Wednesday 21 March 2018

استراتيجية التداول غير المشروعة


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


التداول المفترس: الطريقة غير القانونية للربح من شخص ما & # 8217؛ s الحافة.


إن أكبر مصدر قلق لدى المؤسسات المالية الكبيرة التي تتاجر باستخدام التقنيات الخوارزمية هو حقيقة أن المنطق الذي تستخدمه للتجارة يمكن أن يقع في أيدي منافسيها (التجار الآخرين). وخلافا للاعتقاد الشائع، فإن السبب وراء تخوفهم من ذلك ليس لأن الآخرين قد يستخدمون هذه المعلومات لتحقيق الربح بنفس الطريقة، ولكن لأن المعلومات حول أنظمة التداول التي تتعامل مع مبالغ كبيرة من المال يمكن أن تؤدي إلى تقنيات التداول المفترسة. في اليوم & # 8217؛ ق سوف أتحدث قليلا عن ما هو المفترسة التداول هو حول، لماذا هو غير قانوني وما يمكن القيام به لتجنب استخدام هذا النوع من التقنيات ضد استراتيجيات التداول الخاصة بك.


كلما كان لديك استراتيجية التداول التي لها طبيعة ميكانيكية يصبح نظرا إلى أن كل ما تبذلونه من المواقف المستقبلية سيتم تحديدها من قبل مجموعة من القواعد الصارمة (التي يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد). وهذا يعني أنه كلما كان شخص ما يعرف طبيعة النظام الخاص بك وسوف تكون قادرة على تحديد متى سوف تدخل والخروج من السوق، مما يتيح لهم إمكانية استخدام هذه المعلومات للاستفادة من التفاعل مع السوق. إذا كان حجم كنت وضعت في السوق باستخدام النظام الخاص بك منخفضة (أقل من مليار دولار) ثم نفوذك سيكون ضئيلا ولن تنشأ عدم الكفاءة من معرفة كيف تتاجر ولكن إذا كان النظام الخاص بك يتداول مبالغ كبيرة من المال عندما ولماذا تدخل والخروج من السوق سوف يؤدي إلى فرص افتراضية محتملة.


عندما يتم تطوير استراتيجية التداول بحيث تعتمد الحافة على الطريقة التي يدخل بها منافس معين أو يخرج من السوق يقال إن الاستراتيجية & # 8220؛ مفترسة & # 8221؛ لأنه & # 8220؛ هانتس & # 8221؛ تقنية التداول المستخدمة من قبل شخص آخر. يمكن أن تكون التقنيات المفترسة طرق فعالة جدا للاستفادة من السوق، وخاصة إذا كنت الحصول على نظرة ثاقبة خوارزميات التداول من مشارك كبير في السوق. ومع ذلك، على الرغم من أن التداول المفترس قد يبدو جيدا، فإنه غير قانوني في معظم البلدان لأنه نوع من المشاركة في السوق الذي يتناقض مع السبب الأساسي الذي قد يرغب المشاركون في دخول السوق.


في الواقع، يعتبر التداول المفترس كنوع من & # 8220؛ التداول من الداخل & # 8221؛ داخل السوق كما كنت تمتلك بعض المعلومات التي يتجاهلها المشاركون في السوق بشكل عام والتي تمنحك ميزة غير عادلة في مجال اللعب. أنت أيضا تحصل على أموالك من نشاط غير مضاربة أو عملية بطبيعتها وبالتعريف أنت & # 8217؛ تفعل شيئا مع السوق التي تقع خارج السوق & # 8217؛ ق الغرض. التداول المفترس هو تكتيك تجاري فعال جدا وغير قانوني يمكن أن يجعلك تسجن الوقت في كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.


قد تفكر في أن هذا & # 8220؛ غير عادل & # 8221؛ لأن التداول المفترس يعتمد ببساطة على المعلومات التي حصلت عليها والتي يمكن الحصول عليها عن طريق تحليل السوق. ماذا يمكن أن يحدث إذا قمت بتحليل حركة السعر ووصلت إلى وسيلة لاستغلال عدم الكفاءة التي هي مفترسة في الطبيعة ولكن طبيعة افتراضية جدا كنت لا تعرف؟ والحقيقة هنا هي أن احتمال حدوث ذلك يكاد يكون صفرا حيث أن هناك حاجة إلى كميات هائلة من التحليل لكتب واضحة من أجل أن تدرك أن عدم الكفاءة في مكانه بسبب تداول طرف معين. في نهاية التداول المفترسة غير قانوني لأنه يستهدف كيان تجاري معين بدلا من & # 8220؛ السوق ككل & # 8221؛ فإنه ليس من غير القانوني الربح من أوجه القصور العادية لأنها تنشأ نتيجة لسلوك السوق بشكل عام ولكن التداول المفترس غير قانوني لأنك تستفيد من ما يقوم به بنك أو مؤسسة معينة بمعرفة من الداخل.


وقد أدين العديد من الناس في الواقع بسبب استخدام التجارة المفترسة في الأسواق، بدءا من الأسهم إلى العقود الآجلة وتداول الفوركس الفوري. وعادة ما يكون الأشخاص المدانون يعملون في مؤسسة كبيرة ثم يستخدمون المعلومات التي اكتسبوها في الداخل للربح من خلال تجارتهم الخاصة. إذا كنت تعرف أن سلوك معين في السوق يؤدي إلى تحجيم في أمر الشراء على ور / أوسد ل 1 مليار دولار من البنك الأمريكي، ثم يصبح من السهل جدا للوصول الى هذه التجارة في البداية وجعل ثروة صغيرة فقط من ملء هذه الأوامر. هذا يمنحك ميزة غير عادلة دقيقة على المشارك في السوق الذي أنت & # 8217؛ إعادة & # 8220؛ الصيد & # 8221 ؛.


التداول المفترس الواضح يصبح فقط В مشكلة في الفوركس بمجرد الوصول إلى & # 8220؛ ضخمة & # 8221؛ وبالتالي فإن التأثير الفعلي لهذا النوع من استغلال التقنيات الصغيرة هو ببساطة الحد الأدنى. من أجل التجارة المفترسة أن يكون لها تأثير كبير على الاستراتيجية الخاصة بك سوف تحتاج إلى التجارة مبالغ ضخمة من المال، ثم بعد ذلك & # 8211؛ ستحتاج إستراتيجيتك إلى أن تكون واضحة للغاية للشخص الذي يحاول & # 8220؛ اصطيادك & # 8221 ؛. في نهاية التداول المفترسة هو الخوف غير العقلاني لمعظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مع احتمال شخص ما الاستفادة منها الحد الأدنى. قد يعتقد البعض منكم أن بإمكان الناس في نهاية المطاف & # 8220؛ هانت & # 8221؛ المستشارين الخبراء الفوركس إذا وصلت إلى كمية كبيرة من المستخدمين ولكن حتى هذا أمر مستبعد للغاية نظرا لأن الاختلافات تغذية وسيط يسبب مشغلات من المواقف تختلف بين وسطاء الفوركس. حتى لو حققت إي كمية هائلة من المستخدمين التداول المفترسة من المحتمل أن تصبح صعبة للغاية بسبب تشتت الناجمة عن الأعلاف المختلفة للمئات من السماسرة المحتملين المستخدمة.


طبقات في تداول الأسهم.


هذا هو المخطط الذي يستخدمه تجار الأوراق المالية للتلاعب في سعر السهم قبل المعاملات التي يرغبون في تنفيذها، مما يخلق عمليات إعدام أكثر فائدة لأنفسهم. وهي مجموعة متنوعة من الطبقات التي أصبحت تسمى الانتحال، في حد ذاته عنصرا من تجارة عالية التردد.


من خلال طبقات، يحاول تاجر لخداع التجار والمستثمرين الآخرين إلى التفكير في أن شراء كبير أو ضغط بيع يتصاعد على أمن معين، بقصد التسبب في سعره في الارتفاع أو الانخفاض.


التاجر يفعل ذلك عن طريق إدخال أوامر متعددة أنه ليس لديه نية لتنفيذ ولكن بدلا من ذلك تخطط لإلغاء.


مثال الشراء.


يتطلع المتداول لشراء 1000 سهم من أسهم شيز، التي تتداول بسعر 20.00 دولار للسهم الواحد. على أمل دفع سعره إلى أسفل، وقال انه يدخل 4 أوامر كبيرة للبيع:


10،000 سهم في 20،0 $ للسهم الواحد 10،000 سهم في 20،10 $ للسهم الواحد 10،000 سهم في 20،15 $ للسهم الواحد 10،000 سهم في 20،20 $ للسهم الواحد.


لاحظ أن التاجر قام بتقسيم أوامر البيع هذه بأسعار أعلى بشكل متزايد من سعر السوق الحالي. وبالتالي، فإنها لن تنفذ إلا إذا تحرك سعر السوق الحالي صعودا. ويعتزم التاجر جعل المشاركين الآخرين في السوق يعتقدون أن ضغط بيع يتصاعد بين حاملي الأسهم شيز وأن السعر وبالتالي لا بد أن تنخفض إلى أقل من 20.00 $ للسهم الواحد.


إذا كان النظام يعمل، التجار الآخرين حريصة على بيع سوف تدخل أوامر أقل من 20.00 $، وتوقع أن تلك أوامر لبيع 40،000 سهم قريبا سيتم إعادة إدخالها بأسعار أقل من ذلك.


التاجر ثم سوف تكون قادرة على شراء 1،000 سهم من شيز بأقل من 20.00 $ للسهم الواحد وإلغاء تلك أوامر بيع الطبقات.


التاجر يدير خطر أن أوامر لشراء شيز سوف تتدخل، بدلا من دفع السعر فوق 20،00 $ للسهم الواحد. في هذه الحالة، يجب على المتداول تسليم ما يصل إلى 40،000 سهم للمشترين، سهم قد يكون لديه للحصول على بأسعار أعلى من ذلك بكثير، مما تسبب في خسارة كبيرة في هذه العملية.


مثال البيع.


التاجر الذي يتطلع لبيع 1000 سهم من أسهم شيز سوف تفعل العكس، لدفع سعره. وقال انه سيدخل 4 أوامر كبيرة لشراء:


10،000 سهم في 19.95 $ للسهم الواحد 10،000 سهم بسعر 19.90 $ للسهم الواحد 10،000 سهم في 19،85 $ للسهم الواحد 10،000 سهم بسعر 19،80 $ للسهم الواحد.


إذا كانت الاستراتيجية تعمل، فإن الناس الذين يتوقون إلى شراء يدخل أوامر فوق 20.00 $ للسهم الواحد، ونتوقع أن أوامر الطبقات (التي لا يعرفون أن تكون مجرد حيلة) سيتم إعادة إدخالها بأسعار أعلى من ذلك بكثير. التاجر سوف تكون قادرة على بيع أكثر من 20.00 $ للسهم الواحد وإلغاء تلك أوامر الشراء. ومرة أخرى، هناك خطر. قد تتدخل الطلبات الحقيقية للبيع بأقل من 20.00 دولار للسهم الواحد، مما يجبر التاجر على شراء أسهم لا يريدها، حيث يتم تنفيذ أوامر الشراء هذه.


اقتصاد المملكة & # 8211؛ المستقبل هو الآن.


اقتصاد المملكة - المستقبل هو الآن.


& # 8216؛ & # 8217 الغش. & # 8216؛ شورت ناكيد & # 8217؛ & # 8211؛ استراتيجيات التداول اليوم!


كتبت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم عن تاجر إجرامي آخر، السيد كوسيا، الذي استخدم استراتيجية تداول غير قانونية تسمى & # 8216؛ سبوفينغ & # 8217؛ لتغيير & # 8216؛ الأسعار & # 8217؛ من السلع حتى يتمكن من الاستفادة من هذه الممارسة. وحجز السيد كوسيا نحو 1.6 مليون دولار من استراتيجية التلاعب به (شراء / بيع ثم إلغاء). ويجري حاليا محاكمته من قبل وزارة العدل. فما هي الاستراتيجية التي تسمى & # 8216؛ سبوفينغ & # 8217 ؛؟ يبدو أن تجار الكمبيوتر لدينا عالية السرعة يمكن أن يدخل أمر شراء ل (100،000 سهم من) الفضة، ثم على الفور & # 8216؛ إلغاء & # 8217؛ الأمر مع تبادل السلع الإلكترونية (ويقول غلوبيكس). هذا & # 8216؛ إلغاء & # 8217؛ من النظام الإلكتروني هو الأسلوب الذي يسبب & # 8216؛ السعر & # 8217؛ التغيرات في السلعة. ويمكن إجراء تغييرات الأسعار من خلال كل من البيع والشراء (مع إلغاء الأمر لمتابعة). هذا هو الآن استراتيجية بالنظر إلى أن الشراء والبيع يتم في ميلي ثانية! يمكنك تمييز سبب اهتمام المتداولين اليوم بسعر & # 8216؛ السعر & # 8217؛ من أصل أو سلعة؟


واتهم تاجر متكرر، مايكل كوسيا، بتهمة "خداع" & # 8212؛ ووضع أوامر فورية وإلغاءها كوسيلة للتلاعب بأسواق السلع الأساسية & # 8212؛ في ما تقول وزارة العدل الأمريكية أنه أول قضية جنائية من نوعها.


لدينا تجار عالية السرعة اليوم لا مصلحة في الأساسية & # 8216؛ قيمة & # 8217؛ من سلعة أو أصل. ما تفعله أجهزة الكمبيوتر بشكل أفضل هو التلاعب & # 8216؛ الأسعار & # 8217 ؛. وتغييراته في & # 8216؛ الأسعار & # 8217؛ حيث التجار جعل أموالهم السيبرانية. الأصول الأساسية للشركة، ونوعية الإدارة، أو القوة الأساسية للشركة لا معنى لها لتجار اليوم عالية السرعة. كل ما يريدونه هو التغييرات السريعة في & # 8216؛ الأسعار & # 8217؛ حتى يتمكنوا من حجز الأرباح (تقصير أو طويلة). هل أي من ممثل الرأسمالية هذا؟ ما هو نوع الأسواق التي نواجهها اليوم؟ لماذا كل الفساد، والتلاعب، والتداول من الداخل؟ استراتيجية أخرى أصبحت في كل مكان داخل أسواق الفضة / الذهب هي استراتيجية تسمى السراويل العارية. يبدو لدينا كفتك (لجنة تداول السلع الآجلة) والهيئات التنظيمية لدينا تسمح هذه الاستراتيجية (وهو أمر غير قانوني في معظم الأسواق العالمية). ما هو & # 8216؛ عارية قصيرة & # 8217؛ إستراتيجية؟


استراتيجية بيع & # 8216؛ السراويل العارية & # 8217؛ ضمن سوق العقود الآجلة الإلكترونية يهدف إلى خفض سعر الفضة. من يمكنه استخدام هذه الإستراتيجية ضمن أسواق الكمبيوتر الحقيقية؟ لماذا ا؟


والسراويل العارية هي مجرد تجارة حيث لا يتم تسليم السلع الأساسية (مثل الفضة) أو تغطيتها أثناء العملية التجارية. في الأساس، فإن المتداول هو مجرد بيع (قل الفضة) قصيرة إلى المشتري الافتراضي الذي لا يرغب في امتلاك أي فضة وليس لديها نية لتلقي أي الفضة لتغطية الصفقة. التجارة هي أساسا & # 8216؛ فانتوم & # 8217؛ التجارة التي تحدث إلكترونيا على جهاز كمبيوتر واحد ولكن مع عدم وجود شخص حقيقي & # 8217؛ s المعنية. أدعو هذا & # 8216؛ فانتوم & # 8217؛ المعاملة وغيرها يطلقون على هذه الورقة & # 8216؛ & # 8217؛ التجارة. في الواقع، ومع ذلك، لا يوجد & # 8216؛ ورقة & # 8217؛ (بين البائع والمشتري) & # 8230؛ كل ذلك هو الإلكترونية وضمن شاشة الكمبيوتر (داخل الفضاء السيبراني). يجب أن نسمي هذا حقا & # 8216؛ وهمي & # 8217؛ المعاملة بين & # 8216؛ فانتوم & # 8217؛ و / أو & # 8216؛ ظاهري & # 8217؛ التجار. هل لهذه الاستراتيجية أي علاقة مع الرأسمالية أو مساعدة اقتصادنا؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك!


لاحظ العملية المستمرة للقيادة & # 8216؛ إلى أسفل & # 8217؛ سعر الذهب على الرغم من أن الطلب قد تزايد! قمع الأسعار ممكن الآن عن طريق التداول الكمبيوتر (بغض النظر عن ما العرض / الطلب قد ترغب)!


ما لدينا اليوم هو عقلية كازينو بين المجتمع التجاري والمنظمين لدينا ورئيسنا الإداريين هي جزء من الفساد والتلاعب. أكبر مناور اليوم يبدو أن لدينا & # 8216؛ مستقل & # 8217؛ تغذيها. وول ستريت جورنال كان مقالا اليوم بعنوان، & # 8220؛ نيويورك بنك الاحتياطي الفيدرالي بوس الزيارات عودة & # 8221؛. رئيس رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي لدينا (عندما يتعلق الأمر التداول في الوقت الحقيقي) هو المتأنق غير المنتخبة ودعا ويليام C. دادلي. دودلي هو المسؤول عن غرفة تجارية ضخمة في نيويورك فيد، الطابق 9، 33 شارع الحرية، حيث يجري التداول السري يوميا في الوقت الحقيقي. لا أحد يعرف ما يتداوله هؤلاء التجار أو ما هي الاستراتيجيات التي يستخدمونها. ونحن نعلم، ومع ذلك، أنها ضخمة & # 8216؛ المتلاعبين & # 8217؛ من الأسعار، وأسعار الفائدة، ومعاملات السيولة. أنها التجارة، مبادلة، والتلاعب في السوق بأكمله من خلال أعمالهم.


التلاعب في & # 8216؛ الأسعار & # 8217؛ هو الهدف اليوم ضمن عملياتنا التجارية العالمية. وهذا يشمل لدينا مجلس الاحتياطي الاتحادي وغرفة التداول في الطابق 9 من مبنى الاحتياطي الفدرالي في نيويورك، 33 شارع الحرية


وقد اختار العديد منا هذه العملية التجارية كمصدر حقيقي من التلاعب الفضة / الذهب لدينا. يمكن أن تكون غرفة التداول السرية هذه في بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك (التي يرأسها هذا المتداول الذي يدعى ويليام C. دودلي) في مصدر معظم مخزونات الأسهم والسندات والمشتقات والسلع. لماذا هذه الغرفة التجارية خارج الشاشة من المعرفة العامة ووسائل الإعلام؟ ويبدو أن دادلي وكارتله من المصرفيين والمتلاعبين يرغبون في أن لا أحد يعرف ما يحدث في هذا & # 8216؛ الظلام & # 8217؛ مجال. لماذا لا يمكن لوسائط الإعلام والصحفيين المستقلين مراقبة غرفة التداول هذه في الوقت الحقيقي حتى يتمكن الأمريكيون من معرفة ما إذا كان هؤلاء المتداولون هم فوق الصدارة ويعززون العدالة الاقتصادية الحقيقية لأسواقنا؟ لماذا كل السرية والرغبة التي لا تكون & # 8216؛ مدققة & # 8217؛ من قبل مدقق حسابات مستقل (يستأجره الجمهور الأمريكي)؟ أعتقد أنني أعرف السبب!


صورة تيم جيثنر، بن برنانكي، وويليام دادلي في عام 2018 (أميركا & # 8217؛ الرئيسيين الماليين المتلاعبين)! لاحظ علامات في الخلفية. الناس يفهمون أن هؤلاء الرجال هم في وسط المال والتمويل الأمريكي!


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


يمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول أحجام كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد أن يتم إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.


تداول الفوركس الطريق مارتينغال.


هل تكون مهتمة في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم المتداولين ربما يردون ب "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر. وتستند هذه الاستراتيجية على نظرية الاحتمالات، وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، لديها نسبة نجاح ما يقرب من 100٪.


المعروفة في عالم التجارة كما مارتينغال، وكانت هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا تمارس في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى من الرهان والحد الأقصى، ولماذا عجلة الروليت اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب أو حتى الرهانات. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة جدا. في بعض الحالات، يجب أن تكون عميقة إلى ما لا نهاية.


لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولكن مع النظرية التي تعتمد على انعكاس يعني، واحدة غاب عن التجارة يمكن أن يفلس حساب كامل. أيضا، فإن المبلغ المخاطرة على التجارة هو أكبر بكثير من الربح المحتمل. على الرغم من هذه العيوب، وهناك طرق لتحسين استراتيجية مارتينغال. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف الطرق التي يمكن أن تحسن فرصك في النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر وصعبة جدا.


ما هي استراتيجية مارتينغال؟


تم نشره في القرن الثامن عشر، وقدم مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي بول بيير ليفي. وكان مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان على أساس فرضية "مضاعفة أسفل". كان هناك الكثير من العمل الذي قام به في مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.


ميكانيكا النظام تنطوي على الرهان الأولي. ومع ذلك، في كل مرة يصبح الرهان خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وسوف التجارة الفوز واحد تشكل كل من الخسائر السابقة. تم إدخال 0 و 00 على عجلة الروليت لكسر الميكانيكا مارتينغال من خلال إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الغريب مقابل حتى، أو الأحمر مقابل الأسود. وقد جعل ذلك من المتوقع أن يكون متوسط ​​الربح على المدى الطويل هو استخدام السقوط في الروليت السلبي، وبالتالي تدمير أي حافز لاستخدامه.


لفهم الأساسيات وراء استراتيجية مارتينغال، دعونا ننظر في مثال بسيط. لنفترض أن لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان من أي من رؤساء أو ذيول مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على رؤوس أو ذيول، وكل الوجه مستقل، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على نتيجة الوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر الخاصة بك، بالإضافة إلى 1 $. وتستند الاستراتيجية على فرضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط لتحويل حسابك حولها.


نفترض أن لديك 10 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأول من $ 1. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 11 $. في كل مرة كنت ناجحا، يمكنك الاستمرار في الرهان نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 10 $. على الرهان المقبل، كنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعويض الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. لسوء الحظ، فإنه ينزل على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 8 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية مارتينغال، على الرهان المقبل الذي الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاص بك تصل إلى 12 $. كما ترون، كل ما تحتاجه كان الفائز واحد للحصول على كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة.


ومع ذلك، دعونا ننظر ما يحدث عندما ضرب خطا خاسرا:


مرة أخرى، لديك 10 $ للرهان، مع الرهان بدءا من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول وجلب رصيدك إلى 9 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، تفقد مرة أخرى وينتهي مع 7 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 3 $. ليس لديك ما يكفي من المال لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة عن الأولي الخاص بك 10 $ رأس المال البدء.


تطبيق التداول.


قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في المثال أعلاه، تمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عند تداول العملات، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا. المفتاح مع مارتينغال، عند تطبيقها على التداول، هو أنه من خلال "مضاعفة أسفل" كنت أساسا خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك. في المثال أدناه، على اثنين من الكثير، تحتاج ور / أوسد لتتراوح من 1.263 إلى 1.264 إلى التعادل. كما يتحرك السعر أسفل وتضيف أربعة الكثير، تحتاج فقط إلى الارتفاع إلى 1.2625 بدلا من 1.264 إلى التعادل. كلما زاد عدد العناصر التي تضيفها، انخفض متوسط ​​سعر الدخول. على الرغم من أنك قد تفقد 100 نقطة على أول الكثير من زوج يورو / دولار ور / أوسد إذا ارتفع السعر 1.255، تحتاج فقط لزوج العملات إلى الارتفاع إلى 1.2569 للتعادل على كامل حيازاتك.


وهذا أيضا مثال واضح على سبب الحاجة إلى جيوب عميقة. إذا كان لديك 5000 دولار فقط للتداول، فسوف تكون مفلسة قبل أن تتمكن حتى من رؤية ور / أوسد تصل إلى 1.255. قد تتحول العملة في نهاية المطاف، ولكن مع استراتيجية مارتينغال، وهناك العديد من الحالات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق طويلة بما يكفي لرؤية هذه الغاية.


لماذا مارتينغال يعمل بشكل أفضل مع فكس.


أحد الأسباب التي تجعل استراتيجية مارتينغال شعبية جدا في سوق العملات لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما تنخفض العملات إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات بسهولة يمكن أن تفلس، لا يمكن للبلدان. وستكون هناك أوقات يتم فيها تخفيض قيمة العملة، ولكن حتى في حالة الانزلاق الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى النظر فيها.


كما يوفر سوق الفوركس ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للتجار الذين لديهم رأس المال لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للتجار لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني أن المتداول مارتينغال محترمة قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يبيع في الوقت نفسه عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من اللوت، يمكن أن يكون دخل الفائدة كبيرا جدا ويمكن أن يعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول.


الخط السفلي.


كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد يبدو لبعض التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين يحاولون ممارسة هذا النمط التجاري. المشكلة الرئيسية في هذه الإستراتيجية هي أنه في كثير من الأحيان، قد تفسد الصفقات التي تبدو متقاربة للحريق حسابك قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح أو حتى استرداد خسائرك. في النهاية، يجب على التجار التساؤل عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد. وبالنظر إلى أنها يجب أن تفعل ذلك لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، يشعر الكثيرون أن استراتيجية التداول مارتينغال هي تماما محفوفة بالمخاطر جدا لأذواقهم.

No comments:

Post a Comment