Friday 23 March 2018

كيف تكلف الشركات خيارات الأسهم


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات البالغة 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم (إبس) ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


تكثيف خيارات أسهم الموظفين: هل هناك طريقة أفضل؟


وقبل عام 2006، لم تكن الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات أسهم الموظفين على الإطلاق. تتطلب قواعد المحاسبة الصادرة بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R من الشركات حساب "القيمة العادلة" لخيار الأسهم في تاريخ المنح. يتم احتساب هذه القيمة باستخدام نماذج التسعير النظرية المصممة لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة. بعد إجراء افتراضات معدلة بشكل معقول لدمج الفروقات بين الخيارات المتداولة في البورصة وخيارات أسهم الموظفين، يتم استخدام نفس النماذج لمنظمات الخدمة المدنية.


يتم حتميل "القيم العادلة" ملنظمات اخلدمة املدنية يف تاريخ منحها للمديرين التنفيذيني واملوظفني مقابل الأرباح عندما تكون اخليارات متاحة للممنحني. (للاطلاع على قراءة الخلفية، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأسهم للموظفين.)


وفي عام 2009، قدم أعضاء مجلس الشيوخ كارل ليفين وجون ماكين مشروع قانون، وهو "إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات في قانون خيارات الأسهم"، س. 1491. وكان مشروع القانون نتاج تحقيق أجرته اللجنة الفرعية الدائمة المعنية بالتحقيقات، برئاسة ليفين، ومتطلبات إعداد التقارير الضريبية والضريبية لخيارات الأسهم التنفيذية. وكما يوحي اسمها، فإن الهدف من مشروع القانون هو للحد من الاستقطاعات الضريبية المفرطة للشركات ل "النفقات" المدفوعة إلى المديرين التنفيذيين والموظفين لمنح خيارات أسهم الموظفين. وقال ليفين: "من المحتمل أن يؤدي إلغاء تخفيضات الخيارات غير المبررة والمخزونات الزائدة إلى إنتاج ما يتراوح بين 5 و 10 مليارات دولار سنويا، وربما ما يصل إلى 15 مليار دولار، في إيرادات ضريبية إضافية للشركات لا نستطيع تحملها".


ولكن هل هناك طريقة أفضل لصرف خيارات أسهم الموظفين لإنجاز الأشياء المعرب عنها في مشروع القانون؟


ويدعي البعض أيضا أنه ينبغي أن تكون هناك نفقات مقابل األرباح والضرائب في السنوات األولى التي تبدأ مباشرة بعد المنحة، بغض النظر عما إذا كانت منظمات المجتمع المدني تمارس في وقت الحق أم ال. (لمعرفة المزيد، راجع الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


إليك الحل:


لجعل المبلغ الذي يتم صرفه مقابل الأرباح مساويا للمبلغ المحسوب مقابل الدخل لأغراض الضرائب (أي على مدى عمر أي خيار من يوم المنح لممارسة أو المصادرة أو انتهاء الصلاحية). حساب النفقات مقابل الأرباح، والنفقات مقابل الدخل للضرائب في يوم المنح وعدم الانتظار لممارسة الخيارات. وهذا من شأنه أن يجعل المسؤولية التي تتحملها الشركة بمنح إيسو خصمها من الأرباح والضرائب في الوقت الذي يفترض فيه الالتزام (أي في يوم المنح). هل يحصل أصحاب المنح على دخل التعويض عند ممارستهم كما هو اليوم دون أي تغيير. إنشاء طريقة شفافة موحدة للتعامل مع منح الخيارات لأغراض الأرباح والضرائب. أن يكون هناك طريقة موحدة لحساب "القيم العادلة" بالمنحة.


ويمكن القيام بذلك عن طريق حساب قيمة منظمات المجتمع المدني في يوم المنحة وتحميلها على الأرباح وضريبة الدخل في يوم المنح. ولكن، إذا تم ممارسة الخيارات لاحقا، فإن القيمة الجوهرية (أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم) في يوم التمرين تصبح المصروفات النهائية مقابل الأرباح والضرائب. أي مبالغ يتم صرفها على سبيل المنح والتي تكون أكبر من القيمة الجوهرية عند ممارسة الرياضة يجب أن تخفض إلى القيمة الجوهرية. وسيتم رفع أي مبالغ يتم صرفها بالمنحة والتي كانت أقل من القيمة الجوهرية عند ممارسة التمارين حتى القيمة الجوهرية.


عندما يتم مصادرة الخيارات أو انتهاء صلاحية الخيارات من المال، سيتم إلغاء قيمة المنحة كمصروف ولن يكون هناك أي حساب مقابل الأرباح أو ضريبة الدخل لتلك الخيارات.


ويمكن تحقيق ذلك بالطريقة التالية. استخدم نموذج بلاك سكولز لحساب "القيمة الحقيقية" للخيارات في أيام المنح باستخدام تاريخ انتهاء متوقع مدته أربع سنوات من يوم المنح، وتقلب يساوي متوسط ​​التقلبات على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. سعر الفائدة المفترض هو ما هو سعر الفائدة على سندات الخزينة لمدة أربع سنوات، والأرباح المفترضة هي المبلغ الذي تدفعه الشركة حاليا. (لمعرفة المزيد، راجع منظمات الخدمة البيئية: استخدام نموذج بلاك سكولز).


وينبغي ألا يكون هناك تقدير في الافتراضات والطريقة المستخدمة لحساب "القيمة الحقيقية". والافتراضات هي أن تكون معيارا لجميع منظمات الخدمة المدنية الممنوحة. إليك مثال على ذلك:


أن شركة شيز تتداول في 165. ويتم منح موظف إوسو لشراء 1،000 سهم من الأسهم مع الحد الأقصى لتاريخ انتهاء الصلاحية التعاقدي لمدة 10 سنوات من المنحة مع استحقاق سنوي من 250 خيارا كل عام لمدة أربع سنوات. أن سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني هو 165.


في حالة شيز، ونحن نفترض تقلب .38 لمدة 12 شهرا الماضية وأربع سنوات الوقت المتوقع لانتهاء يوم لدينا "القيمة الحقيقية" الغرض حساب. الفائدة هي 3٪ وليس هناك توزيعات أرباح مدفوعة. ليس هدفنا أن نكون مثاليا في القيمة المبدئية للمصاريف لأن المبلغ المحدد كمصروف سيكون القيم الجوهرية (إن وجدت) التي يتم صرفها مقابل الأرباح والضرائب عندما تمارس هذه المنظمات.


ويتمثل هدفنا في استخدام طريقة موحدة للصفوف الشفاف ة تؤدي إلى مبلغ معياري دقيق كمصروف مقابل األرباح وضريبة الدخل.


إذا أنهى الموظف بعد أكثر من عامين بقليل، ولم يخصص له 50٪ من الخيارات، تم إلغاء تلك الخيارات، ولن تكون هناك أية مصروفات لمنظمات المجتمع المدني المصادرة. وسيتم عكس نفقات ال 27،500 دولار لمنظمات الخدمات الاجتماعية الممنوحة ولكن التي تم الاستيلاء عليها. إذا كان السهم 250 $ عندما قام الموظف بإنهاء وممارسة 500 من موظفي الخدمات البيئية المنتمين، فإن الشركة سوف يكون مجموع المصاريف للخيارات ممارسة 42،500 $. ولذلك، وبما أن النفقات كانت في الأصل 55،000 $، تم تخفيض نفقات الشركة إلى 42،500 $.


خصم الضرائب على الشركات = مصروفات الشركة مقابل الأرباح = دخل الموظف.


إن المصروفات مقابل الدخل الخاضع للضريبة والأرباح المأخوذة في يوم المنح هي مجرد نفقات مؤقتة يتم تغييرها إلى القيمة الجوهرية عندما تتم العملية أو تستردها من قبل الشركة عندما يتم مصادرة منظمات المجتمع المدني أو انتهاء صلاحيتها. وبالتالي فإن الشركة لا تضطر إلى الانتظار للحصول على اعتمادات ضريبية أو نفقات مقابل الأرباح. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إسو: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.)


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


ما هو الخيار الأسهم التكثيف وأنا بحاجة إلى أن تفعل ذلك؟


أنا أتكلم مع الرئيس التنفيذي في كل وقت الذين لديهم هذا السؤال. أعتزم استخدام هذه الوظيفة لإعطاء إجابة دقيقة ولكن في العمق التي يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كنت بحاجة لقضاء الوقت والمال لحساب خيارات الأسهم الخاصة بك.


أنا لن أقضي الكثير من الوقت على المنهجيات العامة لكشف خيارات الأسهم الخاصة بك. إذا كان هذا هو سؤالك، راجع هذه المقالة.


اسمحوا لي أن أقول لكم أيضا أنه في نهاية هذه المقالة هي قائمة مرجعية بسيطة لتحديد ما إذا كنت تحتاج إلى حساب الخيارات الخاصة بك. يمكنك تخطيها الآن إذا كنت تريد، ولكنك & # 8217؛ سوف تفوت على بعض التفسير والسياق.


حسنا، دعونا الغوص في بعض النقاط البسيطة التي يجب أن نفهم من أجل تحديد ما إذا كنت تحتاج إلى حساب خيارات الأسهم الخاصة بك:


الخيار إكسنسينغ هو شرط للمعايير المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.


"& # 8230؛ لأنني الرب إلهك إله غيور" (خر 20: 5).


هذه الآية تأتي من الجزء حيث تشارلتون هيستون يتلقى الوصايا العشر حتى على جبل سيناء. أنت تعرف ... "أنت لن تقتل، سرقة، ننسى ذكرى زفافك، الخ"


مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) يشبه إلى حد كبير إله العهد القديم. وتسمى نسخة فاسب من الوصايا العشر مبادئ المحاسبة المقبولة عموما (غاب). أوه، وانها أشبه بالوصايا 10،000.


ولكن الشيء "الغيور" هو الجزء الذي أردت التركيز عليه هنا. لا يمكنك اختيار أي أجزاء من غاب تختار متابعتها. أنت إما تتبع كل منهم و "متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما" أو لم تكن. فاسب هو مدير المهام القاسية.


ويتعين على الشركات المتداولة في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة أن تكون متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. غير أن الكثير من الشركات الخاصة ليست كذلك. أمي ومحلات البوب ​​في كثير من الأحيان استخدام المحاسبة على أساس النقدية. في الأيام الأولى من بدء التشغيل، كنت قد فعلت الشيء نفسه أيضا. ولكن معظم المستثمرين يفضلون الشركات الخاصة بهم لمتابعة المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، وذلك بحلول الوقت الذي قمت بجمع جولة من التمويل، كنت تقريبا من المؤكد اتباع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما.


لذلك إذا كان المدقق الخاص بك يقول لك أن تحتاج إلى حساب خيارات الأسهم الخاصة بك، وهذا هو على الارجح السبب. إنك تحتفظ بالبيانات المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، لذلك فهي مجرد شيء تحتاج إلى القيام به.


ولكن ما هو الخيار الأسهم التكثيف؟


على حد تعبير برايسواترهوس كوبرز (بوك)، "الفرضية الأساسية ل & # 8230؛ تعويضات الأسهم، يتطلب أن تعترف الشركات بالقيمة العادلة لجوائز تعويضات الموظفين القائمة على الأسهم كتكاليف تعويض في البيانات المالية، تبدأ من تاريخ المنح" (القسم 4-2 الفقرة 1 من دليل المحاسبة بشأن التعويض القائم على أساس المخزون).


وبعبارة واضحة، فإن الخيارات (أو غيرها من الجوائز القائمة على حقوق الملكية) التي تصدرها للموظفين هي شكل من أشكال التعويض. لذلك تماما كما كنت حساب راتب الموظف & # 8217؛ s، تحتاج إلى حساب أي الخيارات الصادرة لهم أيضا.


دون الدخول في الأعشاب الضارة، يجب أن تأتي إلى قيمة عادلة للخيار (وانها ليست بسيطة مثل مجرد استخدام سعر الإضراب). ثم كنت حساب المنحة على مدى العمر الإنتاجي (عموما فترة الاستحقاق). هذا هو أقرب إلى كيفية انخفاض قيمة الممتلكات والنباتات والمعدات على مدى عمرها الإنتاجي.


ولكن مرة أخرى، انها ليست تماما هذا بسيط & # 8211؛ أنا ترك الكثير من التفاصيل. للحصول على نظرة أعمق، انقر هنا.


أسك 718 و أسك 505-50.


عندما نتحدث عن خيار الأسهم تكلف هذه المجموعات حرف / عدد لا معنى لها في كثير من الأحيان الحصول على القيت حول مثل أنها ينبغي أن تعني شيئا لك. قد لا يكون لديهم من قبل، ولكن الآن سوف.


أسك 718 و أسك 505 هما "الوصايا" غاب التي تحكم قواعد صرف التعويضات القائمة على الأسهم. تتضمن أسك 718 قواعد صرف مكافآت الأسهم للموظفين. القسم 50 أسك 50 (أو أسك 505-50) هو نفسه بالنسبة لغير الموظفين.


في هذه الصناعة، ونحن في كثير من الأحيان مجرد استخدام "أسك 718" كمصطلح شامل لجميع خيار خيار الأسهم، ولكن هذا غير صحيح من الناحية الفنية لسببين. كما ذكر أعلاه، أسك 505-50 يحكم القواعد لغير الموظفين. بالإضافة إلى ذلك، يغطي أسك 718 قواعد التكليف أكثر من مجرد خيارات & # 8211؛ فإنه يغطي رسوس، رساس، جوائز المسؤولية، الخ.


انها قليلا مثل استدعاء جميع السيارات "السيارات". يتحدث على وجه التحديد، وهناك شاحنات والدراجات النارية والمقطورات جرار، والسيارات، وما إلى ذلك وجميع أنواع السيارات. ولكن عندما تخرج على الطريق، معظم الأشياء هي "السيارات" وهكذا نحن في كثير من الأحيان مجرد الكلام عن "السيارات". معظم جوائز الأسهم هي خيارات الأسهم للموظفين، ولذا فإننا نتحدث عن "أسك 718" بدلا من "أسك 718 و أسك 505-50 ".


أحيانا تسمع أيضا "123R" يجري طرحه حولها. 123R من الناحية الفنية & # 8211؛ تم تدحرجت في أسك 718. ولكن اسم ينبوع. عندما يرفع الناس 123R، هم في الأساس مجرد اشارة الى أسك 718 تحت اسم القديم.


ذي تشيكليست & # 8211؛ هل أحتاج إلى إنفاق جوائز شركتي القائمة على الأسهم؟


1. إذا كنت قد أصدرت أي جوائز على أساس حقوق الملكية، ثم تكبد الأسهم الأسهم هو شيء من المحتمل أن تحتاج إلى القيام به. وفيما يلي بعض الأمثلة الأكثر شيوعا على الجوائز القائمة على الإنصاف:


2. إذا كانت شركتك قد أصدرت أي من التعويضات المذكورة أعلاه أو أي نوع آخر من التعويضات على أساس الأسهم، ويمكنك الإجابة "نعم" على أي من الأسئلة التالية، ثم تحتاج إلى حساب جوائز الشركة الخاصة بك في الأسهم:


هل أخبرك مدققو الحسابات بأنك بحاجة إلى حساب تكاليف الأسهم الخاصة بك؟ هل تحافظ على البيانات المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما؟


3. إذا كان لأي سبب من الأسباب، هناك أي غموض في إجاباتك على السؤالين أعلاه، وهنا بعض المؤشرات الأخرى التي تحتاج إلى أن يتم تكليف خيارات الأسهم الخاصة بك. هل يمكنك الإجابة ب "نعم" على أي مما يلي:


وقد أثارت جولة الأسهم بأسعار (سلسلة البذور أو سلسلة A)؟ هل تستعد للحصول على الاكتتاب العام الأولي (الاكتتاب العام)؟ هل أصدرت أي جوائز على أساس الأسهم في السنوات الخمس الماضية؟


الشروع في العمل مع الأسهم كومب إكسنسينغ.


إذا بعد قراءة ما سبق، كنت أدرك أن كنت بحاجة إلى أن تكلف جوائز الأسهم الخاصة بك (مثل الخيارات) ولكن لا، من فضلك لا تخافوا. الحصول على الرعاية من لا يجب أن يكون نهاية العالم، وكان لديك بضعة خيارات:


دي & # 8211؛ نعم، يمكنك الذهاب وحدها، وتفعل ذلك بنفسك. على الرغم من أن حساب حصة الأسهم هو شيء قابل للتعلم، وهذا من المرجح ليس أفضل خيار. كنت قد حصلت على الكثير من الأشياء لتزييف، وتصبح متخصصة في شيء من هذا القبيل قد لا يكون يستحق وقتك. فمن المرجح أن تدفع لشخص آخر للتعامل معها بحيث يمكنك الانتقال إلى الأسماك الأكبر. كفو الاستعانة بمصادر خارجية / شركات المحاسبة & # 8211؛ إذا كان لديك الاستعانة بمصادر خارجية أي من المحاسبة الخاصة بك لشركة طرف ثالث، يمكنك على الأرجح دفع لهم اضافية قليلا ويكون لهم اتخاذ هذا العبء من ظهرك. المدققون & # 8211؛ وكثيرا ما تجد أن مراجعي حسابات الشركة على استعداد لمساعدة الشركة على حساب خياراتها. عموما، انها ليست الشيء المفضل لديهم للقيام لسببين. أولا، أنها لا تتخصص في ذلك. وثانيا، هناك مشكلة في مراجعة أعمالهم. ومع ذلك، فإن مراجعي الحسابات غالبا ما يفعلون ذلك على أي حال للشركات الصغيرة. كابشير & # 8211؛ بالطبع كان علي أن أذكر هذا الخيار! لقد بنينا بعض البرامج كبيرة، ولها فريق من ذوي الخبرة لمساعدتك. نحن سعداء لاتخاذ أسئلة المدقق ونحن حقا نبذل قصارى جهدنا لجعله حتى أن نفقات حساب الأسهم هو شيء لم يكن لديك للتأكيد على. نحن أيضا عموما أرخص قليلا من الخيارات الأخرى الخاصة بك (بفضل قوة البرمجيات). هذا صحيح بشكل مضاعف إذا كان لديك سنوات الماضية من النفقات التي لم تسجل وتحتاج إلى مساعدة الحصول على المحاصرين. لا تتردد في التحقق من ذلك هنا.


كابشير & # 8217؛ ق أسك 718 الأسهم الخيار برامج المحاسبة.


ملاحظة أخيرة حول "الأهمية المادية" وعندما رأيت الشركات لا تحمل خياراتها.


كما حاولت أن تجعل واضحة جدا في هذه المقالة، الأسهم الأسهم التكليف هو ببساطة شيء يجب عليك القيام به تحت غاب (أسك 718 و أسك 505-50). ومع ذلك، إذا كنت لا تشعر بالقلق حول وجود مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، ثم ربما كنت لا داعي للقلق حول هذا الموضوع حتى الآن.


أنا ببساطة لن أقول ذلك مباشرة إذا لم أذكر أن كثيرا ما تواجه الشركات التي أصدرت خيارات أو بعض أشكال أخرى من جوائز الأسهم، وأنها لا حساب حساب.


عادة، هذه الشركات هي في أقرب المراحل المبكرة (حفنة من أعضاء الفريق في المرآب). هناك مجرد زوجين من منح الخيار الصادرة والشركة لا يستحق الكثير. ولذلك، فإن الخيارات لا تستحق كثيرا إما & # 8211؛ فإن النفقات ليست مجرد مادة. ومن المفهوم أن الشركة لا يمكن أن تبرر إنفاق بضعة آلاف من الدولارات لتسجيل بدقة حساب قد تصل إلى بضع مئات من الدولارات.


إذا كنت تقع في هذه الفئة، ثم عموما، الخيار الأسهم الخيار هو شيء ربما كنت لا داعي للقلق حول. ولكن هذا شيء يجب عليك إعادة النظر مرة واحدة كنت قد رفعت جولة الأسهم بأسعار (البذور أو سلسلة A) أو حتى مجرد جمع أموال كبيرة من خلال الملاحظات القابلة للتحويل.


كلمة فراق الحذر.


على الرغم من ما قلته للتو، لقد رأيت الكثير من الشركات دفعه قبالة طويلة جدا، وأنها في نهاية المطاف لا تسجيل نفقات الأسهم الأسهم من 100K $ أو أكثر. ثم يتعين عليهم العودة وإعادة ذكر البيانات المالية السابقة، والتي يمكن أن تكون الصداع. لا تنتظر وقتا طويلا لبدء القيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة!


كيفية إنفاق خيارات الأسهم تحت أسك 718.


لذلك كنت قد أصدرت خيارات الأسهم والآن حان الوقت لتسجيل حساب. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعامل مع "أسك 718"، فمن المرجح أن تكون مشوشة قليلا من قبل كل المصطلحات. أريد أن تساعد في إصلاح ذلك!


بحلول الوقت الذي تحصل على نهاية هذه المقالة، هدفي هو أن يكون لك كونفيرزاشيونالي المختصة حول خيار الأسهم التكليف. ربما أستطيع أن أوضح أفضل هدفي لك بقصة قصيرة:


تم استئجار بويلرماكر القديمة لإصلاح نظام المرجل الباخرة ضخمة التي لم تعمل بشكل جيد.


بعد الاستماع إلى وصف المهندس للمشاكل وطرح بعض الأسئلة، ذهب إلى غرفة المرجل. نظر في متاهة أنابيب التواء، استمع إلى رمي المرجل و هيس من البخار الهروب لبضع دقائق، وشعرت بعض الأنابيب بيديه. ثم انه خفف بهدوء لنفسه، وصلت الى وزرة له وأخرج مطرقة صغيرة، واستغلالها صمام أحمر مشرق مرة واحدة.


على الفور، بدأ النظام بأكمله يعمل تماما، و بويلرماكر ذهب المنزل.


عندما تلقى صاحب الباخرة فاتورة ألف دولار، أصبح غاضبا وشكا من أن بويلرماكر كان فقط في غرفة المحرك لمدة خمسة عشر دقيقة وطلب فاتورة مفصلة.


لذا أرسل إليه مجلس النواب مشروع قانون ينص على ما يلي:


للتنصت على صمام: $ .50.


لمعرفة أين للاستفادة: $ 999.50.


هدفي هو عدم تحويلك إلى "بويلرماكر القديم" الذي يعرف بالضبط أين للاستفادة لإصلاح المشكلة (ويجعلها تبدو سهلة). ولكن أود أن يحولك إلى المهندس، الذي هو قادرة على التواصل بشكل فعال مع بويلرماكر بشأن جميع التفاصيل، بحيث بويلرماكر يمكن أن تذهب في وانجاز هذه المهمة بسرعة.


وهذا يعني أنني سوف تستخدم مثالا مبسطا إلى حد ما والبقاء واضحة من العديد من الحالات حافة. بالإضافة إلى ذلك، في بعض الحالات هناك طرق متعددة مقبولة في إطار مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وفي هذه الحالات، سيتم عرض طريقة واحدة فقط (ولكن سأحاول استدعاء هذه بحيث يمكنك ثم معرفة المزيد عن الطرق الأخرى بنفسك).


نظرة عامة حول تكثيف خيار.


يمكن تقسيم عملية حساب خيار الأسهم إلى خطوتين متميزتين:


احتساب القيمة العادلة للخيار تخصيص المصاريف على مدى العمر الاقتصادي المفيد للخيار.


لننتقل من خلال مثال على هاتين الخطوتين باستخدام منحة الخيار مع التفاصيل التالية:


تاريخ المنحة: 1 يوليو 2018 تاريخ انتهاء الصلاحية: 1 يوليو 2018 تاريخ انتهاء الصلاحية: 1 يوليو 2025 (بعد 10 سنوات من تاريخ المنح) جدول الاستحقاق: 4 سنوات سنويا (25٪ في كل سنة سنوية) الإضراب (السعر): 2.00 سهم: 40،000 منح لنعومي سميث، وهو موظف بدوام كامل.


الخطوة 1: احتساب القيمة العادلة للخيار.


"القيمة العادلة" لها تعريف تقني جدا وتعرفها فاسب في 820-10-35-2 باسم ".. السعر الذي سيتم استلامه لبيع أصل أو المدفوع لنقل التزام في معاملة منظمة بين المشاركين في السوق في تاريخ القياس ".


وبالتالي فإن القيمة العادلة ليست سعر الإضراب، كما أنها ليست قيمة المخزون الأساسي، كما أنها ليست الفرق بين الاثنين (التي ستكون القيمة الجوهرية). ال، القيمة العادلة هي السعر الذي سيتم فيه شراء الخيار في سوق مفتوحة اعتبارا من تاريخ القياس) بالنسبة للخيار الممنوح للموظف، فإن تاريخ القياس هو تاريخ المنح (.


وهنا تكمن الصعوبة بالنسبة لجميع الشركات الخاصة: فهي لا تملك خيارات يتم شراؤها وبيعها في سوق عامة (حتى العديد من الشركات العامة لا).


لذا يجب حساب القيمة العادلة للخيار. هناك نوعان من الأساليب التي يمكن استخدامها، مثل نموذج بلاك سكول، نموذج شعرية، أو طريقة مونت كارلو. ولكن بلاك سكولز هي الطريقة الأسهل والأكثر مباشرة، وبالتالي، الأكثر شيوعا.


نموذج بلاك سكولز.


أساسا، طريقة بلاك سكولز هي صيغة مع خمسة مدخلات. تقوم بإدخال تلك المدخلات الخمسة في الصيغة، وتقوم بإرجاع القيمة العادلة المقدرة للخيار.


وهذه المدخلات الخمسة هي:


سعر الإضراب سعر الضمان الأساسي (الأسهم المشتركة) المدة (الوقت حتى انتهاء الصلاحية) التباين (تقلبات) سعر الضمان الأساسي السنوي خطر خالية من المخاطر.


لذلك دعونا معرفة ما هي تلك المدخلات الخمسة هي في حالتنا. جميع المدخلات ستكون اعتبارا من "تاريخ القياس"، 1 يوليو 2018.


سعر الإضراب.


حسنا، سعر الإضراب سهل. نحن نعلم أنه من 2.00 دولار.


سعر الضمان الأساسي.


بالنسبة لسعر الأمن الأساسي، سوف نفترض أنه 2.00 دولار. وتصدر معظم الشركات الخاصة خيارات بسعر إضراب يساوي قيمة الأسهم العادية على النحو الذي يحدده تقييم مستقل 409A. إذا كنا شركة عامة & # 8211؛ فإنه سيكون أسهل حتى ونحن فقط تحقق سعر إغلاق السوق لمخزوننا.


الآن هنا هو أين تصبح الأمور صعبة. ماذا ندخل للمصطلح؟ في كثير من الأحيان، سترى 10 سنوات دخلت. ولكن فاسب وضعت بعض المبادئ التوجيهية التي ينبغي أن تكون أقصر، حيث أن معظم الموظفين لا تنتظر 10 سنوات لممارسة خياراتهم. إذا كان لديك تاريخ واسع من التمارين، يمكنك استخدام ذلك كأساس، ولكن معظم الشركات الخاصة ليس لديها تاريخ واسع. وأعدت فاسب نشرة (ساب 107) توصي بتوازن بين جدول الاستحقاق والوقت لانتهاء الصلاحية. انقر هنا لمعرفة المزيد حول هذه الطريقة. استخدامه، نحصل على مدة 6.25 سنوات.


فان فاكت: منح مايرون سكولز وروبرت سي ميرتون جائزة نوبل التذكارية في العلوم الاقتصادية لعام 1997 لعملهما على نموذج بلاك سكولز. توفي فيشر بلاك في عام 1995، وبالتالي لم يكن مؤهلا لأن جوائز نوبل قد لا تمنح بعد وفاته.


التباين / التقلب.


مدخلات صعبة أخرى هي التقلب. نحن بحاجة لحساب التباين في سعر سهم الشركة مع مرور الوقت. ببساطة، نحن بحاجة إلى معرفة مدى تقلب سعر سهم الشركة (بنسبة مئوية) على مدى 6.25 سنة الماضية. إذا كنا شركة عامة، وهذا هو مباشرة كما تبحث عن تاريخ التداول لدينا على finance. yahoo، ولكن كشركة خاصة، ونحن في قليلا من مخلل. وهذا هو السبب في أنه من الشائع للشركات الخاصة لاستخدام مجموعات قابلة للمقارنة الشركة العامة. إذا كانت شركتنا مماثلة للشركة A التي كان لديها تقلب بنسبة 30٪ على مدى 6.25 سنة الماضية وإلى الشركة B مع تقلب 50٪، ثم نحن تقسيم الفرق واستخدام تقلب 40٪.


نسبة الخلو من المخاطر.


آخر المدخلات المطلوبة هو معدل خالية من المخاطر. هذا هو سعر الفائدة الذي يمكنك إقراض المال في مع اليقين شبه الكمال من أن تسدد. ونظرا لأن حكومة الولايات المتحدة لم تتخلف أبدا عن سداد ديونها، فمن الممارسات الصناعية القياسية استخدام أسعار الفائدة على سندات الخزانة الأمريكية باعتبارها بديلا للمعدل الخالي من المخاطر. يتم تحديث هذه المعدلات يوميا على موقع وزارة الخزانة الأمريكية. نحن لن نجد معدل ل 6.25 سنوات، ولكن يمكننا استخدام ترجيح أسعار الفائدة من السندات 5 و 7 سنوات. لنفترض أن معدل الخلو من المخاطر هو 1.35٪.


لدينا الآن جميع المدخلات الخمسة للدخول في نموذج بلاك سكولز. مهما كانت نتيجة هذه المعادلة سيكون لدينا "القيمة العادلة". يمكنك العثور على الآلات الحاسبة بلاك سكولز على الانترنت & # 8211؛ هنا واحد هو بسيط إلى حد ما للاستخدام. وباستخدام نموذج بلاك سكولز، نجد أن منحة خيار نعومي سميث لها قيمة عادلة تبلغ 0.818 دولار للسهم الواحد.


الخطوة 2: تخصيص النفقات على مدى الحياة الاقتصادية المفيدة للخيار.


الآن بعد أن نعرف قيمة السهم، ونحن على استعداد لتسجيل حساب. ناعومي سميث لديه خيار ل 40،000 سهم وعند 0.818 $ للسهم الواحد، وهذا هو مجموع النفقات من 32،720 $، ومع ذلك، لم يتم تسجيل هذه النفقات في كل مرة. وتسجل المصروفات على مدى العمر الاقتصادي المفيد للمنحة.


ما هي الحياة الاقتصادية المفيدة لمنح الخيار؟ حسنا، إنها الفترة الزمنية التي يتم خلالها تحفيز & أمب؛ وتعويض صاحب الخيار. وتمنح منحة نعومي خطة استحقاق لمدة 4 سنوات، وبالتالي فإن هذه الخطة هي العمر الاقتصادي المفيد للمنحة. بعد 4 سنوات، وقالت انها قادرة على ممارسة كل من خياراتها كما أنها مكتسبة تماما.


الطريقة الأكثر شيوعا لتخصيص حساب على مدى 4 سنوات في الزيادات حتى & # 8211؛ وهذا ما يسمى طريقة تخصيص خط مستقيم & # 8211؛ ولكن يمكن استخدام طريقة متسارعة (تشبه إلى حد ما ضعف ضعف التقدير).


دعونا نستخدم طريقة القسط الثابت لحساب مصروفات حساب الأسهم لمنحة نعومي لعام 2018. وقد تم منح خيار نعومي ويبدأ في 1 يوليو 2018. في نهاية العام، والمنحة هي 6 أشهر أو 12.5٪ من خلال اقتصادها الاقتصادي المفيد حياة 4 سنوات. و 12.5 في المائة من مجموع النفقات البالغة 32720 دولارا، هو 090 4 دولارا. هذا هو حسابنا!


وباستخدام طريقة الخط الثابت هذه، من السهل معرفة مقدار المصروفات التي سيتم تسجيلها في نهاية كل عام:


حيث يحصل على التعاقد: إنهاء التوظيف والتعامل مع الأسهم غير المكتسبة.


للأسف، الأمور ليست بسيطة تماما كما هو موضح أعلاه. تساهم أسهم نعومي في 4 أقساط سنوية تبدأ في 1 يوليو 2018. بمعنى من المعاني، اعتبارا من 2018 نهاية العام، وقالت انها في الواقع لم يحصل أي شيء! إذا تركت عملها في 31 ديسمبر 2018، لم تحصل على 12.5٪ من منحة خيارها، لديها 0٪.


وهذا يطرح مسألة ما إذا كان ينبغي لنا حتى تسجيل حساب في عام 2018 أو إذا كان علينا أن ننتظر فقط حتى تكون الخيارات المكتسبة؟ الجواب هو أننا يجب أن لا تزال تسجل حساب في عام 2018، ولكن حساب ليست نهائية حتى تكون الخيارات المكتسبة.


وفي حالة إنهاء عمل شركة نعومي قبل استحقاق األسهم ولكن بعد 31 ديسمبر 2018، سيتم دعم المصروفات المسجلة في 2018 في عام 2018. وفي حال توقف ناعومي قبل 1 يوليو 2018، ستظهر البيانات المالية لعام 2018 مصروفات قدرها 4،090 دوالر أمريكي، فإن البيانات المالية لعام 2018 ستظهر نفقات قدرها (090 4 دولارا).


وبمجرد أن تستفيد الخيارات، فإن المصروفات نهائية ولا يتم دعمها أبدا. حتى لو كان نعومي قد ترك دون ممارسة، وخياراتها تم مصادرتها، لا تزال نفقات لجميع الخيارات المكتسبة. والمنطق هو أن الخيارات المكتسبة "مكتسبة"، وأن الموظف قد تم تعويضه لأن له الحق في ممارسة الرياضة. ما إذا كان الموظف يختار ممارسة أو لا لا يغير ما إذا كان أو لم يتم الحصول على الخيارات.


معدلات المصادرة.


إنه أمر شائع إلى حد ما بأن الموظفين سيغادرون ويدعمون نفقات حساب الأسهم. وبسبب هذا، تسمح المبادئ المحاسبية المقبولة عموما للشركات (وتستخدم لتفويض أنها) تطبيق معدل المصادرة المفترض إلى أي حساب يرتبط بالأسهم غير المكتسبة التي يتم صرفها.


دعونا نقول أن تاريخيا، في شركتنا، يتم مصادرة 10٪ من الخيارات غير المكتسبة كل عام. وباستخدام ذلك كمعدل المصادرة المفترض لدينا، يمكن أن نخفض نفقات نعومي لعام 2018 بنسبة 10٪ إلى 3،681 $.


ومع ذلك، حالما تبدأ أول شريحة من الاستحقاق في 1 يوليو 2018، يجب تسجيل أي نفقات لم يتم تسجيلها بسبب معدل المصادرة. وبالتالي فإن 409 $ ($ 4،090 & # 8211؛ 3،3681 $) أننا لم تسجل في 2018 بسبب استخدامنا لمعدل المصادرة سيتم تسجيلها في عام 2018. انها صغيرة "اللحاق بالركب".


ويرجى ملاحظة أن ما إذا كانت معدلات المصادرة قد استخدمت أم لا، فإن مجموع المصروفات المعترف بها لمنحة معينة هو دائما نفس المبلغ. وسواء أكان الموظف يرتدي أو ينهي العمل ويستمر فقط في العمل، فسيكون مجموع المصروفات المعترف بها هو نفسه. الشيء الوحيد الذي يتغير هو عندما يتم التعرف على حساب. وسيؤدي استخدام معدل المصادرة إلى دفع نسبة مئوية من المصروفات إلى فترات الإبلاغ المقبلة.


إذن ما هي الفائدة من استخدام معدلات المصادرة؟ من الناحية المثالية، فإنه يخلق حساب أكثر "سلس" مع مرور الوقت. عندما يغادر الموظف، لن يكون هناك الكثير من المصاريف لدعم في حالة استخدام معدل المصادرة. ومن المأمول أن يتم تعويض النفقات التي يتم دعمها في نفس الفترة من قبل جميع "اللحاق" من المنح الأخرى خيار الموظفين التي حصلت. انها "قانون الأعداد الكبيرة" في العمل.


ولكن المشكلة مع قانون الأعداد الكبيرة هو أنه حقا يعمل فقط عندما يكون لديك أعداد كبيرة. ومعظم الشركات الخاصة ليس لديها عدد كبير من منح الخيارات. بالنسبة لمعظم الشركات، فإن استخدام معدلات المصادرة لا يساعد حقا على خلق حساب أكثر "سلس" مع مرور الوقت. وهذا هو أحد الأسباب التي جعلت فاسب لم تعد تتطلب استخدام معدلات المصادرة & # 8211؛ انها الكثير من العمل المعقدة التي لا تسفر دائما نتائج عظيمة.


نعم، فإن الصناعة برمتها تدع تنهد جماعي في مارس من عام 2018 عندما أصدرت فاسب أسو 2018-09، مما يسمح للشركة ل "إجراء انتخابات السياسة المحاسبية على نطاق الكيان إما لتقدير عدد الجوائز التي من المتوقع أن سترة (الحالية غاب) أو حساب المصادرة عندما تحدث ".


العمل مع طرف ثالث لتحديد مصاريف كومبانك.


نأمل أن تفهم الآن المزيد عن أسك 718 من عندما كنت بدأت القراءة. ربما كنت لا "بويلرماكر القديم" حتى الآن، ولكن إذا كنت جعلت هذا حتى الآن، فأنت على الأقل تستحق تسمية "مهندس".


حساب الخاص بك أسك 718 حساب نفقة الأسهم نفسك هو قادرة، ولكن يمكنك أيضا نقدر لماذا تختار العديد من الشركات لاستخدام البرمجيات مثل كابشار والعمل مع فريق دراية لدينا. حاولت هذه الوظيفة استخدام المثال الأكثر مباشرة لحساب حساب الخيار ولكن كان لا يزال معقدا جدا. وهناك العديد من حالات الحافة حيث يجب التعامل مع حساب الخيار بطريقة مختلفة عما هو موضح أعلاه.


الآن العودة إلى قصة بويلرماكر، هناك فارق بسيط للقصة التي من السهل أن تفوت، ولكن أشعر بالأهمية. كان عمل بويلرماكر أسهل من قبل قدرة المهندس على التواصل بشكل فعال العديد من تفاصيل المشكلة. وقد تمكن "صانع الحجارة القديم" من الدخول في المشكلة مع بعض الحقائق المعروفة بالفعل، وبالتالي، حل المشكلة بسرعة أكبر.


وبالمثل، إذا قمت بتعيين خبير خارجي لمساعدتك على حساب أسك 718 حساب الأسهم الأسهم، وهناك أشياء يمكنك التواصل لجعل عملهم أسهل. وأسهل عملهم هو، وأسرع أنه سيتم الانتهاء وأقرب يمكنك الانتقال إلى المشروع الخاص بك المقبل. أنت تساعد نفسك فقط!


أشياء للاتصال إلى طرف ثالث عند الاستعانة بمصادر خارجية المخزون الخاص بك كومب إكسينس العمل.


تحدد قائمة التحقق التالية الأشياء التي يجب عليك الاتصال بها لمن يساعدك في تلبية احتياجات أسك 718 الخاصة بك. إذا كان أي من هذه الأمور تنطبق عليك، فإنها تحتاج إلى أن يتم إبلاغ بوضوح وبداية في هذه العملية؛ وهذا سوف يساعد على ضمان أن يتم التعامل مع الحالات حافة بشكل صحيح في المرة الأولى حولها، والحد من وقت التحول على المشروع النهائي.


هل سبق لك أي "تعديلات الخيار"؟ وتشمل الأمثلة على ذلك: حدث "إعادة التسعير"، حيث تم تعديل أسعار الإضراب عن الخيارات الحالية، جداول الاستحقاق التي تم تغييرها تم إنهاء الموظف، لكنه سمح بالاستمرار في الاستحقاق تمت إضافة مخصص "تمرين مبكر" إلى الخيارات الحالية، أو أي خيار آخر التغييرات المدخلة على اتفاقات الخيارات القائمة. هل أجريت أي تغييرات مهمة على وثائق خطة حوافز حقوق الملكية التي قد تؤثر على الخيارات الحالية؟ (زيادة تجمع الخيار لن تعتبر كتغيير كبير). هل لديك خيارات تم منحها ل "غير الموظفين" (بشكل عام، إذا لم يكن لديهم W-2، ثم أنها ليست موظفة)؟ هل لديك أي خيارات مع أحكام معلما؟ هل حصلت على تقييم مستقل 409A لتحديد "القيمة العادلة" للسهم العادي للشركة على الأقل كل 12 شهرا (بدءا من التاريخ الذي بدأت فيه شركتك لأول مرة في إصدار الخيارات)؟ هل أصدرت خيارات بسعر إضراب أعلى أو أقل من "القيمة العادلة" للأسهم العادية؟ هل لديك أي تقارير حساب خيار الأسهم السابقة أو هو هذه المرة الأولى حساب حساب لأغراض أسك 718؟ هل تصدر بانتظام أرباح الأسهم المشتركة؟


مكافأة بدف: انقر هنا لتحميل نسخة بدف من هذا التقرير & # 8220؛ كيفية حساب خيارات الأسهم تحت أسك 718 & # 8221؛


لمعرفة المزيد حول كيفية تعامل كابشار مع تقارير أسك 718 في دقائق، بدلا من أسابيع، انقر على & # 8220؛ مزيد من المعلومات & # 8221؛ أدناه:

No comments:

Post a Comment