Friday 9 March 2018

إيك الأسواق 100 وسطاء الفوركس


استعراض الأسواق إيك.


تداول مع إيك الأسواق؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط إيك ماركيتس؟


استعراضات & راتينغس.


trendkiller.


- مع هذا الوسيط.


وسيط منظم مع تاريخ طويل من ممارسة الأعمال التجارية في صناعة النقد الاجنبى. شروط التداول الجيدة والتسجيل السريع. التنفيذ السريع تماما وليس إعادة التسعير، لذلك لم يكن لديك العديد من المشاكل معهم. مدير بلدي هو المهرة جدا والمهنية. إذا كنت تسعى وسيط موثوق بها، إضافة لي في سكايب، فوفكفس، وسوف تساعد على اختيار أفضل واحد بالنسبة لك.


كريغ بروملي.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


حتى الآن أفضل ينتشر من أي وسيط منظم. كنت مع فينفس و فكسرو لسنوات عديدة حتى اكتشفت الأسواق إيك. ينتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي 0 نقطة الكثير من الوقت و إكسكوتيون جيدة، انزلاق ضئيل جدا، سوى كمية صغيرة حول الأحداث الأخبار ولكن هذا متوقع.


فريق الدعم استجابة جدا أيضا، وقت التحول هو أقل من ساعة واحدة وفي معظم لحظة هو الاتصال بهم على الدردشة الحية.


خوادم موثوقة، لم يكن لدي أي مشاكل، وكان الجهوز 100٪ ولكن وقف التسعير لبضع دقائق عندما تنتهي جلسة نيويورك، وأعتقد أن هذا أمر طبيعي على الرغم من فكسرو فعل الشيء نفسه.


كندا، أليكس.


1 شهر مع هذا الوسيط.


وانتشار صغير جيدة، ولكن هذا الوسيط الحفاظ على التخلي عن التجارة بلدي، هذا الصباح كنت في الربح 100 + نقطة وبعد ساعة، 2 من بلدي 3 لوت ديسابيرد مع عدم وجود ربح، حدث 3 مرات في 1 الشهر، وهناك الانزلاق الثقيلة مع هذا الوسيط، وأنا لا أوصي به.


4 أسابيع مع هذا الوسيط.


لقد اختبرت البريد الإلكتروني وسطاء الاسترالي الذين يدعون كل توف يكون وسطاء إن. بعد الاختبار أنا مقتنع بأن معظم السماسرة تكمن في كونها وسيط إن حقيقي. كتبت اثنين من وسطاء قبالة بعد 1 أسبوع كما أدركت أنهم ليسوا وسطاء إن الحقيقية. أسواق إيك هي وسيط الفوركس الوحيد الذي يمكنني أن أكون واثقا في الاعتقاد بأنهم وسيط إن الحقيقية. ليس هناك الأعمال مضحك عندما يتعلق الأمر بلدي التجارة يملأ وتنفيذ سريع.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا تداولت مع وسطاء آخرين في الماضي ولم تحصل على مثل هذا ينتشر جيدة. منذ الأسواق إيك بلدي استراتيجية سلخ فروة الرأس هو أكثر فعالية بكثير وأنا يمكن أن تجعل جعل الكثير من الأرباح الصغيرة بسرعة التي تضيف ما يصل إلى أرباح كبيرة.


استراليا، بلير.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


موقع مراجعة تراشي في رأيي. عدد كبير جدا من التحيزات يستعرض الإيجابية والسلبية. على أية حال انا ذاهب محايد فقط لجعله أكثر واقعية. إيك الأسواق هي وسيط جيد، لم يكن لديه أي مشاكل مع الودائع أو السحب، ودعم سريع وينتشر كبيرة. هذا كل ما يجب أن أقوله الآن.


1 شهر مع هذا الوسيط.


لقد اكتشفت هذا الوسيط منذ شهر واحد، ولدهشتي انتشارها مذهلة. وجدت لهم على ميفسبوك كما كنت أبحث المكونات للوسيط مع أدنى ينتشر. أسواق إيك لديها 0.0 نقطة ينتشر على اليورو دولار أمريكي في الغالب، لم أر أبدا مثل هذه الأسعار الجيدة من أي وقت مضى. أنا لا أدفع عمولة صغيرة ولكن ليس كثيرا بالمقارنة مع ينتشر أحصل عليه.


أعجب حقا في الواقع.


إندونيسيا، -، الأسود، أنجل.


2 مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط سوف يقتلك في الوقت المناسب. أنها تلعب لينة لقتلك.


فقط يب حساب ستبقى أكثر أطول.


هذا الوسيط إغلاق جميع المواقف بلا سبب. مستوى الهامش لا يزال فوق 2600٪.


وأنها أيضا حذف سجل الخبراء جورنال بالضبط في الوقت الذي يلعبون لك.


بانغلاديش زاهرول إسلام.


سيفسن سنوات المجموع.


أربع سنوات مع هذا الوسيط.


أنا 04 سنوات مع هذا الوسيط. أنا راض جدا مع هذا الوسيط.


للحصول على، دبي.


8 أشهر مع هذا الوسيط.


انتقلت من بيبيرف # $ سك لهؤلاء الرجال ولم تكن أبدا أكثر سعادة. بيبيرف # $ سك هي عملية احتيال. 5 من 5. وسيط نظيف وحقيقي.


1 سنة مع هذا الوسيط.


فهي موثوقة باستمرار، لا انقطاعات، تنفيذ هش وخدمة العملاء أوستند.


إندونيسيا، روي.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


كنت أوصي هذا الوسيط لجميع موكلي وأنا وسيط تقديم أيضا.


ومع ذلك، وأنا أدرك فقط هذا الوسيط ليس لديه أي مسؤولية مع انتشار. أنها مجرد جعل الإعلانات التي انتشارها منخفضة جدا. حاول التداول في الليل، ثم تعرف ما أعنيه.


يوم الجمعة قبل إغلاق السوق انتشار القفزة فقط لا يمكن السيطرة عليها مما يؤدي الكثير من عملائنا جعل الكثير من الخسارة.


بعد أن نشكو يوم الأحد، الرد يوم الاثنين فقط أقول ذلك.


"ولأغراض التوسع اتسعت مع ذلك، لا بد لي من أن أكرر مرة أخرى أننا لا نستطيع السيطرة على هذا الحدث في ظروف تداول العطلات غير السائلة".


لذلك، ما هو الغرض من الانضمام إلى وسيط إن إذا كان انتشار لا يوجد لديه أقصى قيمة. انتشار هو أسوأ بكثير ثم وسطاء آخرين. قارن ذلك بنفسك.


وفيما يلي انتشار يوم الجمعة.


أستراليا، روري كينيدي.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


ومن المحزن جدا أن تقرأ عن قبضة التجار الخاسرين. أنا تاجر سوينغ وجعلت حوالي 250،000 $ التداول مع إيك الأسواق. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب أو الصفقات بلدي. فقدان التجار سوف ألويس تأتي مع قصص لوسطاء السماسرة سيئة، يجب أن مجرد الحصول على أكثر من خسائرهم والانتقال. أنا فخور بأن أقول جميع الوسطاء الاسترالي الذي أعمل معه كانت استثنائية وسوف تستمر في التجارة مع كل منهم بما في ذلك الأسواق إيك.


3 أشهر لايف مع هذا الوسيط.


إيك الأسواق ليست وسيط إن.


البقاء بعيدا عن الأسواق إيك! تجربتي مع هذا الوسيط استمرت من مارس حتى مايو 2018. أنا تداولت العملات الأجنبية على منصة كترادر ​​الخاصة بهم. أغلقت الأسواق إيك حسابي في 11 مايو عندما رأيت كنت قد حققت الكثير من الأرباح بالنسبة لهم، وبدأت مع توسعهم الحجاب: التنوب، وقالوا لقد كنت تستخدم استراتيجية زمن الاستجابة التحكيم (أثبتت أنني لم يكن). ثانيا، قالت إيك ماركيتس أنني خرقت T & أمب؛ C على التجارة الإلكترونية (بعض فقرات بس التي لم يكن لها علاقة مع قضيتي). وأخيرا، قررت إيك ماركيتس أنه سيكون من الأفضل استدعاء "خطأ واضح" - قالوا أن منصة كترادر ​​لديها مشاكل فنية اعتبارا من مايو حتى يونيو 2018 وفي T & أمب؛ ج أنها ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال. لطيفة لعبت، لا؟!


إيك الأسواق كما فشل في إثبات أنهم 100٪ وسطاء إن كما يقولون. طلبت منهم أن يثبتوا جميع التأكيدات لجميع طلبي من ليرة لبنانية ولكن لم أحصل على أي إجابة على هذا. وعلاوة على ذلك، في أول إجابة لي، قدمت إيك الأسواق جدول بيانات حيث وضعت جميع الصفقات بلدي على الكتاب B. وهذا يعني أن أسواق إيك ليست وسيطا إن على الإطلاق. وهذا من شأنه أن يفسر لماذا يواجهون هذا الوقت الصعب في دفع أرباحي: سيكون عليهم أن يدفعوا من جيوبهم الخاصة.


كل شيء في كل تجربتي مع إيك الأسواق يجب أن يكون رؤساء المتابعة لجميع التجار هناك الذين يعتقدون أن هذا الوسيط يريد الأفضل بالنسبة لك. استيقظ! إيك الأسواق يريد لكسب المال! الكثير منه ! واستراتيجيتها هي الأفضل: أنها تعزز ثومسيلفس كما وسطاء إن الحقيقية، فإنها لا تحوط التاجر الخاص بك مع ليرة لبنانية. إذا كنت فضفاضة أنها سوف تكسب المال الخاص بك، وإذا كنت كسب المال فإنها سوف باطلة الصفقات الخاصة بك. عمل جيد إيك الأسواق!


الهوامش.


تقدم إيك ماركيتس فروق أسعار متغيرة على منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​فوركس. ونحن قادرون على تقديم انتشار السوق الرائدة في كل من منصاتنا من خلال تزويدهم اتصال إن صحيح. يتم تسعير أكثر من 50 مصرفا مختلفا ومصادر السيولة تجمع الظلام في إن لدينا في أي وقت من الأوقات لضمان تبقى لدينا فروق ضيق وسيولة عميقة 24/5.


ويوضح لدينا هوامش نموذجية أدناه. يمكن أن تنتشر الهوامش منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة على منصة ميتاترادر ​​4 ترو إن، وتصل إلى -0.3 على منصة كترادر.


أزواج العملات الأجنبية.


المعادن & # 8211؛ ذهب و فضة.


MetaTrader4 ترو إن أسعار العمولة.


(0.01 أو 1000 عملة أساسية)


(1 أو 100،000 عملة أساسية)


(أود 0.07 دوران مستدير)


(أود 7.0 جولة بدوره)


(0.07 دولار دوران)


(7.0 دولار أمريكي)


(0.06 يورو)


(دوران مستدير 5.5 يورو)


(0.05 جنيه استرليني)


(غبب 5.0 جولة بدوره)


(سغد 0.09 جولة بدوره)


(سغد 9.0 جولة بدوره)


(جبي 7 جولة بدوره)


(650 ين ياباني)


(0.07 فرنك سويسري)


(6،60 فرنك سويسري)


الدولار النيوزيلندي.


(نزد 0.09 جولة بدوره)


(نزد 9.00 جولة بدوره)


(0.07 دولار كندي)


(كاد 7.0 جولة بدوره)


الدولار هونج كونج.


(هكد 0.5425 جولة بدوره)


(هكد 54.25 جولة بدوره)


أسعار كترادر ​​العمولة.


يتم فرض عمولة كترادر ​​لكل جانب، لكل 100 ألف دولار. وهذا يختلف عن MT4 الذي يتقاضى مبلغا ثابتا لكل لوت.


العمولة المحملة على منصة كترادر ​​هي 3 دولار أمريكي لكل 100000 دولار أمريكي. يتم تحويل مبلغ العمولة بالدولار الأمريكي إلى العملة الأساسية للحساب بسعر الصرف الحالي. فيما يلي مثال لحساب العمولة على حساب كترادر.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


حول الأسواق إيك.


من نحن؟


إيك ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس إن الحقيقي الوحيد في العالم توفير حلول التداول لتجار اليوم النشط والمتزلجين وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس. تقدم إيك ماركيتس لعملائها منصات التداول المتطورة، والاتصال الكمون المنخفض والسيولة متفوقة. إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.


لدينا فريق إدارة لديها خبرة كبيرة في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم في أسواق آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. هذه هي التجربة التي مكنتنا من اختيار أفضل الحلول التكنولوجية الممكنة واختيار أفضل السيولة المتاحة في السوق.


متى تم تأسيس إيك ماركيتس؟


تأسست إيك الأسواق في سيدني، أستراليا في عام 2007 من قبل فريق من المهنيين في صناعة الخدمات المالية الذين كان لهم دور فعال في نجاح واحدة من أكبر كفد في استراليا ومقدمي الفوركس.


لماذا تم تأسيس إيك ماركيتس؟


في عام 2007 سعت إيك ماركيتس إلى سد الفجوة بين عملاء التجزئة والمؤسسات الذين يقدمون حلا تجاريا كان متاحا في السابق لمصارف الاستثمار والأفراد ذوي المالءة المالية العالية. إيك ماركيتس ولد حساب ترو إن، وتوفير تكنولوجيا التنفيذ المتفوقة، وانخفاض فروق الأسعار وسيولة لا مثيل لها.


وتكرس الأسواق إيك للابتكار، والتحسين المستمر واستخدام التكنولوجيا المتطورة غير متوفرة سابقا.


بيان المهمة.


مهمة الأسواق إيك هو خلق أفضل وأكثر شفافية بيئة تجارية للعملاء التجزئة والمؤسسات على حد سواء السماح للتجار للتركيز أكثر على تجارتهم. بنيت من قبل التجار للتجار وتكرس إيك الأسواق لتقديم فروق متفوقة، والتنفيذ والخدمة.


القيم الأساسية.


النزاهة والثقة الصدق والإنصاف الشفافية الالتزامات والمسؤولية.


الموثوقية المرونة الابتكار المستمر حوكمة الشركات القوية.


التدقيق المطلوب.


وتقر أسواق إيك بأهمية الامتثال لجميع القوانين والقواعد والأنظمة والسياسات والمعايير ذات الصلة. وتلتزم الأسواق إيك وجود الانضباط إدارة صارمة والضوابط من الدرجة الأولى في بيئة الامتثال لدينا. وباعتبارها شركة مرخصة من قبل أسيك، فإن شركة إيك ماركيتس مطلوبة لتلبية المعايير المالية الصارمة، بما في ذلك كفاية رأس المال ومتطلبات التدقيق.


وتحتفظ شركة إيك ماركيتس بأموال العميل في حسابات ائتمان منفصلة للعملاء مع بنوك أسترالية في وستباك وبنك أستراليا الوطني (ناب). تتم إدارة جميع الأموال العميل وفقا لقواعد التعامل مع الأموال الأسترالية العميل وعقد بشكل منفصل لصناديق شركة إيك أسواق. لا يتم استخدام أموال العميل لأي غرض آخر غير تسهيل نشاط التداول للعملاء.


لدى إيك ماركيتس مدقق خارجي مستقل لتكملة عملياتنا التشغيلية وضمان االمتثال التنظيمي.


سرية.


تحتفظ أسواق إيك الضوابط المناسبة وترصد نقل معلومات العملاء الحساسة والحساسة داخل وخارج الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لا تقوم شركة إيك ماركيتس بالإفصاح عن معلومات العميل عمدا إلا إذا كان ذلك بناء على طلب العميل أو حسب ما يقتضيه القانون.


لماذا تختار إيك الأسواق.


يتم إفساد تجار الفوركس هذا اليوم للاختيار. لهذا السبب، تسعى إيك الأسواق لتبرز من الحشد من خلال الذهاب المسافة لتقديم ما يريده العملاء حقا. وهذا يشمل: صحيح إن الربط مع الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك، ينتشر ضيق، سريعة وجودة التنفيذ وخدمة العملاء الاستثنائية.


فروق أسعار منخفضة.


مهمتنا هي توفير التجار مع أدنى فروق ممكنة خلال جميع ظروف السوق. لقد استثمرنا بكثافة في التكنولوجيا وإقامة علاقات قوية مع أكبر وأكثر موثوقية مقدمي السيولة. نحن باستمرار إضافة سيولة إضافية لدينا بيئة التداول إن صحيح من أجل جلب التجار أفضل ظروف تداول العملات الأجنبية الممكنة.


تنفيذ أسرع.


إيك الأسواق يستخدم الأجهزة الصف المؤسسة على خوادم التجارة لدينا في NY4 & أمب؛ مركز بيانات LD5 في نيويورك & أمب؛ لندن على التوالي. يتم تجميع خوادم التاجر لدينا مع محرك إن ومزودي السيولة في مراكز البيانات هذه. مكرسة الألياف البصرية الصليب يربط لدينا إن ومزودي السيولة يضمن أدنى الكمون وأسرع تنفيذ التجارة ممكن لعملائنا.


تكنولوجيا متفوقة.


وقد شاركت إيك الأسواق مع العالم أفضل شركات تكنولوجيا التداول لتجلب لك بيئة التداول في نهاية المطاف وأدوات القطع المتطورة، وتشمل هذه الأدوات: عمق السوق (دوم)، ورصد انتشار يحمل في ثناياه عوامل، وتداول سلم، إغلاق الآلي من الصفقات مع العرف قوالب النظام وأكثر من ذلك. وقد تم تحسين تطبيقات التداول فون و أندرويد لتوفير لكم مع أفضل تجربة التداول المحمول ممكن.


بيتر فلس.


ويمكن ملء العملاء على أحجام التجارة من 1 قطعة صغيرة (1000 عملة الأساس) إلى 1000 الكثير (100 مليون عملة أساسية) من خلال إن لدينا. لدينا إن أنواع وترتيب الأسعار للسماح التنفيذ في الوقت الحقيقي من الصفقات الكبيرة على مزودي السيولة متعددة ومستويات التسعير الخاصة بهم، وهذا يضمن أفضل سعر لأي حجم التجارة.


في نهاية المطاف في ظروف التداول.


تم إنشاء بيئة التداول إن الحقيقية مع التجار في الاعتبار. ليس لدينا أي قيود على التداول بما في ذلك؛ لا يمكن الحد الأدنى من مسافة النظام (الصفقات حتى يمكن وضعها داخل انتشار)، سلخ فروة الرأس، والتحوط والتداول الآلي كلها. تبدأ فروق حساب إن الحقيقية عند 0.0 نقطة، لدينا خيارات رافعة مالية مرنة تقدم ما يصل إلى 500: 1 وتقبل الودائع ب 9 عملات رئيسية.


خدمة العملاء لا مثيل لها.


وتسعى إيك ماركيتس إلى تقديم أفضل خدمة ودعم ممكن للعملاء. فريقنا لديه قدر كبير من الخبرة في صناعة الفوركس، وكلها تتاجر بأنفسهم حتى يفهمون ما يريده التجار ويحتاجون إليه. يمكنك التداول بثقة مع العلم أن فريق إيك ماركيتس سيكون دائما هناك للمساعدة 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع.


أدوات التداول المتقدمة.


إن إضافاتنا إلى ميتاتريدر 4 مثل وحدة التداول بنقرة واحدة وعمق السوق وشاشة الانتشار وحاسبة المخاطر التجارية وأنواع الطلبات المتقدمة التي لم تكن متوفرة سابقا على ميتاتريدر 4 تجعل من تجربة التداول أفضل.


منصات التداول متفوقة.


ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​هما من أفضل منصات التداول المتاحة في السوق اليوم. وقد أحدثت إيك ماركيتس ثورة في النقد الاجنبى من خلال منح المتداولين إمكانية الوصول المباشر إلى بيئة التداول ترو إن باستخدام أي من هاتين المنصتين التجاريتين الشائعتين.


الثقة والشفافية.


الثقة والشفافية تشكل أساس القيم الأساسية إيك الأسواق. إيك ماركيتس هو وسيط صحيح إن لذلك ليس هناك مكتب الصفقة أو أي شكل آخر من أشكال التدخل التجاري بين العميل والسوق. جميع الصفقات هي مستقيمة من خلال معالجتها ل إن و لب، لوضع ببساطة كنت تتداول في سوق الفوركس الحقيقي بين البنوك.


اللائحة.


يتم تنظيم أسواق إيك من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) وتلبية متطلبات رأس المال الصارمة. عند تمويل أموال العميل الخاص بك حساب التداول يتم الاحتفاظ بها في حسابات منفصلة العميل الثقة مع البنوك الاسترالية. لا تستخدم إيك ماركيتس هذه الأموال لأي غرض آخر غير الحفاظ على الهامش اللازم لتغطية المواقف التي يتم فتحها من قبل العملاء.

No comments:

Post a Comment