Saturday 24 March 2018

استراتيجيات التداول عالية احتمال إتف


ارتفاع احتمال إتف استراتيجيات التداول التي لا تزال العمل.
في يوليو، سنقوم بإجراء اثنين من دورات متعمقة حول كيفية البرنامج في ترادستاتيون.
وسوف يقود هذه الدورات البرمجة ستيوارت أوكوروفسكي، الذي يعتبر واحدا من أهم السلطات في العالم في برمجة ترادستاتيون. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة، وعملائه في مئات عديدة، بدءا من التجار الأفراد لشركات صناديق التحوط الكبيرة.
هذه هي فرصتك لاتخاذ الأفكار التجارية الخاصة بك، برنامج لهم، انظر نتائج الاختبار والحصول على إشاراتهم كل يوم.
للحصول على تفاصيل حول دورة برمجة ترادستاتيون التمهيدية، يرجى الضغط هنا.
للحصول على تفاصيل حول دورة برمجة ترادستاتيون المتقدمة، يرجى الضغط هنا.
استراتيجيات التداول تعتمد على كيفية عمل الأسواق حقا في مواجهة اختبار الزمن. وهذا صحيح لأن إجراءات السوق تتبع عدة مبادئ عامة. وأحد هذه المبادئ هو أن الأسواق تتراجع في الأجل القصير. هذه المعرفة مفيدة ولكنها تحتاج إلى أن تكون محددة كميا من أجل أن تكون مربحة.
وبما أن الأسعار تعني العودة، ونحن نريد لشراء بعد الانسحاب على المدى القصير. لتحقيق أقصى قدر من احتمال النجاح، نحن نريد لشراء عمليات التراجع ضمن اتجاه صعودي طويل الأجل. وقد تم تفصيل قواعد سبع استراتيجيات ممكنة استنادا إلى هذه الفكرة في مؤشر إتف العالي للتداول: 7 استراتيجيات مهنية لتحسين تداول إتف الخاص بك، وهو كتاب تم نشره لأول مرة في عام 2009.
واحدة من الاستراتيجيات المعروضة في هذا الكتاب هو استراتيجية RSI25. في الاختبار الخلفي على 20 من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر سيولة طالما كانت إتف قد تم تداولها، فترة تصل إلى 15 عاما، 77٪ من 786 إشارة شراء كانت الفائزين، محققا مكسبا متوسطا قدره 1.06٪ مع متوسط ​​فترة الاحتفاظ من أكثر من ستة أيام. يتم إدخال هذه الصفقات عندما يكون مؤشر القوة النسبية (4)، أو مؤشر القوة النسبية 4، تحت 25، وسعر إغلاق إتف أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (ما). يستخدم RSI4 لتحديد الانسحاب على المدى القصير ويستخدم ما 200 يوم لتحديد الاتجاه الصعودي. بمجرد فتح الصفقة، تم إغلاق الصفقات عند انتهاء مؤشر القوة النسبية 4 اليوم فوق 55. ويمكن استخدام استراتيجيات خروج أخرى لتحسين أداء التداول.
وباستخدام أداة التداول ترادينغماركيتس، وجدنا اثنا عشر صندوقا استثماريا متقدما يلبي قواعد شراء هذه الإستراتيجية متجهة إلى تداول يوم الاثنين.
بعد أكثر من خمس سنوات من الكشف عن القواعد بشكل كامل هذه الاستراتيجية البسيطة نسبيا لا تزال تستخدم لتوليد الأرباح. استراتيجيات أخرى في ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين تداول إتف الخاص بك هي أيضا لا تزال مربحة. ونظرا لأن هذه الاستراتيجيات قد وضعت باستخدام مبادئ سليمة واختبرت بشكل شامل، فإن هذه الاستراتيجيات ينبغي أن تستمر في العمل في المستقبل.
لتوفر لك المزيد من المعلومات حول اختبار الظهر مع ترادستاتيون، ونحن نقدم دورة جديدة. سيتم تناول مواضيع أكثر تطورا، بما في ذلك كيفية أتمتة استراتيجيات التداول بالكامل، في الدورة المتقدمة.
الآن دعونا ننظر إلى أكثر الأسهم ذروة شراء و ذروة البيع (وفقا ل كونورسرسي) ​​إلى التداول ل 16 يونيو 2018. كونورسرسي هو مذبذب الزخم الملكية والكمية التي وضعتها كونورس البحوث التي تشير إلى المستوى الذي الأمن هو ذروة الشراء (القيم العالية) أو ذروة البيع (القيم المنخفضة).
تفكس (تيليفلكس) هو الأسهم الأكثر ذروة البيع مع قراءة كونورسرسي من 4.27.
بكلن (بويرشاريس سينيور لوان بورت) هو الأكثر إتفاقا في سوق الأوراق المالية غير المدعومة مع كونورسيرسي قراءة 7.06.
إري (ديريكسيون دايلي إنيرجي بير 3X شاريس) هو الأكثر إتفاقا في إتف للرافعة المالية مع قراءة كونورسرسي من 11.57.
نفكس (نيوفيلد إكسبلوراتيون كومباني) هي الأسهم الأكثر تشبع الشراء مع قراءة كونورسرسي من 98.18.
إوك (إشاريس مسي مؤشر كندا) هو إتف الأسهم الأكثر تشبع الشراء مع قراءة كونورسرسي من 96.43.
ترادينغماركيتس قوائم توفر للمستخدمين قوائم ما قبل بالسكان من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة تحديد رموز مع ذروة الشراء وذروة البيع كونورسرسي وقراءات بولينجر باندز. يتم تشغيل قوائم فرز بواسطة ترادينغماركيتس الفرز.
جميع البيانات هي اعتبارا من نهاية اليوم في 6/13/2018.
حول مايكل كار.
مقالات أناليتيكش الأخيرة.
خيارات التداول مع كونورسرسي S & P 500 التداول مع كونورسسي الأسهم بيع قصيرة مع كونورسرسي التداول صناديق الاستثمار المتداولة مع كونورسرسي.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

استراتيجيات تداول عالية احتمال إتف
بول V. أزوباردي.
مراجعة الكتاب: ارتفاع الاحتمالات إتف التداول.
جول 16، 2009 1:35 بيإم.
كونورس و ألفاريز كتاب، عالية الاحتمالات إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين تداول إتف الخاص بك، وتنشر من قبل مجموعة كونورز موجهة إلى المستثمرين الذين يرغبون في تداول محفظة إتف الخاصة بهم.
ويتكون الكتاب من عشرة فصول ومسرد بالإضافة إلى تفاصيل عن كيفية استخدام المرء لخدمات الدعم التي تقدمها مجموعة كونورز عبر الموقع المسمى بالكتاب. في الواقع، فإن الكتاب يعمل كنوع من الدليل الأساسي لخدمات التداول في إتف المتاحة، والتي تشمل البرامج والندوات والدورات التجارية.
ومع ذلك، فإن الكتاب هو قائم بذاته ويمكن وضعها على الفور لاستخدامها. كيف يتم استخدام الكتاب، وعما إذا كان المرء يسعى خدمات أخرى، وبطبيعة الحال يعتمد على كيفية خبير القارئ في التداول - المساعدة هناك إذا كان أحد يحتاج إليها.
بعد الفصل التمهيدي، يجد القارئ فصلا واحدا مخصصا لكل من الاستراتيجيات السبع. الفصل التاسع ثم يتناول أفضل طريقة لتعلم وممارسة الاستراتيجيات المقترحة. الفصل العاشر يضع كل القطع معا.
لقد طلب مني مراجعة الكتاب من قبل الناشرين وبعد مروره، أستطيع أن أقول إنني أحب الكتاب، أعتقد أنه سيكون مفيدا، ولكن لديك بعض التحفظات.
أحب مختلف الجوانب. أولا، الكتاب يذهب مباشرة إلى هذه النقطة، لا الهراء. ليس هناك حديث نظري، لا تقسيم المفاهيم الغامضة الإعلان اللانهائي. يتم شرح جميع الاستراتيجيات بدقة في 130 صفحة فقط من نوع كبير نوعا ما والجداول.
ثانيا، تخفض الاستراتيجيات إلى قواعد واضحة يمكن اختبارها.
ثالثا، كل استراتيجية يمكن أن تذهب إما طويلة أو قصيرة، وقد تم اختبار كل جانب من كل استراتيجية على 20 من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر شعبية منذ بداية إتف المعنية حتى نهاية عام 2008. ملخص نتائج الاختبارات يمكن العثور عليها في الكتاب ، فضلا عن أمثلة عن كل استراتيجية. ويطبق المؤلفون الاختبارات على صناديق الاستثمار المتداولة العادية ويبقون بعيدا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس. وليس المقصود من الاستراتيجيات أن تطبق على الأسهم.
لم أعد إعادة اختبار الاستراتيجيات حتى لا أستطيع التعبير عن رأي حول نتائج الاختبار أو ما إذا كانت الاستراتيجيات المختلفة تعمل فعلا. أقترح أن يقوم القراء بإعادة اختبار وتقييم الاستراتيجيات المذكورة قبل تنفيذها.
وتستخدم كل استراتيجية مقياسا رئيسيا واحدا، وهذا يعني أن كل استراتيجية بسيطة نسبيا لتنفيذ ويمكن باكتستد دون برمجة معقدة. هذا شيء آخر أحب عن الكتاب.
أحد التحفظات لدي هو أن جميع الاستراتيجيات السبع تعتمد على انعكاس المتوسط؛ وهذا هو، الدخول على التراجع، وليس الانفجارات. في الأسواق التي تتجه بشدة، من المرجح أن تعاني الاستراتيجيات، أو لا تفعل كذلك.
بعض الأصول لديها ميل أكبر إلى الاتجاه من غيرها ولكن جميع أسعار الأصول تمر من خلال فترات من المتوسط ​​انعكاس واتجاه.
التحفظ الثاني هو أن توقف لا تستخدم في أي من الاستراتيجيات لأنه، وفقا للمؤلفين،
توقف تميل إلى إيذاء الأداء العام لمعظم الاستراتيجيات. أنها تميل إلى سوط التجار حولها، ووقف المواقف التي غالبا ما عكس وتحويل مربحة. كما أنها لا تفعل شيئا لحمايتك من خطر بين عشية وضحاها.
المؤلفون بدلا من ذلك تشير إلى استخدام التحجيم الموقف وخيارات التحوط التي لا تفسر أكثر في الكتاب ولكن القيام به في الدورات.
في جميع الاستراتيجيات، يتوقف الخروج من المواقف على المؤشرات الديناميكية، مثل المتوسطات المتحركة.
وقد كتب الكثير في مكان آخر عن توقف - ما إذا كان أو عدم استخدامها، وما هو المستوى المناسب. أنا شخصيا دائما استخدام افتراضية مستويات وقف الخسارة (وليس التلقائي منها) جنبا إلى جنب مع موقف التحجيم في بلدي التداول.
على الرغم من أنني لم باكتست، لم دراسة الهياكل الرسم البياني السعر من صناديق الاستثمار المتداولة المختلفة التي تمت تصفيتها لكل استراتيجية انشاء. في كثير من الحالات، تعود الأسعار وتحفز الخروج بسعر مميز. وفقا للإحصاءات الواردة في الكتاب، في المتوسط، فإن الانتكاسات مربحة وهناك المزيد من الصفقات الفائزة من الصفقات الخاسرة.
يمكن للمرء أيضا وضع بعض آليات وقف الخسارة بسيطة ولكنها ديناميكية وتطبيقها على استراتيجيات كونورس / ألفاريز. وهذا يعني، بطبيعة الحال، أن إحصاءات الاختبار في الكتاب لن تنطبق لأنه في حين أن بعض الخسائر ستكون أصغر مع توقف من دونها، ومن المرجح أيضا أن تضيع بعض الأرباح. سيتعين على المرء إعادة الاختبار مرة أخرى.
عموما، أعتقد أن هذا هو كتاب يستحق القراءة والاختبار. بالنسبة للمبتدئ، الراغبين في إدارة محفظته الخاصة، الكتاب والخدمات المرتبطة بها من المرجح أن تكون نقطة انطلاق جيدة. أما بالنسبة للتجار المحترفين، فهم يبحثون دائما عن زاوية جديدة ويوفر هذا الكتاب بعض الأفكار المفيدة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

لاري كونورس.
عرض 1 & نداش؛ 12 من 16 نتيجة.
استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!
استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!
وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8220؛. يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ، والحفاظ على رأس المال الخاص بك تعمل بجد بالنسبة لك.
لاري كونورس احتمالية عالية إتف ترادينغ & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!
لاري كونورس احتمالية عالية إتف ترادينغ & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!
وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛. بشكل فردي هذه قيمتها 69.99 $ لكل منهما، ولكن يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ.
مؤشر القوة النسبية 25-75 إستراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
مؤشر القوة النسبية 25-75 إستراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
مؤشر القوة النسبية 25 و 75 استراتيجية التداول هو استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.
مؤشر القوة النسبية 10-6 و 90-94 استراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
مؤشر القوة النسبية 10-6 و 90-94 استراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
مؤشر القوة النسبية 10-6 و90-94 استراتيجية التداول هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.
تبس استراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
تبس استراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
استراتيجية التداول تبس هي استراتيجية عالية الاحتمال صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. أنا & # 8217؛ استمتعت حقا تعلم بعض من لاري كونورس & # 8217؛ و سيزار ألفاريز & # 8217؛ s استراتيجيات في الماضي، ومؤخرا كان لي طلب لتنفيذ بعض من احتماله عالية إتف استراتيجيات التداول ل ثينكورسويم.
بولينجر بيرسنت B & # 8211؛ ارتفاع احتمال٪ b إتف نظام التداول لاري كونورس.
بولينجر بيرسنت B & # 8211؛ ارتفاع احتمال٪ b إتف نظام التداول لاري كونورس.
و بولينجر في المئة ب /٪ ب استراتيجية التداول هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.
3 داي هاي لو & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
3 داي هاي لو & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
استراتيجية التداول منخفضة 3 أيام عالية هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.
متعددة الأيام حتى & # 038؛ أسفل الاستراتيجية & # 8211؛ نظام إتف عالية الاحتمالات من قبل كونورس.
متعددة الأيام حتى & # 038؛ أسفل الاستراتيجية & # 8211؛ نظام إتف عالية الاحتمالات من قبل كونورس.
ذي مولتي-داي أوب & أمب؛ استراتيجية التداول أسفل هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.
R3 استراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
R3 استراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.
استراتيجية التداول R3 هي استراتيجية عالية الاحتمال صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.
و S & # 038؛ استراتيجية P & # 8211؛ من كونورس & # 038؛ ألفاريز & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل & # 8221؛
و S & # 038؛ استراتيجية P & # 8211؛ من كونورس & # 038؛ ألفاريز & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل & # 8221؛
تأتي هذه الاستراتيجية مباشرة من لاري كونورز & # 8217؛ وأمبير. سيزار ألفاريز & # 8217؛ s & # 8221؛ s & # 8220؛ كتاب يسمى & # 8220؛ قصيرة الأجل استراتيجيات التداول التي تعمل & # 8221؛ وهي الاستراتيجية التي يقدمونها للتقصير. I & # 8217؛ كنت حقا تتمتع البرمجة واختبار بعض الأفكار المقدمة في كتابهم & # 8212؛ والكثير منها يبدو أن بعض الجدارة & # 8212؛ لذلك أردت المضي قدما ومشاركة بعض من العمل أنا & # 8217؛ كان يجري مع القراء.
تراكمي رسي-3 ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز.
تراكمي رسي-3 ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز.
تأتي هذه الاستراتيجية مباشرة من لاري كونورز & # 8217؛ وأمبير. كتاب سيزار ألفاريز & # 8217؛ & # 8220؛ s & # 8220؛ استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تعمل & # 8220 ؛. I & # 8217؛ كنت حقا تتمتع البرمجة واختبار بعض الأفكار المقدمة في كتابهم & # 8212؛ والكثير منها يبدو أن بعض الجدارة & # 8212؛ لذلك أردت المضي قدما ومشاركة بعض من العمل أنا & # 8217؛ كان يجري مع القراء. في الصفحة 104 من كتابهم، يقول كونورز و ألفاريز أن هذه الاستراتيجية كانت 79.49٪ دقيقة على سبي عندما تم اختبارها، و ربح 779.51 S & أمب؛ P نقطة مع متوسط ​​فترة الاحتفاظ أقل من 5 أيام التداول.
استراتيجية ترين & # 8211؛ سيزار ألفاريز & # 038؛ لاري كونورس & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل & # 8221؛
استراتيجية ترين & # 8211؛ سيزار ألفاريز & # 038؛ لاري كونورس & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل & # 8221؛
و ترين هو مؤشر شعبية جدا ولكن قلة من الناس قد أخذت الوقت لتحديد ما إذا كان أو لا يمكن أن توفر للتاجر مع حافة. مع هذا في الاعتبار، كونورز والفاريز اختبار وتطوير استراتيجية ترين ل سبي.
عرض 1 & نداش؛ 12 من 16 نتيجة.
جوسيا هو تاجر الأوراق المالية، مبرمج ثينكسكريبت، المستثمر العقاري، وتسلق الجبال في مهدها. كما أشاع أن يكون مغني الأوبرا في الحمام. انقر على الصورة لمتابعة جوسيا على تويتر.
إخلاء المسؤولية: أنا لست مستشار مالي معتمد وليس في هذا الموقع هو إعلان أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية، وليس أي من منتجات أو محتويات هذا الموقع أو قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا تهدف إلى إرشادك على كيفية اتخاذ القرارات التجارية أو الاستثمار.
سويمديكاتورس هي خدمة تقدمها أمبيرل ليك. ونحن نقدم العرف ثينكسكريبتس والدروس لمساعدة الناس على استخدام منصة التداول ثينكرسويم من تد أميريتراد. تد أميريتراد يوفر الخدمات المالية بما في ذلك تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس، وهذا الموقع لا ينتمي إليها بأي شكل من الأشكال. لا يتم اعتماد أي من منتجاتنا من قبل تد أميريتريد أو أي من الشركات التابعة لها.
نظرا لطبيعة منتجاتنا يجري البرمجيات، سياستنا هي أن جميع المبيعات نهائية وليس هناك المبالغ المستردة أو التبادلات. أن يقال، نحن فقط المبرمجين ودية تحاول أن تفعل العمل مثيرة للاهتمام ومساعدة زملائنا التجار. نحن نقف وراء عملنا، وسوف نحاول التأكد من عملائنا سعداء بأي طريقة ممكنة.

ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك.
إصدار إيسبن هذا غير متاح حاليا.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك.
(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف ترادينغماركيتس، 2009. غلاف فني. حالة: جديدة. بائع المخزون # DADAX0615297412.
2. ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك.
(بورتلاند، مي، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف ترادينغماركيتس، 2009. غلاف فني. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M0615297412.
3. ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك.
(إكستر، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف ترادينغماركيتس، 2009. غلاف فني. حالة: العلامة التجارية الجديدة. الطبعة الأولى. 122 صفحة. 10.90x8.60x0.60 بوصة. في المخزن. بائع المخزون # 0615297412.
4. ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك.
(ليك فوريست، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب ترادينغماركيتس. حالة: جديدة. غلاف. الشحن في جميع أنحاء العالم. الشحن السريع مجانا داخل الولايات المتحدة الأمريكية (اكسبريس 2-3 التسليم اليوم متاح أيضا). وشملت خدمة تتبع. السفن من الولايات المتحدة الأمريكية. بائع المخزون # 0615297412.
5. ارتفاع احتمال إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف ترادينغماركيتس، 2009. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P110615297412.

لاري كونورز.
وقد نفذت البرامج هغسي كليا أو جزئيا الاستراتيجيات والأدوات والصيغ، والأساليب التي يستخدمها لاري كونورس. ويرد شرح لبعض هذه الاستراتيجيات في الكتاب أدناه.
ارتفاع احتمال إتف التداول: استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك.
لاري كونورز وسيزار ألفاريز.
لاري كونورس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل ترادينغماركيتس، وسيزار ألفاريز، مدير البحوث في كونورس البحوث اتخاذ التداول الخاص بك إتف إلى المستوى التالي في ارتفاع احتمال إتف التداول. هذا الكتاب استراتيجية جديدة، مع استكمال قواعد التداول الدقيق، ويدعمها أكثر من عشر سنوات من النتائج الإحصائية.
و 7 استراتيجيات في ارتفاع احتمال إتف التداول هي كل مكتوبة مع فكرة أن معدل دقة البقاء بين 85.6٪ إلى أكثر من 93.9٪. الاستراتيجية الأخيرة، الوقت، السعر، مقياس في (تبس) لديه معدل دقة 93.98٪. اقرأ القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية ارتفاع احتمال إتف التداول سوف تصبح دليلك المرجعي لصناديق الاستثمار المتداولة في الثور، الدب والأسواق جانبية.
5 الأسباب لماذا يجب أن تكون تداول صناديق الاستثمار المتداولة.
واحدة من أسرع السيارات المالية نموا في السوق اليوم، يمكنك أن تتعلم للاستفادة من أوجه القصور في السوق إتف من خلال التعلم استراتيجيات عالية احتمال إتف التداول ل:
صناديق الاستثمار المتداولة أكثر أمانا من المخزونات - هناك مخاطرة أقل من أسهم الشركات حيث أن صناديق الاستثمار المتداولة هي سلة من الأوراق المالية الأساسية. مع العديد من الأوراق المالية، أنت لا تخضع لمجموعة واسعة من المخاطر بما في ذلك فضائح الشركات، تقارير أرباح ما بعد البيع، وغيرها من العوامل التي تؤثر على الأسهم الفردية. تداول صناديق الاستثمار المتداولة على كلا الجانبين طويل وقصير - وهذا يتيح الفرصة للربح في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق. صناديق التداول المتداولة مع أو بدون الرافعة المالية - شهد العديد من المتداولين مثل فكرة الحصول على نفوذ إضافي في تداولهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تم إصدارها حديثا نموا هائلا في الحجم حيث أن التجار النشطين قد جذبوا إليهم. إتفس هي واحدة من أسرع المركبات المالية نموا - صناديق الاستثمار المتداولة تنمو بسرعة كما مديري الأموال والتجار تجد لهم أن تكون أكثر ملاءمة. في أوائل عام 2009، قدمت بروشاريس ما يقرب من 100 صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة. اعتبارا من فبراير 2018 هناك 935 صناديق الاستثمار المتداولة! إتفس الوصول إلى أسواق متعددة - إتفس نقدم لك الوصول إلى العديد من السيارات الاستثمارية بما في ذلك: السلع والأسواق العالمية، والعملة، والدخل الثابت وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment