرير اختبار الظهر المرفقة، نسبة المخاطر إلى مكافأة 70.30. هل هذا يعني أن الخطر هو 70٪ & أمب؛ المكافأة هي 30٪ فقط أو العكس؟
أنا ممتن جدا لهذا الرمز ..sir الرجاء مساعدتي ..Every شيء مثالي أنا باستخدام هذا ل نس المستقبل. لذا من فضلك قل لي أنه بدلا من وضع تراجيت الربح إنتيرمز من نقطة فقط من حيث النسبة المئوية. 1٪، 2 ٪ بحيث عندما تعطي إشارة إشارة شراء أو بيع فإنه يظهر الهدف الربح بنسبة مئوية يحددها أي مستخدم & # 8230؛
تحتاج إلى حجز 50 نقطة الربح لنسبة جيدة للفوز مع 2 الكثير.
يقول شايلشكومار تشاندراكانت مهتا.
أول الكثير لك كتاب في 50 نقطة في مستقبل أنيق عند حجز الكثير الثاني؟
أريد تجارة السيارات في نس. أنا آم مانوالي التداول مع ركسف للأوراق المالية. . يمكنك يو توفير السيارات-- تجارة s / w، جنبا إلى جنب مع الاستراتيجيات. أنا يمكن أن تعطي الرسوم الخاصة بك. رد علي. شكرا.
يقول دورغا براساد أفني.
أنا أحاول استيراد هذا إلى أميبروكر ولكن يظهر بعض الخطأ هو:
صيغة خاطئة: تعريف غير متوقع. هل هناك فاصلة منقوطة مفقودة في نهاية السطر السابق؟
استخدم & # 8216؛ تعديل الصيغة & # 8217؛ لتصحيح الخطأ & # 8221؛
يمكن ش مساعدة.
يقول دورغا براساد أفني.
فقط الحانات الشمعدان تظهر ولكن شراء / بيع إشارات وخطوط أوربل و أوربه لا تظهر الحل من فضلك ،، لقد غيرت الإعداد حسب ش ولكن لا يزال لا تظهر.
براشانث غوتهام يقول.
أعرف أنا متأخرا قليلا في النظر في هذه الاستراتيجية حتى إذا كان شخص ما لا يزال يبحث في هذا الموضوع تفعل الملعب في ..
أردت أن دمج هذا مع استراتيجية مخصصة من بلدي حتى أراد أن نفهم المعلمات المشار إليها أدناه:
Market_Open_Brakeout = 111500. العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ - المدة التي ترغب في تحديد نطاق الاختراق.
// نيد تو كونسيغن 60 مين إنستيد أوف 100 // Market_Signal_time = Market_end_time - Market_Open_Brakeout؛
Market_Signal_time = 033000. العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ - ما المقصود بذلك؟ هل هذا بحاجة إلى تغيير. لماذا تشيرون 100 هنا؟ لم أفهم كيف وصلت مع قيمة 033000 وما يعنيه.
أنا أسأل الأسئلة أعلاه لأن إم غير قادر على تفسير ما يجب تغييره إذا قمت بتغيير مدة الاختراق. أيضا باكتست لا تنتج أي نتائج، وأنا استخدم أب 5.6.
رانجيث K R يقول.
نهاية اليوم هو معرفة استنادا إلى تاريخ شريط المقبل. حتى شريط المقبل سوف يأتي فقط في اليوم التالي. لذلك ما سيحدث هو إشارة الخروج سوف تظهر في شريط نهاية أيام فقط عندما يتم بدء اليوم التالي.
إنداي = (داي ()! = ريف (داي ()، 1))؛
بدلا من ذلك يمكننا أن نجعل الخروج على أساس الوقت. وهذا سيعمل بشكل صحيح آمل.
استبدل الشفرة أعلاه ب.
سيؤدي ذلك إلى الخروج من الموضع في الساعة 11:15 مساء.
الثابتة والمتنقلة يقول كيفية استخدام هذا الرسم البياني للتداول في الخام.
أنا الأمثل ل مكس العمل تغيير كبير افتتاح السوق 10 و اندلاع في 10:15 الخام الهدف 10 نقطة الزنك 50 بيزا نغ 80 بيزا النحاس 2 رس الرصاص 50 ألو 40 بيزا الذهب 28 نقطة الفضة 100 جميع التجارة ينتهي على 12 ساعة رهيبة.
المحرر شكرا.
أبو، يرجى شرح كيف قمت بتغيير الوقت، شراء أمر دخول / بيع أمر دخول وإصلاح الهدف .. بل شرح.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
المطلق الشهري والربحي الربح / جدول الخسارة & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

No comments:

Post a Comment