Sunday 4 March 2018

لغ النقد الاجنبى


مراجعة لغ.


سوف يجد المتداولون الذين يبحثون عن وسيط متعدد الأصول الذي تديره المملكة المتحدة، أن لغ تقدم ما يقرب من 5000 أداة على منصات التداول الخاصة بالجهات الخارجية، بما في ذلك MT4 و لتغرادر بواسطة كترادر. التسعير التنافسي على حسابها القائم على العمولة تقدم جولات العرض لغ.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست شركة لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك (لغ) في عام 1996، وكانت رائدة في صناعة التداول عبر الإنترنت، وشاركت في العديد من عمليات الاستحواذ والمبيعات من علامات الوساطة عبر الإنترنت. وبعد 20 عاما من العمل، نفذت شركة لغ أكثر من 20 تريليون دولار من حجم التجارة الافتراضية من أكثر من مليار دولار في الودائع.


في عام 2006، تم إدراج الشركة في قسم إيم في بورصة لندن (لس)، حيث تواصل التداول اليوم تحت رمز السهم لغ، وتبلغ قيمتها السوقية نحو 10.5 مليون جنيه إسترليني. وهي تحتفظ بمكاتب في لندن وقبرص والصين وجنوب أفريقيا.


اليوم، تواصل لغ تقديم التجار إلى فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك 62 أزواج الفوركس وما يقرب من 5000 الصكوك على منصة ميتاتريدر 4 (MT4) و لكترادر ​​(كترادر)، وتوفير حل متعدد الأصول للتجار من خلال مقرها في المملكة المتحدة FCA - كيان منظم، لغ المحدودة


العمولات والرسوم.


تختلف فروق أسعار لغ على أزواج العملات الأجنبية، اعتمادا على ما إذا كنت تفتح حسابا كلاسيكيا أو إن. وبالنظر إلى متطلبات الهامش المنخفض المتاحة لأزواج العملات الرئيسية ومجموعة من المنصات ونوع الحساب، يمكن لأسعار لغ أن تلبي تقريبا كل نوع من المتداولين.


على سبيل المثال، على نوع الحساب الكلاسيكي، متوسط ​​فروق سعر اليورو / الدولار هو 1.6 نقطة، في حين أن التجار الذين يحتاجون إلى انتشار أكثر تنافسية يمكن إنشاء حساب إن مع إيداع 10 $ K وانخفضت تكلفتها الشاملة إلى 0.85 نقطة (0.4 متوسط ​​انتشار + 0.45 نقطة عمولة) بعد العوملة عمولة دوران 4.5 دولار في الكثير القياسية باستخدام منصة لتغرادر.


وفي الوقت نفسه، فإن عمولة الدوران على MT4 هي أكثر من ضعف عند 10.00 دولار لكل 100 ألف، وليس تنافسية كما هو الحال بالنسبة ل لترادر ​​عندما يتعلق الأمر بحساب إن.


يوفر حساب إن أيضا معدلات هامش أكثر ملاءمة من حيث أحجام التجارة القصوى من الحساب الكلاسيكي، حيث مستويات الهامش المتدرج أكثر تقييدا.


وعلاوة على ذلك، تتوفر خدمات متميزة للتجار مع ما لا يقل عن 25،000 جنيه إسترليني على الودائع في لغ، جنبا إلى جنب مع برنامج الخصم للتجار النشطين. وعموما، فإن حساب إن لديه ميزة شاملة، ولكن الحد الأدنى للحساب الحد الأدنى المطلوب يجعل الحساب الكلاسيكي خيارا أسهل بالنسبة لأولئك على ميزانية التداول ضيق.


يتضمن عرض الأبحاث لغ محتوى من فريق في المنزل من المحللين التي توفر التحليل الفني والأساسي في شكل أشرطة الفيديو والمقالات المكتوبة التي تغطي فئات الأصول متعددة. هناك أيضا ندوات أسبوعية حيث يقوم موظفو لغ بإجراء تحليل السوق، مما يساعد على إبقاء التجار حتى الآن على التطورات.


كما تدمج لغ البحوث من مقدمي طرف ثالث مثل فكستريت للمساعدة في السلطة التقويم الاقتصادي، والتجار مع حالة العميل قسط تقدم لغ مركز التداول، والذي يقدم التحليل الفني، أنماط الرسم البياني، توصيات التجارة والإشارات.


بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز ترادينغ سينترال من خلال بوابة إدارة الحساب لأصحاب الحسابات الحية، مما يوفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى أدوات البحث المتميزة.


ومن شأن دمج مخزونات الأسهم وخريطة الحرارة والمزيد من وظائف التحليل الفني عن الفوركس أن يساعد على تعزيز عرض أبحاث لغ. وعموما، فإن عرض أبحاث لغ هو أكثر بقليل من الحد الأدنى وفقا لمعايير الصناعة لوسيط متعدد الأصول. وهو مجال واحد الذي يوجد فيه مجال للتحسين.


المنصات والأدوات.


تقدم شركة لغ منصات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من طرفين من أكثر المطورين شهرة، بما في ذلك منصة ميتاتريدر 4 (MT4) التي طورتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، ومنصة كترادر ​​- التي تحمل علامة لكترادر، والتي وضعتها أنظمة سبوتوار.


في حين يأتي MT4 القياسية مع القليل الذي يختلف من وسيط إلى وسيط على سطح المنصة، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في كيفية إعداد منصة عندما يتعلق الأمر فروق التداول والعمولات، وطريقة التنفيذ المتاحة، وغيرها من الأدوات، والميزات ، والمناطق الإدارية التي يمكن أن تؤثر على تجربة التداول الخاصة بك.


الفرق الرئيسي عندما يتعلق الأمر بعرض MT4 لغ هو مجموعة من أنواع الحسابات ومتطلبات التسعير وهامش المعمول بها في كل خيار، من بين الاختلافات الأخرى عند مقارنة حساباتها المعروضة. كما توفر لغ للمتداولين إمكانية الوصول إلى MT4 ويبترادر ​​- النسخة المستندة إلى الويب من MT4، بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب القياسي.


كما ذكر سابقا، ل لترادر ​​هو النسخة ذات العلامات التجارية من منصة كترادر ​​ل لغ، ويأتي كإصدار على شبكة الإنترنت، ولسطح المكتب ويندوز، فضلا عن التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت وأبل دائرة الرقابة الداخلية.


يتضمن جناح كترادر ​​تطبيقات التداول ذات الصلة من المطور، مثل منصات كالغو و كميرور، حيث يستخدم كالغو للتداول الآلي و كميرور هو منصة تداول نسخة اجتماعية، والتي يمكن استخدامها أيضا في لغ.


الرسم البياني داخل منصة لتغرادر هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية للبرنامج حيث يحصل المستخدمون على الكثير من أدوات الرسم ومجموعة جيدة من 64 المؤشرات التي تتوفر بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الأكثر تقدما الحصول على مؤشرات مخصصة من شبكة مطوري كترادر ​​(كتن) أو رمز لهم من تلقاء نفسها.


وعموما، كان هناك الكثير من الاهتمام بالتفاصيل عبر منصة لغترادر، كما يمكن أن يرى في عدد من الميزات الخفية المتاحة، ومجموعة من تخصيصات التخطيط، ونطاق الأدوات البرنامج يأتي مع افتراضيا، بما في ذلك أكثر من 60 مؤشرات وأدوات الرسم في وحدة التخطيط المتكاملة.


تجارة المحمول.


النسخة الأصلية من التطبيق المحمول ل MT4 متاح لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مباشرة من ميتاكوتس - المطور.


بالنسبة إلى لغ، يعني هذا أن الوسيط يستخدم ببساطة تجربة ميتاتريدر الافتراضية الافتراضية للهاتف المحمول، حيث يكون الاختلاف الرئيسي - مثل خيارات الجهاز الأخرى - هو نوع الحساب المستخدم (مع الحساب الكلاسيكي أو إن المتاح)، حيث لا يمكن تخصيص أي شيء آخر عندما يتعلق الأمر التطبيق المحمول MT4 وراء ينتشر، طريقة التنفيذ، ومزودي الأخبار المتكاملة.


الانتقال إلى التطبيق التداول المحمول الأخرى لغ التي يمكن استخدامها مع أي نوع الحساب، ليغترادر ​​يأتي باعتبارها التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت وأبل دائرة الرقابة الداخلية، وقد وصفت من قبل المطور ل لغ وعلى غوغل بلاي و إيتونس.


وعموما، فإن التطبيق المحمول لتغرادر هو تنوعا للغاية ويجلب موضوع ثابت مع النسخة على شبكة الإنترنت، وذلك بفضل تصميمه استجابة. وهذا يعني أن جميع الميزات المتوفرة تقريبا في إصدار الويب للمنصة موجودة في تطبيق الجوال أيضا، بما في ذلك مزامنة قوائم المشاهدة.


الملاحظات الأخرى.


من حيث متطلبات الهامش في حساب إن أو كلاسيك، يتم تصنيف فئات الأصول المختلفة مثل المؤشرات والسلع والأسهم والمعادن النقطية وأسعار السندات / الفائدة إلى أربع مجموعات هامش من 50: 1، 100: 1، 250: 1، و 500: 1، حيث يكون لكل مجموعة حدود نفوذها الخاصة بناء على حجم التجارة االفتراضية) المستوى 1-4 في كل مجموعة (من المستوى األول) المستوى األعلى (إلى المستوى الرابع.


لدى فوركس ثلاث مجموعات هامشية تمثل أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة فيما يتعلق بالرافعة المالية المتاحة وأربعة مستويات من المستويات لكل مجموعة حيث ترتبط كل طبقة بحدود الرفع استنادا إلى أحجام التداول. وفيما يلي مقتطف من لغ الذي يحدد الفروق الهامش في الحساب الكلاسيكي لكل من منصة MT4 و لغترادر ​​عبر المستويات الأربعة في كل مجموعة فوركس.


في حين أن هناك حدودا أكثر ملاءمة متاحة في حساب إن ل لغ - من حيث الحد الأقصى لحجم التجارة - متطلبات الهامش ليست منخفضة مثل تلك المتوفرة في الحساب الكلاسيكي (أي رافعة كحد أقصى 500: 1 مقارنة مع 200: 1)، كما رأينا في المقتطف أدناه:


افكار اخيرة.


تتمتع شركة إل جي بخبرة تمتد على مدى عقدين من الزمن كوسيط عبر الإنترنت متجذر في المملكة المتحدة ومع جوازات سفر الاتحاد الأوروبي من كيان منظم من قبل هيئة الرقابة المالية، ومستوى الشفافية المطلوب للحفاظ على إدراجها كشركة مساهمة عامة وعضو في بورصة لندن. نود أن نرى العلامة التجارية الحصول على تراخيص تنظيمية إضافية في ولايات قضائية أخرى لتوسيع نطاق الترخيص لها.


وبصفة عامة، فإن التجار الذين يبحثون عن حل متعدد الأصول سيجدون أسعارا تنافسية أكثر على حساب الشركة إن، والذي يتطلب ما لا يقل عن 10،000 $ سيتم إنشاؤها، مقارنة بالحساب الكلاسيكي حيث ينتشر أعلى ولكن يمكن فتحها بأي مبلغ (لا يوجد حد أدنى ).


مع التداول الآلي المدعوم على كل من كترادر ​​(كترادر) و MT4، يمكن لغ أن يكون خيارا صالحا للتجار الذين يرغبون في استخدام هذه المنصات كما ليس كل وسطاء الأصول المتعددة توفر قدرات التداول الآلي.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


Вам куда؟


ماي لغ - ваш личный кабинет، где вы можете управлять счетами، вкладывать и выводить средства.


لغ التاجر.


Торгуйте на нашей инновационной платформе لغ ترادر، не выходя из браузера. Все рынки، все инструменты.


Скачайте торговый терминал MT4 и торгуйте форексом، индексами и сырьем с регулируемым أوك брокером.


طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и может привести к полной потере начального депозита. Такая торговля подходит не всем؛ убедитесь в том، что вы осознаёте все риски، связанные с такой торговлей. Прежде чем начинать торговать، необходимо также удостовериться، что данные риски соответствуют вашему уровню знаний и инвестиционным целям. Результаты прошедшего периода в отношении торговли كفد не являются надежным показателем достижения подобных результатов в будущем. У большинства كفد отсутствует определенная дата исполнения؛ контракт исполняется тогда، когда трейдер считает необходимым закрыть позицию. В случае необходимости следует обратиться к независимому финансовому консультанту. Настоятельно рекомендуется внимательно ознакомиться с документом «Предупреждение о риске»، размещенном в разделе «Юридическая документация».


Компания لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك (لغ غروب) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 05497744). لغ بلك является членом биржи نيكس إكسهانج. Компания لندن كابيتال غروب ليميتد (لغ) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 3218125). Компания لغ аккредитована и лицензирована Службой финансового надзора Великобритании (فكا)، лицензия № 182110.Адрес регистрации компаний لغ غروب & لغ: 77 غروسفينور ستريت، مايفير، لندن، W1K 3JR. Компания لندن كابيتال غروب (سيبروس) ليميتد (لغ سي) зарегистрирована в Республике Кипр (рег. номер356430). Компания لغ سي аккредитована и лицензирована Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (лицензия №341 / 17). Аррес регистрации компании لغ سي: 205 أرش. مكاريوس الجادة الثالث، النصر البيت، الطابق 5، 3030 ليماسول.


Сайт لغغ является официальным сайтом لغ. Компания لغ غروب является единоличным собственником компаний لغ و لغ (سي). Официальный сайт компании لغ سي располагается по адресу هتبس: //cy-my. lcg.


Предупреждение о необходимости ответственной торговли: Торговля контрактами на разницу (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и подходит не всем. Сумма убытков может превысить сумму вносимых на счет средств. Предупреждение о риске.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من لغ (لندن مجموعة رأس المال) في منتدانا.


لغ (لندن كابيتال غروب) بروفيل بروفيدد بي لندنكابيتالغروب، ماي 12، 2018.


اسم الشركة؛: لندن كابيتال غروب.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الاستهداف، وقف الصيد إلى أعلى درجة، من هذا & # 039؛ & # 039؛ يؤدي & # 039؛ & # 039؛ شركة احتيال!


عضو في عصابة!


أولا الذي سيوسع انتشاره إلى أكثر من 100 نقطة؟ حسنا لغ فعلت.


كتب لي السيد جوناي دي لا فيغا هيريرو "من واجبنا الامتثال للمبادئ التوجيهية الدولية لمكافحة غسل الأموال التي قدمها المنظم لدينا" وكتب أيضا "يرجى ملاحظة أن هذا هو منصوص عليه بالفعل في الشروط والأحكام التي وافقت عليها عند فتح الخاص بك يرجى اتباع الرابط أدناه والنظر في القسم 8. الرسوم والمدفوعات، النقطة 10 "، التي تقول:


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


لغ ترايدر.


ЛУЧШИЙ СПОСОБ ТОРГОВАТЬ.


لغ: ТОРГОВЛЯ НА МИРОВЫХ РЫНКАХ.


Акции لغ غروب котируются на лондонской фондовой бирже.


7 000 ТОРГОВЫХ ИНСТРУМЕНТОВ، 9 РЫНКОВ.


Торгуйте уверенно. لغ - один из ведущих брокеров كفد и спред-беттинга в Британии.


товары Акции Облигации и.


процентные ставки Биржевые.


УДОБНАЯ ТОРГОВЛЯ НА ЛЮБОМ УСТРОЙСТВЕ.


لغ التاجر.


Мы самостоятельно разработали эту платформу для торговли различными активами، тщательно учитывая запросы и потребности трейдеров. Через لغ ترادر ​​можно торговать на смартфоне، планшете или компьютере (с помощью расширенного веб-приложения).


Всемирная известность MT4 в сочетании с безупречными технологиями исполнения ордеров поможет вам добиться успеха. Торговать с помощью MT4 можно и на компьютере، и на мобильных устройствах.


Спортсмен، пример для подражания،


наш международный представитель.


لغ: ОФИЦИАЛЬНЫЙ СПОНСОР.


ستان واورينكا.


БУДЬТЕ В КУРСЕ: АНАЛИТИКА، НОВОСТИ، ОБУЧЕНИЕ И СЕМИНАРЫ ОТ لغ.


Видеоролики по трейдингу.


Одна из основных задач لغ - помощь трейдерам в освоении торговли на финансовых рынках.


Одна из основных задач لغ - помощь трейдерам в освоении торговли на финансовых рынках.


Руководства по работе с платформами.


В наших видеороликах мы расскажем، как пользоваться эффективными трейдинговыми технологиями لغ.


طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и может привести к полной потере начального депозита. Такая торговля подходит не всем؛ убедитесь в том، что вы осознаёте все риски، связанные с такой торговлей. Прежде чем начинать торговать، необходимо также удостовериться، что данные риски соответствуют вашему уровню знаний и инвестиционным целям. Результаты прошедшего периода в отношении торговли كفد не являются надежным показателем достижения подобных результатов в будущем. У большинства كفد отсутствует определенная дата исполнения؛ контракт исполняется тогда، когда трейдер считает необходимым закрыть позицию. В случае необходимости следует обратиться к независимому финансовому консультанту. Настоятельно рекомендуется внимательно ознакомиться с документом «Предупреждение о риске»، размещенном в разделе «Юридическая документация».


Компания لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك (لغ غروب) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 05497744). لغ بلك является членом биржи نيكس إكسهانج. Компания لندن كابيتال غروب ليميتد (لغ) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 3218125). Компания لغ аккредитована и лицензирована Службой финансового надзора Великобритании (فكا)، лицензия № 182110.Адрес регистрации компаний لغ غروب & لغ: 77 غروسفينور ستريت، مايفير، لندن، W1K 3JR. Компания لندن كابيتال غروب (سيبروس) ليميتد (لغ سي) зарегистрирована в Республике Кипр (рег. номер356430). Компания لغ سي аккредитована и лицензирована Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (лицензия №341 / 17). Аррес регистрации компании لغ سي: 205 أرش. مكاريوس الجادة الثالث، النصر البيت، الطابق 5، 3030 ليماسول.


Сайт لغغ является официальным сайтом لغ. Компания لغ غروب является единоличным собственником компаний لغ و لغ (سي). Официальный сайт компании لغ سي располагается по адресу هتبس: //cy-my. lcg.


Предупреждение о необходимости ответственной торговли: Торговля контрактами на разницу (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и подходит не всем. Сумма убытков может превысить сумму вносимых на счет средств. Предупреждение о риске.


لغ مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 3.3 / 2 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


0.6 نقطة، عمولة 10 دولارات لكل وحدة على MT4؛ 45 $ لكل $ 1،000،000 المتداولة في لت تاجر.


لندن كابيتال غروب (لغ) هي شركة وساطة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في مجموعة متنوعة من الأدوات. أزواج الفوركس المتاحة للتداول أكثر من 60، في كلمات لغ الخاصة، بما في ذلك أزواج الرئيسية والثانوية والغريبة. وهناك أيضا عقود كفد عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والمعادن الفورية والعقود الآجلة والسندات وأسعار الفائدة. يمكن لعملاء لغ أيضا أن يتاجروا في أسواق أخرى مثل المعادن الفورية والسلع وخيارات الفانيلا وغيرها.


أما محفظة أزواج الفوركس فهي مماثلة لتلك التي يتمتع بها وسطاء الفوركس الآخرين مثل فكسرو، والتي تقدم حوالي 70 زوجا من العملات الأجنبية، في حين أن فكسم، على سبيل المثال، لديها محفظة أكثر محدودة من حوالي 40 زوجا.


الشركة. أمن الأموال.


تم تأسيس مجموعة لندن كابيتال في عام 2005 وهي مدرجة في بورصة لندن. نشاطها الأساسي يشمل انتشار الرهان (في المملكة المتحدة)، التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات للعملاء الخاصين، والتجزئة والمهنية. كما تقدم الشركة حلول الوساطة والتسمية البيضاء.


يتم تنظيم لغ من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) & نداش؛ منظم واحد من الأسواق المالية الرئيسية في العالم. ويوجد لدى الوكالة قواعد صارمة ومتطلبات على رأس مال الشركة، وفصل أموال العملاء، وكثير من الأمور الأخرى. وهذا يضع السمسرة ينظمها من بين أكثر السمعة والاستقرار في العالم. وسطاء الفوركس الرئيسيين الآخرين مع رخصة فكا هي فكسم، شم، فكسرو، الفوركس، إيغ المجموعة، سمك الأسواق، Plus500، الخ.


شروط التداول.


تقدم لغ أنواع رئيسية من حسابات التداول الحية: كلاسيكي و إن. الفرق الرئيسي بينهما هو الفرق، مع حسابات إن لديها فروق أكثر تشددا بكثير. كما تقدم لغ خيار خدمة متميزة للتجار على الأقل والجنيه؛ 25000 على الودائع. ويشمل الخدمة الشخصية والتحليل والأدوات.


وهناك أيضا حساب إسلامي، ويعرف أيضا باسم حساب بدون مبادلة، لأنه لا ينطوي على الفائدة على التمديد على المواقف بين عشية وضحاها. وتشتهر هذه الميزة بين الوسطاء الذين يسعون لتوسيع وجودهم في الأسواق التي يسيطر عليها السكان المسلمون في الغالب على الشريعة الإسلامية التي تحظر صراحة الاستفادة من المصالح والربا. الوسطاء الآخرون الذين يقدمون حسابات إسلامية هم جراند كابيتال، فكستم، شم، فكسرو، أدميرال ماركيتس، الخ.


تقدم لغ أيضا حساب تجريبي مجاني.


وتقول لغ أنه ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح حساب التداول المباشر، شريطة أن يودع العميل ما يكفي من الأموال لتغطية متطلبات الهامش للأسواق التي يتم تداولها. هذا يبدو وكأنه شرط معقول إلى حد ما، على الرغم من لغ تقدم رافعة تصل إلى 1: 500 على بعض أزواج الفوركس، والتي يمكن أن تكون خطرة إلى حد ما على التجار عديمي الخبرة. من ناحية أخرى، من المتوقع، من ناحية أخرى، أن تقوم هيئة الاحتياطي الفدرالي قريبا بإدخال سقف رافعة مالية بقيمة 1:50 على عقود الفروقات للوسطاء تحت إشرافها.


من أجل التأهل للحصول على حساب إن، يجب على عملاء لغ الحفاظ على رصيد الحساب $ 10 000، مما يشير إلى أن هذه الخدمة تهدف إلى أكبر التجزئة والتجار المؤسسي.


لغ له فروق عائمة لكل من الحسابات الكلاسيكية والحسابات إن. متوسط ​​الانتشار على زوج العملات الأجنبية الأكثر شعبية، اليورو مقابل الدولار الأميركي على الحساب الكلاسيكي، هو 1.6 نقطة، والتي هي حول المتوسط ​​للفروقات العائمة. أعلى متوسط ​​على الزوج الرئيسي هو 2.6 نقطة ل غبجبي.


الفرق في حسابات إن أكثر تشددا، بدءا من 0 نقطة. متوسط ​​الانتشار على زوج اليورو مقابل الدولار هو 0.2 نقطة، بينما على غبجبي هو 1.6 نقطة.


كما معظم الوسطاء، لغ فرض عمولة على الحسابات مع انتشار أكثر تشددا. وفقا لموقعها، وهناك نوعان من اللجان، اعتمادا على منصة التداول المستخدمة. للتداول على ميتاتريدر 4 (MT4) لغ يكلف 10 $ لكل لوط. للتداول على شركة لت ترادر، فإن العمولة هي 45 $ لكل 1،000،000 $ المتداولة.


الحد الأقصى للرافعة المالية يقدم لغ هو 1: 500 للحسابات الكلاسيكية على معظم أزواج رئيسية، باستثناء اليورو مقابل الفرنك السويسري و أوشف، حيث الرافعة المالية هي 1:50، كما هو الحال بالنسبة لجميع أزواج الغريبة. بالنسبة للأزواج البسيطة، فإن الرافعة المالية القصوى هي 1: 200.


على حسابات إن أقصى الرافعة المالية هو 1: 200 للأزواج الرئيسية والثانوية و 1:50 للغريبة.


منصة التداول.


تقدم لك لغ منصة تداول اثنين: MT4 شعبية و لغ تاجر، وهو كترادر ​​- منصة المطور الذي تقدمه للعلامة التجارية تحت شراكة التسمية البيضاء. وسيط شعبي آخر يقدم كترادر ​​هو فكسرو.


و MT4 متاح لكلا النوعين من حسابات التداول المباشر، في حين أن المقصود المتداول لغ لحسابات إن فقط.


و لت التاجر هو على شبكة الإنترنت، وتمكن العملاء من التداول في جميع الصكوك 5000 عبر سبعة فئات الأصول وسيط العروض. توفر المنصة الكمون المنخفض، والسيولة العميقة، والتنفيذ السريع والأسعار الأمثل.


انقر على الصورة لعرض أكبر.


معظم سماسرة جيدة مثل فكسم تقدم منصة وضعت خصيصا ل أو من قبلهم، والتي عادة ما يلبي احتياجات التجار أكثر مهنية. بالإضافة إلى أنها توفر واحدة من الخيارات الشعبية مثل ميتاتريدر 4 و أو 5، والتي حتى تجار التجزئة الصغيرة هي مألوفة.


طرق الدفع.


تقبل لغ ودائع العملاء من خلال التحويل المصرفي، وبطاقات الخصم / الائتمان وخدمة الدفع عبر الإنترنت سكريل. لاحظ الوسيط أنه لا يقبل بعض أنواع بطاقات الخصم فيسا إليكترون.


استنتاج.


تعد شركة لغ هي وسيط كبير في المملكة المتحدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وهي منظمة من قبل فكا وهي مدرجة في بورصة لندن، مما يعني أنها شركة جيدة ومستقرة. من الواضح أن الوسيط لا يجعل الجزء الأكبر من أرباحه من تجار التجزئة الصغيرة، ولكن، مع ذلك، يقدم ظروف لائقة نوعا ما بالنسبة لهم أيضا.


إن متوسط ​​فروقات لغ للحسابات الكلاسيكية والرافعة المالية العالية والنهج المرن تجاه متطلبات الودائع يجعلها جذابة إلى حد ما بالنسبة لمتداول التجزئة العادي. والوسيط لا يحاول جذب الجميع مع برامج مكافأة مربحة (مع جميع السلاسل المرفقة) وجميع أنواع أجراس وصفارات عديمة الفائدة، وإنما هو جذابة لأولئك الذين يعرفون ما يحتاجون إليه. حقيقة أن لغ تقدم MT4 أيضا يجعلها جذابة لقاعدة عملاء أوسع.


عموما، لغ تبدو وكأنها خيار جيد جدا لأولئك الذين يبحثون عن وسيط منظم منظم مع ظروف تجارية لائقة. وتعني اللائحة فكا أن الوسيط يمكن أن تقدم خدماتها في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (الاتحاد الأوروبي + أيسلندا والنرويج وليختنشتاين).


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل لغ.


لغ إغلاق المواقف دون موافقتي.


لغ هو عملية احتيال. أغلقت هذه الشركة مواضعي عندما كان الهامش هو 350٪. وكانت الأسباب التي أعطيت هي: الرافعة المالية والمبادلة، التي كانت هراء.


وهذا يعني لغ تغلق مواقفك بحرية ومن ثم إعطاء كل الأسباب التي ترغب في جعل الناس يشعرون غبي.


لا أفضل من أي بيتشوب.


لقد سقطت على الملف الشخصي، وصدمت لرؤية استخدام الخلل رقيق مثل عدم القدرة على الخروج من أكبر فقدان التجارة في حين أن كل من الدخول والخروج من الصفقات الجديدة. كان لانتظار كامل الوقت الأقصى من 8 أسابيع ليتم إعلامك أنه لم يتم القيام بأي خطأ لأنني يمكن أن يكون دعا للحصول على تلك التجارة أغلقت يدويا أسفل الدعم ولكن أود الآن الحصول على بلدي أكوت مغلقة أسفل لأنني لم أكن سعيدا معهم لول.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment