Thursday 1 March 2018

كيفية تداول الخيارات خلال موسم الأرباح


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dbfa48462a8822b & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

غولدمان ساشس: وإليك كيفية جعل قتل هذا الموسم الأرباح.
مع تقلبات الأسهم التي تحوم بالقرب من أزمة ما قبل المالية منخفضة، قد يرى بعض المستثمرين فرصة لاتخاذ استراحة. بالنسبة للمستثمرين في مشتقات شركة "غلوبال ساشس" في جولدمان ساكس، فهي فرصة لجني مكاسب كبيرة.
ويوصيون باستخدام تقلبات سعر السهم التي ترتبط عادة مع موسم الأرباح لمصلحة المرء. وقال كاثرين فوجيرتى وفريق مشتقات جولدمان بول فى مذكرة للعميل يوم الاربعاء ان المفتاح هو تحديد المخزونات التى تتوقع شركة ايه بى ان توقع تحركاتها بعد الارباح.
والسيارة المفضلة لدى الشركة للمراهنة على الأرباح هي خيارات متداخلة، والتي تنطوي على شراء كل من عقود الاتصال والعقود. ثم، إذا تحرك سعر السهم بشكل كبير، يمكن للمتداول استخدام خيار الاتصال لشراء أسهم بسعر كبير، في حين إذا انخفض السعر بعيدا بما فيه الكفاية، فإن الخيار وضع بدلا من ذلك تحقيق الربح.
استراتيجية في نهاية المطاف يجعل المال طالما أن الأسهم الأساسية يرى خطوة كبيرة، بغض النظر عن الاتجاه، مما يجعلها مثالية لشيء غير متوقعة كما تقرير الأرباح.
بالطبع، هذا ليس سهلا كما قد يبدو. شراء سترادلز على الأسهم في الأزياء بشكل عشوائي يمكن أن يكون ممارسة في عقم إذا كانت الدعوة وخيارات وضعت بأسعار مناسبة، وخصم بشكل صحيح في احتمالات كبيرة لأعلى أو لأسفل سهم التحركات. ولكن لا يتم تسعير جميع الخيارات على النحو الأمثل، وهذه هي الشركات المستهدفة، ويقول جولدمان، الذي يشير إلى أنه لا يزال حدوث "نادر جدا".
وجد جولدمان أن موسم الأرباح هو الوقت المناسب لمحاولة هذه الاستراتيجية. وقد نظرت الشركة في أكثر من 25،000 تقرير أرباح الشركات منذ عام 1996 ووجدت أن المستثمرين الذين اشتروا سترادلز قبل خمسة أيام من الأرباح وأغلق الصفقات بعد يوم واحد حقق متوسط ​​ربح 24٪ بمعدل نجاح بنسبة 56٪. وقد أجروا تحليلا مماثلا على نطاق أوسع لجميع الأسهم وشهدوا ربحا متوسطا قدره 2٪ فقط مع معدل نجاح بنسبة 35٪ فقط.
هذا الموسم الأرباح، والشركات الخمس التالية قد اشتعلت عين الشركة، مع خيارات تشير إلى التحركات صعودا أو هبوطا أصغر أو مقارنة لأسعار أسهمها مما حدث بعد تقارير الأرباح الأخيرة:
غروبهوب، غروبهوب، غروبهوب، 27 أبريل / نيسان Ђ "الخيارات التي تشير إلى تحرك 10٪ مقابل 11.3٪ من عائدات وسيط التحرك خلال الفصول الثمانية الماضية باركر-هانيفين (ف)، ذكرت في 27 أبريل / نيسان" خيارات ضمنية تحرك 3.4٪ مقابل 3.3٪ (فيي) فيريي (في) في 2 أيار (مايو) في "الخيارات التي تنطوي على التحرك 11.2٪ مقابل 12.1٪ من متوسط ​​أرباح الربع الثاني تتحرك بيونير للموارد الطبيعية (بسد)، التقارير 3 مايو Ђ" الخيارات ضمنا تحرك 4.2٪ مقابل 4.2٪ متوسط ​​8Q (أوليد)، في 4 أيار / مايو "خيارات ضمنية تحرك 7.2٪ مقابل 9.3٪ متوسط ​​الدخل 8Q تتحرك.
في حين كان مؤشر كبوي S & أمب؛ P 500 للتذبذب هو بالفعل المتداولين في البيرو أقل بكثير من المتوسطات التاريخية على مدى الأشهر القليلة الماضية، كان منخفضا بشكل خاص في جلسات التداول الأخيرة بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية مرت دون أي مفاجآت كبيرة. وبعد اغلاق كلاب عند الساعة 10.76 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء، بلغ مؤشر فيكس 1.5 نقطة مئوية عن أدنى مستوى له فى ديسمبر 1993.
انظر أيضا: مؤشر خوف السوق ينخفض ​​بأسرع وتيرة منذ انتخاب ترامب.
الآن ووتش: بول كروغمان: ترامب لا يمكن الاعتماد على ارتفاع سوق الأسهم.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
غولدمان ساشس: وإليك كيفية جعل قتل هذا الموسم الأرباح.
مع تقلب الأسهم تحوم بالقرب من.
موصى به لك.
ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

الأرباح والخيارات | تعلم كيفية تداول الأرباح.
7 سبتمبر 2017.
ما هي الأرباح؟
عندما تعلن شركة مساهمة عامة عن الأرباح، فإنها تقوم بالإبلاغ عن الأرباح التي قامت بها الشركة لفترة زمنية محددة. وعادة ما يتم الإعلان عن الأرباح من خلال مؤتمر تلفزيوني ويتم إصدارها للجمهور في شكل تقرير ربع سنوي / سنوي. یعلن ھذا التقریر عادة عن أرباح السھم الواحد (إبس)، ویتم وزن إبس مقابل تقدیرات المحللین.
لماذا الشركات لديها أرباح؟
الشركات لديها إعلانات الأرباح لإظهار كيف تقوم شركاتهم من وجهة نظر الربحية. العديد من الشركات أيضا الإفراج عن خطط للمستقبل. إذا كانت أداء الشركة ضعيفا، فقد تتضمن أسباب عدم وفاء الشركة بأهداف الربح.
الأرباح في تاستيوركس.
دعونا تحقق من أماكن زوجين حيث يمكنك العثور على تواريخ الأرباح داخل تاستيوركس:
أول مكان سترى الأرباح في تاستيوركس على صفحة قائمة المراقبة (في الصورة أدناه). إذا نقرت على علامة التبويب قوائم المراقبة، يمكنك التمرير لأسفل إلى صفحة "الأرباح القادمة". إذا كنت تستخدم قائمة مراقبة مختلفة، يمكنك النقر على زر التصفية لتحديد أوندرلينجس ضمن تلك القائمة التي هي في نطاق أرباح معين. أفضل مكان للعثور على معلومات تفصيلية عن الأرباح هو النقر على السهم في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة مرة واحدة يتم تحديد الأساسية. سيؤدي النقر على السهم إلى فتح لوحة تعرض معلومات الأرباح (في الصورة إلى اليمين).
الحدث الثنائي - الأرباح.
في تاستيتراد، نعتبر إعلانات الأرباح أحداث ثنائية. وببساطة، فإن الأحداث الثنائية في العالم المالي هي أحداث لها إما نتائج إيجابية أو سلبية.
أحداث الأرباح هي ما نسميه الأحداث الثنائية القابلة للتداول. في يوم إعلان الأرباح (أو قبل يوم اعتمادا على وقت إعلان الأرباح - يمكن أن يتم الإعلان قبل افتتاح السوق بعد إغلاق السوق)، قمم عدم اليقين. وهذا يعني أن الإرادة الأساسية سوف تواجه بعض مستوياتها الأكثر تطرفا من التقلبات.
إذا كنت ترغب في التداول على أساس التقلب، وهذا يعني أن لديك فرصة لاستغلال ارتفاع في التقلبات الضمنية حول الأرباح. وفي األرباح، تكون رتبة إيف عادة في أعلى مستوياتها) ولكن ليس دائما (.
فكيف يمكنك استغلال سحق التقلب المتوقع الذي يأتي بعد حدث ثنائي؟ أحد الخيارات (المفضلة لدينا الشخصية) هو بيع قسط حول الأرباح.
ما هي الخطوة الأولى للقيام بذلك؟ اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية!
اختيار انتهاء الصلاحية.
التفكير في التقلبات الضمنية فيما يتعلق بالأرباح كتسلق صاعد. ينمو التقلب الضمني وينمو مع الأرباح بالقرب، وبعد الإعلان عن الأرباح، أن الصعود التصاعدي يتحول إلى دوامة هبوطية.
نريد تجارتنا لالتقاط ذروة الصعود، وليس الجزء السفلي من دوامة لدينا.
هذا هو السبب عندما أرباح التداول، ونحن دائما اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هذا أقرب إلى إعلان الأرباح ولكن بعد تاريخ الإعلان الفعلي.
الآن بعد أن اخترنا موعدا، فإن الخطوة التالية هي اختيار اتجاه (هابط، صاعد، أو محايد). ثم، نحن بحاجة لمعرفة ما هو سعر الإضراب نريد أن وضع تجارتنا (مما يساعد على تحديد نقطة التعادل لدينا). هذا يمكن أن يكون قرارا صعبا، ولكن لديك شريان الحياة!
التحرك المتوقع.
إذا كنت تريد أن تلعب أرباحا (اسم آخر لوضع تجارة خصيصا لالتقاط سحق التقلب الذي يحدث خلال الأرباح)، واختيار سعر الإضراب الصحيح (ق) يمكن أن يكون مهمة صعبة.
لحسن الحظ بالنسبة لك، تاستيوركس ديه أداة التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر الضربات الخاصة بك!
وأوضح ببساطة، التحرك المتوقع هو أداة تحليل يمكنك استخدامها لمعرفة ما تتوقع السوق من إعلان الأرباح.
كيفية البحث عن التحرك المتوقع على تاستيوركس.
إذا ذهبت إلى صفحة التجارة على تاستيوركس، يمكنك أن تجد الخطوة المتوقعة على صفحة منحنى. للتأكد من عرض التحرك المتوقع، انقر على: التجارة، منحنى، زر الإعدادات، ثم حدد "النطاق السعري تراكب التحرك المتوقع."
هذا هو المكان الذي يحدث السحر!
يتم استخدام إعداد التحرك المتوقع (الشريط الأحمر الشاحب) للأرباح للإشارة إلى النطاق الذي من المرجح أن ينتهي به سعر السهم بين بعد الأرباح.
يتم حساب نطاق التحرك المتوقع بضرب وحدة الصراف الآلي (وهي استراتيجية تجمع بين بيع المكالمة المالية ووضعها) في أقرب فترة انتهاء صلاحية بمقدار 0.85.
والنتيجة النهائية هي رقم + الذي نطبقه أعلى وأسفل سعر السهم الحالي بالتساوي. من خلال دمج هذا الرقم على شريط سعر الإضراب في تاستيوركس، يمكنك مناورة بسهولة أسعار ضربة الخاص بك ومعرفة ما إذا كان بريكيفنس الخاص بك تغطي الخطوة المتوقعة أم لا.
استراتيجيات الأرباح.
كما ناقشنا في هذه المقالة، حدث الأرباح هو حدث ثنائي يحمل الكثير من عدم اليقين. هذا عدم اليقين يسبب التقلبات الضمنية & أمب؛ إيف الرتبة إلى ارتفاع، وعندما يتم الإعلان، يتم سحق الرابع بعد فترة وجيزة. لهذا السبب، فإن استراتيجية الأرباح الرئيسية لدينا هي بيع قسط. وهذا يعني أن أي استراتيجية تسمح لنا بوضع صفقة للائتمان ستفعل.
في ما يلي بعض الاقتراحات للاستراتيجيات التي يجب اتخاذها بناء على افتراضات السوق.
استراتيجيات هبوطية.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات محايدة.
هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى لاستخدامها للعب الأرباح، ولكن بالنسبة للتجار الجدد، وهذه هي استراتيجيات كبيرة لمحاولة حول الأرباح!
(تعرف على المزيد من استراتيجيات التداول من خلال ستيب أوب تو أوبتيونس)
ملخص الأرباح.
الأرباح الإعلانات هي الأحداث الثنائية التي تحدث الفصلية / السنوية الرابع رتبة يتراكم والارتفاع قبل إعلان الأرباح، ثم تقلب سحق بعد ذلك وهناك طريقة جيدة للاستفادة من التقلبات سحق بعد الأرباح لبيع قسط (بيع في أقرب دورة انتهاء الصلاحية التي تشمل إعلان) الأرباح والتحرك المتوقع خلال الأرباح هي أدوات بنيت في منصة تاستيوركس.
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

كيفية استخدام خيارات خلال موسم الأرباح.
موسم الأرباح والخيارات التداول معا مثل الأمازون (نسداق: أمزن) و الجامعة للأغذية. أو ميكروسوفت كوربوراتيو n (نسداق: مسفت) و لينكيدين. أو جلعاد للعلوم، وشركة (نسداق: جيلد) و كايت فارما. انت وجدت الفكرة.
الطبيعة الثنائية لحدث الأرباح و [مدش]؛ إما وول ستريت يحب الأرقام أو أنه لا & رسكو؛ ر & مداش؛ يجعل هذه فترة ستة أسابيع وقتا كبيرا لاستخدام استراتيجيات الخيارات.
& لدكو؛ موسم الأرباح يخلق الكثير من التقلبات، والتي بالنسبة لي هو فرصة، & رديقو؛ وفقا لمارك تشايكين، مؤسس تشايكين أناليتيكش. & لدكو؛ أعتقد أن التقلب يخلق فرصا. هناك الكثير من التكهنات في وسائل الإعلام حول ما إذا كانت الشركة سوف تغلب على التقديرات أو مخيبة للآمال. & رديقو؛
وهو من قدامى المحاربين في وول ستريت، منذ 40 عاما، مؤيد كبير لاستخدام خيارات لعب الأسهم حول تقارير أرباحهم.
& لدكو؛ هذا هو ما نحن الوعظ في تشايكين، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ انضباط الأساسيات والتقنيات جنبا إلى جنب مع الإشارات، واستخدام الخيارات كوسيلة منخفضة المخاطر خلال موسم الأرباح للحصول على عوائد كبيرة عندما كنت حقا، أو تفقد مبلغ محدد سلفا من المال عندما كنت 'رسكو؛ خطأ. & رديقو؛
وهنا طريقتان أساسيتان تشايكين يستخدم خيارات للعب موسم الأرباح.
شراء المكالمات وشراء وضع ينتشر.
في أبسطها، وهذه هي الطرق الأساسية للعب إعلان الأرباح دون المخاطرة الكثير من رأس المال. شراء يضع هو وسيلة بسيطة للمراهنة على الجانب السلبي، في حين أن شراء المكالمات هو وسيلة بسيطة للمراهنة على الاتجاه الصعودي.
& لدكو؛ هناك بعض الفرص في موسم الأرباح على كلا من الأسهم الصاعدة والهبوطية، & رديقو؛ وقال يوم الخميس و رسكو؛ ق بريماركيت الإعدادية. & لدكو؛ على الأسهم الهبوطية، هناك و رسكو؛ ق فرصة لشراء وضع غير مكلفة انتشار، وإذا كنت تحصل على مفاجأة أرباح سلبية لك و رسكو؛ ليرة لبنانية جعل الكثير من المال بسرعة كبيرة. & رديقو؛ وأشار إلى أن سيجيت تيشنولوغي بلك (نسداق: ستكس) كان مثالا على هذا الربع الأخير.
وعلى الجانب الصاعد، أشار شايكين أيضا إلى ظاهرة لاحظها حيث ستدرج الأسهم في اتجاه هبوطي في تقرير الأرباح.
& كوت؛ انها ظاهرة غريبة. يمكنك أن تسميها قليلا من تغطية قصيرة والكثير من التفكير بالتمني، وهذا عادة فرصة كبيرة إذا كنت تريد أن تأخذ خطر محدد مسبقا في وضع التجارة و [مدش]؛ إما شراء وضع صريح، أو أننا نفضل وضع الرأسي ينتشر و [مدش]؛ لأنك تحصل على فائدة من كونترا التحرك في بعض الأحداث التي كنت تعتقد هو الذهاب لعكس السهم.
& لدكو؛ إذا حصلت على فرصة للشراء في المخزون الذي يتم بيعه في تقرير الأرباح مع نمط من مفاجآت الأرباح الإيجابية و [مدش]؛ وكان هذا هو الحال مع ميكرون تيشنولوغي، Inc. (نسداق: مو) بالمناسبة قبل ثلاثة أو أربعة أسابيع مضت & مداش؛ فرصة جيدة لإنشاء موقف طويل، أنت أقل احتمالا للحصول على البوب ​​ضخمة على الجانب الصعودي في الخيارات. & رديقو؛
لمعرفة المزيد عن خيارات التداول حول موسم الأرباح، سجل في برنامج مارك شايكين على الويب الخميس، 12 أكتوبر، الساعة 4:15 مساء. إت: سبوت ذي بيست ستوكس: مارك تشايكين؛ s بلانبرينت فور أوبتيون & أمب؛ سوينغ التداول. وقال انه سوف ينضم لاري مميلان، مؤسس أوبتيونستراتيست.
يمكنك الاستماع إلى مقابلة مارك تشايكين الكاملة في الإعداد المسبق لمرحلة ما قبل التسويق يوم الخميس في الساعة 14:23 في المقطع أدناه.
تشايكين تحليلات هو شريك التحرير بينزينغا.

كيفية تداول الخيارات خلال موسم الأرباح
عندما تصدر الشركة أرباحا تقدم أحدث أداء مالي وتقدم أيضا توجيهات لأداء الربع التالي. يمكن أن تكون أرباح الشركة وقت متقلب ومربح للغاية إذا كنت تستخدم استراتيجية الخيار الصحيح. لسوء الحظ يتم تدريس معظم المتداولين لاستخدام استراتيجية الخيار الخاطئ وينتهي بهم المطاف تهب حسابهم. نحن نريد أن نتأكد من أن هذا لا يحدث لك ولذا فإننا سوف تظهر لك ما يحدث في أسواق الخيار عندما شركة تقارير الأرباح، ما الاستراتيجيات التي يجب أن لا تستخدم، تلك التي تحتاج إلى البدء في استخدام ثم كيفية رفع احتمال النجاح وربحية هذه المسرحيات.
خيارات الأسواق وأرباح الشركة.
عندما تصدر الشركة أرباحا هناك جو من عدم اليقين في السوق. وسيستخدم المستثمرون الرقم التوجيهي للحكم على كيفية أداء الشركة للأداء خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. عندما تأتي الدفعة التالية من الأرباح فإنه سيتم الحكم على هذه التوقعات وما إذا كان يدق، يخطئ، أو يطابق التوجيه. الشركة يمكن أن تولد إيرادات عالية، والربح وأداء جيدا ولكن لا تزال تتلقى ضربة سلبية لأنها لم تغلب على توجيهاتها.
هذا هو عامل لأن السوق سوف سعر بالفعل في الحركة كما لو كانت الشركة مطابقة توجيهاتها. عندما يفوتون أو يضربون أرباحهم، مفاجأة في الأرباح، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه عدم اليقين. الآن المستثمرين لديهم لمعالجة هذه المعلومات الجديدة في فترة قصيرة جدا من الزمن، وهذا يمكن أن يسبب سعر السهم في الارتفاع أو الانخفاض بشكل كبير.
ويترجم عدم اليقين إلى سوق الخيارات من خلال التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو ما يتوقعه المستثمرون سيكون حركة المستقبل للسهم. وكلما زاد التقلب الضمني كلما زادت الحركة المتوقعة. وسوف يبدأ التقلب في الارتفاع إلى الأرباح حيث أن المستثمرين غير متأكدين من الطريقة التي سيأخذ بها السوق الأسهم. ويؤدي ارتفاع التقلبات إلى زيادة علاوة الخيار مما يجعل كل شيء أكثر تكلفة. على الجانب الآخر من تلك العملة، عندما يتم الإفراج عن الأرباح فإن التقلبات تنخفض بشكل كبير لأنه لا يوجد المزيد من عدم اليقين. وهذا ما يسمى سحق التقلب، وسوف ينخفض ​​سعر الخيارات.
لماذا خيارات قصيرة فكرة سيئة.
معظم التجار الخيار يفهمون مفهوم سحق التقلب وبناء صفقاتهم حول هذا. الاستراتيجيات الثلاثة الأكثر استخداما في الكسب هي سترادلز قصيرة، الخوذات القصيرة و كوندورس الحديد. كل هذه الاستراتيجيات تعتمد على التقلبات القادمة و الأسهم عالقة في نطاق. وبما أن التقلب كان مرتفعا، فإن هذا النطاق أكبر مما هو عليه في العادة، لذلك تبدو هذه الاستراتيجيات أفكارا جيدة.
السبب في هذه الاستراتيجيات هي فكرة سيئة هو لأن هناك الكثير من المفاجآت أرباح أكثر من لا. هذه المفاجآت قد لا تزال تجلب التقلب لكنها تهب نطاق خارج. عند اختباره، وجد أنه في المتوسط ​​كان هناك خسارة بنسبة 11.7٪ عندما كتبت قصة قصيرة قبل الأرباح وشترتها مرة أخرى مباشرة بعد الأرباح. إذا كنت تتاجر سترادل قصيرة أو خنق قصير كنت وضع سقف لك الربح وترك خطر فتح الخاص بك. في الحالات العادية هذا على ما يرام لأنه يمكنك إدارة الموقف إذا كان يبدأ لتحويل الحامض. يتم الإفراج عن الأرباح قبل فتح السوق أو بعد إغلاق السوق وهو عندما يتم إغلاق السوق الخيار، لذلك ليس هناك فرصة لضبط أو إغلاق الموقف. عندما يفتح السوق الأسهم هو بالفعل خارج النطاق الخاص بك ويبدأ حسابك في الانفجار. هذا هو ما تريد تجنبه. خيارات البيع في الأرباح تعمل حتى لا يفعل ذلك ويمحو كل ما تبذلونه من المكاسب والمحفظة الخاصة بك.
ما الخيارات الصفقات يجب أن تأخذ خلال الأرباح.
والمثير للدهشة، استراتيجيات الخيار التي تؤدي بشكل جيد هي خيارات طويلة. وهذا يتعارض مع ما يعتقده معظم التجار لأنهم يعتقدون أن التقلب يسحق قسطا كبيرا لجعل هذه الصفقات مربحة. ومع ذلك، كما ناقشنا سابقا هناك الكثير من المفاجآت كسب من لا. عند التركيز على خيارات طويلة نريد التركيز بشكل صارم على سترادلز طويلة.
وهناك طول طويل ينطوي على شراء مكالمة ووضع على نفس الإضراب ونفس النضج. هذا يخلق اللعب غير اتجاهي حتى تتمكن من الربح إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. الشيء الأكثر أهمية هو أن هذه الخطوة هي واحدة كبيرة. منذ يجب عليك شراء خيارين أنه يرفع سعر التعادل الخاص بك حتى خطوة صغيرة سوف لا تزال تكلفك المال. هذا هو السبب في أن شراء سترادل في ظل الظروف العادية، غير الأرباح، من الصعب كسب المال. دراسة واحدة نظرنا إليها لاحظت، "في المتوسط، سترادلز على الأسهم الفردية كسب عوائد سلبية بشكل كبير: اليومي عقد فترة العودة هو -0.19٪ والعائد الأسبوعي فترة العودة هو -2.09٪، وعلى النقيض الحاد، عودة سترادل إيجابية بشكل كبير حول إعلانات الأرباح : متوسط ​​العائد على المدى النقدي يعود من يوم واحد قبل إعلان الأرباح إلى تاريخ إعلان الأرباح يعطي عائدا كبيرا بنسبة 2.3٪. "
عندما نركز على اتخاذ موقف للأرباح نريد أن نحصل على فترة طويلة لدينا في المال. الأرباح يمكن أن تأخذ الأسهم على مسار إيجابي أو سلبي لذلك نحن لا نريد أن نضع على التحيز عند دخول موقفنا. والحفاظ على الموقف في المال تسمح لنا للربح إذا كانت هذه الخطوة في أي من الاتجاهين. عند اتخاذ قرار بشأن النضج دائما اختيار أقصر وقت لانتهاء الصلاحية. نحن بحاجة إلى معظم الحركة ومعظم ردود الفعل من سترادل.
الجزء الجميل حول صفقات الأرباح لدينا هو أننا لن تبقي الكثير من المخاطر التي لا داعي لها من حيث الوقت. نريد أن نضع حدودنا في اليوم السابق لإعلان الأرباح. هذا سيترك لنا اقامة للاعلان ولا شيء آخر، وهو ما نحن نهدف ل. إذا قمت بإضافة متداخلة في وقت مبكر جدا يمكن أن تتحرك وتأخذ من أن يكون في المال إلى وجود التحيز الصاعد أو الهبوطي.
عندما تصدر الشركة أرباحها عندما تريد الخروج من الموقف. انتظر حتى نهاية اليوم لتكون قادرة على الحصول على حركة كاملة من المخزون والخروج من الموقف. لا يهم إذا كان الموقف يظهر مكسبا أو خسارة كنت لا تزال تريد الخروج في يوم إعلان الأرباح. لا تمسك على جانبي إذا كان الخاسر التفكير أنها سوف تتحرك بما فيه الكفاية بالنسبة لك. عندما يأتي التقلب من الوقت سوف تتحلل الاضمحلال وزنها إلى أسفل على الموقف. احتمال النجاح سوف تنخفض بشكل كبير كلما كنت تنتظر والموقف سوف تفقد المزيد من المال. قطع الخسائر الخاصة بك والانتقال إلى المرحلة التالية.
ما الأسهم هل تريد التركيز على.
اختيار الأسهم هو نفس القدر من الأهمية لنجاح هذه الاستراتيجية. عندما نركز على الأسهم نريد إزالة جميع الأسهم الكبيرة. أي شيء قد تجده في مؤشر داو جونز الذي تريد تجنبه. والسبب هو أن أسهم الأسهم الكبيرة فقط لا تتحرك وليس هناك الكثير من المفاجآت في أرباحهم.
أسهم رأس المال المنخفض، كما تجد في رسل 2000 جعل المرشحين أفضل. هذه الأسهم لديها أسهم أقل في السوق بحيث تكون أسهل للتحرك. أيضا، تغطية المحلل ليست ثقيلة كما على هذه الأسهم حتى يكون هناك الكثير من المفاجآت. تأكد من أن الخيارات لديها حجم كاف وفتح الاهتمام قبل إجراء التجارة. وهناك الكثير من الشركات الصغيرة ليس لديها سوق خيار نشط لذلك تجنب هذه .؛
عندما تبحث من خلال هذه القائمة من الأسهم يمكنك تضييق اختيارك أكثر من ذلك من خلال النظر في التقلبات. كما لاحظنا التقلب هو دائما في الارتفاع خلال الأرباح ولكن هناك أوقات عندما السوق لا التسعير في حركة الأرباح العادية. نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم وتحليل كيفية تحركها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة. أكتب ما كانت حركة يوم واحد حتى نتمكن من مقارنتها مع التوقعات الحالية. بعد أن كنت قد فعلت ذلك أن ننظر في سعر سترادل الحالي، ماذا سيكون لديك لدفع لطول سترادل. إذا كان هذا السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر على مدى الأربعة أرباع الأخيرة مما قد يكون هناك نقص في التقلبات في هذا الإعلان. على سبيل المثال إذا كان على مدى الأربعة أرباع الأخيرة حركة الأسهم يوم واحد +18، -20، -22، +25 يمكنك ان ترى متوسط ​​الحركة حوالي 20. إذا كان المتداول الحالي يتداول فقط عند 15 $ قسط هذا هو أقل من معدل. لسبب ما يقرر الناس عدم تسعير هذه الأرباح بما يتماشى مع الأربعة السابقة. عادة ليس هناك سبب دقيق لهذا كما هو عادة مجرد التبسيط.
هذه هي الأسهم التي تريد أن تبحث عنها عند تداول سترادلز طويلة على الأرباح. ليس فقط احتمال نجاح أعلى ولكن سترادل سيكون أرخص حتى أقل خطر على الطاولة إذا كان لا يعمل بها.
استنتاج.
الابتعاد عن الخيارات القصيرة خلال الأرباح. يبدو أنها فكرة جيدة ولكن لديها عائد سلبي، وكنت قد انفجار محفظتك. فالخيارات الطويلة، ولا سيما الطرق الطويلة، هي السبيل لتحقيق الأرباح التجارية. سترادلز تسمح لك للاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاه الذي هو الكمال للحصول على الأرباح. عند اختيار الأسهم التي تريد أن تلعب التركيز على الأسهم الصغيرة مع تغطية أقل. هذه تجعل المرشحين أفضل للمفاجآت. لرفع احتمال النجاح الخاص بك حتى أعلى محاولة للعثور على الانحرافات في سترادلز عند مقارنتها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة.
ما هي بعض الطرق التي تتداول بها الأرباح؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات..
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال أوتم الائتمان ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة."
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

No comments:

Post a Comment