Thursday 1 March 2018

خيارات إنديابولس رسوم الوساطة


إنديابولس رسوم الوساطة والرسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
تقدم إنديابولس حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع إنديابولس. إنديابولز هيكل رسوم وتداول أسعار العمولات كما هو موضح أدناه.
إنديابولس رسوم فتح الحساب / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب إنديابولس لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول فتح حساب إنديابولس، إنديابولس فتح حساب، رسوم فتح إنديابولس، رسوم فتح حساب إنديابولس، إنديابولس فتح حساب الوضع، رسوم إنديابولس أمك، رسوم حساب إنديابولس وإغلاق حساب إنديابولس.
الاتصال إنديابولس / طلب معاودة الاتصال.
إنديابولس رسوم الوساطة المالية 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال إنديابولس. وتفسر رسوم السمسرة في الأسهم والسلع وتداول المشتقات بالعملات في إنديابولس على النحو التالي.
إنديابولس ديمات أكونت تشارجس 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث عن إنديابولس رسوم حساب ديمات 2018.
المقتنيات بين 50،001 روبية إلى 2،00،000 روبية - 100 روبية /
جميع المعلومات حول إنديابولس ديمات حساب، إنديابولس ديمات مراجعة الحساب، رسوم حساب إنديابولس ديمات، إنديابولس فتح حساب ديمات، رسوم إنديابولس دب، رسوم إنديابولس ديمات و إنديابولس دب إد.
إنديابولس رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
تقييمات إنديابولس.
هل التجارة مع إنديابولس؟ معدل إنديابولس.
قراءة المزيدحول إنديابولس.
رسوم الوساطة إنديابولس، إنديابولس رسوم السمسرة، إنديابولس رسوم السمسرة 2018، إنديابولس السمسرة مراجعة، إنديابولس السمسرة خطط، إنديابولس الوساطة في الوقت الحقيقي، إنديابولس السمسرة المدفوعة مسبقا خطط، رسوم إنديابولس المدفوعة مسبقا، رسوم إنديابولس، التسعير إنديابولس، إنديابولس تهمة القائمة، رسوم إنديابولس آلة حاسبة، إنديابولس الوساطة كالكولاتر، إنديابولس رسوم سنوية، إنديابولس تهمة الصيانة السنوية، إنديابولس خيار الوساطة، خطط إنديابولس، رسوم التداول إنديابولس ونقل الأموال إنديابولس.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم تحديث آخر المعلومات في 4/21/2018 12:14:00 بيإم.
الاستفسار عن حساب إنديابولس للتجارة:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

رسوم وساطة إنديابولز
توباركيبروكيرز للوساطة المالية وسيط آلة حاسبة هي الأولى من نوعها المصممة خصيصا للمستثمرين والتجار في سوق الأسهم الهندية. هو الأداة الأكثر كفاءة وفعالية لمعرفة كل ما تبذلونه من رسوم السمسرة مقدما بطريقة سهلة.
استخدام لدينا إنديابولس مشاريع الوساطة آلة حاسبة لحساب فعال للوساطة، والضرائب، نقطة التعادل في التجارة وإجمالي الربح والخسارة. هدفنا هو مساعدتك على تقدير دقيق تسليم الأسهم، التداول اليومي، المستقبل والخيار والمشتقات العملة تكاليف التداول قبل حتى وضع التجارة. هذا سوف تعطيك فكرة كم سوف تكسب أنت أو الخسارة في التجارة. الآلة الحاسبة جيدة بما فيه الكفاية للمقارنة بين شركات الوساطة التي تهمة السماسرة المختلفة ومعرفة من هو أدنى في الصناعة.
هذه الصفحة بمثابة مشاريع إنديابولس الأسهم التسليم الوساطة حاسبة، إنديابولس المشاريع الأسهم التداول اليومي الوساطة حاسبة، إنديابولس المشاريع الأسهم الآجلة الوساطة حاسبة، إنديابولس المشاريع خيارات الأسهم الوساطة حاسبة، إنديابولس المشاريع خيارات العملة حاسبة، إنديابولس المشاريع العملات الآجلة حاسبة وآلة حاسبة الضرائب.
لتبدأ مع حصة السوق الوساطة آلة حاسبة الهند، إدخال سعر الشراء الخاص بك، وبيع السعر والكمية والدولة وقطاع. سوف حاسبة تلقائيا حساب الوساطة والرسوم الأخرى (دوران، ست، رسوم سيبي، تبادل رسوم المعاملات، رسوم الأعضاء المقاصة المهنية، ضريبة السلع والخدمات) باستخدام نسبة الوساطة الافتراضية / خطة القياسية أو يمكنك استخدام لدينا مجال الوساطة مرنة إذا كان لديك نسبة الوساطة المتفاوتة من المعيار. كل حساب لدينا هو نس فقط.
آخر رسالة معدل معدل إنديابولس المشاريع.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

إنديابولس تداول الأسهم، ديمات، الوساطة والاستعراضات 2018.
افتح حساب تداول عبر الإنترنت.
ترك معلومات الاتصال الخاصة بك وسوف تحصل على اتصال معكم.
إنديابولس المشاريع المحدودة (سابقا إنديابولز للأوراق المالية) هو مقرها الهند وسيط الأوراق المالية. إيسل هو جزء من إنديابولس المجموعة، منزل الأعمال الرائدة في الهند مع الشركات تنتشر في العديد من القطاعات بما في ذلك البنية التحتية، والطاقة، والعقارات والخدمات المالية.
تقدم إنديابولز فينتوريس خدمات متكاملة في سوق رأس المال في الهند بما في ذلك البورصة، بحوث الأسهم، خدمات الإيداع، الاكتتاب الاستثمار، تجارة السلع والتجارة في مشتقات العملات.
تقدم إنديابولس هذه الخدمات من خلال منصة التداول عبر الإنترنت شعبية (الطاقة إنديابولس) وأيضا على الرغم من شبكة واسعة من الفروع والسماسرة الفرعية.
إنديابولز منصة التداول عبر الإنترنت، السلطة إنديابولس (بيب) هو تطبيق التداول سطح المكتب تصميمها وتطويرها في المنزل من قبل إيسل. انها متكاملة التطبيق التداول ودية المستخدم. (لاحظ أنه يجب على العميل دفع رسوم تفعيل مرة واحدة بقيمة 750 روبية لاستخدام بيب).
يوفر إنديابولس أيضا منصة التداول المحمول "موبايل إنديابولس السلطة (مبيب)". ميب هو من بين أفضل تطبيق التداول المحمول المتاحة للمستثمرين سوق الأسهم الهندية. و ميب تقدم لايف ووتش السوق، مرفق لشراء وشراء الأسهم، عرض التقارير والرسائل على صحة الهواتف الذكية.
تقييم إنديابولز (من قبل العملاء)
هل التجارة مع إنديابولس؟ معدل إنديابولس.
معلومات عن فتح حساب إنديابولس، إنديابولس فتح حساب، رسوم فتح إنديابولس، رسوم فتح حساب إنديابولس، إنديابولس فتح حساب الحالة، رسوم إنديابولس أمك، رسوم حساب إنديابولس، إغلاق حساب إنديابولس.
منصات التداول إنديابولز ل.
1. السلطة إنديابولس (بيب)
بيب هو إنديابولز المشاريع منصة التداول عبر الإنترنت. فإنه يوفر المدمج في ميزات التداول عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع بث مباشر أسعار الأسهم. يمكن الوصول إلى بيب من خلال متصفح ويب مثل إنترنيت إكسبلورر. ويقدم ميزات التي أجنحة للمبتدئين لدفع التجار. أخبار السوق الحية، تيك التي كتبها تيك الرسوم البيانية الحية، التحليل الفني هي بعض الملامح الرئيسية المتاحة في بيب.
تجارة الموقع.
موقع التداول إنديابولز يسمح لعملائها لوضع أوامر على الانترنت، وتتبع المعاملات، والاستثمار في الاكتتاب العام وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق التحويل، وتتبع محفظة وتقارير البحوث الوصول والأخبار.
الطاقة المتنقلة إنديابولس (مبيب)
منصة التداول المحمول من إنديابولز يسمح التجارة في الأسهم، والوصول إلى أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي وتقارير أبحاث السوق، وتنبيهات مخصصة والرسائل، عرض تقرير الهامش وحساب التداول ملخص الخ انها تسمح لك للتجارة في أي وقت من أي مكان.
البحث عن إنديابولز منصة التداول، إنديابولس منصة التداول، إنديابولس التداول البرمجيات، إنديابولس التداول التجريبي، إنديابولس التداول التجريبي، إنديابولس تجريبي، إنديابولس تحميل، إنديابولس تحميل البرمجيات، إنديابولس البرمجيات، إنديابولس وقف الخسارة، إنديابولس التداول و إنديابولس حساب التداول.
عروض خاصة إنديابولس.
آسف لا عروض خاصة متوفرة من قبل إنديابولس في هذا الوقت.
إنديابولس رسوم الوساطة المالية 2018.
رسوم فتح حساب التداول (مرة واحدة): 750 روبية رسوم الصيانة السنوية (أمك): لا يوجد رسوم حساب حساب ديمات (مرة واحدة): لا شيء رسوم حساب الصيانة السنوية (أمك): 450 روبية.
إنديابولز المشاريع رسوم الوساطة:
(٪ 0.04٪ حقوق الملكية الوساطة في التداول: 0.04٪ حقوق الملكية الصفقات: 2.5٪ أو 100 روبية لكل وحدة أيهما أعلى الحد األدنى للوساطة: 4 بيسة للسهم الواحد.
رسوم إنديابولس ديمات:
الحصول على التفاصيل حول إنديابولس السمسرة، إنديابولس الوساطة كالكولاتر، إنديابولس الوساطة كالكولاتر، إنديابولس الوساطة، إنديابولس الوساطة، إنديابولس خطط الوساطة، إنديابولس السمسرة خطط، إنديابولس السمسرة، نقل الأموال إنديابولس، إنديابولس السمسرة خلال اليوم، رسوم إنديابولس، إنديابولس تهمة القائمة، رسوم إنديابولس آلة حاسبة، إنديابولس المدفوعة مسبقا خطط الوساطة، إنديابولس سنويا والرسوم، رسوم إنديابولس، إنديابولس تهمة الصيانة سنويا، إنديابولس خيار الوساطة ورسوم التداول إنديابولس.
الاتصال إنديابولس / طلب معاودة الاتصال.
إنديابولز إيجابيات وسلبيات.
مزايا إنديابولس.
محطة التداول "الطاقة إنديابولز" هو من بين أفضل محطات التداول المتاحة في السوق. الطاقة إنديابولز متاح لنظام التشغيل ماك و لينوكس أوس. قوة المحمول إنديابولس (مبيب) منصة التداول هي فريدة من نوعها ومفيد جدا. لا توجد رسوم إضافية لاستخدام منشأة التداول المحمول. إنديابولس لديها خدمات الإيداع الخاصة بها. شبكة واسعة الانتشار من الفروع المحلية والسماسرة الفرعية جعلها في متناول جدا. تتوفر رموز الأمان للأشخاص الذين يحتاجون إلى مزيد من الأمان لحساب التداول الخاص بهم.
إنديابولس العيوب.
محطة الطاقة إنديابولس "يأتي بتكلفة رس 750 رسوم في وقت واحد. إنديابولس فينتوريس لا تقدم حساب 3 في 1 لأن الشركة لا توفر الخدمات المصرفية.
إنديابولس الشكاوى الواردة في بس / نس:
اشتكى عدد العملاء ضد وسيط أسهم إنديابولس فينتوريس ليميتد. تقدم شكاوى المستهلكين في إنديابولز فينتوريس ليميتد ملخص التظلم الذي ذهب لتبادل القرار.
* عدد العملاء النشطين للوسيط أو العضو التجاري. وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي كل وسيط تقارير العملاء المضافة حديثا إلى تبادل على الرغم من فريدة من نوعها رمز العميل (أوسك) العملية. يتم توفير إنفورمايتون على هذه الصفحة عن طريق التبادل.
** إجمالي عدد الشكاوى الواردة ضد الوسيط في تبادل معين.
مقارنة إنديابولس مع وسطاء شعبية في الهند.
إنديابولس فينتوريس المحدودة التعليقات.
آخر رسالة جديدة معدل إنديابولس.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
رسوم صيانة الحساب - متوسط.
موقع الويب سهولة الاستخدام - متوسط.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
رسوم صيانة الحساب - متوسط.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - أقل من المتوسط.
رسوم صيانة الحساب - متوسط.
موقع الويب قابلية الاستخدام - أقل من المتوسط.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - أقل من المتوسط.
رسوم صيانة الحساب - متوسط.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - متوسط.
رسوم صيانة الحساب - سيئة جدا.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - أقل من المتوسط.
التجربة العامة - أقل من المتوسط.
رسوم صيانة الحساب - فوق المتوسط.
موقع الويب سهولة الاستخدام - متوسط.
خدمة العملاء - أقل من المتوسط.
التجربة العامة - متوسط.
هل من الممكن تحويل الأموال إلى حساب التداول من خلال حساب بنك الاتحاد على الانترنت.
رسوم صيانة الحساب - سيئة جدا.
موقع الويب سهولة الاستخدام - ضعيف جدا.
خدمة العملاء - ضعيف جدا.
التجربة العامة - ضعيف جدا.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة العامة - فوق المتوسط.
وبعد ذلك يوم واحد سوف تحصل على مكالمة هاتفية من إنديابولس آرإم قائلا انه يود أن أعطيك اقتراحات للتجارة. يقول: "أعطني شهر واحد وسأظهر لك النتائج، وسوف يصل رصيدك إلى 20-30٪". كنت تعتقد أنه منذ إنديابولس وقد استأجرت له وظيفته اليومية هي لتحليل السوق قد يكون خبير في ذلك. ليس هناك ضرر يحاوله. تبدأ التداول على نصيحته. في مرات قليلة الأولى أنه ينصح لشراء وبيع الأسهم الخاصة بك في مثل هذه الطريقة أن الربح كله يذهب كما الوساطة. في بعض الأحيان حتى تفقد بيكايو دفع المزيد من الوساطة من تحقيق الربح. عند استدعاء له يقول "أوه أنا لم'Nt تعرف كم كان الوساطة الخاص بك". أنت تعطيه فائدة من الشك. ثم يقول ترك التجارة في الخيارات. أنت تقول أنك لا تعرف الكثير عن الخيارات ولم تتداول أبدا في ذلك. يقول أنك تحاول ذلك وسوف تتعلم. الآن هنا يبدأ سقوط الخاص بك. كنت لا تعرف أن أسعار الخيارات يذهب إلى 0 ويمكنك أحيانا الحصول على نيل أوت من الاستثمار الخاص. تجد أن آرإم يفتقر إلى المعنى الحسابي الأساسي. انه لا يعرف ما هو سعر وكم في المئة سعر الخيار يجب أن ترتفع لإعطاء الربح للعميل. ولكن أشك أيضا مهاراته الرياضيات. وأعتقد أن هناك تفاهم بين إنديابولس و آرإم حيث المسؤولية آرإم إلى مثل هذا المال من العملاء حتى العملاء الماضي.
دعوني أشارك محفظتي:
نهاية يناير: حوالي 3.5 كهس.
نهاية فبراير: حوالي 1.5 كهس :(.
وخلال هذا الوقت لم أفعل أي تداول بلدي.
تجربتي من إنديابولس كانت مكلفة جدا. أنا أشارك هذا بيكاي لا تريد من أي شخص أن يخطئ أنني جعلت وفقدت الصعب كسب النقدية :( يرجى حذار من إنديابولس وخدماته، وأنا ذاهب لإغلاق حسابي مع إنديابولس الآن.
التداول هو ربما أسهل طريقة لانقاص المال. لا يمكنك إلقاء اللوم على أي شخص. آرإم أو أي شخص، والسؤال البسيط هو إذا كان آرإم يمكن أن يكسب لك المال لماذا هو يفعل وظيفة وري ل 10،000 روبية؟ لا شيء يمكن أن تكسب بالنسبة لك. فقط أنت ويمكنك. قراءة الكتب على trading..there العديد من الكتب الجيدة، والبحث في الشبكة، أسواني غوجرال، أشو دوت الخ كتبوا الكتب الذهبية للجميع، فقط لديك لقراءة وممارسة تلك، يستغرق بضع سنوات لتداول الكاذب. السنة الأولى هو لتجارة الكتب .. ثم ضع القليل جدا، 5٪ فقط من قدرتك. مثل كل واحد يحتاج للذهاب إلى الكلية والدراسة لمدة 20 عاما للحصول على وظيفة. في التداول أيضا .. لديك لدراسة والعمل بجد. صعب جدا. ثم المال سيأتي لك. لم يكن لديك لتشغيل لذلك. أتمنى لك كل خير.
رسوم صيانة الحساب - ممتاز.
الموقع سهولة الاستخدام - ممتاز.
خدمة العملاء - ممتاز.
التجربة الشاملة - ممتاز.
رسوم صيانة الحساب - فوق المتوسط.
موقع الويب سهولة الاستخدام - متوسط.
خدمة العملاء - فوق المتوسط.
التجربة العامة - فوق المتوسط.
آخر رسالة جديدة معدل إنديابولس.
الاستفسار إنديابولس حساب التداول.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

إنديابولز فينشرز الوساطة، أمك، ديمات الرسوم-2018.
إنديابولس فينتوريس رسوم فتح حساب التداول / رسوم أمك.
فتح حساب التداول هو رسوم في وقت واحد أن إنديابولس المشاريع تهمة أثناء بدء عملية فتح حسابك. التجارة أمك (رسوم الصيانة السنوية) هو رسوم رسوم سنوية من قبل إنديابولس المشاريع للحفاظ على حسابك، وهذا هو رسوم سنوية وخصم من حسابك حتى لو كنت ملاذا 't التجارة لمدة عام.
إنديابولس المشاريع رسوم الوساطة.
إنديابولز المشاريع رسوم تجارة الأسهم.
إنديابولز فينتشرز إن إينديابولز فينتشرز هي عبارة عن إجمالي تكلفة التداول التي يجب على العميل تحملها للتداول في حقوق الملكية. يتم احتسابها عن طريق جمع جميع الضرائب والرسوم التي تفرض على رأس الوساطة الخاصة بك. الرسوم والضرائب هي رسوم المعاملات، ست أو رسوم المعاملات الأوراق المالية، ضريبة السلع والخدمات، رسوم الطوابع ورسوم سيبي. هناك اختلاف في تسليم الأسهم، الأسهم خلال اليوم، الأسهم الآجلة وتكلفة الأسهم خيارات التداول، يرجى الرجوع إلى التفاصيل أدناه:
الاتصال إنديابولس المشاريع.
إنديابولز المشاريع رسوم تجارة العملة.
إنديابولز فينتوريس رسوم تداول العملة هي إجمالي تكلفة التداول التي يجب على العميل تحملها للتداول بالعملة. يتم احتسابها عن طريق جمع جميع الضرائب والرسوم التي تفرض على رأس الوساطة الخاصة بك. الرسوم والضرائب هي رسوم المعاملات، ست أو رسوم المعاملات الأوراق المالية، ضريبة السلع والخدمات، ورسوم الطوابع ورسوم سيبي. هناك اختلاف في العملات الآجلة وتكلفة العملات خيارات التداول مع إنديابولس المشاريع، يرجى الرجوع إلى التفاصيل أدناه:
إنديابولس المشاريع رسوم تجارة السلع.
إنديابولس فينتوريس رسوم تجارة السلع هي إجمالي تكلفة التداول التي يجب على العميل تحملها للتداول في السلع. يتم احتسابها عن طريق جمع جميع الضرائب والرسوم التي تفرض على رأس الوساطة الخاصة بك. الرسوم والضرائب هي رسوم المعاملات، كتت أو رسوم المعاملات الأوراق المالية، ضريبة السلع والخدمات، ورسوم الطوابع ورسوم سيبي.
إنديابولس المشاريع رسوم ديمات.
فتح حساب ديمات هو رسوم في وقت واحد أن إنديابولس المشاريع تهمة أثناء بدء عملية فتح حساب ديمات الخاص بك. إذا كان لديك حساب ديمات بالفعل، في هذه الحالة لم يكن لديك لفتح مرة أخرى، مثيل يمكنك ربط حساب التداول الخاص بك مع حساب ديمات القديم الخاص بك. يرجى التحقق من التفاصيل مع ممثل إنديابولس فينتوريس. ديمات أمك (رسوم الصيانة السنوية) هي رسوم رسوم سنوية من قبل إنديابولس المشاريع للحفاظ على حساب ديمات الخاص بك.
أسئلة وأجوبة حول إنديابولس المشاريع التجارية وخطط فتح الحساب.
إنديابولس المشاريع وسيط قنا (أسئلة وأجوبة) - الحصول على إجابة من كل سؤال أساسي على خطة التداول، عملية فتح الحساب والرسوم والرسوم، أداة التداول والأداء وخدمة العملاء.
إنديابولس فينتوريس يقع في أي فئة الوسيط؟
خدمة كاملة وسيط.
إنديابولس المشاريع دعم التداول في - بس، نس، مسكس، نسدكس.
الأسهم (التسليم، التداول اليومي، المستقبل والخيار)، السلع، العملة.
إنديابولس المشاريع رسوم 750 روبية لفتح الحساب.
نعم، حساب ديمات إلزامي عند فتح حساب التداول مع إنديابولس المشاريع.
لا، إنديابولس المشاريع ليس لديها خطط شهرية.
لا، إنديابولس المشاريع ليس لديها خطط سنوية.
نعم، الحد الأدنى من رسوم الوساطة مع إنديابولس المشاريع هو 3 بيزا للسهم الواحد.
تسليم الأسهم - 0.3٪
الأسهم خلال اليوم - 0.03٪
الأسهم المستقبل - 0.03٪
خيار الأسهم - Rs100 / لوت.
مشتقات العملة) املستقبل (- 0.03٪
مشتقات العملة (الخيار) - Rs100 / لوت.
تسليم الأسهم - 325 روبية لكل كر.
الأسهم اليومية - 325 روبية لكل كر.
إكيتي فيوتشر - 250 روبية لكل كر.
خيار الأسهم - 5500 روبية لكل كر.
مشتقات العملة) املستقبل (- 120 روبية للسهم الواحد.
مشتقات العملة (الخيار) - 4500 روبية هندية لكل كر.
نعم فعلا؛ يمكنك الاستثمار في الاكتتاب مع مشاريع إنديابولس.
نعم فعلا؛ يمكنك الاستثمار في صندوق الاستثمار المشترك مع مشاريع إنديابولس.
نعم فعلا؛ يمكنك التجارة في السندات والأمراض غير السارية مع مشاريع إنديابولس.
واحد على واحد مقارنة بين إنديابولس المشاريع مع وسطاء شعبية في الهند.
لا؛ 3 في 1 حسابات غير متوفرة مع إنديابولس المشاريع.
لا؛ إنديابولس فينتوريس لا تقدم التداول الآلي لعملاء التداول بالتجزئة.
نعم فعلا؛ يمكنك وضع "بعد ساعات التداول" النظام مع إنديابولس المشاريع. جلسات بعد ساعة تمكنك من وضع أوامر حتى عندما يتم إغلاق السوق. توقيت أوامر بعد ساعة يختلف من وسيط إلى وسيط. يسمح معظم الوسطاء لوضع أوامر أمو بين 3:30 مساء إلى 9:00 صباحا في يوم التداول و 24 ساعة في يوم غير المتاجرة (عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة تجارية).
ملاحظة: بعد مرفق ساعة لترتيب النظام قد لا تكون متاحة شرائح معينة. يرجى مراجعة الوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة.
هل يمكنني وضع أوامر جيدة حتى ألغيت (غك) على الرغم من إنديابولس المشاريع؟ مع جيدة حتى أوامر التداول الملغاة. يبقى النظام في النظام حتى إلغاءه أو أنها تنفذ.
نعم فعلا؛ يمكنك وضع أوامر غك مع مشاريع إنديابولس.
نعم فعلا؛ يتوفر تمويل الهامش عند التداول مع مشاريع إنديابولز. يرجى الاتصال إنديابولس المشاريع لمزيد من التفاصيل حيث قد لا تكون هذه الميزة متاحة لجميع العملاء.
نعم فعلا؛ دفتر الأستاذ المشترك للأسهم والسلع يا المتاحة عند التداول مع إنديابولس المشاريع.
منصة التداول سطح المكتب: السلطة إنديابولس.
ويب منصة التداول: trade. indiabulls.
منصة التداول المحمول: موبايل إنديابولس السلطة.
لا؛ إنديابولس المشاريع لا توفر خدمة العملاء 24X7.
لا؛ إنديابولس المشاريع لا توفر خدمة العملاء من خلال خدمة الدردشة عبر الإنترنت.
لا؛ إنديابولس المشاريع لا توفر الرقم المجاني لدعم العملاء.
نعم فعلا؛ تقدم إنديابولس فينتوريس خدمة العملاء من خلال مكاتب الفروع المحلية والشركاء المحليين والامتيازات.
نعم 'إنديابولس المشاريع توفر نصائح مجانية لتداول الأوراق المالية والسلع لعملائها.
معلومات عن هذه الصفحة يتم آخر تحديث في 6/21/2018 9:30:06 بيإم.
الاستفسار إنديابولس فينتوريس ترادينغ أكونت:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

إيسيسيديركت فس إنديابولس مشاركة مقارنة الوسيط.
مقارنة جنبا إلى جنب من إيسيسي للأوراق المالية الجندي المحدودة و إنديابولس المشاريع المحدودة سماسرة الأوراق المالية في الهند. توضح المقارنة أدناه أوجه التشابه والاختلاف بين إيسيسيديركت ووساطة إنديابولس وخدمة العملاء ورسوم الصيانة والأدوات وخيارات الاستثمار المقدمة للمستثمرين في سوق الأوراق المالية الهندية. إذا كنت الخلط في اختيار أفضل موقع الوساطة، هذه الصفحة هي لمساعدتك في العثور على الذي هو أفضل وسيط بين إيسيسيديركت و إنديابولس.
رسوم وساطة الأسهم / الرسوم.
تداول رسوم الوساطة.
خطة الوساطة 1.
خطة الوساطة 2.
رسوم أخرى.
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
رسوم المعاملات.
مشاركة ميزات الوسيط.
تقييمات الوسيط (متوسط ​​تقييم المستخدم)
اتصل بالوسيط / طلب معاودة الاتصال.
خيارات الاستثمار المتاحة.
خدمة العملاء المقدمة.
البحوث / نصائح / تقارير المنشورة.
مناسبة لفئة المستثمر.
الايجابيات، سلبيات وغيرها استعراض.
يقدم حساب 3 في 1 مما يجعل الاستثمار في سوق الأسهم من السهل جدا للمستثمرين عارضة. مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار المتاحة تحت بوابة واحدة. يوفر موقع النطاق الترددي المنخفض الذي يعمل بشكل جيد حيث اتصال بالإنترنت بطيئة. غك (جيدة حتى إلغاء) وخارج السوق ساعات النظام مكان منشأة مفيد جدا.
إنديابولس لديها شبكة جيدة من الفروع في جميع أنحاء الهند. الوساطة قابلة للتفاوض ويمكن تخفيض ما يصل إلى 50-60٪. الطاقة إنديابولز متاح لنظام التشغيل ماك و لينوكس أوس. 10 مرات التعرض للحرف خلال اليوم. يوفر إنديابولز منصات التداول التي هي سهلة الاستخدام، غنية في الميزات وتلبية احتياجات العملاء المختلفة. السلطة إنديابولز التداول الطرفية، موقع التداول عبر الإنترنت والطاقة المتنقلة منصة التداول إنديابولس هي 3 منصات التي تقدمها لهم. إنديابولس لديها فروع وسطاء الفرعية في كل مدينة تقريبا في الهند. وهذا يساعد العملاء الذين يشعرون بالراحة التعامل مع الناس. تقدم إنديابولس حساب 2 في 1 والذي يتضمن تداول الأسهم وحساب ديمات.
رسوم إيسيسي الأمن أعلى الوساطة بالمقارنة مع معظم وسطاء التجزئة في الهند. عالية جدا "الحد الأدنى للوساطة" من 35 روبية في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. يتم الإبلاغ عن ضعف أداء الموقع في ساعات الذروة من التداول. تتكلف محطة التداول (المتسابق التجاري) 75 روبية شهريا إذا كانت الوساطة المدفوعة في الشهر أقل من 750 روبية. حساب ديمات إلزامي. لا تتوفر تجارة السلع للمستثمرين الأفراد. الاتصال وتكلفة التجارة اضافية روبية 25 لكل مكالمة بعد أول 20 مكالمات مجانية في الشهر.
السلطة إنديابولس تجارة محطة تكلفة روبية 750 تغيير مرة واحدة. لا توجد معدلات قياسية، والرسوم أو الوساطة نشرت على الموقع. يجب أن تكون حذرا جدا مع التغييرات المخفية. لا دعم مركزي أو فريق المبيعات. ويتم العمل من خلال الفروع والسماسرة الفرعية. إنديابولس لا توفر حساب 3 في 1.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment