Monday 12 March 2018

كيفية تداول العملات الأجنبية على الرسوم البيانية اليومية


بسيط الرسم البياني اليومي نظام التداول سوينغ فوركس وأسواق أخرى.
مشاركة D 290 منذ أيام مضت.
وبغض النظر عن السوق التي تتاجر بها، فإن تداول الرسوم البيانية اليومية هو خطة تداول قابلة للتطبيق. إذا كنت تأخذ لحظة والتفكير في التداول اليوم، ما هو المهم؟
إغلاق شريط الأسعار أو الشمعدان، أليس كذلك؟
على سبيل المثال، إذا قمت بتداول رسم بياني لكل ساعة كمتاجر يوم واستراتيجية التداول الخاصة بي هو اختراق، وأود أن انتظر لاختراق بالطبع ... ولكن أيضا إغلاق الشمعدان للتأكيد.
حتى في جوهرها، حركة السعر خلال عملية الشمعدان تشكيل على الرسم البياني يحمل معنى يذكر.
إذا كنت تفكر في الرسم البياني اليومي شمعدان إغلاق، فإنه يشمل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في يوم التداول. وهو هيكل واحد يظهر حيث كانت السيطرة خلال النهار، وفي نهاية المطاف، الذي فاز في المعركة.
عندما تغلق الشمعدان على الرسم البياني اليومي، تعلمون أن التجار يحتجزون مواقع طوال الليل إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على قناعاتهم.
لا يمكن للجميع تداول الرسم البياني اليومي.
دعونا نواجه الأمر، في عالم من الإشباع الفوري، فإنه من الصعب جدا للتاجر للنظر في الإطار الزمني العالي للإعداد.
لا يوجد شيء بالنسبة لك القيام به خلال يوم التداول (باستثناء توقف توقف في فتح أو إغلاق) من الصعب أن نرى حركة السعر خلال النهار للاستفادة ولكن يجب أن نجلس جانبا. كنت التجارة عادة آخر يوم إلى أسابيع - في بعض الأحيان أشهر.
ليس ذلك فحسب، فإن الإطار الزمني العالي يتطلب وضع وقف الخسارة الكبير وفي أدوات مثل سوق الفوركس، تحتاج إلى الحفاظ على التوقف قليلا بعيدا عن السعر من الأسواق الأخرى. إذا كانت استراتيجية تداول الفوركس هي دعم ومقاومة الصفقات، فإن الدخول باستخدام أمر وقف ووضع وقف الخسارة إلى ما هو أدنى من نقطة المحورية يمكن أن يكون نقطة ثلاثية.
أقول لكم على الرغم من ذلك، إذا كان لديك العاصمة التي سوف لا تزال تسمح حجم موقف لائق، هل يمكن أن تكون لنفسك صالح كبير من خلال الخروج من ضجيج التداول داخل اليوم وعلى التداول الرسم البياني اليومي.
الرسم البياني اليومي نظام التداول هذا بسيط لتنفيذ.
وقف تعقيد التداول الخاص بك. نعتقد أن كيفية إدارة التجارة وكيف خروج يحمل المزيد من المياه من الدخول.
"من ما تقوله يبدو وكأنك يمكن أن تجعل المال باستمرار مع إدخال عشوائي طالما لديك مخارج جيدة وحجم مواقفك بذكاء". - فان ثارب - قراءة بقية هنا.
لهذا النظام التداول، ونحن في طريقنا لاستخدام تصحيحات فيبوناتشي بسيطة ومؤشر الزخم للمساعدة في الحصول على لكم في التجارة. نحن لا نشتري في "قوة" الأرقام فيب ولكن ما نقوم به هو ببساطة إنشاء بعض هيكل على الرسم البياني بحيث يكون لديك بعض التركيز على الرسم البياني اليومي.
نحن نذهب للحفاظ على مؤشرات التداول إلى أدنى حد ممكن، وسوف تستخدم حركة السعر لتحديد الاتجاه. نلقي نظرة هنا لتحديد اتجاه الاتجاه باستخدام حركة السعر.
دعونا نبدأ مع نظام التداول.
أول شيء تريد القيام به هو إضافة ماسد إلى الرسوم البيانية الفوركس اليومية واستخدام الإعدادات القياسية من 12، 26، 9. نحن نذهب لاستخدام الرسم البياني للماكد لقياس التغيرات في الزخم.
كلمة عن الإعدادات، لا توجد أفضل إعدادات لاستراتيجية الفوركس أو أي سوق أخرى. لا تضيع وقتك تبحث عنه.
كما قلت، فإن هذا النظام التجاري سيستخدم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني اليومي وسنستخدم .382، .5، .618، .786.
الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول الفوركس.
أول شيء قمنا به يتم تحديده من خلال العمل السعر أننا في الاتجاه الهبوطي العام. وهذا يعني أننا نتطلع فقط إلى اتخاذ شورتات على الرسم البياني اليومي لاستراتيجية التداول لدينا.
لقد استخدمت 2 أمثلة في هذا الرسم البياني ومثل أي تصحيح فيبوناتشي أخرى، أنا ربط أرجوحة عالية ومنخفضة في السوق والألياف وضعت مستويات الارتداد.
خطوة أخرى قمت به هو النظر في كل من مستويات الارتداد لمعرفة ما إذا كان هناك أي الهياكل التي يمكنني استخدامها للتقارب مع الألياف مثل مستويات الدعم والمقاومة. وتظهر تلك مع خطوط متقطعة الحمراء ومظاريف مربع أحمر على حد سواء فيب ومستوى الهيكل.
تم قطع الجانب الأيسر ولكن هذا هو في الواقع مستوى المقاومة إلى اليسار الذي تم كسر وعندما كسر السعر مرة أخرى تحت ذلك، فإنه مرة أخرى رفع السعر. دائرة خضراء على السعر يظهر المستوى الآخر الذي كان الدعم السابق.
باستخدام ماسد لدينا استراتيجية الفوركس اليومية.
نحن نستخدم الرسم البياني من الماكد لتبين لنا الزخم. إذا كنت تستخدم الصليب من خط الماكد وخط الإشارة، فإن التحركات تكون طويلة.
في حالة تداولات قصيرة، نريد أن نرى ارتفاع مؤشر الماكد مع توجه السعر نحو منطقة التقاء التي قمنا بتعيينها.
نضع في اعتبارنا هذا: لدينا إعداد التجارة مرة واحدة يصل سعر منطقة التقاء. ما لم يكن لدينا هو الزناد التجارة ولكن هذا هو التالي.
مرة واحدة يصل السعر إلى هذا المستوى، ونحن نريد أن نرى الرسم البياني ماسد علامة أسفل مما يشير إلى أن الثيران تضعف عند هذا المستوى.
فائدة كبيرة من استخدام استراتيجية التداول على الرسم البياني اليومي هو أننا في أي اندفاع للقيام تحليلنا. في هذا المثال، وبما أننا نتطلع إلى قصيرة، لدينا هذا لصالحنا:
الاتجاه العام هو أسفل - وجدت هذا من خلال العمل السعر. استخدمنا أداة فيب وبدا اليسار حول كل ارتداد لهيكل السعر السابق وبمجرد ارتفاع السعر في منطقتنا، كنا بحاجة إلى الزخم لإظهار مؤشرات على تسليم مرة واحدة ماسد القراد إلى أسفل على الرسم البياني، ونحن ندخل وقف بيع تحت شمعة نحن ننتظر التجارة لتحريك.
يمكنك أيضا الانتظار لنمط شمعة عكسية ولكن إذا كان هذا هو ما اخترت قد ترغب في اتباع الخطة التالية:
سبب إسقاط الإطار الزمني هو لأن الرسم البياني اليومي سوف يخفي انعكاسات تظهر خلال اليوم.
انتظر. ما الذي نفتقده؟
باستخدام أتر لوقف الخسارة الخاصة بك على الرسوم البيانية اليومية.
هذا الجزء بسيط. نحن نريد أن نستخدم مجموعة من السوق لوضع وقفنا. هذا هو وسيلة موضوعية لتحديد مستوى وقف الخسارة ويمكن أن تبقي لكم للخروج من الضوضاء التي تحدث أن التجار اليوم ما يدعو للقلق.
نحن لا نريد أي جزء من ذلك. سوف نسمح لهم بإضافة السيولة إلى السوق مع توقفها المستمر عن طريق توقف وثيق!
أتر وقف الخسارة على الرسوم البيانية اليومية.
نحن نستخدم معيار 14 فترة أتر (متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي) واستخدام 1.5 مرة تلك القيمة. بالنسبة للسراويل، نقوم بإضافة القيمة إلى أدنى شمعدان الدخول للحصول على سعر وقف الخسارة.
صيغة أتر X 1.5 + منخفضة من الشمعدان. (لشراء الصفقات، ونحن طرح حساب أتر لدينا من ارتفاع الشمعدان).
هل هذا الرسم البياني اليومي استراتيجية التداول بالنسبة لك؟
هذا هو وسيلة بسيطة جدا للاستفادة من فوائد التداول قبالة الرسم البياني اليومي. كن مستعدا ل:
أكبر وقف الخسارة بالنقاط. ضع في اعتبارك أنك سوف لا تزال تتداول نسبة مئوية من حسابك مثل 2٪ بغض النظر عن الإطار الزمني ليس الكثير من العمل التجاري اختبار من صبرك لمجرد الضغط على الأزرار للدخول في التجارة. انخفاض تكاليف المعاملات لأنك لا تتداول في كثير من الأحيان إمكانية لنقاط أكثر مما كنت يمكن أن يتصور أي وقت مضى في تجارة واحدة.

كيفية تداول العملات الأجنبية على الرسوم البيانية اليومية
يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) من أعلى مستوياته في ثلاث سنوات قبل أقل من 24 ساعة من إعلان البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس. في الوقت الحالي، يتداول الزوج فوق أدنى مستوياته في عام 2008 عند 1.2325. إنه مستوى ذكرته في التعليق الأسبوعي 14 يناير واحد الذي أثار بيع 17 يناير. إذا كان المشترون يديرون يوميا [& هيليب؛]
ورجبي أعلى في مكان؟
23 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 8 تعليقات.
منذ انتخابات نوفمبر 2018 في الولايات المتحدة، و ورجبي تم المسيل للدموع. وقد اكتسب الزوج ما يقرب من 2،300 نقطة مع معظم ما يأتي بين منتصف أبريل 2017 و 5 يناير جلسة في وقت سابق من هذا العام. وعلى الرغم من هذه المكاسب المثيرة للإعجاب، فإن الاتجاه الصاعد بدأ يظهر بعض التعب. أول شيء يبرز هو [& هيليب؛]
غبجبي: كل العيون على اليوم & # 8217؛ s إغلاق.
22 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 24 تعليقات.
يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني مرة أخرى فوق قمة الوتد المرتفعة التي ناقشناها الأسبوع الماضي. ذكرت لأول مرة يوم الثلاثاء ثم مرة أخرى يوم الجمعة عندما بدا المشترين أن تكون في ورطة. كما أشرت خلال عطلة نهاية الأسبوع، 153.40 إغلاق يوم الجمعة وضع الين عبر أقل بكثير من الوتد بالقرب 153.80. أن [& هيليب؛]
غبجبي رالي في خطر أدناه 153.80.
19 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 10 تعليقات.
في يوم الثلاثاء نظرنا في ارتفاع إسفين على الرسم البياني اليومي غببجبي. في الوقت الذي كان الزوج يتداول عند 152.48 ولم يختبر بعد مقاومة الوتد للمرة الثانية. بعد فترة وجيزة من نشر هذا التعليق، أغلق المشترون الزوج فوق مستوى المقاومة عند 153.70. وكان ذلك يشير إلى ارتفاع الأسعار على الأرجح، أليس كذلك؟ ليس [& هيليب؛]
كادجبي: إبقاء العين على هذين المستوىين.
يناير 18، 2018 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 10 تعليقات.
ومثل العديد من المعابر الين الأخرى، فإن مؤشر كادجبي يتجه نحو الارتفاع منذ نوفمبر 2018. وبالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون ذلك، عندما تكون نتيجة الانتخابات الأمريكية ساعدت على التغلب على التحول من المخاطر. لقد كنت تتبع عدد قليل من الصلبان الين لأنها تقترب مستويات المقاومة لعدة سنوات. ومن بينها كادجبي. كما [& هيليب؛]
يوروس رفضت في 2008 أزمة منخفضة.
17 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 10 تعليقات.
في نهاية الأسبوع ناقشنا كيف سيجد اليورو مقابل الدولار الأميركي ضغط بيع عند 1.2325. ونظرا لانخفاض الأزمة المالية لعام 2008، فمن المنطقي أن العروض ستبني هنا. كما اتضح، انحرفت جلسة يوم الأربعاء مرتفعا عند 1.2323، أي بنقطتين فقط دون مستوىنا الرئيسي. لم يقم الزوج [& هيليب فقط]
ورنزد انعكاس سلبي دون 1.6870.
17 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 5 تعليقات.
في 5 يناير أكد ورنزد ما كنا يشتبه في أن يكون الرأس والكتفين الانعكاس. في حين كان الكتف الأيمن قليلا ضحلة، كان لديه كل علامات من نمط تتصدر. ومع ذلك، وضع اجتماع 250 نقطة يوم الجمعة الامور المعلقة للبائعين. وكما ذكر في عطلة نهاية الأسبوع، فإن ارتفاع الجمعة لم ينفي الرأس [& هيليب؛]
غبجبي إسفين لإملاء الاتجاه المستقبلي.
16 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 12 تعليقات.
بالأمس نظرنا في الكيفية التي يمكن أن يتراجع بها نزدجبي مع الإغلاق أسفل دعم القناة الصاعدة. في الوقت الذي كان الزوج يتداول عند 80.71. ويبدو أن الباعة يحتفظون الآن بأسعار أقل من الدعم السابق على أساس إغلاق لمدة 4 ساعات. لدي أيضا سبب للاعتقاد بأن ورجبي قد تصدرت. لقد ذكرت [& هيليب؛]
نزدجبي عكس من المرجح أن تبدأ هنا.
15 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 24 تعليقات.
على الرغم من العمل على ما يبدو الفوضى السعر في بعض الأحيان، كان نزدبي متسقة نسبيا على مدى الأشهر ال 14 الماضية. كان يتراوح 500-800 كبير يتأرجح على الإطار الزمني اليومي حلم تاجر سوينغ & # 8217؛ s. المفتاح، بطبيعة الحال، هو تحديد نقطة تحول محتملة في كل ارتفاع سوينغ ومنخفضة. خطوط الاتجاه [& هيليب؛]
اليورو مقابل الدولار الأميركي اختبارات التقاء المقاومة عند 1.2150.
يناير 12، 2018 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 24 تعليقات.
اليورو مقابل الدولار الأميركي مرة أخرى على المسيل للدموع. بعد بداية الأسبوع مع تراجع في منطقة الدعم 1.1930 / 40، قفز اليورو الثيران الزوج أعلى من 200 نقطة. وتعطينا زيادة مفاجئة يوم الجمعة ارتفاع جديد متعدد السنوات. علينا أن نعود إلى ديسمبر 2018 للعثور على آخر مرة اليورو مقابل الدولار الأميركي [و هيليب؛]
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
إعدادات التجارة الأخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

3 نصائح لتداول الرسم البياني اليومي.
بواسطة ووكر انكلترا.
تحديد الاتجاه لتشكيل التحيز التداول باستخدام 6 أشهر من بيانات الأسعار. الوقت إدخالاتك، والانتظار بصبر للحصول على فرص التداول. إدارة المخاطر هي خطوة هامة في تداول الرسم البياني اليومي، والتخطيط وفقا لذلك.
المبتدئين والتجار المخضرم في محاولة للتجارة في سوق الفوركس مع الرسوم البيانية اليومية في مجموعة متنوعة من العقبات. في كثير من الأحيان هذه الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن تكون خادعة وتجار التجار السقوط لأخطاء يمكن التنبؤ بها. للمساعدة في مكافحة بعض هذه القضايا، اليوم سوف نستعرض ثلاث نصائح مفيدة للتجار الرسم البياني اليومي.
1. البحث عن الاتجاه.
أول نصيحة لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه! واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس. طريقة واحدة لتحديد الاتجاه هو أن ننظر إلى نصف السنة من قيمة بيانات الأسعار، أو ما يقرب من 180 فترات، ومن ثم تحديد أعلى المستويات والتأرجح التي أنشأتها حركة السعر. في حين أن هذا العدد من الفترات يمكن نقلها لأعلى أو لأسفل ترضيك، وجود مرجع سوف تبقى لكم من النظر في الكثير من بيانات الأسعار مما يزيد بشكل كبير من صعوبة العثور على هذا الاتجاه.
وفيما يلي مثال على اتجاه 6 أشهر على اليورو. العودة والرجوع إلى هذه البيانات السعر على الرسم البياني اليومي يسمح لنا لتحديد اتجاه السوق، في حين خلق التحيز التداول. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف التجار الرسم البياني اليومي الانتظار بصبر والبحث عن فرص لشراء السوق. في أي لحظة ينبغي أن نعتبر التداول ضد هذا الاتجاه.
تعلم الفوركس & نداش؛ يورود 1866 نقطة الاتجاه اليومي.
2. تبقى المريض.
لماذا تذهب من خلال كل آلام العثور على الاتجاه، وجود خطة تداول السوق إذا كنت أرين؟ ر الذهاب لاستخدامه؟ يحتاج التجار الرسم البياني اليومي لتجنب علة من الاضطرار إلى أن تكون في السوق الآن. هذا يمكن أن يكون صعبا بشكل لا يصدق خاصة إذا كنت تشاهد الأسواق على أساس يومي. تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحد لمدة عام كامل. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة.
أسهل طريقة للحفاظ على المريض هو الحفاظ على مجلة التداول والانضمام إلى مجتمع التداول. في تجربتي هذا يسمح لك للحفاظ على نفسك مسؤولة عن اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كنت تتداول مع تسي على الرسم البياني اليومي، مثل المثال أدناه، يجب أن مجلة التداول الخاصة بك تظهر فقط اثنين من الإدخالات! إذا كان تقريرك يعرض شيئا مختلفا، فقد حان الوقت لإعادة تقييم خطة التداول الخاصة بك.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورود تسي إدخالات.
3. استخدام توقف أكبر وأقل الرافعة المالية.
يجب أن يكون التجار الذين يتداولون على الرسم البياني اليومي على دراية بالتأرجحات اللحظية الأكبر للسوق. والتركيز الرئيسي على ذلك هو تجنب إخراجها من السوق قبل الأوان. أحد المؤشرات التي يمكن للمتداول استخدامها لهذا هو أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). يمكن أتر مساعدتك في العثور على متوسط ​​الحركات للزوج لفترة معينة من الزمن. بمجرد العثور على هذه القيمة، يمكنك استخدام عدة أتر للذهاب حول تحديد مستوى المخاطر / المكافأة من اختيارك.
تذكر أن استخدام نقاط توقف أكبر لا يعني أن لديك المزيد من رأس المال المعرض للخطر. إطار واحد من المراجع هو عدم المخاطرة أبدا أكثر من 1٪ من رصيد حسابك على أي صفقة واحدة. باستخدام هذه القاعدة يمكن للمتداولين الاستمرار في التداول بشكل متحفظ حتى على الرسم البياني اليومي عن طريق الحد من نفوذهم. حتى إذا كنت تتداول مع رصيد حساب كبير أو صغير، إذا كنت تواجه مشاكل مع هذا النظر في استخدام أحجام الكثير أصغر.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا يوم التاجر.
يعتقد معظم المتداولين أنه يجب عليهم الرجوع إلى الإطار الزمني اليومي فقط عندما يكونون تاجر سوينغ (وهم يشغلون مناصبهم لأكثر من يوم واحد). هذا ليس صحيحا. الشمعدان اليومي يظهر لنا اتجاه السوق على الأقل ليوم التداول التالي وهذا مهم جدا للمتداولين اليوم، والمعروف أيضا بالتداول اللحظي.
على عكس ما يعتقد معظم التجار، الإطار الزمني اليومي ليس إطارا زمنيا طويلا. أنهم يعتقدون أنه إطار زمني طويل لأنها تستخدم للتجارة في الأطر الزمنية قصيرة جدا مثل 15min. لسوء الحظ كسب المال من خلال هذه الأطر الزمنية القصيرة على مثل هذا السوق المتقلبة والسائلة (الفوركس) التي هي أيضا صاخبة في معظم الوقت، من الصعب جدا، وإذا كنت لا & # 8217؛ ر يقول أنه من المستحيل. جعل بعض الربح في كل مرة وبعد ذلك وهو ما التجار اليوم الذين يتاجرون الأطر الزمنية أقصر القيام به، يختلف كثيرا عن كونه تاجر المهنية باستمرار.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:
هذا هو كيف يمكنني التجارة في الإطار الزمني اليومي:
كل يوم عندما يتم إغلاق الشمعدان اليومي وفتح واحد جديد، وأشير إلى الرسم البياني اليومي والتحقق من الشمعدانات. في بعض الأحيان يمكنني العثور على إعداد التجارة القوية التي تبين اتجاه السوق خلال اليوم التالي. أنا اتخاذ موقفي (تعيين أمر معلق في بعض الأحيان)، تعيين وقف الخسارة والهدف وأعود في اليوم التالي. أنا لا أنفق أكثر من 30 دقيقة يوميا لتحليل السوق. أنا التحقق من الإطار الزمني اليومي لأكثر من 15 أزواج العملات، وعادة ما أنا محظوظا بما فيه الكفاية لتحديد موقع بعض إشارات جيدة (الاجهزة التجارية) كل أسبوع، وهو أكثر من كافية. بالطبع أحيانا أتحقق من مواقفي عدة مرات في اليوم الواحد، ولكن لا تأخذني أكثر من بضع دقائق للقيام بذلك.
قراءة إشارات الشموع يحتاج إلى معرفة جيدة والخبرة، ولكن إذا لم تكن من ذوي الخبرة والمعرفة حتى الآن، يمكنك تبسيط العمل والتركيز فقط على بعض الإشارات الخاصة التي هي الأقوى. هذا هو ما أقوم به أيضا. أبحث عن أقوى الإشارات وتجاهل بقية. هذا هو السبب في معدل نجاح بلدي هو جيد.
وهكذا، يمكنك أن تكون تاجر اليوم، ولكن على عكس التجار اليوم الآخر الذي يقضي عدة ساعات أمام الكمبيوتر كل يوم يبحث في الرسوم البيانية 5min أو 15min، يمكنك قضاء 30 دقيقة فقط على وظيفة التداول يومك.
أفعل الشيء نفسه عند إغلاق الشموع الأسبوعية والشهرية وتفتتح الشموع الجديدة. هذا يساعدني تحديد موقع الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية جدا. لذلك، حتى إذا لم يكن لديك 30 دقيقة يوميا للتحقق من الإطار الزمني اليومي، لا يزال بإمكانك العثور على عدد معقول من الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية.
الشمعدان و بولينجر باندز كل ما تحتاجه لديك على الرسوم البيانية الخاصة بك. في بعض الأحيان مجرد شمعدان يمكن أن أقول لكم ما الاتجاه سوف يستغرق السوق & # 8220؛ على الأقل & # 8221؛ لليوم التالي (إن لم يكن في الأيام القليلة القادمة). وأحيانا إشارة شمعدان قوية على الرسم البياني اليومي تشير إلى أن السوق سوف يكون صعودي أو هبوطي على الأقل في الأيام القليلة أو القليلة المقبلة.
عادة ما يقتصر طلبي المستهدف على حركة اليوم التالي. هذا هو أسلوبي. وأنا أعلم أن بعض التجار يختلفون معي، ولكن هذه الطريقة قد عملت بالنسبة لي لمثل هذا الوقت الطويل. في بعض الحالات، وضعت هدفا أكبر، ولكن هذا لا يحدث كل يوم، لأنني بحاجة إلى إشارة قوية جدا لذلك.
على سبيل المثال، على الرسم البياني أدناه، يخبرني الشمعدان رقم 2 بأن السوق ربما يكون هبوطي خلال اليوم التالي أيضا. لماذا ا؟
وكان السوق هبوطي لعدة أيام متتالية ويتم تشكيل اتجاه هبوطي. على الرغم من أن الشمعدان رقم 1 له جسم صعودي، فإن ظله العلوي يخبرني أن الدببة أخذت السيطرة في نهاية اليوم. لذلك، إذا شكل السوق شمعة هبوطية في اليوم التالي (الشمعدان رقم 2)، فإنه يؤكد أن الدببة سوف يكون لها السيطرة وسوف يستمر الاتجاه الهبوطي، أو على الأقل السوق سوف يكون هبوطي لليوم التالي. بعد ذلك، عندما أرى شمعدان # 1 ثم # 2 شكلت على الرسم البياني، وأنا وضعت بيع أمر معلق ببضع نقاط أقل من انخفاض سعر الشمعدان # 2. سيكون وقف الخسارة حول الشمعدان # 2 السعر المفتوح والهدف سيكون نفس حجم وقف الخسارة. هذا كل شيء.
كان هذا مثال للإشارة التي تخبرني عن اتجاه السوق في اليوم التالي فقط. لذا فإن هدفي يقتصر على حركة اليوم التالي وليس أكثر من ذلك.
هنا مثال آخر على نفس الصورة (أدناه). يختبر الشمعدان رقم 1 فرقة بولينجر ميدل على سوق الدب. يقول لي الظل العلوي أن الدببة لا تزال قوية ولن تسمح الثيران للسيطرة. ومع ذلك، لا بد لي من الانتظار لشمعدان اليوم التالي لتشكيل. إذا شكلت الشموع التالية مع هيئة هبوطية، فهذا يعني أنني كنت على حق، ولا يزال لديه السيطرة وربما على الأرجح في اليوم التالي شمعدان سيكون أيضا هبوطي.
كما ترون، يغلق شمعدان اليوم التالي (# 2) مع هيئة هبوطية قوية. أنا وضعت بيع أمر معلق بضع نقاط أقل من انخفاض سعر الشمعدان # 2. سيكون وقف الخسارة في منتصف الشمعدان # 2 الجسم (لأنه شمعة كبيرة مع جسم كبير) وسوف يكون الهدف هو نفس حجم وقف الخسارة. كما ترون، على الرغم من أن الثيران مقاومة لعدة أيام، لكنه ينخفض ​​أخيرا ويضرب الهدف.
الآن اسمحوا لي أن تظهر لك اثنين من الاجهزة القوية وإشارة كاذبة واحدة في نفس الوقت.
يرجى النظر في الصورة أدناه. شكلت الشموع رقم 1 و 2 إشارة قوية تخبرني أن السوق سوف يكون هبوطي على الأقل في الأيام القليلة القادمة. والسبب هو شمعدان # 1 بولينجر الفرقة اختراق قوي، ومن ثم يتم تأكيد ذلك بقوة من قبل الشمعدان # 2. بعد هذا الاختراق القوي الذي شكله الشمعدان رقم 1، شمعدان # 2 مع جسمها الهبوطي قوي يخبرني أن الدببة سوف تأخذ السعر إلى أسفل. لذلك، أنا وضعت بيع أمر معلق تحت انخفاض سعر الشمعدان # 2. سيكون وقف الخسارة في منتصف الشمعدان # 2 الجسم (لأنه شمعة هبوطية كبيرة نسبيا)، وسوف يكون الهدف x3 من وقف الخسارة حجم (30 نقطة وقف الخسارة و 90 نقطة الهدف).
وقد كسر الشمعدان رقم 3 من الفرقة بولينجر السفلى بقوة جدا، ولكن شمعدان # 4 ليست قوية كما أريد. لذلك أنا تجاهل الإشارة التي الشمعدان رقم 3 و # 4 شكل. ومع ذلك، الشمعدان رقم 5 قوية جدا ليتم تجاهلها (اختراق الفرقة بولينجر السفلى، وحجمها وجسمها الصاعد). لذلك أذهب طويلا. وقف الخسارة سيكون حول الشمعدان # 5 السعر المفتوح وسوف يكون الهدف X3 من وقف الخسارة.
في حين أن السوق لا يزال صعودي، شمعدان # 6 يشكل اختراق قوي. ومع ذلك، لا بد من تجاهلها لسببين:
أولا، الإشارة إلى أن شمعدان # 5 شكلت كان قويا وأنه لا يزال من الممكن تحريك السعر. ثانيا، يجب أن يتم تأكيد الشمعدان # 6 من قبل الشمعدان المقبل.
ولم يؤكد الشمعدان التالي (رقم 7) اختراق الشموع رقم 6 وإشاراتها الهابطة.
لماذا أحب الرسم البياني اليومي؟
التجار المبتدئين يسألون دائما ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول. معظم الأنظمة الأساسية تدعم إطارات زمنية مختلفة من 1 دقيقة إلى شهرية. حتى بعض منهم دعم إطارات زمنية غريبة مثل 10min أو 2hrs. لقد نشرت بالفعل مقالا حول الإطار الزمني الذي أتابعه هنا. أنصحك بقراءتها بعناية. في هذه المقالة أوضح المزيد عن الأطر الزمنية المفضلة لدي. هدفي هو إقناع لك لوقف استخدام الأطر الزمنية القصيرة مثل 1min، 5min، وحتى 15min و 1 ساعة، لأنه لن يؤدي إلى شيء سوى الخسارة.
أنا أحب الإطار الزمني اليومي لبعض الأسباب الهامة:
1. يستغرق 24 ساعة لكل من الشموع لتشكيل. لذلك، كل شمعدان هو ممثل من الحركات والأحداث الماضية 24 ساعة. وهذه ميزة كبيرة لأن حركات وأحداث الساعات ال 24 الماضية يمكن أن يكون لها تأثير قوي على تحركات ال 24 ساعة القادمة على الأقل. وهذه فرصة جيدة لاتخاذ مواقف وجعل بعض المال.
وبالمثل، شمعة 5min هو ممثل من 5min الحركات الماضية. ولا أحد يعرف ما سيحدث خلال 5min القادمة. خطوط الدعم والمقاومة ومستويات أقل موثوقية على الأطر الزمنية أقصر. لذلك، سيتم إيقاف وقف الخسارة الخاصة بك وسوف تكون نسبة نجاحك أقل.
مع الأطر الزمنية القصيرة، لديك للتعامل مع المزيد من الضوضاء والحركات الكاذبة. قبل بضع سنوات، كان حتى الإطار الزمني ساعة واحدة قوية وموثوق بها بما فيه الكفاية للتجارة، ولكن الآن أنها ليست موثوقة بعد الآن، لأن سوق الفوركس قد تغيرت كثيرا وحجم المعاملات يزداد بشكل كبير. عندما 1hr ليست موثوقة، ماذا تتوقع من 5min و 15min الرسوم البيانية؟
2. عندما كنت التجارة الرسم البياني اليومي، ليس لدي للجلوس في الكمبيوتر عدة ساعات في اليوم الواحد.
يجب على المتداولين يوم الجلوس على الكمبيوتر والنظر في الرسوم البيانية السعر عدة ساعات كل يوم. وهم يشعرون بالتعب والإحباط، خاصة عندما لا يستطيعون تحديد موقع أي إعداد تجاري، أو عندما يخسرون في التجارة بعد عدة ساعات من مراقبة المخططات.
الجلوس في الكمبيوتر لعدة ساعات يوميا يمكن أن يسبب مشاكل جسدية أيضا. بعد فترة من الوقت سوف تواجه الرقبة والكتفين وآلام الظهر. فإنه يؤثر على رؤيتك، وأنه من الممكن أن تواجه الصداع أيضا. ثم سوف تصبح أكثر صعوبة للتجارة بشكل صحيح وكسب المال.
أتحول على جهاز الكمبيوتر الخاص بي حوالي 20 دقيقة إلى نصف ساعة قبل إغلاق الشمعة اليومية أو بعد فترة من ذلك. أنت تعرف أنه على معظم المنصات يتم إغلاق الشموع اليومية في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أقضي حوالي 15-30min للتحقق من الرسوم البيانية اليومية من 19 أزواج العملات والذهب. وأنا فقط أبحث عن إشارات قوية وأنا تجاهل الضعفاء منها، وأنا الانتهاء من وظيفتي اليومية سريع جدا. إذا كنت تحديد موقع أي الاجهزة التجارية، وأخذ الموقف، تعيين وقف الخسارة والهدف (أحيانا أضع أوامر المعلقة بالطبع). هذا كل شيء. يتم بلدي اليومية تداول العملات الأجنبية في غضون 15-30min، وأحيانا حتى عاجلا.
هذا هو ما أقوم به في عطلة نهاية الأسبوع للتحقق من الشموع الأسبوعية واليومية الأخيرة. أتحقق من الإطار الزمني الشهري كذلك عند فتح الشمعة الشهرية الجديدة.
هذه هي الأزواج التي أتابعها:
اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.
أنا تجاهل الأزواج الأخرى، لأن العديد منهم تتحرك مماثلة واحد أو عدد قليل من أزواج أعلاه، وكثير منهم غير موثوق بها. وأعتقد أن 19 زوجا والذهب هي أكثر من كافية، وكنت حقا دون & # 8217؛ ر يجب أن تحقق أكثر من أزواج. فإنه لن كسب المزيد من المال بالنسبة لك.
بعض الناس يعتقدون أن الفوركس هو مثل الشركات الأخرى: إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال، لديك للعمل بجد وأكثر من ذلك.
ولكن هذا ليس صحيحا عن الفوركس والتداول عبر الإنترنت. العمل بجد وإنفاق عدة ساعات في الكمبيوتر لا يعني أنك سوف كسب المزيد من المال وسيكون لديك نسبة نجاح أعلى. يمكن أن يسبب لك حتى تفقد أكثر من ذلك. عندما كنت من ذوي الخبرة، والمعرفة والحكمة بما فيه الكفاية لاختيار أقوى إشارات من 20 أزواج الرسوم البيانية اليومية، لماذا يجب أن تنفق المزيد من الوقت في الكمبيوتر؟
أعتقد أنني سوف ننسى الإطار الزمني اليومي وسوف التجارة فقط في الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية عندما أقدم على السن. ولكن لن أفكر في استخدام الأطر الزمنية أقصر، حتى 4hrs. تداول العملات الأجنبية هو لكسب المال. انها ليست لجعلنا مشغول، لأنه ليس & # 8220؛ الأعمال & # 8221 ؛. إنها فرصة استثمارية.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
شكر. هذا البرنامج التعليمي كان مفيدا جدا. على الرغم من أنني لا أعرف كيفية استخدام البولنجر العصابات والاعتماد على خطوط الاتجاه ومؤشرات الاختراق. الآن أعرف أكثر قليلا عن الشمعدانات!
كريس، أنا معجب كبير لك & # 8230؛ ربنا يحميك . جئت من عائلة الطبقة الدنيا في بلدي، ليس لدي عمل أو وظيفة. عائلة كاملة تعتمد علي. أنا أدخل السوق حوالي 7 سنوات، عندما كنت في الكلية. أنا أعرف كل شيء عن. ولكن بسبب وضع عائلتي، حاولت دائما ويعتقد أن الغنية سريعة، وكسب المال السريع. شعرت دائما الجشع جدا. أنا فجر بالفعل 10K $ في 7 سنوات. لقد فقدت كل من أموالي، والآن أنا حقا فقيرة جدا. ولكن لا يزال أريد للتاجر الذي يتاجر للعيش. وتريد أن تعطي أسرتي وضعا ثريا. يرجى كريس، تعطيني بعض النصائح، كيف يمكنني التغلب على كل من حالتي سيئة وتصبح حقا تاجر برو & # 8230؛ من فضلك.
شكرا مرة أخرى على المعلومات الخاصة بك والاستراتيجية.
كامل مرحبا، استراتيجية مثيرة جدا للاهتمام والتي سوف ننظر فيها خلال الشهر المقبل. فقط بضعة أسئلة إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل. أفترض أن لديك فرق بولينجر تعيين في 20،2، هل هذا صحيح؟ ثانيا، ما هو الوقت الذي تضع فيه الصفقات الخاصة بك؟
شكرا لمشاركتك كامل.
مرحبا جوناثان، أنا استخدم الإعداد الافتراضي ل بب. أنا التحقق من المخططات بعد إغلاق الشمعة اليومية التي هي في 05:00 إست. إذا كنت تحديد موقع أي أجهزة الإعداد، أنا وضع أوامر.
مرحبا كامل. هل تنظرون في أي وقت مضى في التحليل الأساسي وقاعدة الصفقات الخروج من الأخبار؟ حتى لو كانوا يتعارضون مع الإعداد الجيد على الرسوم البيانية؟ أنا تاجر جديد و أنا & # 8217؛ م تحاول متابعة كل من التقنية والأساسية ولكن أجد أنها لا ترتبط في كثير من الأحيان. شكرا على وقتك!
مرحبا بيت، لا، أنا لا & # 8217؛ ر التحقق من الأخبار. وتنعكس نتيجة الأخبار على الرسوم البيانية للسعر. يتم إنشاء الاجهزة القوية التي نراها على المخططات من قبل الأخبار.
أنا أقدر البصيرة الخاصة بك.
كامل، فإنه لا يمكن أن يكون أكثر بساطة وأسهل لفهم طريقك من النظر إلى الرسم البياني والتداول & # 8230؛ & # 8230؛ رهيبة & # 8230؛. اشترك من دون أي تردد & # 8230؛.
كامل، على سبيل المثال. إذا كان إغلاق شمعة اليوم هو شريط دبوس قطع من خلال الفرقة السفلى، هل وضع أمر معلق على الفور أو الانتظار لتأكيد إغلاق اليوم التالي؟ أو قبل؟
أحب قضاء ساعة أو ساعتين بعد إغلاق نيك (افترض أن ستشكل وإغلاق شمعة يومية) ووضع أوامر المعلقة على الفور، هل من الممكن؟ وبعبارة أخرى، ما هي الشروط التي يجب تلبيتها لوضع أوامر المعلقة، والنظر في شمعة اليومية وثيقة؟
إذا كان شريط دبوس طويل حقا، وأنها تشكل قوية بب الفرقة أقل الاختراق، وسوف تذهب طويلا. ذلك يعتمد على قوة شريط دبوس. يجب أن تكون قوية حقا للذهاب طويلة دون الحاجة إلى شمعة تأكيد.
يمكنك أيضا تعيين أوامر المعلقة بدلا من اتخاذ الموقف على الفور. على سبيل المثال، عندما يكون هناك إعداد التجارة طويلة، يمكنك تعيين وقف شراء عدة نقاط فوق ارتفاع سعر الشمعة التي شكلت إعداد التجارة طويلة.
أود أن أسألك، إذا كنت ترى الإعداد القوي للتجارة، على سبيل المثال بب الاختراق، عليك أن تبدأ التجارة مع موقف واحد وإغلاقه في يوم واحد أو فتح مواقف أكثر أصغر وإغلاقه خطوة خطوة؟
في بعض الأحيان كنت تعقد مواقف بضعة أيام وأسابيع؟
شكرا لاجابتك.
وعادة ما أتخذ موقفا واحدا. إذا كانت الإشارة قوية حقا، أغلق نصفها في الهدف الأول الذي عادة ما يكون نفس حجم وقف الخسارة بلدي. أترك النصف الآخر مفتوحا لكسب المزيد من المال. ولكنني نادرا ما تفعل ذلك.
نعم، وأحيانا أنا أمسك المواقف لعدة أيام أو حتى أسابيع عندما يكون الإعداد التجاري قوي و يشير إلى انعكاس كبير وقوي يتحرك السعر لمئات النقاط.
أنا أحيانا التجارة على أساس الأسبوعية أي الرسوم البيانية الشهرية أيضا. ولذلك، سيضطر إلى شغل المناصب أحيانا لعدة أسابيع.
دون & # 8217؛ ر كنت تقلق بشأن مبادلة الأكل في الأرباح الخاصة بك لترك موقف مفتوح لفترة طويلة؟
أنا & # 8217؛ م التخمين أنه في # 6 & # 8220؛ اختراق & # 8221؛ يشير إلى الذهاب فوق أعلى بولينجر الفرقة والسبب هو مؤشر هبوطي هو بسبب انعكاس كبير مرة أخرى إلى منطقة الفرقة العليا في نفس اليوم؟
نعم، كانت إشارة هبوطية، ولكن لم يتم تأكيدها بواسطة الشمعة رقم 7. كان شمعة رقم 7 لتكون شمعة هبوطية قوية لتأكيد شمعة # 6. لكنه يغلق مع هيئة صعودية مما يعني على الأرجح أن الحركة سوف تستمر. لذلك لا الإعداد القصير هناك.
واو & # 8230؛ من المهم جدا ومفيدة حقا & # 8230؛ شكرا جزيلا لوكسكوت فريق & # 8230؛ حظا سعيدا & # 8230؛
أعتقد أنك سري لانكا، الرجاء الاتصال بي.
مرحبا كامل. دبوس كسر نحن نتحدث عنه هو أكثر اعتمادا على اتجاه بب سواء صعودا أو دونوورد وليس على نوع الشمعدان. M أنا على حق؟
نحن بحاجة إلى نمط انعكاس شمعدان و بب الاختراق في نفس الوقت.
يمكن أن يكون نمط انعكاس شمعدان شمعة صعودية أو هبوطية مع ظل أعلى طويل ثقب الباب العلوي.
بعض منهم ليس لديهم الظل العلوي الكبير، ولكن لا تزال هي أنماط قوية.
شكرا فريق لوكسكوت.
أتعلم الكثير من المهارات هنا.
شكرا جزيلا لهذه المادة. لديك سؤال.
قلت ذلك: يقتصر طلبي الهدف إلى حركة اليوم التالي & # 8230 ؛: ماذا يفعل بالضبط؟ فهذا يعني على سبيل المثال أن تشتري اليوم والحد الأقصى سوف تبيع غدا؟ أنا أفهم؟
نعم فعلا. عادة سأكون في اليوم التالي. ومع ذلك، عندما إعداد التجارة قوية جدا أنا أمسك الموقف لفترة أطول.
شكرا لمقالاتك وتبين لنا طريقة التداول الخاصة بك. وهو مشابه لطريقة كريس & # 8217؛ نظرا لأنك تستخدمان نفس المؤشرات (الشموع و ببس)، وما تظهرا ك & # 8216؛ سترونغ & # 8217؛ سيتوبس، إس ذي سيم & # 8216؛ سترونغ & # 8217؛ الاجهزة التي كريس يظهر لنا.
أعتقد أن شيئا من شأنه أن يكون مفيدا جدا لأي شخص يزور هذا الموقع في كثير من الأحيان، هو إذا كنت يمكن أن يرجى يخبرنا & # 8216؛ أقل قوية & # 8217؛ الإعدادات التي تدخلها. ليس من الضروري أن تخبرنا الاجهزة قبل أن تدخل. فقط أخبرنا مرة واحدة كل أسبوع ما هي الأجهزة التي قمت بإدخالها خلال الأسبوع؟
إذا لم يكن لديك الوقت لكتابة الكثير من التفاصيل، مجرد بضعة أسطر على ما يرام، ونحن يمكن أن نحاول أن نفهم أسباب الدخول من قبل أنفسنا.
إذا كنت مرتاحا للقيام بذلك، فإنه سيكون حقا مفيدا جدا بالنسبة لنا والمستقبلين أتباع لوكسكوت. كثير منا يتعلم من خلال النظر في أمثلة من الصفقات الحقيقية، وكلما كان ذلك أفضل! إذا لم تكن مريحة للقيام بذلك، ثم الرجاء لا تقلق، ونحن نفهم!
الرماد، انكم مدعوون. أستطيع فعل ذلك. في الواقع اتخذنا موقف ضعيف هذا الأسبوع وكريس من المفترض أن يكتب عن ذلك.
شكرا لكم! يا رفاق هي كبيرة فقط!
شكرا . قرأت معظم المقالات وأنها مفيدة جدا.
أنا أتفق معك 100٪ ولكن من المعقول عندما يكون لديك حساب كبير ويمكنك اتخاذ موقف والانتظار لعدة أيام أو أسابيع لإغلاقه.
بدأت مع 200 $ حساب. لذلك أنا بحاجة إلى إغلاق مواقفي بعد عدة ساعات مع عدة دولارات فائدة أو خسارة، لإطلاق سراح المال لصفقات أخرى.
حجم الحساب لا علاقة له بالإطار الزمني. تحتاج فقط لاتخاذ مواقف أصغر. يمكنك حساب حجم موقفك هنا:
عملت مع العديد من الحسابات التجريبية مع عدة طرق.
عندما أستخدم التداول اليومي يجب أن تأخذ موقف ستوبلوس مع الكثير من النقاط لتغطية موجات إليوت كاذبة.
إذا كنت فتح 3 أو 4 التجارة، في موجات حسابي تصل إلى هامش الحد بسهولة.
عندي سؤال .
يمكنني استخدام الشمعدانات لفات، البولنجر الأوسط العصابات، كاندلستيكس الظل وجميع من التداول الخاص ل أقصر وقت الإطارات مثل h1 أو أنها تعمل فقط ل d1 الوقت الإطارات؟
مرحبا ماجد، يعملون على جميع الأطر الزمنية. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أن الأطر الزمنية أقصر أصبحت غير موثوق بها في السوق. هل يمكن أن تثق الرسم البياني ساعة واحدة منذ 5 سنوات، ولكن الآن يعمل مثل الرسم البياني 1min. لذلك أنا لا ننصح لاستخدام الأطر الزمنية القصيرة. إذا كان حجم الحساب هو مشكلتك، فلماذا لا تتخذ مواقف أصغر؟
مرحبا كامل، تم قراءة إدخالاتك ومثل هذا النظام اليوم كنت ذاهب. أنها أجنحة لي وأنا أعمل بدوام كامل وأراد نوع اليوم من نظام لمتابعة وتطوير التي سوف تأخذني بعيدا عن الشاشات.
1. هل يمكن أن تخبرني في المتوسط ​​كم عدد الصفقات المفتوحة التي لديك في وقت واحد وأنت لاحظت أنك تتبع 15 زوجا، هل زادتها أو لا تزال تلتصق بأزواجك الخمسة عشر وحدها؟
2. لقد ذكرت أنك تتداول في تف الأسبوعية في بعض الأحيان، ولكن أعتقد أن سي سيكون أكبر بكثير أو هل تستخدم تف الأسبوعية لقياس إعداد على تف اليومي.
3. ما هي إعدادات بولينجر التي تستخدمها من فضلك؟
4. لقد قرأت أحد المقالات حول توسيع النطاق، هل سبق لك استخدامها.
آسف لجميع الأسئلة ولكن أنا فقط أعجب مع بساطة الأسلوب الخاص بك. شكر.
1. ذلك يعتمد على الأسواق. أنت لا تعرف أبدا كم عدد الاجهزة التجارية التي تشكل. نعم، ما زلت تحقق نفس الأزواج.
2. أنا التجارة الأسبوعية نفسها. نعم، سي سيكون أكبر، ولكن الحل هو في اتخاذ موقف أصغر.
3. هو الإعدادات الافتراضية.
4. لا، أنا لا تستخدم لذلك.
كيف تتداول إذا ظهرت إشارة عندما تغلق الشمعة يوم الخميس وتؤكدها شمعة الجمعة؟ هل تنتظر حتى يتم إغلاق شمعة الاثنين؟ أو هل فقط إدخال أوامر الخاص بك في أقرب وقت السوق يفتح يوم الأحد؟
شكرا مقدما.
أنا أدخل بعد ظهر الأحد عندما يفتح السوق.
شكرا على ردك السريع! لقد بدأت استخدام إستراتيجيتك هذا الأسبوع. تظهر بالفعل نتائج جيدة! لقد أخذ بعض الاجهزة ضعيفة فقط لاختبار، والتي ربما لا ينبغي أن يكون مبتدئا .. ولكن كل تتحول إلى الفائزين. سوف تجريبي هذا حتى نهاية هذا العام ومحاولة الحصول على راحة معها.
مرحبا بك.
مرحبا جميع المعلمين جيدة! كامل إذا u دون & # 8217؛ ر العقل، وأود أن معرفة المزيد عن أسلوب الشمعدان بسيط الخاص بك والتي ليست هناك حاجة لرعاية مستويات المقاومة حتى. قرأت مشاركاتك كل يوم على الأقل مرة واحدة وفحص الرسوم البيانية مرة أخرى، بالطبع بعد تحليل كريس & # 8217؛ ق. حتى دب و أن الأمور الفنية على ما يرام ولكن مثل ش أعتقد شمعدان أكثر من أي علامة على العملات الأجنبية. حتى فقط يمكن ش كتابة المزيد من المقالات لجعل القواعد الخاصة بك أكثر وضوحا مثل الذي يشكل لك في أم لا من فضلك؟ نحن نكون حذرين حول الفرقة الوسطى ولكن كنت التجارة أحيانا في منتصف الفرقة خارج (العلوي أو السفلي الظل)، وأحيانا عندما شمعدان فقط على اتصال إلى منتصف الفرقة وأحيانا لا لمس الفرقة حتى (مجرد النظر إلى الظلال مثل في هذه المقالة) آسف كان سؤالا طويلا ولكن آمل أن أشرح ذلك. شكرا لك مرة أخرى للجميع.
لقد كتبنا الكثير من المقالات حول نظامنا. يرجى قراءة هذا:
شكر. هذا البرنامج التعليمي كان مفيدا جدا.
شكرا جزيلا لتوضيح كيفية التداول، بسيطة ودقيقة. أما بالنسبة للأزواج التي كنت التجارة، ذكرتم 15 منهم، يمكنك إعطاء بعض الوضوح في تلك التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
شكرا مرة أخرى الأشياء العظيمة.
أين تحصل على هذه المخططات؟
ما هي الأطر الزمنية لموقف قصير في وضعية طويلة؟ شكرا أعتقد يا رفاق قد أنقذني من كارثة شكرا من قلوب قلبي!
لا يجب أن يكون الإطار الزمني مختلفا عن المواقف القصيرة والطويلة.
حتى الإطار الزمني يعني الشهرية والأسبوعية، يوميا؟ شكر.
عندي سؤال. كنت قد ذكرت أعلاه، يمكنك استخدام سي و تب على حد سواء هي نفس الحجم، وهذا يعني أن نسبة مكافأة المخاطر تكون 1: 1 موافق؟ أفترض، قد تحمل المخاطر من حسابك 2٪ أو 3٪. لذلك لا يكفي.
الربح الخاص بك ؟ إذا كنا متأكدين من أن السوق تتبع اتجاهنا،
هل لا يهم أن تأخذ مخاطر عالية (5٪ من حساب) لأن 1 إلى 1 مكافأة المخاطر لا يكفي الربح بالنسبة لي. الثابتة والمتنقلة الإجابة على هذه المسألة.
يرجى يمكنك كتابة المزيد عن استراتيجية الشموع الخاصة بك؟
أنا مهتم جدا.
أنا الصبر إلى الانتظار ليسجل 100 الاجهزة التجارية القوية، وربما لأنني الشباب 😀
مرحبا كامل، استراتيجية شمعدان لطيفة، لدي سؤال. هل يجب أن تشكل الإشارة وتلمس المتوسط ​​المتحرك للشمعدان (الظل، & # 8230؛) أو يمكننا أيضا أن نأخذ الإعداد الذي يشكل قليلا بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. تبدو أوسد / تشف 20. يوليو 2018 على سبيل المثال، وسوف تأخذ 8 يوليو 2018 الإعداد، وأعتقد أن الإعداد الصحيح.
هل فهمت هذا بشكل صحيح: في اتجاه قوي، كنت تبحث عن أنماط الانعكاس في الفرقة الوسطى، وفي السوق تتراوح، كنت تبحث عن أنماط الانعكاس في العصابات الخارجية؟ أنا & # 8217؛ م يخاف أنا لا & # 8217؛ ر يكون فهم بديهية من هذا حتى الآن. نأمل أنه سوف يأتي.
هو & # 8217؛ s سؤال مهم كريس الرجاء الإجابة عليه. شكرا مقدما.
مرحبا كمال، شكرا لك. مادة كبيرة. أود أن أعرف المزيد عن النظام الخاص بك. من فضلك يمكن أن تكتب بعض المزيد من المقالات. كما هو الحال في أي نوع من الأسواق يجب أن نأخذ الإشارات.
هذا رائع!
مع أطيب التحيات لكامل وكريس!
مرحبا كريس! لدي سؤال حول الهدف الذي حددته. في المقال الذي ذكرته أن حجمه هو نفسه وقف الخسارة. كنت أتساءل عما إذا كان من الصواب وضع نفس حجم الربحية ووقف الخسارة، أعني عن قاعدة المكافأة / المخاطر التموينية التي هي واحدة من المهم أن تصبح تاجر مربح؟ شكر.
أنا آسف على الخطأ الذي أدليت به. لم أكن لاحظت أن هذه المقالة كتبها كامل.
يرجى قراءة هذا:
إنها مقالة جيدة بالفعل.
شكرا لك كريس وكامل.
في المثال الأخير الخاص بك تظهر التداول قبالة العصابات الخارجية، ظننت أنك تتركز فقط على الفرقة بولينجر الأوسط؟
كامل: شكرا لاستراتيجية بسيطة وكبيرة.
لتجنب رسوم التمديد (رسوم الفائدة بين عشية وضحاها) فمن الأفضل أننا نخرج بضع دقائق قبل إغلاق الشمعة. هل انا صائب؟
(على سبيل المثال، أدخل بعد الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، وفي اليوم التالي إكسيت قبل الساعة 4:59 مساء بدلا من الانتظار لإغلاق الشمعة & # 8211؛ إلا إذا قررنا الاستمرار لفترة أطول).
لهذه الاستراتيجية هل أيضا فتح 2 مواقف وترك 1 موقف دون أي هدف؟ وأعتقد أن هذه الاستراتيجية تناسب أسلوبي وأيضا يمكنني استخدامه جنبا إلى جنب مع أسلوب كريس أيضا.
في كل من مقالاتك & # 8220؛ أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا يوم التاجر & # 8221؛ + & # 8220؛ الشموع اليومية و بولينجر ميدل باند & # 8221؛ وأظهرت أمثلة من سوق تتجه.
هل سيكون على ما يرام لإظهار أمثلة وربما بضع كلمات عن كيفية التعامل مع التداول في سوق تتراوح، وسوف تكون كبيرة.
شكرا لك وكريس كثيرا.
فريق لوكسكوت يفتح عيني على كيفية التجارة & # 8230؛ أستطيع أن أقول ذلك، كنت القمار ثم & # 8230؛ ولكن الآن لوكسكوت فريق يظهر لي حقا كيفية التجارة. أنا أحب هذا الموقع. شكرا السيد كريس والكامل.
يا كامل (آمل أن تكون & # 8217؛ لا تزال معنا)، أنا & # 8217؛ م لافتا لك السؤال لأنك كتبت هذه المادة العظيمة ولكن كريس إذا كنت تريد الإجابة على & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة جدا.
حسنا، كتبتم أن معظمكم & # 8217؛ إعادة الصفقات هي 1R وفي اليوم التالي كنت خارج السوق، وجدت أنه من المغري جدا لفتح موقفين وترك موقف واحد مفتوحا إذا حركة أقوى سوف تتطور ، والشيء هو أنه عندما كنت فضفاضة أنا تفقد 2٪ وهو الخطر الذي أخذه، إذا فزت & # 8211؛ مرات عديدة أنا الخروج مع 1٪ الربح أو في كسر حتى، وأكثر من مرة لا يوجد أي اتجاه أن تطوير :).
أود أن أشعرا من الضوء على المنطق الذي جلبك للتجارة مثل هذا، ربما سوف أفهم والمضي قدما يسبب مربكة بعض الشيء (إغراء لترك التجارة مفتوحة). إذا كنت تستطيع الجمع بين كلمة الاحتمالات في إجابتك سيكون لطيفا!
شكرا لك كامل وكريس. وتقدير كبير وامتنان.
شكرا لمقالة كبيرة وبعض النصائح الجيدة. أستطيع أن أشهد أن هذه الاستراتيجية لا تعمل. تابعت ذلك في بلدي 5 الصفقات الأخيرة. وتحول الجميع إلى فائزين بمتوسط ​​50 نقطة لكل صفقة.
ثاتس عظيم أن نسمع، إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل، يمكنك أن تقول لي عن استراتيجية أور التي أخذت 5 الصفقات.
مرحبا كامل، كريس وآخرون،
مساهماتك في الإنسانية لا تقدر بثمن حقا من قبل & # 8220؛ تعليم رجل كيفية الأسماك & # 8221؛ واكتساب بعض الاستقلال الحقيقي.
أردت أن أسأل ما إذا كان يمكن إنشاء منتدى أسبوعي / يومي لإظهار كامل تاجر & # 8217؛ s يوم التداول تحليل حتى نتمكن من مقارنة هذا مع تحليلنا من أجل مزيد من الفهم. أيضا المنتديات بشكل منفصل عن شمعدان بب، دب، و ستوشاستيك الاختراق سيكون موضع تقدير كبير.
شكرا الرجال طن.
لسوء الحظ لم يشارك كامل في أي من هذه الأنشطة. هذه فكرة عظيمة. يجب أن أطلب منه أن يبدأ الموضوع على المنتديات والسماح للمتداولين متابعته.
مرحبا كريس والجميع،
الاعتذار عن الرد في ساعة متأخرة. لقد احتلت بشكل سيء للغاية، وأنا غاضب في لندن، مثل كونه في طي النسيان، ولكن جعل أفضل من ذلك.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اللحاق بأحدث المقالات لقد غاب. نأمل أن نتمكن من الحصول على منتدى محدث قريبا.
شكرا للطن للنظر في فكرتي والامتنان من أي وقت مضى بالنسبة لك والفريق.
مرحبا بيكر داو:
& # 8220؛ أردت أن أسأل ما إذا كان يمكن إنشاء منتدى أسبوعي / يومي لإظهار تحليل تاجر نصف يوم كامل حتى نتمكن من مقارنة هذا مع تحليلنا الخاص & # 8221؛
هذا هو حقا فكرة عظيمة!
هتاف كيسي، وأنا أقدر النظر. لا بد لي من اللحاق بالركب مع الشهرين الماضيين، ولكن إيل بالتأكيد أن تصل إلى نقطة الصفر للمساهمة مرة أخرى إلى المجتمع لوكسكوت.
كريس في المقال يقال أن:
& # 8220؛ يمكنك التركيز فقط على بعض الإشارات الخاصة التي هي الأقوى، وننسى بقية. هذا هو ما أقوم به أيضا. أبحث عن أقوى الإشارات وتجاهل بقية. وهذا هو السبب في معدل نجاحي مرتفع & # 8221؛
ما هي تلك الإشارات الخاصة؟ هل هم فقط أنماط تجتاح وغيرها نستخدمها في نظامنا العادي أو هناك أخرى خاصة باترس أن كامل الاستفادة من؟
أنا & # 8217؛ د يكون شاكرين إذا كنت تفصيلا على هذا.
أنا اتبع أنماط شمعدان قوية:
أنا أيضا اتبع قوي الدعم / المقاومة خطوط / مستويات الهروب على الأطر الزمنية الطويلة.
ما هي خصائص خطوط سر قوية؟ شكرا لكم.
أول شيء هو أنه يجب أن لا تكون حادة جدا أو ضحلة. والشيء الآخر هو أنه يجب التحقق من صحتها من خلال تفاعل السعر. وهذا يعني أن السعر يجب أن يتفاعل معها، وإلا فإنها ليست صالحة.
لدي بالفعل الكثير من المقالات عنهم، ولكن يبدو لي أن أكتب مقالة مفصلة تركز على خصائص خطوط سر قوية. شكرا لتذكيري. أنا إضافته إلى بلدي للقيام قائمة.
مكتوبة تماما وسهلة جدا لفهم. إضافة الاستراتيجية الخاصة بك إلى كريس & # 8217؛ ق يمكن أن تكون التجارة القوية الاطارات التداول الحقيقي path. just مثل أي شخص آخر أنا في انتظار لسماع المزيد منكم في هذا الموضوع. شكرا كامل كامل.
المادة العظمى. لدي سؤال واحد. هل يشغل كامل مناصب أكثر من يوم. على سبيل المثال إذا لم يتم تشغيل أمر حد له فإنه أغلق الموقف في 5:00 مساء أو السماح لها الاستمرار في اليوم التالي.
إنني أحمل مواقف على مدى الأسابيع والشهور، وربما حتى سنوات.
هذا يمكن أن يكون خارج الموضوع، ولكن سوف تكون قادرة على مشاركة إذا دولار زوج ذات الصلة على سبيل المثال سوف تتحرك بنفس الطريقة؟
على سبيل المثال إذا كان زوج العملات ور / أوسد قصير، فإن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيكون جيدا ليكون طويلا؟ هل يرتبط هذا بطريقة أو بأخرى مستقلة؟
يرجى قراءة هذه المقالات:
معلومات مفيدة جدا!
يبدو جيدا هذه الاستراتيجية.
هل تمانع في إدراج 15 زوجا أنت & # 8217؛ يراقب كل يوم بعد إغلاق السوق ؟؟
أي من أزواج العملات التجارية؟
I & # 8217؛ م الخلط مع هذه المعلومات هنا، عند نقطة واحدة تقول فقط عقد لحركة اليوم التالي & # 8217؛ s ثم في المثال التالي تقول أنه استغرق السوق بضعة أيام لتحقيق الهدف الخاص بك، يمكنك يرجى توضيح إذا كنت تحتجز أكثر من 1 يوم؟ شكرا!
في المثال الأول الخاص بك، يتم تشكيل شمعة بارسيه تحت الفرقة الوسطى دون لمس الفرقة الوسطى.
أنت & # 8217؛ في موقف عندما لا يتم اختبار الفرقة الوسطى؟
ألا تشعر بالقلق إزاء الشموع الظل السفلي 2 في الرسم البياني الأول؟
شيء آخر من فضلك، لأنني أريد أن فالو هذا النوع من الإعداد (مثل المثال في الرسم البياني الأول)، لا يجب أن تصل إلى شمعة الفرقة الوسطى، أو هل لديك بعض القاعدة إذا لم تكن الفرقة الوسطى توش أنت في إذا & # 8230؛؟
كيف يتم تواتر حدوث الاجهزة الصحيحة، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول في الشهر؟
شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك معنا.
العمل الجيد سيدي، أود أن أعرف الإطار الزمني للدخول، أو لا يزال في اليومية؟
استراتيجية جيدة & # 8230 ؛. شكرا.
الله يعرف كم مرة كنت قد قرأت هذه المادة. أحب كامل & # 8217؛ s أسلوب التداول، وأنا & # 8217؛ م بعد طريقه التداول (دون أوامر المعلقة)، لأنه يعمل بالنسبة لي، وأنه وفقا لشخصي.
أنا لست قادرا حتى الآن على فتح موقف على أساس الإعداد من المثال الأول، أن داخل الإعداد اليوم ضعيف بالنسبة لي، ولكن أعتقد أنني سوف تكون في المستقبل، عندما أكسب ما يكفي من الخبرة.
I remember this one, thanks for sharing again 🙂
Yes, we are updating the old posts.
مقالة رهيبة! So transparent.
Hi kamel I like your articles very much and read all of them strategy more than once..may i ask ; do you move your stop loss after the price accordingly to BEP and over and over again after price go far from the Bep? تي كيو.
Thank you Jashua.
Usually I don’t move the stop loss.
in this article Kamel said”I check the daily time frame of over 15 currency pairs”. what atr these 15 currency pairs? and what are the reasons he ignores about the rest?
thanks for reply.
Those are the 4 majors and others like USD/CAD, AUD/USD, NZD/USD, CHF/JPY and…
You don’t have to follow the rest simply because almost all pairs are correlated. When USD/CHF forms a strong setup the others like USD/DKK and… will do the same. So you can trade only one of them.
مادة كبيرة. I have switched to BB now as a result of reading this but when I look at my charts it appears there are huge moves within the outer limits of the bands which you can miss out on because it didn’t pierce the outer lines. Is this something you are happy to live with or do you have a way of trading inside the bands?
Please share your screenshot.
I stand corrected, I’ve looked again at charts and see that even a pin bar breaking the Bolinger signals a reversal. Thanks for sharing a clear and profitable strategy. My demo account is in profit this week so I’m going to switch to my live account with this now. في صحتك.
I just got stopped out because the trend continued upwards despite a huge breakout candle, one of several, piercing the top bb. On the first reversal candle I went short but the next candle blazed upwards. What was I doing wrong? I can’t see how to share the screenshot. Thanks for your help in advance.
Good day Kamel/Chris,
I enjoyed this piece so much but I have a questions…
For the trades that you limit your TP and SL to a 1:1 position, do you close the trade if the next day’s candle doesn’t hit your TP or SL and take whatever Profit/Loss you have or you leave it to ride till it hits either the TP or the SL regardless of the number of days it takes to do so?
I usually allow the market to go on its own way. So I let the position work. However, if a reversal forms that realizes me that the price won’t hit the target, I get out. But I don’t like to manage my positions usually.
Thank you for your article on how you trade the daily. عندي سؤال. Perhaps you or a reader would answer.
I close trades before the Friday close. Therefore, if I were to take a trade, I would do so only if I thought there was a good chance the trade would go into profit before the Friday close. Now, it sometimes takes four or five candles for a trade to move into profit. Should I therefore not take trades on the daily beyond Monday? Where is your cutoff? How do you work it?
أنا حقا أعجبت بهذا المقال. I trade only from the daily chart too. The hardest part I had to learn was patience but now I trade with so much confidence and less stress. Believe it or not but there are only 2 types of candlesticks i’m looking for and I trade mainly reversals because these are very easy as long as you know how the patterns works and have the patience to wait for the right set-up before pulling the trigger….and when I do, I do it hard! I mean 1k to 10k standard lots.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.
إذا كان تداول الفوركس الخاص بك لا يسير بالطريقة التي تريدها، وكنت تشعر بالإرهاق من كمية بيانات السوق التي تقصف دماغك في كل مرة تجلس لتحليل الأسواق، وربما تحتاج إلى تعديل استراتيجية التداول الخاص بك بحيث يكون التركيز الأساسي الخاص بك هو على الرسوم البيانية اليومية.
إذا كنت تواجه حاليا أي من مشاكل التداول التالية سوف تستفيد بشكل كبير من جعل الرسم البياني اليومي الإطار الزمني للتداول الرئيسي الخاص بك:
يرجى مشاركة هذه المشاركة مع التجار الآخرين وترك التعليق أدناه إذا كنت تحب ذلك.
• الإفراط في التداول & # 8211؛ التداول كثيرا بسبب عدد من الأسباب. الجشع، التردد، لا خطة التداول الخ.
• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ تشعر أنك غير واثق من أي الصفقات التي يجب اتخاذها والتي من شأنها أن تمر، وهذا يؤدي إلى الحصول على "خشية المسرح" وعدم التداول على الإطلاق، وبالتالي فقدان بعض الفرص الجيدة.
• الإفراط في التحليل & # 8211؛ تجد نفسك قضاء ساعات على ساعات تبحث في أطر زمنية عديدة و 20 أزواج العملات المختلفة. في نهاية المطاف، تحصل على متعب وتقرر الدخول في التجارة دون سبب قوي إلى جانب حقيقة أن كنت قد الخلط نفسك إلى حد الإرهاق.
• الإدمان على التداول & # 8211؛ تجد نفسك مشغول مع السوق ومع الصفقات الخاصة بك في كل وقت، انها بدأت تؤثر على حياتك العملية وحياتك العائلية، كل حين كنت لا تزال تخسر المال. كنت أتساءل لماذا كنت تفقد المال في حين ضخ الكثير من الوقت في التداول الخاص بك.
• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ لديك بعض أسابيع جيدة وبعد ذلك بعض أسابيع سيئة جدا أن محو أسابيع جيدة الخاص بك.
كيف يمكن أن لا تركز على الرسوم البيانية اليومية يمكن أن يسبب مشاكل التداول المذكورة أعلاه:
• الإفراط في التداول & # 8211؛ عند النظر في كل إطار زمني متاح لك، كنت بطبيعة الحال الذهاب الى العثور على المزيد من "إشارات". ومع ذلك، فإن الإشارات على الأطر الزمنية المنخفضة تكون أقل موثوقية من الإشارات على الرسم البياني اليومي لأن الرسم البياني اليومي يعمل على "تهدئة" الضوضاء والعشوائية التي يمكن أن تحدث على الأطر الزمنية أدناه، مما يظهر لك صورة أكثر دقة عن سوق. هذا يعني أنك سوف تتداول أقل على الرسم البياني اليومي، ولكن الصفقات التي تأخذها سيكون بطبيعة الحال أعلى احتمالا. لذلك، في جوهرها، تفقد الكمية، ولكن يمكنك الحصول على نوعية عند تداول الرسوم البيانية اليومية، وليس سيئة المفاضلة عند النظر النقدية الخاصة بك التي اكتسبت بشق الأنفس على المحك.
هناك إشارات جيدة على إطارات زمنية أقل مثل الرسم البياني 4 ساعات و 1 ساعة، ولكن تحتاج إلى إتقان الرسم البياني اليومي قبل أن يكون لديك أي فرصة في التداول بنجاح الأطر الزمنية أدناه. أيضا، أنا أبدا التجارة أو النظر في أي أطر زمنية تحت 1hr كما أثبتت سنوات بلدي في الأسواق لي أن هذه الأطر الزمنية هي عكسية تماما بسبب الضوضاء الكامنة التي تحتوي عليها والارتباك التي تحفزها. هناك العديد من الإشارات الخاطئة على الأطر الزمنية المنخفضة، وبالتالي عليك أن تعرف كيفية التجارة بشكل صحيح في الرسوم البيانية اليومية قبل أن تتمكن من فهم كيفية التجارة بشكل صحيح في الأطر الزمنية المنخفضة. أيضا، بمجرد بدء الكرة المتداول من خلال التداول في الفوركس، يصبح السفينة الدوارة العاطفية التي من الصعب جدا للكشف والتوقف.
انظر 15 دقيقة رسم بياني أدناه، هذا مثال على ما أسميه & # 8220؛ ضجيج السوق & # 8221 ؛.
انظر الرسم البياني اليومي صورة أدناه، وهذا هو مثال على ما أسميه & # 8220؛ تنظيف الرسم البياني & # 8221؛.
• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ عندما كنت غمرت من قبل كمية هائلة من بيانات السوق من مصادر الأخبار والعديد من الأطر الزمنية المخطط مختلفة، كنت بطبيعة الحال الذهاب إلى الذات تفرض قدرا معينا من التردد والشك في التداول الخاص بك. أيضا، عندما لم يكن لديك استراتيجية التداول يتقن مثل تداول حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية، وكنت بطبيعة الحال سوف تكون أكثر الخلط وبالتالي أقل ثقة مما كنت على خلاف ذلك سيكون. في جوهرها، كنت ترغب في الحد من عدد المتغيرات التي تستخدمها لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك في السوق، لأن هناك أساسا كمية غير محدودة من المتغيرات التي يمكن للتجار الخلط بين أنفسهم. عدم التركيز على الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني التحليل الفني الأساسي الخاص بك عادة ما يؤدي إلى الارتباك، التردد، والخوف في نهاية المطاف.
• الإفراط في التحليل & # 8211؛ العديد من التجار يقضون ساعات على ساعات تحليل البيانات الأساسية والبيانات التقنية، وأي شيء آخر يمكنهم الحصول على أيديهم على أنها تعتقد خطأ سوف تعطي لهم المزيد من التبصر في المسار المستقبلي للسوق. المشكلة مع هذا التفكير هو أن جميع المتغيرات تنعكس في نهاية المطاف عن طريق حركة السعر بسيطة وطبيعية من الرسم البياني للسعر. الرسم البياني اليومي يعطينا وجهة نظر الأكثر صلة من السوق في رأيي، لذلك إذا كنت لا تركز أساسا على الرسم البياني اليومي، وربما كنت تنفق الكثير من الوقت على غيرها من المتغيرات السوق ذات الصلة أقل من شأنها أن تخلط بينك وبين يسبب لك إدخال الصفقات التي تستند أكثر على "التخمين" من على منطق التداول سعر تداول الصوت من الرسم البياني اليومي.
• الإدمان على التداول & # 8211؛ هذا هو واحد بسيط جدا؛ يبدو أن التجار يعتقدون أنه من خلال النظر في أطر زمنية أقل هم بطريقة أو بأخرى الحصول على عرض أكثر دقة من السوق، لمجرد أن المزيد من البيانات تأتي في طريقها. حسنا، فإنهم على حق في الحصول على المزيد من البيانات، ولكن من الخطأ أنهم يحصلون على رؤية أكثر دقة من السوق. ببساطة، ليس كل خطوة في السوق كبيرة؛ في الواقع، هناك الكثير من التشكيلات السعر عديمة الفائدة والإعدادات العمل السعر على أطر زمنية صغيرة، وذلك ببساطة نتيجة لطبيعة الأسواق. علينا أن ننتقل إلى إطارات زمنية أعلى مثل الرسم البياني اليومي لنرى ما هي جميع الحركة على الأطر الزمنية الدنيا يعني في الواقع.
العديد من التجار ببساطة يغيب عن بالنا من حقيقة أن الأطر الزمنية أعلى هي أكثر دقة وحتى أنها تنفق ساعات لا تحصى تحليل والتحقق من صفقاتهم. في نهاية المطاف هم مشغولون جدا مع تداولهم أنهم التحقق من الرسوم البيانية خلال اليوم في العمل والتفكير باستمرار في الأسواق. هذا هو ما يحدث عندما كنت لا تضع معظم التركيز الخاص بك على وجهة نظر ممهدة وخارج أكثر ملاءمة من الرسوم البيانية اليومية.
• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ إذا كنت مربكة نفسك من خلال التركيز على العديد من الأطر الزمنية المختلفة وعدم التركيز على الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني الرئيسي الخاص بك، فمن المرجح جدا الحصول على نتائج التداول غير متناسقة، في أحسن الأحوال. التجار الذين يقفزون من الرسم البياني 5 دقائق إلى الرسم البياني 30 دقيقة والعودة مرة أخرى، هم أقل احتمالا أن يكون لها منحنى ثابت على نحو سلس وسلس على المدى الطويل من أولئك التجار الذين وضعوا تركيزهم بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية. ويرجع ذلك إلى أن المتداولين الذين يستخدمون أطر زمنية أقل من الطبيعي أن يأخذوا العديد من الاوضاع التجارية منخفضة الاحتمال من المتداولين الذين يركزون على الرسوم البيانية اليومية، كما أن المتداولين ذوي الإطار الزمني المنخفض هم أكثر عرضة للتداول المفرط، النتائج على المدى الطويل.
كيف يمكن التركيز على الرسوم البيانية اليومية فيكس مشاكل التداول أعلاه:
• الإفراط في التداول & # 8211؛ الرسوم البيانية اليومية تساعد على منع التداول أكثر لأنك تحصل على إشارات أقل لكنها أكثر دقة. معظم التجار الإفراط في التجارة من التركيز على أطر زمنية أقل. وبالتالي، من خلال تحريك التركيز الخاص بك إلى الرسم البياني اليومي أكثر موثوقية، سيكون لديك حراسة طبيعية ضد الإفراط في التداول، وهذا هو افتراض انضباطك بما فيه الكفاية لتجارة إشارات واضحة فقط على الرسم البياني اليومي الذي كنت تتقن سابقا من خلال إتقان تداول الفوركس واحد استراتيجية في وقت واحد.
لاحظ كيف الرسم البياني اليومي يمنحك أقل البيانات للنظر في كل يوم ولكن من أكثر ملاءمة. الرسم البياني 30 دقيقة يمنحك 48 مرات أكثر البيانات للنظر في نظرا لأن هناك اثنين من 30 دقيقة أشرطة في الساعة في 24 ساعة اليوم. كنت أفضل بكثير من تعلم التجارة في الرسوم البيانية اليومية بحيث يمكنك أن ترى ما أدى كل حركة السوق في كل يوم، بدلا من محاولة تحليل ومعنى من كل علامة صغيرة من الأطر الزمنية الدنيا ....
• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ الصبر مهم جدا في تجارة الفوركس والانضباط وكذلك، في انتظار أفضل الإشارات على الرسوم البيانية اليومية تؤثر لك لتطوير هذه العادات التجارية الإيجابية. عندما تصبح مريضا ومنضبطا تاجر الفوركس، وسوف تعزز بطبيعة الحال عقلية التداول واثقة وهذا من شأنه أن يعمل على القضاء على الخوف من التداول التي قد شهدت في الآونة الأخيرة. مفتاح الانتظار لأفضل الإشارات هو بالطبع معرفة بالضبط ما إشارات كنت تبحث عنه.
• الإفراط في تحليل - الرسوم البيانية اليومية توفر لمجموعة وننسى تداول العملات الأجنبية وهذا يسمح لك لقضاء وقت أقل يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك وأقل وقت تحليل السوق وجميع المتغيرات الخاصة به. هذا شيء جيد، وأكثر عادة لا يكون أفضل عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، في الواقع، بعد أن تتعلم التجارة بشكل فعال، كنت أفضل من الانفاق أقل وقت ممكن تحليل السوق والبحث عن الصفقات. 30 دقيقة في اليوم هو كل ما تحتاجه إذا كنت تركز على الرسوم البيانية اليومية، وهذا هو بالطبع بعد أن تتقن استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.
• الإدمان على التداول - بمجرد قبول أن جميع إشارات التداول أقوى وأكثر أهمية على الرسوم البيانية اليومية من أي إطار زمني أدناه، سوف تكون أقل عرضة للحصول على مدمن على يحدق في الرسوم البيانية وتحليل السوق. الناس يصبحون مدمنين على خفض الأطر الزمنية ومشاهدة حركة السعر، وهذا أمر غير مثمر وببساطة هدر كبير من الوقت. تريد التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش؛ الرسوم البيانية اليومية تعطيك هذه القدرة.
• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ جميع إشارات التداول هي أقوى وأكثر وضوحا على الرسوم البيانية اليومية من على الأطر الزمنية أدناه، وبالتالي يجعل التداول الخاص بك أكثر فعالية ومتسقة على المدى الطويل بسبب زيادة موثوقية الإشارات. تذكر، يتم تعريف نجاح التداول عن طريق الاتساق، وإذا كنت ترغب في الحصول على منحنى متزايد باطراد من الأسهم سوف تحتاج إلى إبطاء نشاط التداول الخاص بك، وتعلم كيفية تحليل السوق من وجهة نظر أكثر صلة بالموضوع أن الخرائط اليومية توفر.
و "الحقيقي" إغلاق سوق الفوركس:
تداول الرسوم البيانية اليومية التي تغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك مهم لأن هذا يمثل نهاية يوم تداول الفوركس الحالي وبدء يوم التداول الجديد مع افتتاح التداول النيوزيلندي. أسعار الإغلاق هي أهم سعر في السوق لأنها تظهر التسوية بين الثيران والدببة، ولأن جلسة التداول في نيويورك هي ثاني أكبر جلسة خلف لندن في حجم تداول العملات الأجنبية، فمن المهم جدا أن نرى هذه التسوية الختامية عند وتغلق نيويورك بدلا من بعض الوقت التعسفي الآخر.
في الختام:
وأخيرا، لا أتوقع منك أن تأخذ كلامي لأي من هذه، بدلا من ذلك، انتقل إلى النظر في الرسوم البيانية اليومية لنفسك، ورسم في مستويات الدعم والمقاومة الأفقية وتعلم كيفية تحديد استراتيجيات العمل السعر أن أدرس. أشعر عاطفي جدا حول التركيز على الرسوم البيانية اليومية، ولكن أنا تحدي لك لإثبات لنفسك لماذا هو أفضل إطار زمني للتجارة. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل معظم التجار يفشلون في كسب المال لأنهم عالقون في دورة من الإفراط في التحليل والإفراط في التداول على الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى. إذا كنت ترغب في الصيام إلى الأمام منحنى التعلم الخاص بك، وتعلم كيفية التداول بشكل فعال في أسرع وقت ممكن، وتحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع هنا ومعرفة المزيد عن التداول اليومي الرسم البياني مع استراتيجيات العمل سعر بسيطة لكنها فعالة.
تداول جيد، نيال فولر.
أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)
حول نيال فولر.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
95 التعليقات اترك التعليق.
أنا مبتدئ تاجر أليدي الكثير من يحاول قراءة والتعليق على الموقع الذي وجدت، ولكن هذا هو أفضل شيء للتعلم. شكرا للسيد نيال فولر مفيد جدا بالنسبة لي، وسوف تستمر في تعلم القيام التحليل، وأتوسل إلى تجاره ريفيرالزبجينر مثلي ..
وقد ساعد هذا حقا لي وجود قضايا مثل هذا فقدت مئات بفضل لك معلمتي.
نصيحة رائعة من معلمتي & # 8230؛.
إذا كان أي شخص على السياج والنظر في الانضمام إلى لتم، كنت في عداد المفقودين كبيرة!
وقد فتحت نيال أعيننا إلى الكثير & # 8220؛ آها & # 8221؛ لحظات، فإنه لا يصدق.
كل شخص يتداول بشكل كبير و سعيد و مزدهر 2017 & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
الإطار الزمني اليومي يعطي صورة واضحة في السوق ومفيدة في اتخاذ قرار التداول.
درس لطيف. جيد جدا.
شكرا لك، السيد نيال. هذه المقالة مفيدة جدا ولا تقدر بثمن.
مرحبا مسمار، شكرا لتويتر. الصفقات الخاصة بك كبيرة. أتمنى أن أعرفهم من قبل، الآن أنا فقط الاسترخاء قليلا و استعراض بعض الصفقات أنا في. نأمل الذهاب بدوام كامل قريبا على FX..Great وظيفة!
شكرا لهذا المنصب. بعد قراءتها ثم أدركت خطأي أو بالأحرى الأخطاء I & # 8217؛ لقد تم صنع. ثم فتحت التجارة وأنا جعلت 100pips للمرة الأولى منذ أن بدأت التداول. لذلك شكرا لكم لمثل هذه المادة مفيدة. أتمنى لو رأيت ذلك في وقت سابق.
تفسير لطيفة مسمار ودورة جيدة ثانكك الكثير من هذه الدورات فالويبل.
شكرا نيال مقالاتك هي دائما مفيدة شكرا جزيلا.
هذه التذكيرات قليلا لا تقدر بثمن كما أنه من السهل جدا أن الضالة من المسار ثبت.
إن هذه المعلومات التي تنشرها مجانا مفيدة للغاية وتستحق أكثر من مليون شكر. المزيد من الشحوم إلى المرفق الخاص بك.
مادة لطيفة جدا ومفيدة.
أنا أتفق معك في أن التداول إطارا أطول / أطول مثل الصحف اليومية أو المفضلة في الأسبوعي تنتج إشارة أكثر موثوقية. المشكلة التي لدي مع تداول مثل هذه الفترة الزمنية أكبر / أطول هو أن توقف بلدي هي أيضا أكبر. هذه مشكلة بالنسبة لي عندما أكون التداول أداة الصك مثل الفوركس أو العقود الآجلة ب / ج أنه يؤدي إلى خسائر أكبر إذا حصلوا على ضرب. ونتيجة لذلك، أميل إلى التركيز على فترات زمنية أصغر / أقل لتقليل الخسائر بلدي وأنا واجهت مع بعض التحديات أعلاه. هل هناك على أية حال تجارة فترة زمنية أكبر / أطول دون تكبد خسارة أكبر؟ الطرق الوحيدة التي يمكن أن أفكر بها هي: 1) عدم تداول الأدوات المالية (الأطر الزمنية الأطول التي تعمل بشكل كبير على الأسهم، إتفس، السندات، الخ & # 8230؛) أو 2) قد توقفت حقا إذا كان I & # 8217؛ م التداول الاستدانة (ولكن مرة أخرى أجد أن توقف ضيق الحصول على ضرب الكثير).
مايك، مجرد ضبط حجم الموقف الخاص بك، توقف أوسع لا يعني المزيد من المخاطر، مجرد التجارة أقل العقود. وأود تجنب إطارات زمنية أقل.
مرحبا! كنت أبحث عن مصادر تعليمية لتعلم & # 8220؛ السعر العمل & # 8221 ؛، ومحظوظ جدا لدراسة دورات مجانية ولكن لا تقدر بثمن. شكرا جزيلا على عملكم العظيم! وأنا على يقين من أن الكثير من التجار يتقاعدون على صحتك والرفاهية، ونقدر حقا الأعمال الجيدة الخاصة بك، يرجى يبقيه!
أنا سعيدة جدا أن وجدت هذا الموقع. الثقافة المواد. بارك الله لكم على وظيفة جيدة.
مرحبا مسمار ندرك الآن أن لا بد لي من إتقان أعلى الإطار الزمني اليومي، تم استخدام إطارات أقل، ما الفشل. شكرا على الدروس القيمة التي تقدمها لمساعدة التركيز واحد.
هذه المعلومات ذهبية. انها لا تقدر بثمن.
شكرا nial..as دائما كنت قد نشرت قطعة أخرى من المعلومات لا تقدر بثمن للتجار. شكرًا لك مرة أخرى!
استراتيجية كبيرة وببساطة فائقة.
شكرا مع تحياتي،
أولا، أشكركم على تبادل المعرفة والخبرة نيال. أنت & # 8217؛ رجل عظيم. في البداية عندما بدأت التجارة اتبعت خطوات بسيطة والاستراتيجية التي أعطت الصفقات الفوز. بعد ذلك، كل ما تقوله في هذه المقالة حدث عندما تحولت عنايتي إلى انخفاض الأطر الزمنية وفي نهاية خاسرة. اعتدت على مشاهدة البرنامج التعليمي الخاص بك مرارا وتكرارا لتحديث نفسي. ولكن الآن أنا & # 8217؛ م ثقة مع بلدي trades. Well وقال وشكرا لكم مرة أخرى. بارك الله.
شكرا سيدي، بعد أن قرأت الدروس الرائعة أدركت بلدي التجارة هي أكثر من التداول. الآن أريد أن سترات باستخدام الرسم البياني اليومي. مرة أخرى شكرا لك.
واقعيا، إذا كنت التجارة فقط الرسوم البيانية اليومية، كم عدد الصفقات سوف / هل يمكن أن تفعل شهريا؟
الحفاظ على العمل رهيبة الخاص بك.
شكرا نيال، وهذا هو منفعة خاصة بالنسبة لي.
مادة كبيرة! ولكن أعتقد أن معظم الناس ربما لن تكون قادرة على تحمل وقف الخسارة على أساس اليومية التي يمكن أن تكون في بعض الأحيان 100+ نقطة. فقط فكرتي.
بعد خمس سنوات من التداول (الآن بنجاح) أستطيع أن أؤكد أن هذه المادة ذات قيمة كبيرة لجميع أولئك الذين يبدأون التداول، قراءة، هضم ومتابعة، وهناك العديد من أساليب التداول، عدد قليل جدا تستحق المتابعة ولكن شكرا نيال للتعليمات لك أعطاني على مر السنين & # 8230؛ ..
مقال عظيم. أنا سعيد جئت عبر هذا الموقع العظيم من قبل نيال Fuller. This هو بالضبط ما كنت بحاجة للتاجر الجديد.
المادة لطيفة، شكرا لك.
شكرا نيال، أنت & # 8217؛ إعادة المعلومات محفزة بجدية لي إلى حد أن الآن حتى الآن إلى سوق تداول العملات الأجنبية. حافظ على مساعدتنا.
شكرا لك رجل كبير، أنت & # 8217؛ إعادة المعلومات هو حقا تحفيز لي لبدء التداول مع سوق الفوركس.
شكر! كنت مادة رائعة ورائعة ومن الآن سوف أكثر إبقاء العين على الرسوم البيانية اليومية.
نيال فولر هو ملك الفوركس & # 8230؛.
نيال حقا مادة لطيفة جدا وقوية، تعلمت أشياء كثيرة، وواضحة جدا حول الإعداد التداول. حقا كنت موهوب في هذا المجال، ونحن بحاجة إلى بعض المواد أكثر فائدة منك، سوف نصلي من أجلك.
أنت معالج تداول الفوركس! كنت أتداول في الرسوم البيانية ساعة واحدة وكان يقتلني، الكثير من القلق، والآن أنا & # 8217؛ م بعد اقتراحكم للتجارة على الرسوم البيانية اليومية، وانها & # 8217 ق كبيرة! خال من التوتر! شكر.
مرة أخرى يمكنك ضرب & # 8220؛ مسمار على رأس & # 8221؛ من العديد من التجار عديمي الخبرة (مثل نفسي).
إلى إطار زمني أقل بكثير، الكثير من التحليل، الخ & # 8230؛ ..
شكرا لمساعدتي على & # 8220؛ إعادة التركيز & # 8221؛ & # 8230؛ ..
مادة كبيرة سوء محاولة الخروج من الرسوم البيانية اليومية حتى لا تضطر إلى إبقاء العين على الأسواق في كل وقت.
السير مسمار، وهذا المقال هو جيد جدا. قلت & # 8220؛ لماذا معظم التجار يفشلون في كسب المال لأنهم عالقون في دورة من الإفراط في التحليل والإفراط في التداول على أقل المخططات الإطار الزمني & # 8221؛
هذه المقالة هي غولد!
أنا لم تبدأ بعد التداول ولكن كل ما كان التاجر من خلال. لقد تعلمت الكثير من سنوات من الخبرة كالتاجر ومواصلة القيام بذلك. شكرا الملايين للتنوير ويبدو لي أن حققت من خلال قراءة مشاركاتك. صلى الله عليه وسلم أن ينيرك أكثر عن السعر-العمل-الاستراتيجيات.
نيال، أنت تاجر جيد.
إنتيرستينغ & أمب؛ دراية. في وقت سابق كنت أيضا تتداول في أطر زمنية أقل ولكن منذ بضعة أيام قبل أيام، وأنا سويشد إلى يوميا، 4 ساعات & أمبير؛ 1 ساعة. ولكن بما أنني لا يمكن وضع خسارة وقف كبيرة، أجد الإعداد على لتف على أساس هتفس.
شكرا جزيلا لموقع الويب الخاص بك نيال. انها حقا مساعدتي لملء بعض الثقوب في بلدي التداول.
قبل حوالي عام، وأنا جعلت الالتزام لمعرفة كيفية التجارة. لقد أصبحت حياتي. نائبي الوحيد هو اتباع كرة القدم الأمريكية على الانترنت. فزت & # 8217؛ ر تستسلم حتى أحصل عليه. وقد ساعدني في اليابان لي أن تكون قادرة على المشاركة في جميع الأسواق خلال النهار.
المشكلة الأخرى التالية دايليس يقدم هو أن، أريد أن التجارة الآجلة لأنني أشعر حركة السعر هو أسهل بكثير وأكثر وضوحا لمتابعة. والالتزام المالي على الرغم من أن أعلى قليلا للذهاب إلى العيش لذلك أنا حقا أن يكون لي & # 8217؛ s منقط و t & # 8217؛ s عبرت قبل أن أذهب لذلك. في الطريقة التي أعتقد أنها جيدة، ولكن المبلغ المخاطرة عالية جدا التالية الرسوم البيانية اليومية. . .
لقد وجدت أن 6 ساعة يبدو أن لديها معلومات دقيقة جدا وسلسة. والانتقال إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات.
أعرف ما تعنيه عن الحصول على صورة أكثر دقة أوضح، ولكن المشكلة معها من وجهة نظر الورق هو أن هناك إشارات كافية للتجارة وبناء الثقة التي يتطلبها الثقة في النظام الخاص بك بما يكفي لعدم التخلي عن فإنه عندما تسوء الأمور. لقد تم استخدام الاستراتيجيات الخاصة بك على 6 ساعات وتقلص عليه إلى 1 ساعة ويبدو أن تفعل بشكل جيد إلى حد ما. وهذا يعطيني المزيد من الإشارات للتداول على الورق لبناء الثقة. الشيء المضحك هو أن الذهاب إلى أسفل فقط 2 ساعة لاستخدام 4 ساعة كقاعدة يبدو حقا لدعوة المزيد من الضوضاء. أريد أن أكون آمنة جدا و بالتأكيد من قدرتي على التجارة الاستراتيجية قبل أن أعيش على الهواء مباشرة، لذلك أنا بحاجة إلى المزيد من الإشارات !!
في بعض الأحيان في الحياة يمكنك البحث عن إجابات للمشاكل دون نجاح وفجأة وام! إيريكا لحظة، وهذا هو ما يعنيه أن اكتشفت لك.
لدي نفس المشكلة التي ذكرتها عن تلك التي تتداول إطارات زمنية أقل،
وسوف أعيد نفسي إلى الإطار الزمني العالي. شكرا مليون للمحاضرة.
في الماضي كنت قد تداولت أطر زمنية أقل للسبب الذي ذكره آخرون & # 8211؛ أكبر وقف الخسارة المطلوبة على الرسم البياني اليومي. ومع ذلك، أعتقد أن ما تقوله هو الصحيح تماما وأنا ذاهب لتجارة الرسوم البيانية اليومية حتى لو كان ذلك يعني تداول حوالي 10P لكل نقطة. لا يبدو أن من غير المعقول أن نهدف إلى 15٪ في الشهر العائد ومضاعفة وعاء البداية من 500 جنيه استرليني وتحقيق هذا الهدف سيعطي 2،675 £ في نهاية العام 1 و £ 14،300 في نهاية العام 2. بعد ذلك كنت بدأت حقا لكسب المال. الصبر فضيلة!
شكرا لكم على توجيه لنا نيال & # 8230؛. كنت مساعدة كبيرة في التداول لدينا.
شكرا لك نيال، مقال عظيم آخر.
شكرا نيال للدروس والمواهب جيدة جدا.
إذا كان أي تاجر الفوز كل أسبوع / شهر مع الأسلوب الخاص بك، لن يكون طويلا قبل العديد من الوسطاء الذين يفلسون وإغلاق؟
ثم نحن لا يمكن أن تقوم به بعد الآن. كل شهر أستطيع أن أكل مع استراتيجية العمل السعر.
هذا هو تماما مثل كنت جالسا وراء لي ومشاهدة كل شيء. كل ما وصفته هو 100٪ دقيقة دون أي شك.
كما تعلمون، أنا & # 8217؛ م جديدة جدا ل فكس & أمب؛ كما أنا & # 8217؛ بحثت الإنترنت للتعليم هناك الكثير من المعلومات المتاحة (كما & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ حول هذا الموضوع كما في الرسوم البيانية داخل اليومية)، لذلك كان التنفس من فكس جديدة - air لاكتشاف موقعك & أمب؛ قراءة نهج مبسط الخاص بك. أتوقع أن مكون مجاني من صفحات الويب الخاص بك سيكون فقط مثل فتات من الجدول الخاص بك دورة كاملة، ولكن تلك فتات هي بالتأكيد الثاقبة & أمب؛ مفيد للمبتدئ مثلي. عمل عظيم! تشكرات!
شكرا نيال. واحدة من النصائح الأكثر منطقية لقد جئت عبر على شبكة الإنترنت. نصيحة جيدة. في صحتك.
مادة لطيفة جدا نيال أنا حقا نقدر المشورة ش تعطي لي N الآخرين.
شكرا جزيلا لهذا المنصب التربوي. أنا حقا نقدر كل الكلمات. كما أشعر هذا المنصب هو المقصود بالنسبة لي.
الله يبارك لك نيال فولر.
رائع. هذه التعليقات تقول كل شيء، نيال. أنت & # 8217؛ يساعد على تغيير الكثير من الأرواح وخلق العديد من التجار مربحة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما شاكرين أن وجدت نفسي التعلم منك في وقت مبكر من حياتي المهنية الفوركس.
لقد تم تداول فكس لعدة سنوات وزيارة دورية موقعك وقراءة مقالاتك. أنا أتفق تماما مع المشورة التداول الخاص بك الذي هو التجارة في الأطر الزمنية أكبر. التطبيق الصحيح من مانجيمنت المال واستراتيجية قوية تاجر كنت دائما كسب المال. جعل المال من الأسواق هو في الحقيقة بسيطة كما يظهر نيال. وأود أن أضيف أن من المهم جدا السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. دون & # 8217؛ ر الذعر واتخاذ المال. حماية التجارة الخاصة بك عن طريق تحريك ستوبلوس الخاص بك كما يتحرك التجارة الخاصة بك إلى الربح. الجميع التداول الآمن !!
نيال، لديك فقط العظمى & # 8230؛ وليس هناك أي كلمات أخرى ل description. your الخدمة & # 8230؛ كنت بسيط عظيم & # 8230؛
جيد حقا نيال.
أشعر أنني محظوظ بأنني لا أبحث عن إطار زمني أقصر. لم أجرب ذلك & # 8230؛ قد تكون في المستقبل & # 8230؛. يوميات تناسب شخصيتي ويمكن الجمع بين العمل بشكل جيد. تعيين ونسيان.
نيلز، شكرا لك مرة أخرى على ثروتك على المعرفة. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول على مدى السنوات ال 5 الماضية، وفقط في الماضي 2 3 سنوات لقد ذهبت إلى الأطر الزمنية العليا مع نجاحا كبيرا والعمل فقط السعر !. قراءة مقالاتك دائما كومفيرمز أنا & # 8217؛ م على الطريق الصحيح. أخذني بعض الوقت للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ ولكن هذا هو الطريق الصحيح للتجارة. يبقيه الرجال بسيطة حقا. شكرا مرة أخرى نيال أسطورة الخاص بك في كتابي.
وذلك بفضل نيال، حقا اور توتور كبيرة اور لا نكران الذات عن طريق نشر مثل هذه المادة، pl. tell الذي يوفر أفضل الرسم البياني الفوركس.
مادة كبيرة. شكرا لأستجابتك.
مرحبا نيال، شكرا لمقالة كبيرة. خصوصا في الأيام القليلة الماضية حاولت تحليل السوق والحركات بيانات السوق المستحقة وكان مربكا للغاية. يساعد الإجراء السعر والمواد التعليمية متسقة حقا على تحسين نتائجي.
مرحبا نيال، وذلك بفضل لمقالة كبيرة، ولكن أنا أيضا العثور على مشكلة مع وقف الخسارة يجري كبير جدا على الرسوم البيانية اليومية، ولكن الرسوم البيانية هي أكثر وضوحا بكثير. ماذا تقترح.
شكرا نيال. يذكرني أن التركيز على أقل هو في الواقع أكثر أهمية من محاولة لمشاهدة جميع المعلومات.
شكرا جزيلا على الدروس التعليمية الخاصة بك على الفوركس. الثابتة والمتنقلة كيف يمكننا الحصول على الرسوم البيانية التي تغلق في الساعة 5:00 نيويورك الوقت؟
شكرا نيال. تستمر مقالاتك في منحني مهارات التداول الخاصة بي. نشكرك على مشاركة مرات المشاهدة المتعلقة بالضوضاء على أطر زمنية أقصر مقابل الرسم البياني اليومي.
مرحبا عزيزتي مسمار، شكرا جزيلا لهذا الدرس قلت الحقيقة، يرجى يبقيه ما زلت تجد صعوبة في رسم خط هوليزونتال دقيقة.
أشعر بأنك كنت أكتب هذا بالنسبة لي !!
إم مبتدئ وبدأ التداول على الرسم البياني 5 دقائق تحاول بجد والشعور بالقلق بسبب توقيت الدخول / الخروج. منذ قراءة المواد الخاصة بك وأنا أدرك الآن لا بد لي من تغيير واتبع أساسيات الصوت الأساسية.
مواكبة المشاركات جيدة،
مليون شكرا.
شكرا مرة أخرى نيال لآخر واحد من جينيوس دروس العمل السعر الخاص بك! أنت & # 8217؛ ساعدت حقا في ترانفورمينغ بلدي فيكولوغي التداول والمهارات 100 أضعاف! ربنا يحميك!
نيال، يبارك قلبك. وقال جيدا على chart. i اليومية & # 8217؛ لقد تحسنت تجار بلدي منذ كنت أظهر لنا بهذه الطريقة. شكر.
مرحبا نيال، عظيم!
مثل جينتلمان صحيح، كنت حتى رعاية $ مفيدة.
إلى مجتمع التداول بشكل كبير. يرجى الاحتفاظ بها.
شكرا $ ريجاردز، أمين مالك.
أنا حقا أحب هذا الإعداد حتى عمل سعر المكالمة، هو أفضل استراتيجية شيء لدي تعلم في النقد الاجنبى. ثكس أكمل.
بطبيعة الحال، يهم رأيك & # 8230؛ أنت الذي نجح و أثبتت أن البساطة في التداول هي المفتاح لطول العمر و الاتساق في الأسواق. الرسوم البيانية اليومية (4HR) هي التجارة الوحيدة & # 8217؛ s & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة. أنها تقلل من الضوضاء والثرثرة السوق + موثوقية إشارة عالية جدا & أمب؛ مربحة.
أكبر مكسب بالنسبة لي شخصيا؟ الحصول على حياتي مرة أخرى! أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كم ساعة أنا & # 8217؛ استثمرت يحدق في الشاشات وإضاعة الوقت الثمين بعيدا عن عائلتي. الشيء المحزن هو & # 8230؛ كيف هو العالم يمكنني تعليم أطفالي كيفية التجارة & # 8220؛ لقمة العيش & # 8221؛ عندما كل ما يرونه هو عالقة على الشاشة، يوم في اليوم. من يريد أن يفعل ذلك؟
في كل شيء، كنت تاجرا ناجحا جدا، وهو مخلص مخلص وعاطفي / معلمه وتحدث الحقيقة أن الكثير من التجار تكافح بحاجة إلى سماع!
شكرا لك نيال & # 8230؛ لقد تغيرت رؤيتك وحكمتك المشتركة من تداولي وحياتي الشخصية للأفضل؛)
عندما أتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني اليومي يبدو أنني دائما تقريبا الحصول على توقفت خلال الليل. هل هناك طريقة لعدم الحصول على توقف بها في كثير من الأحيان. السوق يبدو أن تتحرك كثيرا أثناء النوم. عادة أكثر من 75-100 نقطة.
توقعاتكم وتقديم المشورة سيكون موضع تقدير.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا مرة أخرى على درس آخر لا يقدر بثمن.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
لقد مارست لتداول العملات الأجنبية في الرسم البياني اليومي لعدة أشهر، ويمكنني أن أقول أن توازن بلدي البقاء إيجابيا منذ ذلك الحين. مشاركة جيدة جدا.
أستاذي، شكرا مرة أخرى على شغفك أن يكون التاجر اليومي جيدة ومدرس جيد بالنسبة لنا. ليس هناك منازع الدرس الخاص بك، وهناك بذور الحصاد التي نحتاج إليها.
إذا كان هناك شخصين في عالم الفوركس مع هذه الرغبة نفسها لكل تاجر للتداول بشكل جيد وأفضل، فإن العالم سيكون مكانا أفضل مما هو عليه الآن.
شكرا مرة اخرى.
وأعتقد أن هذا المنصب كان في الواقع بالنسبة لي، لأنني أجد نفسي أن تكون ضحية كل ما ذكرته للتو، ونريد حقا أن نقدر لكم ل غودوركس الخاص بك، الثابتة والمتنقلة يبقيه.
وأنا عضو في موقع الويب الخاص بك كبيرة؛ هل توافقون على أن رسم خطوط الدعم والمقاومة اعتمادا على سعر الإغلاق أكثر فعالية من استخدام مستويات مرتفعة ومنخفضة للأسعار؟
مستوى هو ذات الصلة على كل من القمم المرتفعة والمنخفضة، وأيضا إغلاق يمكن أن تكون ذات صلة.
ولكن، أشعر حقا أن قمم وأدنى مستويات الشموع يجري اصطف هو الأكثر وضوحا.
أوافق على أن الرسوم البيانية اليومية هي الأفضل للتداول. ولكن من المهم أيضا ممارسة إدارة جيدة للمال. لا أريد أن أخاطر أكثر من 2٪ / التجارة. للتداول في الصحف اليومية حيث ستوبلوس يمكن أن يصل إلى القول 140+ نقطة من دخول يعني أنك تحتاج إلى حجم حساب تداول كبير يقول 40،000 & # 8211؛ 50،000usd. أدرس الصحف اليومية ولكن ننظر إلى التجارة 4 ساعة أو 2 ساعة بسبب هذا. بعبارات عامة أود أن أقول للتجارة 1 الكثير يتطلب 25K دولار أمريكي حجم ج / لممارسة جيد مم. وأود أيضا أن أقول الكثير من نيوبي تفشل لأنها لا تمارس مم وأنها عادة تحت رأس المال. أي فيوس على هذا الترحيب؟
إنه عضوك المخلص كريستوفر هنا، وشكرا لكم بإخلاص على عملكم الشاق وكل ما تبذلونه من المعرفة، وشكرا لكم على تقاسمها معي وتغيير حياتي. أنا دائما لوكين إلى الأمام إلى الدروس كل أسبوع. مدهش هو تفانيكم لنا.
أنا أحب الدروس دروس الفوركس الخاص بك، شكرا لك سيدي النوع.
أعرف في قلبي أنت على حق، والمشكلة الوحيدة لدي هو تحديد معقول (ضيق؟) وقف الخسارة الموقف. وسيكون التعليق على هذا الجانب موضع ترحيب.
أنا عضو جديد وسعيد جدا في دورة الفوركس والمنتديات، فقط قائلا & # 8220؛ غاي & # 8221؛ يعود لك من ولاية تكساس الولايات المتحدة الأمريكية.
مرحبا نيال، ما الفرق يجعل أن يكون على الرسم البياني اليومي أكثر وضوحا أشكركم على المعلومات.
درس كبير هنا نيال، وأنا الحصول على قيمة كبيرة من الدورة الخاصة بك والدروس، والحفاظ على نشر هذه ما يصل، وذلك بفضل.
شكرا لك نيال، أنت بطل هنا في ألمانيا، هبة من السماء للتجار الفوركس، الدروس الخاصة بك والبصيرة هي ملهمة جدا والحياة المتغيرة. درس مدهش اليوم لأي تاجر. أنا أتفق معك، هذه الرسوم البيانية اليومية هي بسيطة ونظيفة وسهلة الفهم.
شكرا مرة اخرى،
توبياس من ألمانيا.
نصيحة سليمة جدا. بالطبع عظيم بالمناسبة. من السهل جدا أن نفهم. الصبر هو المفتاح، وأعتقد. مواكبة.
نيال كنت صديقا حقيقيا، شكرا لجهودكم بالطبع كبيرة & أمب؛ المجتمع بالنسبة لنا جميعا التجار سعر العمل، فإنه ساعد حقا لي وغيرت طريقة التجارة. أنا أحب هذه المادة، منذ البدء في التجارة في الجداول الزمنية اليومية كل شيء أصبح أكثر وضوحا بالنسبة لي. شكرا دائما. ليندا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment